الخميس18/10/2018
م15:40:38
آخر الأخبار
لو فيغارو:هيئة البيعة في السعودية تنظر في وضع ولي العهد محمد بن سلمانانتهاء الجولة الثانية من تفتيش القنصلية السعودية في إسطنبولتصفيةُ خاشقجي تمّت على أنغام الموسيقى بحضور القنصل السعوديّرويترز تحذف خبر إعفاء القنصل السعودي باسطنبول من منصبهروسيا تنشئ منظومة ضاربة لتضليل العدو الجوي في سوريامقاتلات أمريكية تقصف بالخطأ تشكيلات كردية في سورياشاهد الرد السوري على مندوب النظام السعودي في جلسة مجلس الامن حول ( الوضع في سوريا)إحداث مديرية "المكتب الناظم للجودة" مرتبطة برئيس مجلس الوزراءصحيفة "يني شفق": الشرطة التركية تفتش عن "جثة" خاشقجي في 3 غاباتحققنا جميع أهدافنا في سوريا ...بوتين: لا أحد يعرف ما يحدث على ضفة الفرات الخاضعة للسيطرة الأمريكية انطلاق أولى الشاحنات من سوريا إلى السعودية عبر نصيبقانون جديد للمصارف في سورية.. ومشروع الدمج في حالة تريث ترتيبات لا تنجز! ....بقلم مصطفى المقدادلماذا يتساهل الروس مع الاتراك في تنفيذ اتفاق سوتشي حول ادلب؟في الرحيبة ثمانية احداث يشتركون في قتل صديقهم لاعتقادهم بانه مصدر شؤم عليهماكتشاف عصابة تمتهن تزوير إجازات السوق في حمصما الذي تفعله الضفادع البشرية الروسية في سورياوزارة الدفاع الروسية تنشر فيديو لسرقة صهاريج مع غاز الكلور من مقر هيئة تحرير الشامالتعليم العالي تمدد فترة التقدم لمفاضلة التعليم الموازي للثانويات المهنيةأعداد مقاعد برامج التعليم المفتوح في الجامعات.. 24600 إجمالي عدد الطلاب المجموعات الإرهابية تعتدي بقذيفة صاروخية على حي حلب الجديدةشاهد رد الجيش السوري بعد انهيار اتفاق لاستسلام "داعش" في بادية السويداء (فيديو)"الإسكان" ترفع أقساط مشاريع السكن الشبابي إلى 8 آلاف ليرة بدمشق وريفهاالبدء بتخصيص 517 مسكناً للمكتتبين على مشروع السكن الشبابي بطرطوس 12 خطأ خلال الأكل قد تدمر صحتك9 فوائد تكشف أهمية السبانخ لجسم الإنسانشخصيات فنية عديدة لنادين خوري في الموسم المقبل مهرجان «أيام دمشق السينمائية» يفتتح نسخته الأولى بريطانيات يتبادلن "حليب الأمهات" عبر فيسبوكطائرة هندية تصطدم بجدار المطار أثناء إقلاعهاوداعا لأعمدة الإنارة.. قمر "بشري" يضيئ شوارع الصينالأرض مسطحة أم كروية.. كرة وكاميرا تحسمان "القضية"معبر نصيب وما يحققه من انفراجات لسورية والجوار ثَلاثُ جَبَهاتٍ رئيسيّةٍ تتوحَّد لإبقاءِ جريمَة اغتيال الخاشقجي حيّةً تَستَعصِي على المَوت.. عبد الباري عطوان

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

خــــارج الـتـغـطـيـة >> تقرير استثنائي من مراسل غربي لن تنشره السي ان ان

فلنأخذ برهة من وقتنا، و لنساهم في جهود المعركة الإعلامية التي تشكل قاعدة انطلاق الحروب في عالم اليوم.

هذا التقرير بثته قناة أمريكية لمراسلها الذي جاء إلى دمشق بحثاً عن الحقيقة و نقل في بث مباشر من مدينة دوما شهادته لما رآه و لما سمعه من سكان المدينة أنفسهم حول مسرحية الكيماوي، تقريرٌ له من التأثير ما يفوق قدرة غاز السارين و الكلور و النابالم معاً, لأن الحقيقة هي التي تحرق عيون الساسة الغربيين و تذيب جلود أصحاب القبعات البيضاء و تخنق الإعلام الغربي و العربي المتصهين, و ليس الكيماوي المزعوم.

هذه القناة تحاول تقديم نفسها للمواطن الأمريكي ( الذي ضاق ذرعاً من السي إن إن و فوكس نيوز ) كبديل عن المؤسسات الإعلامية الكبرى و التي تتحكم بها الدولة العميقة مع الإشارة إلى أن المعتوه ترامب نفسه كان أقد أشاد سابقاً بهذه القناة الأمريكية و ( مهنيتها العالية ) لكني أظن أنه سيغير رأيه بعد تقريرها هذا الذي يتحدث فيه المراسل عن أن ما جرى ليس سوى مسرحية أعدها الإرهابيون كي يأتي الأمريكيون لنجدتهم.

لنتذكر أن ملايين البشر يعيشون في سجن كبير خاصة أولئك في الغرب، جدرانه أخبار و تقارير تصنعها و توضبها أجهزة الاستخبارات الغربية، فلنساهم معاً كل حسب موقعه في هدم جدران هذا السجن و تحرير عقول المعتقلين داخله، و قد ينجح هذا الفيديو في فتح ثغرة يعبر منها الضوء إلى حيث لا يريد السجانون.

فلننشر هذا المقطع المصور على صفحاتنا الشخصية و على صفحات الإعلام الغربي و الشرقي و مواقع التواصل الجتماعي على اختلاف أسمائها و على صفحات المسؤولين الغربيين و أي مكان آخر تصل أيدينا إليه. لأن تأثير شهادة هذا المراسل التلفزيوني الأمريكي يعادل تأثير مائة تقرير و رسالة و كلمة في مجلس الأمن، و لأنها لطمة جاءت من حيث لا نحتسب على وجه المراسلة الأمريكية ( أم كلبشة ) التي راحت تشم الأطفال في المخيمات بحثاً عن الكيماوي السوري المزعوم!.
أطلب من الجميع القيام بذلك, و خاصة ممن يعيشون في المغترب أو يحظون بصداقات و معارف هناك، و إن ظننتم أن الجدران أقسى من أن تخترقها شظية حقيقة، تذكروا أن قطرات ماء صغيرة قادرة على تفتيت أضخم و أقسى الصخور الصماء.

 

سن تسو السوري



عدد المشاهدات:5408( الأحد 01:17:02 2018/04/22 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/10/2018 - 3:32 م

كاريكاتير

فيديو

القوى الجوية والدفاع الجوي في عيدها.. تاريخ بطولي وجهوزية تامة

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

افكار واختراعات ستتمنى لو انك كنت تعرفها منذ زمن ! حلاق أمريكي يقدم حلا سريعا لأزمة تساقط الشعر لدى الشباب بالفيديو.. مسقبل السرقة سقوط فتاة في حوض أسماك قرش جائعة (فيديو) قرش ابيض يهاجم بشراسة أخيه الصغير لأجل الطعام مغن أمريكي ينشر فيديو لـشبيهة "ميلانيا ترامب" ترقص عارية في البيت الأبيض (+18) خلال اجتماع موظفي البنك... ثعبان ضخم يسقط فوق رؤوسهم (فيديو) المزيد ...