الثلاثاء16/10/2018
ص1:49:26
آخر الأخبار
رئيس فورد يلغي مشاركته في مؤتمر للاستثمار في السعوديةبرهم صالح يطالب واشنطن تجنيب العراق تبعات “التوترات الإقليمية”تويني عن إعادة فتح معبر نصيب: علينا الإسراع في تلقف الوضع والنأي بخلافاتنا الداخلية عن اقتصادناالملك سلمان يتصل بأردوغان... تفاصيل الاتصال الأول بعد أزمة خاشقجيبوابة سوريا الجنوبية تفتح الطرق إلى دول الإقليمالسِجال حول اللجنة الدستورية .. من إدلب إلى شرق الفرات....بقلم عبد الله سليمان علي الرئيس الأسد يؤكد للجعفري أهمية النهوض بالعلاقات التاريخية السورية العراقية وتعزيزهاالمعلم: لا يمكن أن نسكت على استمرار الوضع في إدلب....مصرون على استعادة كل شبر من سوريا وعلى الكرد أن يختاروا بين الحوار أو الطرق الأخرىالشرطة التركية تدخل مبنى القنصلية السعودية في إسطنبولفي إطار حملته القمعية..نظام أردوغان يوقف عن العمل259 مسؤولا توضيح صادر عن مصرف سورية المركزي بخصوص تطبيق أحكام القانون رقم /29/ لعام 2017 توضيح صادر عن مصرف سورية المركزي بخصوص تطبيق أحكام القانون رقم /29/ لعام 2017حقيقة الوضع في سورية ...بقلم فخري هاشم السيد رجب -صحفي من الكويتادفنوا السلاح والنراجيل معاً … أمر مخجل وعادة يجب التخلي عنها مجتمعياًفي جريمة جديدة: مقتل شاب وسرقة 140 ألف دولار منه بريف الحسكة تدهور صهريج في نزلة الثنايا على طريق دمشق-حمص الدولي بدون ضحايا وحركة المرور لم تتأثروزارة الدفاع الروسية تنشر فيديو لسرقة صهاريج مع غاز الكلور من مقر هيئة تحرير الشامبالصور : الجيش السوري يسقط طائرة مسيرة للمسلحين كتبت عليها هذه الرسالةالقياس والتقويم يحدد موعد الجلسة الامتحانية الثانية للامتحان الطبي الموحد لكليات الطبطفلة سورية تنضم لإحدى أهم الجامعات الموسيقية في العالم-فيديوهيئة تحرير الشام ترد على اتفاق سوتشي: لن نسلم سلاحنا أو نحيد عن القتال الموجز السوري ليوم الأحد في 14-10-2018الأشغال: التوجه نحو الإنشاء السريع خطوة فرضتها مرحلة إعادة الإعمارنحو 20 مليون دولار إستثمارات السوريون العقارية في الأردن خلال 9 أشهردراسة تكشف "فترة الذروة" لخصوبة الرجالكيف نحارب نزلات البرد التي تصيب أطفالنا؟“جورجينا رزق” الخامسة في قائمة ملكات جمال الكونتولاي هارون توضح سبب وفاة شقيقتها ديناامرأة لم تشرب الماء منذ 64 عاما.. ولم تمتمدرّس يشعل النار في نفسه ويقتحم مدرسة للإنتقام من حماته!سامسونغ تخفض أسعار أجهزتها.. وهاتف الكاميرات يتصدرمزارعون يكشفون عملات عربية نادرة "دُفنت" في بولندا!صَفَقَة إغلاق مَلف اغتيال خاشقجي اكتَمَلَت والبَحث بَدَأ عَن كَبشِ فِداءٍ .. ترامب ألقَى باللَّومِ على “عناصِر غير مُنضَبِطَة”صحفي أميركي لـ"ناشيونال انترست": الأسد فاز وخسرت واشنطن

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

خــــارج الـتـغـطـيـة >> “المجهولون” يتابعون قتل الصحفيين والناشطين “المعارضين” السوريين في تركيا

تابع “ المجهولون “ اغتيال الصحفيين والناشطين “المعارضين” السوريين في تركيا، والدور كان على المدعو محمود عرابي، الناشط “المعارض” في مدينة عثمانية.

وأفادت مواقع الكترونية “معارضة” أن “مجهولين قتلوا الناشط الإعلامي محمود عرابي أمام منزله بمدينة عثمانية جنوبي تركيا”.

وبحسب المواقع، فإن عملية اغتيال الناشط الحمصي الأصل، تمت من قبل “مسلحين ملثمين قاموا بإطلاق الرصاص على عرابي ما أدى إلى وفاته على الفور”.

وذكرت صحيفة “معارضة” نقلاً عن مصادر تركية أن “قوات الأمن التركي توجهت إلى مكان الحادثة، ونقلت جثة عرابي إلى المشفى للكشف عليها من قبل الطبيب الشرعي، إضافة لمصادرتها أشرطة كاميرات المراقبة من المنطقة”.

وسبق أن نجا عرابي من محاولة اغتيال في مدينة الريحانية نهاية نيسان 2016، حين استهدفه مجهولان على دراجة نارية بمسدس مجهز بكاتم صوت، ودخلت الرصاصة رقبته لكنه نجى حينها.

وفي تصريحات له عقب الحادثة وقتها، وجه عرابي أصابع الاتهام لأشخاص وصفهم بأنهم “يحسبون أنفسهم على الثورة”، مشيراً إلى أنه “أطلع السلطات التركية على أسمائهم”.

وتكررت حوادث الاغتيالات والاعتداءات على الناشطين الإعلاميين والصحفيين “المعارضين” السوريين في تركيا خصوصاً في العامين الماضيين، كما حدث مع كل من الصحفيين ناجي الجرف وزاهر الشرقاط في غازي عنتاب، والناشطين إبراهيم عبد القادر وفارس حمادة في أورفة.

يذكر أن عمليات الاغتيال بحق هؤلاء الصحفيين والناشطين لم تجد من يتبناها، في حين أنه وبحسب مراقيبن فإن هذه العمليات بأغلبها تأتي بدوافع شخصية، كما حدث مؤخرًا مع الصحفية “المعارضة” عروبة بركات وابنتها حلا، التي قام قريب لهما بقتلهما.



عدد المشاهدات:2138( الجمعة 18:48:37 2017/11/10 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 15/10/2018 - 9:43 ص

فيديو

ريف دمشق | العثور على أسلحة وذخيرة في بلدة يلدا

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

قطعت أكبر شارع في موسكو وهزّت خصرها بعنف قبل أن تدرك أنها حامل وتندم شاهد ماذا فعل غراب بعد أن طلب من فتاة إدخاله إلى الغرفة (فيديو) شاهد ماذا فعلت هيفاء وهبي لتلافي موقف محرج أصابها بالهستيريا.. ثعبان يوقظ فتاة من نومها في غرفتها! (فيديو) ميشيل أوباما عن بوش: "هو صديقي في الجريمة وأنا احبه حتى الموت" مشاهد مرعبة لطائرة مدنية عملاقة تحلق بين البيوت تلقبها الصحافة بـ"سلاح الدمار الشامل"...أجمل لاعبة جمباز على وجه الأرض (صور) المزيد ...