الجمعة25/5/2018
ص10:18:12
آخر الأخبار
بينهم سعوديون وسودانيون... 30 قتيلا وجريحا في معارك باليمنعون يكلف الحريري بتشكيل الحكومة اللبنانيةمقتل وإصابة 19 شخصاً في تفجير انتحاري ببغداد’تراويح الوهابية’ تضييق في المملكةمصدر عسكري: تعرض أحد مطاراتنا العسكرية في المنطقة الوسطى لعدوان صاروخي معادي، وتصدت وسائط دفاعنا الجوي العدوان ومنعته من تحقيق أهدافهسانا| التحالف الأمريكي يعتدي على بعض مواقعنا العسكرية بريف دير الزورغارات أميركية على الجيش السوري فجر اليوم : مساندة «داعش» في الباديةسورية تهنىء العراق بنجاح العملية الانتخابية وتأمل أن تؤدي إلى تعزيز الوحدة الوطنيةبيلاروس تستقبل 300 طفل سوري قريباًروسيا تنفي أي صلة لجيشها بإسقاط الطائرة الماليزية عام 2014اعادة تشغيل الخط الجوي بين” اللاذقية و الشارقة”الحكومة تضع رؤية لإعادة الاعمار تنظيميا وعمرانيا واقتصاديا وسياحيا وبشريا ما خفي عن صواريخ الجولان.. آلاف المقاتلين بانتظار ساعة الصفر!معربوني : بتحرير الحجر الأسود ينتهي الجيب الأخير لداعش في محيط دمشقإخماد حريق بمحل لبيع العطورات في ساحة الطرشان بالسويداءقسم شرطة القصاع بدمشق يلقي القبض على شخص قام بقتل والده طعناً بالسكين .بالفيديو... رمي "زعماء "الخليج بالاحذية في واشنطن ؟ تعليق مثير من صحفي سعودي حول اغتيال الحريري يفجر غضبا عارما!(مفاتيح).. مبادرة لتطوير قدرات الشباب المقبل على العملتعيين 133 معلم صف ملتزما من خريجي كليات التربيةالعثور على حفارة أنفاق وآلات لتصنيع القذائف خلال تمشيط جنوب دمشق من مخلفات الإرهابيين- فيديوخروج محطة محردة لتوليد الكهرباء من العمل بسبب اعتداء إرهابي بالقذائفأوتستراد حمص-حماة في الخدمة خلال أسابيع قليلة-فيديوعقد لتنفيذ 13 برجاً سكنياً هذا العام في ضاحية الديماسمزيج من الفياغرا ولقاح الانفلونزا لعلاج السرطان!لمريض الكبد.. 5 مشروبات مفيدة لصحتك فى الصيام احرص على تناولهاشاهد.. فيروز تغنى للقدس من جديد: "إلى متى يا رب"المسلسلات اللبنانية تُنافس، وبعضها يتفاءل بالزملاء السوريينبعد 90 عاماً على اختفائها.. ظهور أول سفينة في مثلث برمودازوجان في نيوزيلندا يتوفيان بفارق 9 ساعات عن بعضهما بعد زواج دام 61 عاما"واتسآب يعرف عنك الكثير"… لكن هناك طريقة "رائعة" لمعرفة كل ذلكلأول مرة.. العلماء يتحكمون بالقلب باستخدام الليزر!محاور الاستراتيجية المشتركة الأميركية ـ «الإسرائيلية» في سورية ....بقلم حميدي العبداللهدمشق آمنة.. وفي غوطتيها يفوح عبير السلام والأمان

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

خــــارج الـتـغـطـيـة >> تقرير استثنائي من مراسل غربي لن تنشره السي ان ان

فلنأخذ برهة من وقتنا، و لنساهم في جهود المعركة الإعلامية التي تشكل قاعدة انطلاق الحروب في عالم اليوم.

هذا التقرير بثته قناة أمريكية لمراسلها الذي جاء إلى دمشق بحثاً عن الحقيقة و نقل في بث مباشر من مدينة دوما شهادته لما رآه و لما سمعه من سكان المدينة أنفسهم حول مسرحية الكيماوي، تقريرٌ له من التأثير ما يفوق قدرة غاز السارين و الكلور و النابالم معاً, لأن الحقيقة هي التي تحرق عيون الساسة الغربيين و تذيب جلود أصحاب القبعات البيضاء و تخنق الإعلام الغربي و العربي المتصهين, و ليس الكيماوي المزعوم.

هذه القناة تحاول تقديم نفسها للمواطن الأمريكي ( الذي ضاق ذرعاً من السي إن إن و فوكس نيوز ) كبديل عن المؤسسات الإعلامية الكبرى و التي تتحكم بها الدولة العميقة مع الإشارة إلى أن المعتوه ترامب نفسه كان أقد أشاد سابقاً بهذه القناة الأمريكية و ( مهنيتها العالية ) لكني أظن أنه سيغير رأيه بعد تقريرها هذا الذي يتحدث فيه المراسل عن أن ما جرى ليس سوى مسرحية أعدها الإرهابيون كي يأتي الأمريكيون لنجدتهم.

لنتذكر أن ملايين البشر يعيشون في سجن كبير خاصة أولئك في الغرب، جدرانه أخبار و تقارير تصنعها و توضبها أجهزة الاستخبارات الغربية، فلنساهم معاً كل حسب موقعه في هدم جدران هذا السجن و تحرير عقول المعتقلين داخله، و قد ينجح هذا الفيديو في فتح ثغرة يعبر منها الضوء إلى حيث لا يريد السجانون.

فلننشر هذا المقطع المصور على صفحاتنا الشخصية و على صفحات الإعلام الغربي و الشرقي و مواقع التواصل الجتماعي على اختلاف أسمائها و على صفحات المسؤولين الغربيين و أي مكان آخر تصل أيدينا إليه. لأن تأثير شهادة هذا المراسل التلفزيوني الأمريكي يعادل تأثير مائة تقرير و رسالة و كلمة في مجلس الأمن، و لأنها لطمة جاءت من حيث لا نحتسب على وجه المراسلة الأمريكية ( أم كلبشة ) التي راحت تشم الأطفال في المخيمات بحثاً عن الكيماوي السوري المزعوم!.
أطلب من الجميع القيام بذلك, و خاصة ممن يعيشون في المغترب أو يحظون بصداقات و معارف هناك، و إن ظننتم أن الجدران أقسى من أن تخترقها شظية حقيقة، تذكروا أن قطرات ماء صغيرة قادرة على تفتيت أضخم و أقسى الصخور الصماء.

 

سن تسو السوري



عدد المشاهدات:4984( الأحد 01:17:02 2018/04/22 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/05/2018 - 7:09 ص

العثور على حفارة أنفاق وآلات لتصنيع القذائف خلال تمشيط جنوب دمشق من مخلفات الإرهابيين

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

رونالدينيو سيتزوج امرأتين في يوم واحد ! شاهد... مذيعة توقف حصان هائج على الهواء مباشرة فيديو مرعب.. هبوط طائرة سعودية على المدرج دون عجلات وعلى متنها 151 راكبا ما يمكنك شراؤه بـ 100 دولار في مختلف دول العالم؟ بالفيديو...لحظة تصادم طائرتين في مطار إسطنبول إيقاف مذيعة كويتية بسبب كلمة قالتها لزميلها على الهواء - فيديو ريم مصطفى تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي بعد ضربها لـ "رامز تحت الصفر" (فيديو) المزيد ...