الثلاثاء20/8/2019
م18:14:57
آخر الأخبار
الاستخبارات العراقية تعلن الاطاحة بأحد قياديي داعشالبشير يكشف خلال محاكمته: تلقيت أموالاً كبيرة من الإمارات والسعوديةحزب الله: محور المقاومة متماسك والتهديدات الأمريكية والإسرائيلية لن تغير الوقائعالجيش اليمني واللجان يستهدفون حقل ومصفاة الشيبة التابع لـ "آرامكو" السعوديةلافروف: الإرهابيون في إدلب يواصلون اعتداءاتهم على المدنيين ومواقع الجيش السوريالرئيس الأسد لوفد روسي: الانتصارات التي تحققت تثبت تصميم الشعب والجيش على الاستمرار بضرب الإرهابيين حتى تحرير آخر شبر من الأراضي السوريةما وجهة وهدف الرتل العسكري التركي في إدلب؟رويترز نقلا عن المرصد السوري للمسلحين: المسلحون ينسحبون من خان شيخون وقرى وبلدات في شمال حماةآوزتراك: أردوغان غدر بسورية وعليه الاعتراف بذلكمقتل محتجز الرهائن داخل حافلة في البرازيلبرنامج زمني لعودة منشآت صناعية عامـة وخاصة إلى ميدان العمل في حلبغرفة صناعة حلب: هناك تأخير في إعداد قانون جدولة القروض المتعثرة.. ونطالب برفع الرسوم على بعض المستورداتلا تقسيم، ولا بقاء لأي منطقة خارج سيطرة الجيش السوري ....الاعلامي سامي كليباثر القصص والحكايات على النمو العقلي والخبرات الإنفعاليه عند الأطفال...بقلم الباحثة التربوية يسرا خليل عباسوفاة شخص وإصابة 7 آخرين في حادث سير بمدينة السويداءوفاة دكتور بجامعة تشرين في حريق منزله بمدينة اللاذقيةمعارضو الرياض يصفون «با يا دا» بـ«الحشرات»مقتل" الإرهابي المدعو "أبو سليمان البيلاروسي"87 فريقاً يتنافسون في بطولة أولمبياد الروبوت العالمي الخميس القادم بدمشقمدرسة تستحق التقديرمصدر عسكري : الجيش السوري يحكم السيطرة على قرية ترعي وتلتها الاستراتيجية شرق خان شيخونالجيش السوري يدخل أطراف خان شيخون ويقطع إمدادات المسلحين إلى المدينةوزير السياحة : الموسم الحالي "أكثر من ممتاز".. وجديدنا: مسبح الشعبقراءة خاصة في مشروع قانون الاستثمار الجديد: غير قادر على تذليل عقبات الاستثمار السابقة ويشبه المرسوم 8 لعام 2007 وبعض التعديلات شكلية5 عوامل تنذر بإمكانية الإصابة بأمراض القلب والسكرياللبن... لمحاربة نزلات البرد!«اليتيمة».. فيلم تسجيلي الإنسانية مقصده اعتزالت الغناء...إليسا: ألبومي المقبل هو الأخير هذه حقيقة صورة الشخص المرسوم على الليرة السورية؟"يد" عملاقة تثير الذعر وسط عاصمة نيوزيلنداخطأ "قاتل" يرتكبه مستخدمو "آيفون" يهلك البطاريةعلماء النفس يكشفون عن أخطر المشاعر الإنسانيةسوريا ليست أرضا ًمشاع لعربدة الإنفصاليين والأتراك والأمريكان ..... المهندس: ميشيل كلاغاصيعلى أبواب مرحلة جديدة ......بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

اخبار العرب الآن >> عمليتان نوعيتان للجيش اليمني: استهداف موقع عسكري في الدمام السعودية وعرض عسكري في عدن

قتل وأصيب العشرات من جنود ومرتزقة العدوان السعودي في عملية للجيش اليمني استهدفت عرضا عسكريا لقوى العدوان في عدن.

 

أعلن المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع عن تنفيذ سلاح الجو المسيّر والقوة الصاروخية عملية مشتركة باتجاه معسكر الجلاء في عدن جنوب اليمن.

مراسل الميادين أفاد بارتفاع عدد قتلى الهجوم على معسكر الجلاء في البريقة إلى 41 باستهداف الجيش اليمني واللجان المعكسر التابع لقوات الرئيس عبد ربه منصور هادي في عدن.

وقال  إن الصاروخ البالستي سقط خلف منصة جلوس القيادات خلال عرض عسكري في معسكر الجلاء، مشيراً إلى أن قتلى الهجوم على معسكر الجلاء في عدن هم من القيادات والجنود الموالين للإمارات.

العميد سريع أعلن أيضاً أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخاً بالستياً متطوراً بعيد المدى على هدف عسكري هام في الدمام السعودية.

وبالتزامن، تحدّث مراسل الميادين عن مقتل 5 أشخاص وجرح أكثر من 30 جرّاء تفجير سيارة مفخخة في قسم شرطة الشيخ عثمان وسط مدينة عدن.

وفي السياق، أعلن العميد سريع عبر الميادين عن إطلاق صاروخ باليستي على هدف عسكري هام في العمق السعودي بالدمام.

وأكد المتحدث استهداف عرض عسكري بطائرة "قاصف 2k" وبصاروخ باليستي متوسط المدى لم يكشف عنه حتى الآن، وأنه نتج عن العملية مصرع وإصابة العشرات من الغزاة ومرتزقتهم بينهم قيادات وتسببت بحالة إرباك كبيرة فى صفوفهم.

عضو المكتب السياسي في حركة أنصار الله علي القحوم قال في حديث خاص للميادين "أي قوات أجنبية تتواجد على أرضنا هي هدف مشروع لنا"، مشيراً إلى أن عملية استهداف الجيش اليمني واللجان لمعسكر الجلاء في عدن استراتيجية بكل المقاييس.

القحوم كشف أن "معسكر العدوان على اليمن أصبح في حالة من التفكك والتشرذم".

الكاتب الصحافي عبد الغني الزبيدي أفاد من جهته في حديث للميادين ووفق معلومات عن وجود قيادات سعودية وإماراتية في العرض العسكري في معسكر الجلاء، وقال "نحن اليوم أمام معركة تحول كبيرة".

بدوره كشف الباحث العسكري محمد عباس في حديث للميادين أن العميد الذي قتل اليوم في الهجوم على معسكر الجلاء كان مسؤولاً عن عمليات أمنية كالاغتيالات والتصفيات.

وأشار إلى أن اليمن يعيش اليوم مرحلة تحول استراتيجي مع قدرة الجيش واللجان على الرد بشكل مؤثر.
ورأى أن استهداف المعسكر سيسرّع عملية انسحاب القوات الإماراتية من اليمن.

من جهتها، اكتفت الأمانة العامة للأمم المتحدة بنقل بعض التفاصيل عن مجزرة صعدة الأخيرة، وذلك بعد مرور يومين على وقوعها ومن دون إدانة أو توجيه أصابع الإتهام إلى مرتكبها.

وإثر المجزرة المذكورة، أعلن العميد سريع عن عملية واسعة بطائرات k2 باتجاه قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط بعسير، استهدفت مرابض الطائرات الحربية وأهداف عسكرية أخرى و"قد أصابت أهدافها".

وأوضح أن العملية أتت ردّاً على "العدوان المستمر والحصار الجائر وارتكاب الجرائم البشعة بحق أبناء شعبنا اليمني"، وفق العميد سريع.

المصدر : الميادين



عدد المشاهدات:1853( الخميس 15:01:02 2019/08/01 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/08/2019 - 4:52 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيديو يرصد لحظة احتراق سيارة على يد مجهول أثناء توقفها أغرب الأشياء التي تم بيعها في مزادات عالمية "قصة عن طيار ناجح" تنتهي بموت الصحفية والطيار في حادث فيديو... صاحب متجر مجوهرات يصد هجوم لصوص ويستولي على أمتعتهم صاعقة كادت أن تقتل مدرسا... فيديو شاهد.. كاميرات المراقبة ترصد تصرفا عدوانيا لفتاة داخل فندق انزلاق للتربة يبتلع موقف سيارات من على وجه الأرض في الصين... فيديو المزيد ...