الثلاثاء17/7/2018
م14:17:11
آخر الأخبار
مصدر أردني: انتهاء أزمة النازحين من السوريين قرب الحدود بعودتهممقتل اثنين من عناصر شرطة النظام السعودي على يد زميلهم في نجرانالأحمد : «حماس» لا تلتزم بالمواثيق ولن نصبر إلى الأبدمسؤول عسكري أردني يكشف عن عدد الدواعش بحوض اليرموك في سورياالجنوب السوري: اتفاق 1974... ما بعد الإمساك بالحدودالجيش يستكمل عدّة معركة الحدودالكشف عن خطة لإجلاء" الخوذ البيضاء" من سورياسوريا...مجلس منبج العسكري يعلن انسحاب "وحدات حماية الشعب"بوتين: الإرهابيون هم الذين يتحملون مسؤولية مقتل المدنيين في سوريا «حركة المجتمع الديمقراطي»: الأكراد هدفهم تشكيل كيان ديمقراطي! ….. وأميركا تتخلى عن «الخوذ البيضاء»الأونصة السورية تسجل الانخفاض الأكبر في تاريخهاالمهندس خميس يبحث مع السفير العراقي متابعة التنسيق لإعادة فتح المعابر الحدودية«المجتمع الديمقراطي» في مواجهة مع «المجلس الوطني» … أكراد الشمال بين التفاوض مع دمشق والارتهان للخارجما هي أهداف ترامب وراء تقويض الحلف الأطلسي؟عصابة تمتهن تزوير تأجيلات دراسية و دفاتر خدمة علم … في قبضة الأمن الجنائي بدمشقجريمة مروعة في الإسكندرية... دفنوا شابا حيّاً ليسلبوا ماله وسيارته منافق سوري يدعو من فلسطين المحتلة الأمير محمد بن سلمان إلى السير على خطى السادات!؟ وثيقة سرية للحكومة الأمريكية تكشف خطة لزعزعة استقرار سورية في 2006 باستخدام المتطرفين والإخوان المسلمين والانتخابات مصر توافق على تجديد معاملة الطلاب السوريين واليمنيين معاملة المصريين.مجلس التعليم العالي يقر العودة إلى النظام الفصلي المعدلعشرات "السوريين" يتجمعون بالقرب من سياج الجولان المحتل وجيش العدو يطلب منهم التراجعالجهات المختصة تضبط أسلحة وذخائر من مخلفات الإرهابيين بريف حماة الجنوبيموازنة 2019: مبالغ مستقلة لـ«إعادة الإعمار» وأولوية مشاريع الإسكان للشركات العامة وليس للقطاع الخاصقانون جديد للتطوير العقاري قريباًحين ينطق الجسم معبراً عن حاجته للفيتاميناتالعلماء يكشفون فائدة غير متوقعة للبرتقالملكة جمال العرب بأمريكا: سورية عصية على مؤامرات الأعداء تقارير: محكمة لبنانية تبرئ المطرب فضل شاكر!!!بريطانية تحمل وتلد "دون أن تدري"!ترامب يتناسى أن المجالس بالأمانات ويفضح سرا لإليزابيت الثانية"الخنجر" يطعن بقوة غرور الولايات المتحدةبالفيديو... كائن بحري غريب شبيه بـ "الإنسان"قمة الناتو ....بقلم تييري ميسانلا حلول في قمة بوتين ترامب بل حلحلة ....ناصر قنديل

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

خــــارج الـتـغـطـيـة >> الكشف عن حقيقة "حسناء الموصل"

أكدت عدة صحف عالمية هوية "حسناء الموصل" الفتاة الشقراء، التي أثارت الكثير من ردود الأفعال، منذ أن عثرت عليها القوات العراقية في المدينة القديمة من الموصل.

وبعد انتشار صور "حسناء الموصل" لحظة العثور عليها وهي مختبئة في نفق تحت المدينة القديمة، ادعى البعض أنها "قناصة داعشية شيشانية"، فيما زعم البعض الآخر أنها سبية إيزيدية من سبايا تنظيم "داعش" في العراق.

ولكن صحف عدة منها "التايمز" والغارديان" و"التيلغراف" كتبت، أن الفتاة واسمها، ليندا وينزل ، ألمانية الجنسية بعد أن وقعت في حب شاب على الإنترنت، والذي أغراها بالانضمام إلى التنظيم.

وكانت وينزل فرت من منزل والديها قرب مدينة دريسدن، علما أن والديها كانا في السابق يخشيان من انضمام ابنتهما إلى التنظيم بعد أن اعتنقت الإسلام وبدأت تصطحب المصحف معها إلى المدرسة.

واقتفت الأجهزة الأمنية آثار الفتاة بعد مغادرتها دريسدن في اتجاه مدينة فرانكفورت في يوليو 2016، لتسافر إلى مدينة إسطنبول، وتختفي لاحقا بعد عبور الحدود باتجاه سوريا، ومنها وصلت إلى العراق.

وأضافت الصحف أن وينزل عاشت في كنف التنظيم لمدة عام قبل أن تعثر عليها القوات العراقية، علما أنه حال وصولها للعراق، غيّر عناصر في التنظيم اسمها إلى "أم مريم".

من جهتها أعربت كاثرينا وينزل، والدة ليندا، عن غضبها الشديد، معتبرة أن ابنتها تعرضت لغسيل دماغ كامل، وأقنعوها بترك بلدها من قبل شخص دون أن تخبرها، علما أن الابنة سرقت من أمها ثمن تذكرة السفر للعراق، بعد أن صارحتها بأنها ستقضي عطلة نهاية الأسبوع مع أصدقائها.

وأضافت الوالدة "عندما فتشت غرفتها، وجدت دعاء إسلاميا وكمبيوترا، تأكدت منه أن لديها حسابا على فيسبوك غير الذي أعرفه"، متحدثة عن عثورها على رسائل على فيسبوك من أصدقاء لها في منطقة الشرق الأوسط.

هذا وصرحت متحدثة باسم مكتب الشرطة الجنائية الألمانية أن المكتب يجري المزيد من التحقيقات بشأن الفتاة.

يذكر أن عدد المواطنين الألمان الذين انضموا للتنظيم وهم دون سن الثامنة عشر يقدر بنحو خمسين شخصا، من إجمالي 930 ألمانيا في صفوف التنظيم.

المصدر: وكالات



عدد المشاهدات:5349( السبت 20:37:21 2017/07/22 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 17/07/2018 - 2:09 م

مشاهد من قرية مسحرة في القنيطرة بعد سيطرة الجيش السوري عليها

صورة وتعليق

من بادية الشام ....صباح الخير لابطال الجيش العربي السوري

 

فيديو

ذاكرة معرض دمشق الدولي.. ستينيات القرن الماضي

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

مركب مهاجرين أضاع طريقه ظن راكبوه انهم وصلوا للشواطئ الاسبانية بالفيديو...سعودية منقبة تقتحم خشبة المسرح وتحتضن ماجد المهندس حادثة محرجة أثناء الاحتفال بالعيد الوطني الفرنسي بحضور ماكرون حتى الملكة إليزابيث لم تسلم من فظاظة ترامب!! قبلة "وسيم كندا" لزوجة رئيس الوزراء البلجيكي تثير جدلا واسعا في الإنترنت (فيديو) الأردن.. سرعة تجاوب شرطي تنقذ طفلا من الموت دهسا فيديو .. مشهد مرعب لاختطاف امرأة من وسط الشارع نهارا أمام أعين المارة المزيد ...