الأحد20/10/2019
ص0:53:43
آخر الأخبار
وزير الإعلام اللبناني: مطالب الشارع محقة واستقالة الحكومة تعني الفوضى والانهيارالسيد نصرالله: على جميع اللبنانيين تحمل مسؤولياتهم أمام الوضع الخطير الذي يواجهه البلدتواصل الاحتجاجات وقطع الطرقات في عدد من المناطق اللبنانيةبالفيديو - مرافقو النائب السابق مصباح الاحدب يطلقون الرصاص على المعتصمين بعد طرده من الساحة.. وسقوط قتيل وعدد من الجرحى!قوات النظام التركي تحتل قريتين وتغير بالطيران على رأس العين… الاحتلال الأمريكي يواصل نقل إرهابيي “داعش” إلى العراق أردوغان: أبحث مع الرئيس بوتين تواجد القوات السورية في منطقة عملياتناوحدة من الجيش تتصدى لمحاولة تسلل لمرتزقة النظام التركي باتجاه نقاطها شمال غرب تل تمر بريف الحسكةالجيش العربي السوري يدخل قرى جديدة بريف الحسكةالرئيس بوتين يجدد التأكيد على احترام وحدة سورية وسلامة أراضيهاألمانيا.. 15 ملثما يهاجمون مطعما ويصيبون 6 أشخاص توضيح من وزارة الاقتصاد حول ما تناقلته بعض من المواقع والصفحات تحت عنوان "قرار من رئاسة الوزراءتراجع أسعار الذهبسوريا والهجوم التركي..حسابات الربح والخسارةالولايات المتحدة: بنس: واشنطن تعمل مع قسد للانسحاب بعمق 20 ميلاً من الحدودتوقيف مجموعة سرقت مبلغ (21) مليون ليرة سورية من سيارة في حلبوفاة شاب في حادث مروري على طريق مطار دمشق الدولي الجيش السوري يستعد لمواجهة المسلحين (النصرة و الصينيين) بريف اللاذقيةموقع عبري يكشف ماهي مخاوف "اسرائيل" المستقبليةتحديد شروط التقدم إلى مفاضلة التعليم المفتوح للحاصلين على الثانوية في عام القبول نفسهالسماح لمن تجاوز 24 عاما بالتقدم إلى مفاضلة "التعليم المفتوح" في الجامعاتالدفاع الروسية: المسلحون يستهدفون 15 بلدة في 4 محافظات سوريةشاهد بالصور ماتركته قوات الاحتلال الأمريكية في إحدى قواعدهاوضع الخارطة الوطنية للسكن في التنفيذ.. وإحداث مناطق تطوير عقاري صغيرة للسكن الاقتصاديالإسكان تخصص 1709 مساكن للمكتتبين في عدد من المحافظات5 خرافات شائعة عن الشاي.. لا تصدقهاالمكسرات تحميك من زيادة الوزنبسام كوسا يؤدي "دوراً استثنائياً" في «سر»عابد فهد.. يتابع الـ "هوس" مع هبة طوجيراعي أغنام هندي "يُبعث" أثناء دفنهالشرطة الألمانية تحجز سيارة دفع رباعي ذهبية.. والسبب؟ألمانيا.. توصية حكومية بالمتصفح "الأكثر أمانا"بالفيديو ...كائن خارق قادر على شفاء نفسه حتى لو قطع نصفينسورية القوية مصلحة الجميع ...... بقلم د. بسام أبو عبد اللهذاك الهولاكو الأحمق.......بقلم نبيه البرجي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

اخبار العرب الآن >> إعلام العدو: “إسرائيل” تعترف رسمياً طرحها مبادرة لإبرام اتفاقيات مع دول خليجية

اجرى وزير الخارجية في كيان العدو “يسرائيل كاتس” مؤخرا جولة من اللقاءات مع وزراء خارجية عرب وعرض عليهم مبادرة تهدف إلى إنهاء النزاع مع دول الخليج، وقد شُكلت طواقم مشتركة ستبحث بدفع هذه الفكرة. ووفق اعلام العدو فان كاتس قال “أنها ستضع حدا للنزاع وتسمح بالتعاون في المجال المدني حتى توقيع اتفاقية سلام”.

واضاف اعلام العدو ان “كاتس بدعم من نتنياهو يجري مؤخرا سلسلة من اللقاءات مع وزراء خارجية عرب من دول الخليج عرض خلالها أمام هؤلاء الوزراء مبادرة تاريخية تهدف إلى إنهاء الصراع مع دول الخليج”. هذا ما جاء في أخبار القناة 12 الاسرائيلية.

وتضيف القناة انه “في إطار هذه اللقاءات التي جرت أثناء اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك عرض كاتس نسخة الاتفاق الذي بُلور في وزارة الخارجية الاسرائيلية وبات معترفا به من قبل القانون الدولي”.

ووفق الخبر الذي أوردته مراسلة القناة 12 دانا فايس “فإن الفكرة التي تقف من خلف هذه الجهود هي استغلال المصالح المشتركة مقابل إيران من أجل تطبيع العلاقات في قضايا الاقتصاد ومكافحة الإرهاب وذلك من خلال الادراك انه لا يمكن في المرحلة الحالية التوقيع على اتفاقيات سلام كاملة بسبب الصراع الإسرائيلي الفلسطيني”.

وتضيف “المبادرة عرضها كاتس ايضا امام المبعوث الأميركي جايسون غرينبلات، كذلك تم الاتفاق بين إسرائيل ودول الخليج على تشكيل طواقم مشتركة لدفع هذه الفكرة”.

وتكمل “الاتفاق سيتركز على النقاط التالية: تطوير علاقات صداقة وتعاون بين (إسرائيل) ودول الخليج بما يتلائم مع توجيهات ميثاق الأمم المتحدة وقواعد القانون الدولي. اللجوء إلى خطوات ضرورية وفعالة من أجل ضمان أن لا يتم المبادرة أو التخطيط أو تمويل نشاطات أو تهديدات بالحرب أو أعمال عدائية وتآمر أو عنف وتحريض ضد الطرف الآخر من أراضي أي طرف من الأطراف الموقعة، كذلك الامتناع عن الانضمام أو دفع او مساعدة تحالف أو منظمة أو شراكة مع طرف ثالث ذي طابع عسكري وأمني. كذلك كل الخلافات في الرأي حول هذا الاتفاق يتم حلها بواسطة التشاور”.

وتقول ” كاتس أكد صباح اليوم هذه التفاصيل عندما غرد على التويتر بما يلي: مؤخرا انا ادفع بدعم من رئيس الحكومة باتجاه مبادرة سياسية للتوقيع على اتفاقيات عدم قتال مع دول الخليج العربية. هذه العملية التاريخية التي ستضع حدا للنزاع وتسمح بالتعاون المدني حتى التوقيع على اتفاقية سلام. أثناء زيارتي للأمم المتحدة عرضت الخطة على وزراء الخارجية العرب وعلى المبعوث الأميركي غرينبلات. سأستمر بالعمل لتعزيز موقع إسرائيل في المنطقة والعالم”.

وتختم القناة الاسرائيلية “قبل أسبوعين شارك كاتس في اجتماع الجمعية العمومية للأمم المتحدة في نيويورك ونشر في نهاية هذا الاجتماع انه التقى على هامشه مع أحد وزراء الخارجية العرب وقال: على هامش الاجتماع عقدنا لقاء أوليا وشيقا مع أحد وزراء الخارجية العرب. بحثنا بشكل معمق في الواقع الإقليمي وفي سبل مواجهة التهديد الإيراني واتفقنا على عملية لدفع التعاون المدني بين الدولتين”.وفق تعبيرها.

المصدر: اعلام العدو



عدد المشاهدات:1496( الاثنين 00:08:38 2019/10/07 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/10/2019 - 11:07 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

الفيديو...إنقاذ امرأة بأعجوبة سقطت في مترو أنفاق مراسلة قناة "العربية -الحدث" تتعرض لموقف محرج في الاحتجاجات وسط بيروت بالفيديو.. سيارة تعاقب صاحبتها على "خطأ لا يغتفر" بالفيديو... لحظة القبض على لصين فاشلين في ليفربول بالفيديو الممثلة نادين الراسي: أنا جعت واتبهدلت سقوط دومينيك حوراني أثناء تجربتها فستاناً.. ونقلها إلى المستشفى تونس... القبض على "لص المترو" (فيديو) المزيد ...