الاثنين10/12/2018
ص10:30:58
آخر الأخبار
عودة 676 سوريا من لبنان والأردن خلال 24 ساعة جيش العدوالإسرائيلي يطلب من سكان قريتين لبنانيتين إخلاء بيوتهم؟اتفاق سوري أردني بشأن مشاريع إعادة الإعمارمقتل 5 مسؤولين سودانيين في تحطم طائرةمجلس الوزراء يعتمد الآلية التنفيذية لبنود الموازنة: التوسع بالعملية الإنتاجية وتحسين الخدمات العامة.. دعم الزراعة وتعزيز النقل السككيالرئيس الاسد: دواء ما نمرّ به في جعبة عدو وتجربة صديق ...سلطنة عمان فهمت أبعاد الحرب على سورياعمار الأسد يكشف حقيقة عودة سفارة الإمارات للعمل في دمشقمصادر في مطار دمشق: لا يوجد عدوان على المطار والحركة فيه طبيعيةسيناتور جمهوري: تحالفنا مع السعودية سيجرنا إلى الحرب يوما ماسيناتور جمهوري: تحالفنا مع السعودية سيجرنا إلى الحرب يوما ماسوريا بصدد تصدير الدواء إلى روسيا وبلدان عربيةجمعية الصاغة تحذر من اونصات نحاسيةقبل أن يغتال التاريخ الحاضر والمستقبل .... د. بسام أبو عبد اللهما هو وجه الشبه بين الاحتجاجات في فرنسا و"الربيع العربي"ضبط سيارة تحتوي كميات كبيرة من المواد المخدرة متجهة من القصير إلى السويداءحاميها حراميها؟.. حارس في مركزي حماة يختلس 23 مليون ليرة!غضب يجتاح العراق... ضابط كويتي يعترف بإعدام 50 عراقيا بريئابالفيديو.. متظاهر يهتف بحياة الرئيس الأسد في باريسدمشق مدينة الياسمين .....سلسلة المهن والصناعات الشامية - المكاريدمشق... مدينةُ الياسمين. سلسلة // البيوت الدمشقية - الهوام والحشراتالانفلات الأمني يفتك بميليشيات أردوغان في المدينة … التحاق قيادي في «الحر» من عفرين بصفوف الجيشتضارب الأنباء حول تطورات المعارك بين «قسد» وداعش في شرق الفراتوزارة الإدارة المحلية: تأهيل 30 ألف منزل متضرر على مستوى سوريةأتمتة القيم الرائجة للعقارات في مرحلة رسم المناطق العقارية وسط ضبابية تلف قانون البيوعأغنى المواد الغذائية بالبوتاسيوم الضروري لمرضى ضغط الدمفوائد الليمون للجسم .... 10 فوائد مذهلةالموت يغيب الفنان أكرم تلاوي عن عمر يناهز الـ 63 عامابالفيديو... موقف محرج لأنغام أمام المئات على المسرحأقدم سجين مصري يطلب زوجة "بمواصفات خاصة"مكسيكية تفوز بمسابقة "ملكة جمال العالم 2018"مجمع لكبار السن في سنغافورة يحصد جائزة مبنى العاملماذا يمر الوقت ببطء عند الشعور بالملل؟ماذا تريد أميركا و«إسرائيل» الآن من فلسطين وسورية ولبنان؟......د. عصام نعمان«عندما ترتعش يد الدولة»: فرنسا حرة حرة.. ماكرون اطلع برا .... فرنسا- فراس عزيز ديب

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

خــــارج الـتـغـطـيـة >> " الحر" يطالب تركيا بتسليمه رأس عقيد منشقّ لإفشائه "أسراراً عسكرية"

طالبت "هيئةُ أركانِ الجيشِ الحرّ" السّلطات التركيّة بتسليمِ العقيد المنشقّ عبد الحميد زكريا ، ليُصار إلى مُحاكمتِه أصولاً، بعد إصدارها بياناً رسميّاً يتّهمه بالخيانةِ وإفشاءِ معلوماتٍ عسكريّةٍ حساسةٍ، خلال لقاء له في برنامج "الإتجاه المعاكس" مع المذيع فيصل القاسم.

 

وجاء في البيان : " بعدَ إفشاءِ المدعو الطّبيب العقيد عبد الحميد زكريا معلوماتٍ سريّةً للغاية تضرُّ بما اسماه أمنِ "الثورة" خلالَ لقاءٍ لهُ عبر قناةِ الجزيرة في برنامجِ الاتّجاه المُعاكِس، وبعدَ إدلائِه بتصريحاتٍ لقنواتٍ فضائيّةٍ إعلاميّةٍ دونَ الرجوعِ إلى القيادةِ أو الحصول على إذنٍ أو تكليف، فإنَّ الهيئة العامّة للأركانِ تُطالبُ الحكومةَ التّركيّة بتسليمِ المدعو عبد الحميد زكريّا لتتمّ مُحاكمته ومحاسبته أصولاً بتُهمةِ الإساءةِ لسُمعةِ "الثورة" وإفشاءِ معلوماتٍ سريّة تضرُّ بها".

وكانَ زكريا خلال لقائه على قناةِ الجزيرة قد اتّهمَ المُعارِضين "بالقبضِ من روسيا وبالتالي التَّبعيّة لها، كما اتّهمهُم بالخيانةِ والتحالفِ ضدّ مصالح "الثورة"، واتّهم الفصائل المسلّحة بأنّها مُرتشيةٌ وتجلبُ العارَ إلى الشعب السّوريّ، وأنّهم على الدوام في معركةٍ لاستجداءِ رضا الروس، وبأنَّ المُعارَضة باعت نفسها بأبخسِ الأثمان ومُقابلَ مبالغ زهيدة".
و انشقَّ عبد الحميد زكريا عن الجيش السوري في عام 2012، برفقةِ إخوتِهِ الثلاث، وهم العميد محمّد، العقيد إسماعيل، العميد عبدالله زكريا.

انباء آسيا



عدد المشاهدات:3327( الثلاثاء 11:09:58 2017/12/26 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 10/12/2018 - 10:15 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

قط البينغ بونغ! ....فيديو بالفيديو.. سقوط مروع على الرأس لمتسابقة تزحلق على الجليد بالصور.. 118 فتاة تنافسن على لقب ملكة جمال العالم والفائزة مكسيكية! ميسي يشتري طائرة بـ 15 مليون دولار سلحفاة تتغلب على عدة لبؤات (فيديو) سيده تقوم بسرقة مول الهرم شاهد ماذا سجلت كاميرات المراقبة بالفيديو... أب يعاقب ابنته المتنمرة بطريقة غير متوقعة المزيد ...