الاثنين17/2/2020
م18:36:10
آخر الأخبار
أنقرة والدوحة تزرعان الاضطرابات في "العائلة العربية"السيد نصر الله: ليس أمام شعوب المنطقة إلا المواجهة الشاملة مع المشروع الأميركيالتحالف الدولي يؤكد سقوط صاروخ في المنطقة الخضراء في بغدادعشرات الشهداء والجرحى في جريمة جديدة لطيران العدوان بحق المدنيين في الجوفممران إنسانيان في ميزنار ومجيرز بريفي حلب وإدلب لتأمين خروج المدنيين من مناطق انتشار الإرهابيين إلى المناطق المحررةالرئيس الأسد في كلمة متلفزة: جيشنا العربي السوري لن يتوانى عن القيام بواجباته الوطنية ولن يكون إلا كما كان جيشاً من الشعب ولهالقيادة العامة للجيش: بواسل جيشنا الميامين تمكنوا بزمن قياسي من استعادة السيطرة التامة على عشرات القرى والبلدات في ريف حلب خيارات تركيا في سوريا....بقلم محمد نور الدينالصين: 1770 حالة وفاة وأكثر من 70 ألف إصابة بفيروس كورونالافروف يؤكد وجود تواصل وتفاهم بين العسكريين الروس والأتراك في إدلب بعد 9 سنوات...إعادة تشغيل مطار حلب الدولي في الشمال السورياليونيدو تقول: قيمة الصادرات الصناعية السورية بلغت كمنتجات 5 مليارات دولارتراجع تركيا والفصائل إلى عمق إدلب: انهيار خطوط دفاع «الريفَيْن»إدلب: معارك على جوانب الطرقاتمواطن تركي يعتدي على طفلة سوريّة في مدرسة بإسطنبولضبط 42 ألف حبة كبتاغون مخدرة في غطاسات مياه في أحد مكاتب الشحن بدمشقالرواية الكاملة لإنقاذ قوة روسية وحدة أمريكية حاصرها سوريون غاضبون قرب الحسكةشاهد بالصور.. رتل عسكري تركي مدمر جراء "قصف الجيش السوري" في إدلب1300 طفل في اختبار تحديد المستوى الأول ضمن الماراثون البرمجي للأطفال واليافعينحافظ بشار الأسد لأستاذه: "أتمنى أن تناديني من دون ألقاب" ... صورضبط خنادق وأنفاق ومقرات للإرهابيين خلال تمشيط الجيش منطقة ضهرة عبد ربه والمحلق الغربي غرب حلبوحدة من الجيش تسقط طائرة مسيرة في محيط مصفاة حمصالمصالح العقارية: التأكد من إرفاق إشعار بتحويل مبلغ من ثمن العقار في حساب مصرفي ضمن معاملات البيعإنشاء معمل للإسمنت في سورية بطاقة إنتاجية تصل إلى 1.5 مليون طن سنوياًكيف تتناول الحلويات ولا يزداد وزنك؟الكاكاو يحسّن تدفق الدم ويزيد القدرة على المشيشارع شيكاغو يعيد دريد لحام إلى الشاشةأمل بوشوشة تدخل أسرة النحّاتضحايا السيلفي أكثر من قتلى سمك القرش"عصابة القناع"... جريمة احتيال على ملوك ورؤساء وشخصيات عامة في جميع أنحاء العالماكتشاف فيروسات عملاقة بميزات "لم يسبق لها مثيل"العاصفة "كيارا" تخرج وحشا غامضا من أعماق البحرالإنجاز الاستراتيجي..بقلم د.تركي صقر تشابك المؤشرات ودلالاتها...بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

اخبار العرب الآن >> تظاهرة مليونية رفضاً للاحتلال الاميركي في العاصمة العراقية بغداد

شهدت العاصمة العراقية بغداد اليوم مظاهرة مليونية حاشدة استنكاراً لوجود القوات الأمريكية وللمطالبة بخروجها من العراق.

وانطلقت المظاهرة من منطقتي الجادرية والكرادة المحاذيتين للمنطقة الخضراء وسط بغداد تنديداً بالوجود الأمريكي رفع خلالها المتظاهرون الأعلام الوطنية ورددوا هتافات ترفض الوجود الأمريكي على الأراضي العراقية وتستنكر الأعمال الإجرامية التي ارتكبتها الإدارة الأمريكية باستهداف قوات عسكرية عراقية وقادة المقاومة.

في غضون ذلك اتخذت الأجهزة الأمنية إجراءات مشددة وقطعت عدداً من الطرق وسط بغداد تزامنا مع انطلاق المظاهرة المليونية المنددة بالوجود الأمريكي في البلاد وفقا لمصدر أمني عراقي.

وفي تصريحات لمراسلة سانا في بغداد أكد عدد من المتظاهرين أن الوجود العسكري الأمريكي هو سبب كل المآزق التي يشهدها العراق مطالبين بالتنفيذ الفوري لقرار مجلس النواب بإخراج القوات الأمريكية والأجنبية من جميع الأراضي العراقية ومشيرين إلى أن هذه المظاهرة تمثل استفتاء شعبيا حقيقيا على رفض أي وجود عسكري أمريكي في بلادهم.

وقال عبد الرضا الحميد المتحدث الرسمي بإسم جبهة الأحزاب القومية العربية في العراق: “المظاهرة التي شارك فيها أكثر من مليون عراقي تؤكد على ثوابت العراقيين في أن إخراج قوات الاحتلال الأمريكي من أراضيهم هو قرار شعبي عراقي لا عودة عنه” مشيرا إلى أنه في حال عدم خروجها بالطرق السياسية والدبلوماسية فسيتم إخراجها بالمقاومة الشعبية.

بدوره دعا بدر الحسيني القيادي في منظمة بدر أحد فصائل الحشد الشعبي العراقي إلى إخراج القوات الأمريكية من العراق لافتا إلى أن التجارب أثبتت أن النصر دائما حليف الشعوب المقاومة.

من جانبه أكد محمد كريم القيادي في كتلة الفتح النيابية أن جميع الخيارات مطروحة لإخراج القوات الأمريكية من العراق مشيرا إلى أنه في حال رفضت هذه القوات الخروج من العراق فسيتم التعامل معها على أنها قوات محتلة.

وكان مجلس النواب العراقي صوت في الخامس من الشهر الجاري بأغلبية مطلقة على قرار يلزم الحكومة إنهاء الوجود الأجنبي في البلاد بعد الجرائم الأمريكية ضد مقرات وقيادات عسكرية عراقية وصديقة رفيعة المستوى.

 



عدد المشاهدات:1886( الجمعة 09:48:15 2020/01/24 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 17/02/2020 - 5:29 م

كلمة متلفزة للرئيس الأسد بمناسبة معارك التحرير الأخيرة

الأجندة
فتاة روسية تفوز بألذ وأشهى مسابقة.. وتموت في نهايتها "بوتن الخارق" يغزو شوارع إسطنبول.. والبلدية تتدخل فورا بالفيديو - ضابط روسي يطلب يد حبيبته وسط الدبابات الأسرع تغلب الأقوى... لبؤة تفشل في افتراس أنثى الفهد... فيديو مشاهد مروعة لحظة تعرض حافلة مدرسية لحادث وانقلابها... فيديو ظهور كائن غريب في أحد المتنزهات الأمريكية...فيديو براد بيت يسخر من ترامب عقب فوزه بالأوسكار المزيد ...