الجمعة19/1/2018
م21:21:20
آخر الأخبار
محمد بن سلمان يستولي على فندق لامير معتقل بمكّةالسيد حسن نصر الله : الولايات المتحدة أنشأت تنظيم داعش الإرهابي لإيجاد مبرر لعودتها إلى المنطقة بعد خروجها من العراقسحب 6 جثث وجدت على طريق للتهريب في منطقة المصنع’ديلي ميل’: بن سلمان تفاخر بدعم ترامب لـ ’اعتقالات نوفمبر’هطولات مطرية أغزرها 114 مم في طرطوس… الأرصاد: الجو ماطر على فترات وثلوج فوق 1000 مترإعادة فتح ميناء اللاذقية أمام الملاحة البحريةالتحذير السوري لتركيا ومفهوم السيادة ....بقلم ناصر قنديلالجيش السوري سيحسم عسكرياً في عفرين كما إدلب.. و تركيا بين ’النصرة’ و الأكراد روسيا تعارض تشكيل قوة محلية في شمال سوريابدأت بقصف عبر الحدود..وزير دفاع النظام التركي: نتشاور مع موسكو بشأن عملية عفرينالتجارة الداخلية تحدد أوزان السلع الغذائية ومواد التنظيف... خطوة لمنع الفوضى في الأوزانبدء تطبيق تعديل رسم إعادة الإعمار وزيادة طفيفة على جداول التأمين الإلزامي للمركباتأردوغان يضرب الأكراد فيصيب روسياخبير عسكري سوري: الوجود الأمريكي في سوريا يعتبر احتلالا وسيتم التعامل معه كاحتلالتستفيق من غيبوبتها لتكشف اسم قاتلها ثم تموت!القبض على عصابة تتاجر بالبطاقات الشخصية المسروقة في الحسكةسلاح جهنمي روسي يستخدمه الجيش السوري؟ مقتل مغني "الراب" الألماني في "داعش" بسورياضبط 43 حالة غش خلال 10 أيام معظمها باستخدام السماعات السلكية … هروب طالب من قاعة الامتحان في كلية الآداب في دمشق! مجلس التعليم العالي يحدد قواعد لنقل الطلاب من الجامعات غير السورية إلى الحكوميةأبرز التطورات على الساحة السورية: 18 _ 01 _ 2018الجيش يحاصر أبو الظهور من ثلاث جهاتدمشق الشام القابضة توقع عقد شراكة مع شركة طلس للتجارة و الصناعة بقيمة 23 مليار ليرة سوريةالسياحة تطلق مشروع بوسيدون السياحي في رأس البسيط شمال مدينة اللاذقية"شاي الأكياس" خطر يهدد جهازكم الهضمي والكلى!طبيب الماني : يوضح كيف يتخلص الجسم من السموم؟“باب الحارة” بجزئيه العاشر والحادي عشر ينتقل لحارة قبنض!نادين الراسي تُنهي صراعها مع القدراختبر نفسك..10 علامات غريبة تدل على أنك فائق الذكاء ألمانيا :مشاجرة عالمية شارك بها أتراك و ألمان و كروات في مواجهة سوريينإذا كنت تستخدم هذه المصابيح الكهربائية في منزلك.. ننصحك بأزالتها!!“غوغل” يكشف عن تطبيق يساعد على التعرف على شخصيات تشبهكبين دي ميستورا وأردوغان: هل يعقد سوتشي في موعده؟ ...بقلم حميدي العبداللهفيصل المقداد : قوات الدفاع الجوي السوري جاهزة لتدمير الأهداف الجوية التركية في سماء سورية

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

خــــارج الـتـغـطـيـة >> لقطات صادمة من داخل “سجن الموت” في سوريا (فيديو)

كشفت لقطات من داخل السجون التى أنشأها “داعش” فى مدينة الرقة السورية الطرق التى يستخدمها في تعذيب ضحاياه.

وتظهر في الصور أسرة معدنية حيث يتم تقييد السجناء لتعريضهم للصدمات الكهربائية، فضلا عن أجهزة التعذيب البشعة وهى عبارة عن آلات الصالة الرياضية لكنها معدلة بحيث تستخدم لثنى الأسرى لتعجيزهم، فيما تتدلى السنارات والسلاسل من السقف، وهي آلات تستخدم لضرب الضحايا قبل أن يتم سحبهم إلى الملعب لتعجيزهم هناك.

وذكرت شبكة “سكاى نيوز” البريطانية أن شبكة السجون التى كانت مخبأة تحت الملعب الرياضى بالمدينة، كان يجري فيها تعذيب وقتل المناهضين للتنظيم الإرهابي.

وتظهر في الصور “الرسائل الأخيرة” للأشخاص الذين بقوا هناك، والذين تأكدوا أنهم لن يبقوا أحياء مرة أخرى، وكان من بينها رسالة كتبها أبو سعيد البريطانى، وهو اسم يستخدمه المقاتل البريطانى عمر حسين وكانت بتاريخ 24 فبراير 2016.

وتشير الرسائل التى كتبها، إلى أنه قد يكون سقط مع رفاقه المقاتلين وهلك فى معسكر الموت تحت الأرض، إذ تم وضع عدد من الأرقام فى الرسالة التى تركها تحت اسم “بريت” تشير إلى أنه أمضى 49 يوما فى زنزانته تحت الملعب الرياضى بالمدينة.

 

وكان أبو سعيد البريطانى، قد هجر لندن، لينضم إلى تنظيم داعش فى سوريا عام 2013، وبمرور الوقت أصبح من أكبر قادة التنظيم فى الرقة، وادعى أنه كان جزءا من قافلة المساعدات التى وصلت إلى سوريا فى عام 2013، لكنه انضم إلى مقاتلي داعش فى معقل التنظيم الذى مزقته الحروب، واستخدم وسائل التواصل الاجتماعى لجذب الآخرين للانضمام إلى التنظيم لإنشاء جيل جديد من المقاتلين.

انضم أبو سعيد البريطاني فى البداية إلى صفوف “جبهة النصرة” قبل أن ينتقل إلى داعش بعد أربعة أشهر ليدرّس “الجرافيك” في المناطق التي يسيطر عليها التنظيم، وكتب مقالا مفصلا على الإنترنت يدعو فيه المسلمين البريطانيين الآخرين للسفر إلى الشرق الأوسط للانضمام الى التنظيم.

وكان أبو سعيد البريطانى واحد من أربعة مقاتلين وضعوا على قائمة العقوبات التى فرضتها الأمم المتحدة الى جانب المقاتلة سالي جونز، التى يعتقد أنها قتلت فى هجوم أمريكى بدون طيار منذ فترة.

 



عدد المشاهدات:2569( الاثنين 22:23:41 2017/10/23 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/01/2018 - 9:17 م
كاريكاتير

وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...

صورة وتعليق

فيديو

من معارك ريف حلب الجنوبي وسيطرة الجيش السوري والحلفاء على المزيد من القرى 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيديو لـ "امرأة بطلة" ينتشر على الإنترنت كالنار في الهشيم! بالفيديو...موظفة تسلم لصا للشرطة بطريقة ذكية شاهد ردة فعل طائر بطريق عاد لمنزله ليجد زوجته تخونه مع بطريق آخر اختيار الممثلة الأمريكية ميلا كونيس “امرأة العام” بطريق يؤدي قفزة طريفة (فيديو) بالفيديو ...مشلول يتسلق مبنى محترق لإنقاذ امرأة حامل بالفيديو..عراك قوي بين لاعبات الكرة في الدوري التركي المزيد ...