السبت19/8/2017
ص0:50:37
آخر الأخبار
داعش يهدد أميركا وأوروبا بـ"الخيل المسومة"انباء عن رسالة من محمد بن سلمان إلى الرئيس الأسدالاخبار| انتهاء القطيعة الرسمية مع سوريا... رغم الصراخ!أمير سعودي يغرّد خارج السرب.. إحذروا "مؤامرة" بن زايدالجيش يعزل «داعش» شرقي حماة وحمص ...دي ميستورا يبشّر بمحادثات «جدية» بعد شهرين المهندس خميس يفتتح معرض دمشق الدولي بمشاركة 43 دولة عربية وأجنبية: الحكومة السورية حاضرة لتقديم كل التسهيلات اللازمة لتعزيز فرص الاستثمار المعلم لوفد اتحاد غرف التجارة المصرية: حجم المشاركة المصرية بمعرض دمشق الدولي يعكس الرغبة الصادقة بتعزيز العلاقات مع سوريةبعد كـفّ يدهم عن العمل...لجان التحقيق بدأت استجواب موظفين في المصارف العامة على خلفية القروض المتعثرةترامب يعزل كبير مستشاريهوفاة 4 حجاج إيرانيينالمهندس خميس: ضرورة نفض غبار الحرب والانطلاق نحو العمل والإنتاجسورية وروسيا تبحثان تعزيز التعاون في قطاعات النقل والطاقةكيف تجاوز الجيش العربي السوري الافخاخ الاميركية في مواجهته لداعش؟...بقلم شارل أبي نادروانتصرت سورية الاسد....بقلم فخري هاشم السيد رجب صحفي- الكويتإخماد حريق في "سوق الطويل" بمدينة حماةإصابة 13 شخصا جراء حادث سير على مفرق قرية الفنيتق بمنطقة القدموس “ ثوار سوريا “ يقطعون شجرة في حوض اليرموك غرب درعا لأنها” كافرة “عندما انفجرت واقية قمرة الميغ 21 على ارتفاع 6000م ... ماذا فعل الطيار السوري؟!الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح دورة امتحانية إضافية وعام اسثتنائي للطلاب الراسبين والمستنفدين في المرحلة الجامعية الأولى ودراسات التأهيل المركز الوطني للمتميزين يكرم 54 طالباً من خريجيه.. التكريم دافع معنوي مهم من أجل الاستمرار بالتميز مستقبلاشاهد .. هروب إرهابيي داعش أمام تقدم الجيش السوري والمقاومة في جرود الجراجيرماذا قال "أحمد الشرع" عن مرحلة ما بعد معركة إدلب؟طرقات مأجورة في سورية..والمشروع قيد الدراسةقريباً .. تخصيص 1739 شقة سكنية في حلب5 أطعمة مفيدة لقلبك أبرزها السالمون والشوفانصديق الصيف المفضل.. 7 أشياء لا تعرفها عن البطيخ!رحيل علاء الزيبق... الممثل الذي عكس تجربته على الشاشةإلهام شاهين: سورية انتصرت وعادت إلـى أهلها ...فيديوفيديو "جنسي" لموظفين في احدى المنظمات الدولية داخل مخيمات النازحين السوريين في لبنان! وراء السياسيين اللبنانيين زوجات سوريات.. من هنّ؟ آخر صيحات " واتس أب"؟أنت كذاب بالفطرة! تعاف وأمل وقوة لسورية..ازدحام هائل وأعداد الزوار فاقت التوقعات في فعاليات الدورة الـ 59 من معرض دمشق الدولي.. شعبان: عودة معرض دمشق الدولي رسالة بأن الحرب انتهت وأننا في طريق إعادة الإعمار

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

خــــارج الـتـغـطـيـة >> هاجم المشجعين والمعلّقين! الارهابي السعودي المحيسني: مليارات الفيفا لصرف الشباب عن الجهاد؟!

عبد الله المحسيني قاضي هيئة تحرير الشام يفتي بضرورة عدم متابعة مباريات كرة القدم الأوروبية ويصفها بـ"الغزو الفكري الرهيب"، ويهاجم الفيفا ويتهمه بدفع مليارات الدولارت لصرف الشباب عن قضايا الأمة والجهاد.

وصف الارهابي السعودي عبد الله المحسيني "قاضي هيئة تحرير الشام" التي تضمّ جبهة النصرة سابقاً وفصائل موالية لها متابعة مباريات كرة القدم الأوروبية وتشجيع أنديتها بـ "آفات الزمان وأعظم الصوارف عن الله والدار الآخرة"، وأنها "غزو فكري رهيب".


وفي رسالة له على قناة تيلغرام أفتى المحيسني بحرمة هذا التشجيع وقال "عرفنا منهم من عندما يدعو أنه يدعو لفريقه وكأن فوزه فوز للمسلمين ويغفل عن الدعاء فيما ينفعه في دينه ودنياه وينفع أمته.. فصار جلّ همه ذلك الفريق الذي استغرق عليه حياته وقلبه!!".

وهاجم المحيسني الفيفا واتهمه بدفع مليارات الدولارت لصرف الشباب عن قضايا الأمة والجهاد.

واستنكر مفتي هيئة تحرير الشام "العصبيات" نتيجة تشجيع أحدهما لفريق والآخر للفريق المنافس له، داعياً إلى التعصّب لـ "الحق وللدين ولقضايا الأمة"، بعد أن صار التعصّب لفريقين "قَسَما العالم نصفين".

ولم يُعرف ما إذا كان المحيسني يقصد بفتواه تحديداً مشجعي ناديي ريال مدريد وبرشلونة كون هذين الناديين يحظيان بأكثر نسبة متابعة جماهيرية خاصة في الدول العربية.

وأشارالارهابي المحيسني إلى أنّ "الولاء صار لمن كان مع فريقه والبراء ممن كان يشجع الفريق الآخر.. فتجد العداوات بين المسلمين والشتائم والتباغض والتنافر على ضوء هذه المعايير السامجة التافهة" حسب قوله.

ومن ضمن من انتقده قاضي هيئة تحرير الشام هو الكسب المالي للفريقين من "ضعيفي العقول" و"النساء المشجّعات" وضياع "القدوات الصالحة واستبدالها بتلك التافهة" والتشبه بها "لبساً أو حلاقة".

كما انتقد الارهابي المحيسني "معلق المباريات" وقال إنه "يصرخ متحمساً على بالونة نفخت هواء".



عدد المشاهدات:11886( الأحد 05:58:38 2017/05/14 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/08/2017 - 12:45 ص

فيديو

فوتو مونتاج عن تاريخ معرض دمشق الدولي .. وذاكرة دوراته المتعاقبة

فيديو

لقطات من حفل افتتاح الدورة الـ 59 لمعرض دمشق الدولي

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد...ماذا فعلت رضيعة مع والدتها لحظة ولادتها اكتشفت أنّ زوجها يخونُها مع امرأةٍ ثانية .. فصوّرت نفسها وهي تنتقم منه بشنق طفلها! فيديو مروّع لسقوط طفل من سيارة أثناء سيرها فيديو ..قطة تنقذ رجل وزوجته من حريق هائل بالصور ..ثياب السباحة على أشكال وجوه رؤساء العالم بالفيديو.. شاهد لحظة سقوط سيارة من الطابق السابع ونجاة قائدتها من الموت المحقق بأعجوبة حادث تصادم بين طائرة وسيارة والأضرار مادية المزيد ...