الخميس19/7/2018
م22:23:42
آخر الأخبار
صاروخ بدر 1 الباليستي يضرب مطار جيزان دفعتان من المهجرين ستعودان إلى سوريا في الأيام القليلة المقبلةالرئيس اللبناني: الحوار مع سورية سارٍ ومنتظم في ملفي النزوح والأمنجماعة "أنصار الله" تستهدف مصفاة شركة أرامكو في العاصمة السعوديةأنباء عن التوصل لاتفاق في القنيطرة يقضي بعودة الجيش إلى نقاط انتشاره قبل 2011قمة هلسنكي والأوضاع السورية .....حميدي العبداللهالعم علي سليمان.... يجري دمه في أجساد مئات الجرحى في سوريااستمرار عملية تأمين أهالي كفريا والفوعة المحاصرتين عبر الحافلات إلى ممر تلة العيس تمهيداً لنقلهم إلى مراكز الاستضافة المؤقتةبوتين: وجهنا ضربة قاضية للإرهاب العالمي في سوريا غاتيلوف: بعد قمة هلسنكي هناك فرصة لحل عدد من قضايا التسوية السوريةللعام الخامس على التوالي.. محصول الشوندر في حماة يسوق لمؤسسة الأعلاف بدلا من تصنيعهسوريا تجري مباحثات مع روسيا حول شراء طائرات إم إس-21 حين يربح الأسد ، و يخسر " نتن ياهو " هل سيساعد التنسيق العسكري الروسي الأمريكي على إستقرار الوضع في سوية ؟يقتل زوجته رميًا من الطابق الخامس لإنجابها الإناثاكتشاف عصابة تقوم بتهريب أشخاص مطلوبين خارج القطرأهالي الباب يطردون «نصر الحريري» - فيديو منافق سوري يدعو من فلسطين المحتلة الأمير محمد بن سلمان إلى السير على خطى السادات!؟200 دار نشر عربية وأجنبية في الدورة الـ 30 لمعرض الكتابدراسة لتعديل إجراءات المسابقات في الوظيفة العامة.. والجديد: 15 بالمئة للمسرحين من الخدمة الإلزاميةوحدات من الجيش تحرر قريتي خربة الطير والشيخ سعد في ريف درعاإصابة شخصين بجروح جراء انفجار عبوة ناسفة في مشروع دمر بدمشقوزير النقل: مشاريع لتطوير طرق سوريةموازنة 2019: مبالغ مستقلة لـ«إعادة الإعمار» وأولوية مشاريع الإسكان للشركات العامة وليس للقطاع الخاص12 علامة قد تدل على إصابتك بأمراض خطيرة!!حبوب أوميغا 3 "لا تحمي القلب"جورج وسوف بفيديو من كواليس حفله في سورياالسيرك الأوسط.. عودة إلى المسرح الشعبيمنع طيارين صينيين من الطيران مدى الحياة... ماذا حدث في السماء بالفيديو| أب يحضر زفاف ابنته بعد 3 سنوات من وفاتهحقيقة التابوت "الملعون" الذي سيدمر العالم إذا رفع غطاؤهمسدس أمريكي في هيئة هاتف محمول - فيديولابد أن نُغير ونتغير.....بقلم | د. بسام أبو عبداللهلماذا أغْلَقَت “إسرائيل” حُدودَها في وَجه السُّوريين الذين حاوَلوا اللُّجوءَ إليها؟ وما هِي “العِبَر” المُستَخلَصة؟

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

خــــارج الـتـغـطـيـة >> قاتل ضد الدولة السورية والان يعمل كصائد لمجرمي الحرب من التنظيمات الارهابية في اوروبا

سلطت وسائل إعلام ألمانية، الضوء على ما يقوم به سوري ألماني، في تحديد مكان الإرهابيين المشتبه بهم، ومجرمي الحرب الذين قدموا من سوريا إلى ألمانيا، وفي جميع أنحاء أوروبا، وتحويل معلوماتهم إلى الشرطة.

 

وقال موقع القناة الإذاعية والتلفزيونية البافارية ” ، أول أمس الثلاثاء، إن نضال كوبا ولد في سوريا، لكنه نشأ في ولاية بادن فورتمبيرغ، وأشار الموقع إلى أن

نضال، قاتل في صفوف الجيش السوري الحر، وعمل كمتحدث إعلامي.

آما الآن، فإن لدى نضال عمل آخر، حيث أنه تحول لمحقق خاص، حيث يوجد بحوزته قائمة بأسماء مقاتلي الجيش السوري الحر، المشتبه في انشقاقهم عنه وتحولهم إلى الكتائب الإسلامية، أو ميليشيات داعش، أو ارتكابهم جرائم حرب، حيث يعمل نضال على معرفة من هرب منهم إلى أوروبا، وما إذا كانوا يشكلون خطرًا.

وأثناء بحثه، رافق فريق من القناة الألمانية الأولى ”ARD“، والقناة الإذاعية والتلفزيونية البافارية ”BR“، نضال كوبا في تحقيقاته، والتقوا برجل يبلغ من العمر 25 عامًا، في مأوى للاجئين، كان قد حارب للمرة الأولى في صفوف الجيش السوري الحر، لكنه انشق بعد ذلك، وانضم لفصائل إسلامية.

وذكر الموقع أن السلطات الألمانية تراقبه، لأنها تشتبه به بأنه وذكر الموقع أن السلطات الألمانية تراقبه، لأنها تشتبه به بأنه مقاتل تابع لتنظيم داعش.

وقال كوبا، بعد محادثة طويلة مع الرجل، إن الأخير يمكن أن يكون خطرًا، لكنه لم يكن متأكدًا، ولذلك يريد نضال إبقاء العين عليه.

وأشار الموقع إلى أن نضال يعطي معلوماته للشرطة الألمانية، ولديه اتصالات مع المكاتب الإقليمية للتحقيقات الجنائية في ألمانيا، ولكن من المهم أنه لا يتصرف نيابة عن السلطات.

وأضاف نضال: ”أنا لا أعمل للشرطة أو لأي جهاز معلومات استخباري أو أي شخص، لكنني أفعل ذلك طوعًا“.

وذكر الموقع أن نضال يسافر في جميع أنحاء أوروبا، وعلى سبيل المثال، سافر إلى السويد كي يلتقي رجلاً قاتل في صفوف الجيش السوري الحر، يشتبه بأنه تحول لتنظيم القاعدة، وهذا الشك يرد في حديث نضال مع الرجل.

ويعرف نضال أن الرجل الذي التقاه في السويد، كان مقاتلاً إسلاميًا، وقد كذب على السلطات السويدية.

وحول كل مهمة من مهامه، يقوم نضال بكتابة تقرير، ويوجهه إلى السلطات الأمنية، وأضاف أن السلطات في البداية كانت تشتبه بما بقوم به، ولكنه حاليًا يتمتع بثقتهم، وهو يشارك كشاهد في المحاكمات ضد المشتبه بهم.

وذكر الموقع أن نضال يواصل البحث عن الإسلاميين ومجرمي الحرب على قائمته، قائلاً إنه مدين لألمانيا التي نشأ فيها، مضيفًا أنه تعرض للتعذيب الشديد في سوريا، وبهذه التجربة الرئيسية يفسر كفاحه ضد مجرمي الحرب والإرهابيين، وهو لا يفرق بين الفصائل المتحاربة.

ويوضح نضال أن عمله يدعمه رجال أعمال ألمان وعرب، كما أنه ينحدر من عائلة غنية، ووالد زوجته يعمل كمستشار سياسي في الولايات المتحدة.

وكالات



عدد المشاهدات:3165( الجمعة 22:04:24 2017/11/10 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/07/2018 - 8:14 م

 مشاهد توثق سيطرة الجيش السوري على بلدات المال والطيحة وعقربا بريف درعا الشمالي الغربي

كاريكاتير

صورة وتعليق

من بادية الشام ....صباح الخير لابطال الجيش العربي السوري

فتاة فلسطينية ترتدي قميصا كتب عليه سوريا الله حاميها مع خريطة وعلم سوريا تعتقلها قوات الاحتلال الصهيوني

 

فيديو

ذاكرة معرض دمشق الدولي.. ستينيات القرن الماضي

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

طيار يقوم بعملية إنقاذ خيالية (فيديو) العثور على سفينة روسية محملة بالذهب أغرقت بالحرب الروسية اليابانية بالفيديو - بوتين يشهر سلاحا سرّيا أمام "وحش" ترامب! بالفيديو - اصطحبها الى الفندق... وحصل ما لم يكن بالحسبان! فنانة شهيرة تخرج عن صمتها: هذا المخرج اغتصبني حين كنت مراهقة مركب مهاجرين أضاع طريقه ظن راكبوه انهم وصلوا للشواطئ الاسبانية بالفيديو...سعودية منقبة تقتحم خشبة المسرح وتحتضن ماجد المهندس المزيد ...