الثلاثاء20/8/2019
م18:54:14
آخر الأخبار
الاستخبارات العراقية تعلن الاطاحة بأحد قياديي داعشالبشير يكشف خلال محاكمته: تلقيت أموالاً كبيرة من الإمارات والسعوديةحزب الله: محور المقاومة متماسك والتهديدات الأمريكية والإسرائيلية لن تغير الوقائعالجيش اليمني واللجان يستهدفون حقل ومصفاة الشيبة التابع لـ "آرامكو" السعوديةلافروف: الإرهابيون في إدلب يواصلون اعتداءاتهم على المدنيين ومواقع الجيش السوريالرئيس الأسد لوفد روسي: الانتصارات التي تحققت تثبت تصميم الشعب والجيش على الاستمرار بضرب الإرهابيين حتى تحرير آخر شبر من الأراضي السوريةما وجهة وهدف الرتل العسكري التركي في إدلب؟رويترز نقلا عن المرصد السوري للمسلحين: المسلحون ينسحبون من خان شيخون وقرى وبلدات في شمال حماةآوزتراك: أردوغان غدر بسورية وعليه الاعتراف بذلكمقتل محتجز الرهائن داخل حافلة في البرازيلبرنامج زمني لعودة منشآت صناعية عامـة وخاصة إلى ميدان العمل في حلبغرفة صناعة حلب: هناك تأخير في إعداد قانون جدولة القروض المتعثرة.. ونطالب برفع الرسوم على بعض المستورداتلا تقسيم، ولا بقاء لأي منطقة خارج سيطرة الجيش السوري ....الاعلامي سامي كليباثر القصص والحكايات على النمو العقلي والخبرات الإنفعاليه عند الأطفال...بقلم الباحثة التربوية يسرا خليل عباسوفاة شخص وإصابة 7 آخرين في حادث سير بمدينة السويداءوفاة دكتور بجامعة تشرين في حريق منزله بمدينة اللاذقيةمعارضو الرياض يصفون «با يا دا» بـ«الحشرات»مقتل" الإرهابي المدعو "أبو سليمان البيلاروسي"87 فريقاً يتنافسون في بطولة أولمبياد الروبوت العالمي الخميس القادم بدمشقمدرسة تستحق التقديرمصدر عسكري : الجيش السوري يحكم السيطرة على قرية ترعي وتلتها الاستراتيجية شرق خان شيخونالجيش السوري يدخل أطراف خان شيخون ويقطع إمدادات المسلحين إلى المدينةوزير السياحة : الموسم الحالي "أكثر من ممتاز".. وجديدنا: مسبح الشعبقراءة خاصة في مشروع قانون الاستثمار الجديد: غير قادر على تذليل عقبات الاستثمار السابقة ويشبه المرسوم 8 لعام 2007 وبعض التعديلات شكلية5 عوامل تنذر بإمكانية الإصابة بأمراض القلب والسكرياللبن... لمحاربة نزلات البرد!«اليتيمة».. فيلم تسجيلي الإنسانية مقصده اعتزالت الغناء...إليسا: ألبومي المقبل هو الأخير هذه حقيقة صورة الشخص المرسوم على الليرة السورية؟"يد" عملاقة تثير الذعر وسط عاصمة نيوزيلنداخطأ "قاتل" يرتكبه مستخدمو "آيفون" يهلك البطاريةعلماء النفس يكشفون عن أخطر المشاعر الإنسانيةسوريا ليست أرضا ًمشاع لعربدة الإنفصاليين والأتراك والأمريكان ..... المهندس: ميشيل كلاغاصيعلى أبواب مرحلة جديدة ......بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

اخبار العرب الآن >> رداً على مجزرة صعدة.. الجيش اليمني واللجان يقصفون قاعدة الملك خالد الجوية في عسير

ارتفاع عدد شهداء قصف التحالف السعودي لسوق شعبي في صعدة إلى 14 وسقوط 23 جريحاً بينهم 14 طفلاً. والعميد سريع يعلن عن عملية واسعة بطائرات k2 باتجاه قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط بعسير، استهدفت مرابض الطائرات الحربية وأهداف عسكرية أخرى و"قد اصابت أهدافها".

قالت وزارة الصحة اليمنية إن حصيلة قصف التحالف السعودي لسوق في عدة هي 14شهيداً بينهم 4 أطفال و26 جريحاً بينهم 14 طفلاً.

وكان مراسل المبادبن في اليمن أفاد بسقوط شهداء في قصف للتحالف السعودي استهدف سوقاً آل ثابت الشعبي في مديرية قطابر في صعدة. وقالت وزارة الصحة اليمنية إن الحصيلة الأولية وصلت إلى 13 شهيداً بينهم طفلان و23 جريحاً بينهم 11 طفلاً جراحهم خطرة. 

حزب المؤتمر الشعبي العام قال إن مجزرة العدوان السعودي في صعدة "جريمة حربٍ مكتملة الأركان"، ولفت إلى أن "الصمت الدولي تجاه الجرائم بحق الشعب اليمني يساهم في تشجيع العدوان على ارتكاب المزيد".

وفي سياق متصل، أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع عن عملية واسعة بطائرات k2 باتجاه قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط بعسير، استهدفت مرابض الطائرات الحربية وأهداف عسكرية أخرى و"قد اصابت أهدافها".

وتأتي العملية كرد على "العدوان المستمر والحصار الجائر وارتكاب الجرائم البشعة بحق أبناء شعبنا اليمني"، وفق سريع.

وكان سريع أعلن مقتل وجرح العشرات من أفراد الجيش السعودي وعناصر التحالف السعودي، إثر قصف تجمع لهم ومخازن أسلحة في منطقة الدائر غرب عسير، بصاروخ بدر F البالستي. 

وكان سريع قد أعلن أن سلاح الجو المسير نفذ عملية هجومية واسعة باتجاه مطار أبها السعودي، مستخدماً عدداً من طائرات قاصف (كاي تو) 2k. 

العميد سريع أكّد تحقيق إصابات دقيقة أدت إلى تعطيل الملاحة الجوية في المطار، معلناً أن هذا الاستهداف يأتي رداً على الغارات السعودية المكثفة والمتواصلة على اليمن واستمرار حصار شعبه. 

وكان سريع قد أعلن في 25 تموز/ يوليو الجاري عن عملية واسعة لسلاح الجو المسير على مطار أبها الدولي في  عسير السعودية.

وأكد تعطل الملاحة الجوية في المطار المذكور إثر استهداف مرابض الطائرات، مكرراً الدعوة للمدنيين والشركات في السعودية بالابتعاد عن المطارات والمواقع العسكرية.

المصدر : الميادين نت



عدد المشاهدات:556( الثلاثاء 00:24:13 2019/07/30 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/08/2019 - 4:52 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيديو يرصد لحظة احتراق سيارة على يد مجهول أثناء توقفها أغرب الأشياء التي تم بيعها في مزادات عالمية "قصة عن طيار ناجح" تنتهي بموت الصحفية والطيار في حادث فيديو... صاحب متجر مجوهرات يصد هجوم لصوص ويستولي على أمتعتهم صاعقة كادت أن تقتل مدرسا... فيديو شاهد.. كاميرات المراقبة ترصد تصرفا عدوانيا لفتاة داخل فندق انزلاق للتربة يبتلع موقف سيارات من على وجه الأرض في الصين... فيديو المزيد ...