الجمعة24/1/2020
ص9:18:20
آخر الأخبار
تظاهرة مليونية رفضاً للاحتلال الاميركي في العاصمة العراقية بغدادوزير الخارجية الألماني يصل إلى بنغازي للقاء حفتراستمرار التظاهرات في لبنان واشتباكات عنيفة مع قوى الأمن غاز "إسرائيل" في مصر والرئيس "الإسرائيلي": هذا يوم للاحتفال!منخفض قطبي سريع يضرب سوريا يعد الأبرد حتى الآنالمقداد يؤكد خلال لقائه السفير الهندي في دمشق عمق العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقينعرسان: جهود الأمم المتحدة ستبقى هشة طالما هناك إجراءات قسرية وحصار ضد الشعب السوريمذكرة تفاهم بين سورية وإيران لتبادل الخبرات في تطوير العملية التعليمية وترميم المدارسوحيدي: نحن متأكدون أن الهجوم الصاروخي على قاعدة عين الأسد أوقع 70 قتيلاً"الصحة العالمية" تقرر عدم إعلان حالة الطوارئ دوليا بسبب انتشار نوع جديد من "كورونا" في الصينوزير الاقتصاد: لا يوجد استيراد لأي مادة كمالية.. و67 مادة ضمن مشروع إحلال بدائل المستورداتالعقاري يحدد سقف السحوبات اليوميةرهائن الخزانة الأميركية .....| نبيه البرجيالتصعيد الأميركي إلى أين؟.....بقلم قاسم عزالدينالداخلية: شخص من أصحاب السوابق يدير صفحة على الفيس بوك تنشر أخباراً ملفقة عن أسعار صرف الليرةضبط 15 كيلو غراما من الحشيش المخدر وكميات من الهروين بدمشق وريفها جديد التطبيع.. طاقم قناة إسرائيلية على بعد كيلومترات من مكةبوتين ممازحا" يطالب الأسد بدعوة ترامب لزيارة سوريا... ماذا كان الرد؟حفل تكريم الباقة الحادية عشرة من خريجي الجامعة السورية الخاصةجامعة دمشق تمدد فترة التقدم لمفاضلة ملء الشواغر الخاصة بمقاعد الطلاب العرب والأجانب في الدراسات العلياإصابة طفلة بجروح باعتداء إرهابي بالقذائف الصاروخية على حي جمعية الزهراء بحلبمقتل عدد من جنود الاحتلال التركي ومرتزقته بانفجار سيارة مفخخة في ريف الرقة الشماليالمجلس الأعلى للسياحة يصدر قرارين لتنشيط الاستثمارتوقعات بارتفاع أسعار العقارات خلال العام الحالي رغم الركود! …أي حليب يحافظ على الشباب؟هكذا تتغلبين على تشقق الكعبين بوصفات منزليةالكشف عن عنوان الجزء الرابع من مسلسل «الهيبة»معين شريف بزي الجيش السوري على جبهات القتال بحلبرجل يلقى حتفه بعد صراع مع ديكتصريح ترامب الذي جحظت بعده عينا رئيس وزراء الهندبتجميد الدماغ.. شركة روسية تطرح خدمات ما بعد الموت2019.. ثاني أشد الأعوام سخونة في التاريخالانتقام من الفشل 
في تخريب سوريةحقبة جديدة بالفعل...بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

اخبار العرب الآن >> قصة حفل عشاء عرض فيه مطلق النار السعودي بفلوريدا مشاهد إطلاق نار جماعي

كشفت صحيفة "نيويورك تايمز" أن مطلق النار السعودي داخل قاعدة بحرية أمريكية عرض مقاطع فيديو لحوادث إطلاق نار جماعي أمام آخرين كي يشاهدوها في حفل عشاء في الليلة التي سبقت تنفيذ هجومه.

ولم تذكر الصحيفة تفاصيل أخرى عن حفل العشاء، الذي أوردته نقلا عن مصدر اطلع على التحقيق.
بدورها أكدت وكالة "أسوشيتد برس" أن الملازم ثاني محمد سعيد الشمراني، الذي أطلق النار في القاعدة العسكرية في فلوريدا، استضاف حفل عشاء لمشاهدة فيديوهات إطلاق نار جماعي قبل ليلة من قيامه بالعملية.
وجاء الكشف عن مقاطع الفيديو التي كانت بحوزة مطلق النار قبل تنفيذ الهجوم في إطار التحقيق الذي تجريه السلطات الأمريكية، لمعرفة ما إذا كان مطلق النار قد تصرف بمفرده أم أن لديه شركاء.
وتم اعتقال 6 سعوديين في أعقاب العملية، بينهم 3 شوهدوا وهم يصورون الهجوم بأكمله، ولكن لم تعرف طبيعة علاقتهم بالمهاجم، وما إذا كان تصويرهم عملية إطلاق النار متفقا عليها مسبقا معه أم حصل بالصدفة.
وأسفرت عملية إطلاق النار التي وقعت داخل صف في قاعدة بينساكولا الجوية التابعة لسلاح البحرية في فلوريدا عن مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة ثمانية آخرين، بينهم عنصران في الشرطة واجها المهاجم.
وقال الرئيس دونالد ترامب للصحافيين "نعمل لمعرفة ما حدث، وما إذا كان وراءه شخص واحد أو عدة أشخاص"، مضيفا "سنصل إلى حقيقة ما حدث سريعا جدا".
وذكر موقع مجموعة "سايت" الأمريكي لمراقبة الحركات "الجهادية" أن اسم مطلق النار هو محمد الشمراني، وقد نشر بيانا قصيرا على "تويتر" قبل الحادث، يقول فيه "أنا ضد الشر، وأمريكا عموما تحولت إلى دولة شر".
وتم حذف الحساب على "تويتر" حيث ورد المنشور الذي ندد كذلك بالدعم الأمريكي لإسرائيل، وتضمن اقتباسا من زعيم تنظيم القاعدة السابق أسامة بن لادن.
وتعتبر قاعدة بينساكولا مركز برامج التدريب العسكري للأجانب التابع للبحرية الأمريكية. وتأسست سنة 1985 خصوصا من أجل الطلبة السعوديين، قبل أن تتسع لتشمل جنسيات أخرى.
المصدر: "أ ف ب"
 



عدد المشاهدات:1747( الأحد 11:04:24 2019/12/08 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/01/2020 - 8:08 ص

الأجندة
أمريكية تبيع زوجها بـ100$ فقط.. انتقاما منه؛ والسبب... (صور) شاهد.. سمكة تقفز من الماء وتطعن رقبة شاب! خطأ كارثي من سائق دبابة خلال عرض عسكري كاد أن يسفر عن مجزرة... فيديو شاهد لحظة تفجير ناطحتي سحاب رد فعل غير متوقع من مذيعة عراقية علمت بوفاة أخيها على الهواء (فيديو) مصرع أصغر زعيمة جريمة منظمة (21 عاما) في المكسيك موقف محرج لملكة جمال خلال حفل تتويجها المزيد ...