السبت29/2/2020
ص6:11:13
آخر الأخبار
الجيش الليبي يعلن إسقاط 6 طائرات مسيرة تركية"الجيش الوطني الليبي" يعلن مقتل 15 عسكريا تركيا في قصف استهدف مطار معيتيقةمقتل 10 من جنود النظام التركي في قصف للجيش الليبيالسعودية تعلّق دخول المعتمرين إلى أراضيها تفادياً لكورونابرود غربي حيال مناشدات أنقرة: الجيش السوري على مشارف «M4»الجعفري: سورية ستواصل التصدي للعدوان التركي الداعم للإرهاب وحماية أبنائها والدفاع عن وحدتها وسيادتها-فيديووحدات الجيش تمشط قرى العنكاوي والعمقية والحواش والحويجة من مخلفات الإرهاب وتواصل عملياتهاالخارجية: دعم الإرهاب أصبح استراتيجية ثابتة في سياسات النظام التركي والغرب للوصول إلى غاياتهم الدنيئة«مقتلة إدلب»: إردوغان عارياً!.......بقلم محمد نور الدينالكرملين: الجنود الأتراك أخطأوا بخروجهم من نقاط المراقبة بيع مادة زيت (عباد الشمس) وزيادة كميات السكر والشاي عبر البطاقة الإلكترونية بداية آذارالأردن يعفي الشاحنات السورية من بدل المروراتفاقيَّة أضنة.. من محاربة الإرهاب إلى حرب الدّول...بقلم الاعلامي حسني محلينظرة سورية إلى مستقبل العلاقة الروسية التركية في إدلبالقبض على 3 أشخاص أثناء سرقتهم أسلاك كهربائية في طرطوسضبط شركتين تجاريتين ومحل يتعامل أصحابهم بغير الليرة السوريةتنصت روسي على أردوغان: طائرة استطلاع روسية تلتقط كل ما يجري في إدلببالفيديو ... مطاردة هوليودية بين دبابة سورية ومدرعة تركية في ريف إدلبالتربية تذكر بموعد الاختبار التجريبي لطلاب الشهادتين الثانوية العامة والتعليم الأساسيساعاتي: للطلبة السوريين الدارسين في الخارج دور مهم في إعادة إعمار ما دمره الإرهاباستشهاد طفلة وامرأة بانفجار عبوة ناسفة في مدينة درعاالجيش يحرر قرى جديدة في ريف حماة الشمالي الغربي ويلاحق فلول الإرهابيين باتجاه قرى مجاورة بريف إدلب الجنوبيمع تعافي المدينة.. السياحة تصدق على عقد استثماري لمشروع فندق كارلتون القلعة بحلببدء تنفيذ الآلية الجديدة لنقل ملكية العقارات في سورية.. والمصالح العقارية توضحأعراض كورونا أم نزلة برد.. كيف تعرف ؟ وكيف تتم الوقاية؟خمس معلومات عن سرطان الغدة الدرقية الغامضقصي خولي يتحدث عن غيرة زوجته.. وهكذا يتعامل معهامصر.. المغنية شيرين عبد الوهاب تعلن عن إصابتها بورم خبيثهل أصيب جاكي شان بفيروس "كورونا"؟بوتين رفض فكرة استخدام شبيه له حتى عند اشتداد خطر الإرهاب في روسياهواوي تستهزئ بالعقوبات الأمريكية وتعلن عن قدرات نظامها الجديد بديل "أندرويد"شركة ألمانية تكشف عن هاتف مصنوع من الكربونساعة أردوغان تدّق في إدلب: الأميركيون انسحبوا.. و”اللعبة” مع بوتين خاسرةأردوغان عارياً.. السقوط الحتمي! ...... د. بسام أبو عبد الله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

اخبار العرب الآن >> السيد نصر الله: الولايات المتحدة هي التهديد الأول لشعوب المنطقة.. والعدو الإسرائيلي مجرد أداة أميركية

أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله أن الولايات المتحدة هي التهديد الأول لكل شعوب المنطقة والعدو الإسرائيلي هو مجرد أداة أميركية مشيرا إلى أن الرد على الجريمة الأميركية باغتيال الفريق قاسم سليماني قائد فيلق القدس ورفاقه ليس عملية واحدة وإنما مسار طويل يجب أن يفضي لإنهاء الوجود العسكري الأميركي في المنطقة.

وأوضح السيد نصر الله في كلمة في ذكرى أسبوع استشهاد الفريق سليماني وأبو مهدي المهندس نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي العراقي ورفاقهما أن تنظيم داعش الإرهابي صنيعة أميركية وكان أكبر تهديد للمنطقة وهزيمته في العراق ساعدت على هزيمته في سورية.

وقال: “لو لم يهزم (داعش) بالعراق لكان هدد كل دول المنطقة والهزيمة في العراق ساعدت بهزيمته في سورية ولولا هزيمته لكانت دول الخليج وتركيا التي دعمت (داعش) في خطر”.

كل مجزرة قام بها تنظيم داعش الإرهابي في كل مسجد وكنيسة يجب أن يكتب عليها “صنع في أميركا”

ولفت السيد نصر الله إلى أن كل مجزرة قام بها تنظيم داعش الإرهابي في كل مسجد وكنيسة يجب أن يكتب عليها “صنع في أميركا” لأن “داعش” أداة أميركا للعودة إلى المنطقة عبر الحروب والفتن.

وأكد السيد نصر الله أن ضرب القاعدة الأمريكية في العراق صفعة قوية كسرت هيبة الولايات المتحدة مشيرا إلى أن كل ما تملكه المقاومة اليوم من قوة ردع وإمكانات وخبرات وتطور أصبح تهديدا وجوديا لـ “إسرائيل”.

وقال السيد نصر الله إنه بعد عام 2000 تحولت المقاومة إلى قوة تملك قدرة وردعاً لقطع يد العدو الإسرائيلي عن لبنان وبدأ التطور النوعي للمقاومة.

وأشار السيد نصر الله إلى أن الشهيد سليماني وقف إلى جانب الكثير من دول المنطقة في التصدي للاستكبار العالمي وكان خير من حمل راية المقاومة في المنطقة مبينا أنه من أهم دلالات وتداعيات هذه الشهادة أنها أعادت صورة الولايات المتحدة الحقيقية الواضحة إلى شعوب ودول المنطقة بأنها العدو الأول ورمز الطغيان والاستكبار في العالم.

 



عدد المشاهدات:1437( الأحد 21:46:22 2020/01/12 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 29/02/2020 - 5:59 ص

أنفاق ومتاريس حفرها الإرهابيون في قرية معرزيتا بريف إدلب الجنوبي

الأجندة
عارضة أزياء يدفعها هوسها بمغني راب للقيام بإجراء أفقدها بصرها بالفيديو.. مقاتلة تكسر أنف رجل "سخر" منها بيتبول يدخل في شجار مميت مع أفعى الكوبرا من أجل صاحبه...فيديو ماذا يحدث في حال تسخين قنبلة يدوية في المياكروويف... فيديو هاجمه قرش عملاق.. وتغلب عليه بأبسط طريقة بشرية ممكنة 9 دقائق تحبس الأنفاس... عملية إنقاذ أحصنة وقعت في بركة متجمدة (فيديو) مشجع لنادي لاتسيو يطلب يد صديقته الأمريكية بطريقة مبدعة المزيد ...