السبت28/3/2020
م21:17:33
آخر الأخبار
دشتي تدعو لرفع الإجراءات الاقتصادية المفروضة على بلدان عربيةسقوط عدة صواريخ بالقرب من السفارة الأمريكية في المنطقة الخضراء ببغدادالقوات الفرنسية تنسحب من الأراضي العراقيةوزيرة لبنانية سابقة تصاب بكورونا عقب عودتها من فرنسااستئناء المواطنين القاطنين بضاحية الأسد وضاحية قدسيا وقرى الأسد ويعفور من مضمون التعميم رقم 377 بحكم كونهم من سكان مدينة دمشقوزير الداخلية: قرار منع التنقل بين كل محافظة وأريافها هدفه تخفيف التجمعات والحفاظ على السلامة العامةالآلية التنفيذية لقرار منع تنقل المواطنين بين مراكز المحافظات وجميع المناطق والأرياف داخل المحافظاتموسكو ودمشق : واشنطن تستغل بوقاحة (كورونا) لدعم المسلحين في مخيم الركبانسلامي: لا سبيل أمام الأميركيين سوى مغادرة المنطقةالسلطات الصحية الصينية: لا إصابات محلية جديدة بفيروس كورونا«المركزي» يوحّد أسعار صرف التعاملات والحوالات عند 700 ليرة ويستثني المستوردات الأساسيةالسماح للمصارف العاملة بتأجيل الأقساط المستحقة على عملائها لمدة 3 أشهر ولمرة واحدةالاخبار | بن زايد ينتهز كورونا ويعلن عن اتصال بالأسد: إعلان خليجي عن عودة العلاقات مع سوريا كانت السعودية تتهيّب التصريح عنه»«كورونا» يجمّد الميدان... إلا من التعزيزات التركية!وفاة سيدة سورية نتيجة خلط مواد تنظيفضبط شركة ومكتبين عقاريين ومحل في دمشق يتعامل أصحابهم بغير الليرة السوريةكورونا ومبيعات الأسلحة.. ماذا يحدث في الولايات المتحدة؟شاهد ..صورة مسربة تكشف حجم مأساة ما يحدث في إيطاليا بسبب كورونا!ضمن إجراءات التصدي لفيروس كورونا.. تمديد تعطيل الجامعات والمدارس والمعاهد العليا والمتوسطة من 2 حتى 16 نيسان 2020التربية: تأجيل استلام الأوراق الثبوتية للمقبولين في مسابقة الوكلاء والامتحان التحريري لمسابقة الفئة الأولى حتى إشعار آخربالفيديو ...الجهات المختصة تضبط أسلحة وذخائر ومواد مخدرة في المنطقة الجنوبيةالتنظيمات الإرهابية المدعومة تركياً تخرق اتفاق وقف الأعمال القتالية بريف إدلبمنهجية عمل جديدة للجنة إعادة الإعمار المعنية بتأهيل المناطق المحررة من الإرهاب والتعويض على المتضررينمدير المكتب المركزي للإحصاء السوري: عدد المساكن في البلاد يفوق عدد الأسر الموجودة على أراضيها!!هل ينتقل كورونا عبر الهواء؟.. "الصحة العالمية" تحسم الجدل!الثوم مفيد .. ولكن كورونا شأن آخروفاة الفنان المصري الكوميدي جورج سيدهممؤسسة السينما تطلق مبادرة (السينما في بيتك) لمشاهدة أحدث أفلامهابين ليلة وضحاها... ملياردير فرنسي يحقق ربحا قدره 11 مليار دولارلا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور)فيديو صادم يكشف ما يحدث عندما نسعل ومدى انتشاره عبر الهواء المحيط !"غوغل" يدخل على خط "كورونا".. زوروا المتاحف من بيوتكم!من أنقرة إلى دمشق.. "COVID -19" معركة وجودكيف يكشف كورونا هشاشة العالم المتوحّش ويبشّر بتغييره؟....قاسم عزالدين

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

اخبار العرب الآن >> خمسة جنود عراقيين ومدني ضحايا العدوان الأمريكي على مواقع الجيش العراقي والحشد الشعبي

قتل خمسة جنود عراقيين ومدني وأصيب آخرون بجروح في عدوان أمريكي جديد استهدف مطار كربلاء في محافظة النجف وعدداً من مواقع الجيش العراقي والشرطة والحشد الشعبي في مناطق أخرى من البلاد.

 

وقالت قيادة العمليات المشتركة في العراق في بيان استنكار للعدوان “العراق تعرض فجر اليوم لاعتداء سافر من طائرات أمريكية مقاتلة استهدفت قطعات الجيش العراقي مغاوير الفرقة التاسعة عشرة ومقر لواء 46 الحشد الشعبي وفوج شرطة بابل الثالث في مناطق محافظة بابل في جرف النصر والسعيدات والبهبهاني ومنشأة الأشتر للتصنيع العسكري السابق ومطار كربلاء قيد الإنشاء الواقع على الطريق الرابط بين كربلاء والنجف”.

وأوضح البيان أن العدوان أدى كحصيلة أولية إلى مقتل خمسة جنود وإصابة أربعة آخرين بجروح اثنان منهم بحالة حرجة إضافة إلى مقتل عامل مدني في مطار كربلاء قيد الإنشاء فضلاً عن جرح خمسة من قوات هيئة الحشد الشعبي ومدني مشيراً أيضاً إلى أن العدوان أدى إلى تدمير البنى التحتية بالكامل والمعدات والأسلحة في جميع المقار العسكرية العراقية.

واستنكرت القيادة القصف الأمريكي مؤكدة أنه “اعتداء سافر وانتهاك لسيادة العراق وسلامة أرضه وسمائه ومواطنيه” مشددة على أنه لا يحق لأي طرف أن يضع نفسه بديلاً عن الدولة وسيادتها وقراراتها الشرعية.

من جهتها أصدرت خلية الإعلام الأمني العراقي بياناً بشأن العدوان الأمريكي أوضحت فيه أنه استهدف مقار تابعة للحشد الشعبي وأفواج الطوارئ ومغاوير الفرقة التاسعة عشرة بالجيش في مناطق جرف الصخر والمسيب والنجف والاسكندرية في ظل انتشار كثيف للقوات الأمنية في المناطق التي تعرضت للعدوان.

إلى ذلك دعا رئيس مجلس النواب العراقي محمد الحلبوسي القيادات السياسية في البلاد إلى اجتماع عاجل على خلفية هذا العدوان مبيناً في بيان نقله موقع “السومرية نيوز” أنه من غير الممكن استمرار انتهاك السيادة العراقية.

بدورها أدانت الجهة المشرفة على إنشاء مطار كربلاء العدوان الأمريكي مؤكدة أنه “اعتداء صارخ لا مبرر له” ودعت وسائل الإعلام المحلية والأجنبية إلى توثيقه والاطلاع على الطبيعة المدنية لمنشآت المطار وحجم الأضرار والخسائر الناجمة عن العدوان.

بدوره طالب المجلس الأعلى الإسلامي في العراق الحكومة باتخاذ الإجراءات التي تحفظ السيادة وسلامة القوات المسلحة في أعقاب “العدوان الجبان”.

وقال المجلس في بيان “نحن إذ نستنكر بشدة هذا العدوان السافر الذي يمثل انتهاكاً صارخاً لسيادة العراق الوطنية نطالب الحكومة العراقية ومجلس النواب باتخاذ كل الإجراءات الضرورية التي تحفظ سيادة البلاد وحرمة أراضي الوطن وأمن وسلامة قواتنا المسلحة”.

وأشار المجلس إلى أن هذا العدوان يأتي في الوقت الذي يتصدى فيه أبناء الجيش العراقي والحشد لفلول إرهابيي “داعش” الذين يحاولون استعادة بعض نفوذهم والقيام بأعمال إرهابية في عدة مناطق من البلاد.

وكانت وسائل إعلام عراقية أعلنت أمس أن “قصفاً جوياً” استهدف مواقع في محافظة بابل جنوب العاصمة بغداد.

يذكر أن مجلس النواب العراقي صوت في الخامس من الشهر الأول بأغلبية مطلقة على قرار يلزم الحكومة العراقية بإنهاء الوجود الأجنبي في البلاد بعد الجرائم الأمريكية ضد مقرات وقيادا ت عسكرية عراقية وصديقة رفيعة المستوى.



عدد المشاهدات:649( الجمعة 18:52:30 2020/03/13 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 28/03/2020 - 8:54 م

للتصدي لكورونا.. تعليمات في حال اضطرارك للخروج من المنزل

الأجندة
بعد أيام من تحديه "كورونا" ولعق المرحاض.. شاب يؤكد إصابته بالفيروس القاتل! (فيديو) لا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور) شاب يلعق المنتجات في سوبر ماركت أمريكي لنشر "كورونا" السيارات تقفز على الطريق السريع في أمريكا... فيديو أطباء إيرانيون يرقصون في وجه فيروس كورونا... فيديو شاهد ماذا فعلت فتاة مع لصين حاولا سرقتها... فيديو قرش يخرج أخطبوطا من تحت الصخر ويفترسه بطريقة مروعة... فيديو المزيد ...