الأربعاء23/1/2019
ص0:46:39
آخر الأخبار
الأردن يعلن قرارا جديدا بشأن العلاقات مع سوريا وفد من نقابة المحامين السوريين يستعد لزيارة الأردن اللجنة السورية العراقية تبحث فتح المعابر الحدودية قصف عراقي مدفعي مكثف يستهدف الدواعش في سورياالجعفري: استعادة الجولان السوري المحتل حق ثابت لسورية لا يخضع للتفاوض أو التنازل ولا يسقط بالتقادمبومبيو: نحن بحاجة لبناء تحالفات قوية في الشرق الاوسطمرحلة سافرة من العدوان... برعاية واشنطن: إسرائيل أقلّ حرجاًالرد الصاروخي والرد المضاد: نحو قواعد جديدة للصراعموسكو تعلن رسميا مقاطعة مؤتمر وارسو الدولي حول الشرق الأوسطترامب يفتخر بهبوط الاقتصاد الصيني إلى أدنى مستوى منذ 1990تيناوي: مطلوب تعديل إجراءات " المركزي" وإعطاء المصارف حرية في العمل مدير فرع دمشق وريفها لتوزيع الغاز يتوقع انفراجا ملموسا اعتبارا من الأسبوع المقبل لماذا لم تشارك منظومة (إس-300) في صد الهجوم الإسرائيلي الأخير على سوريا العرب وأردوغان... تصارع على النفوذ واتفاق على النازحين! ....د. وفيق إبراهيمطفل سوري لاجئ يلقى حتفه في بيروت هربا من الشرطة - فيديواكتشاف جريمة قتل غامضة في درعا.. والقاتل هو ابن المغدوروفد برلماني فرنسي يصل المناطق الحدودية من الحسكة بصورة غير شرعيةبعد تأكيد مقتله.. من هو "أبو طلحة الحسناوي"!التربية: تشديد العقوبات المسلكية بحق من يثبت تقصيرهتمديد فترة التقدم للمنح الدراسية الروسية لغاية 31 الجاريالمجموعات الإرهابية تعتدي بالقذائف على محردة وسلحب بريف حماة.. والجيش يرد«النصرة» تحت مجهر أنقرة في أجندتها للشمال السوري … تركيا تخطط لتأسيس حزب سياسي من ميليشياتها!شراكة بين الشركات الإنشائية السورية و الإيرانية في بناء السكن وإنشاء مصانع مواد البناءوفد مقاولين أردنيين في دمشق … فرويل: اجتماع اتحاد المقاولين العرب القادم في سوريةدراسة تحذر: لا تفعل هذا الأمر مع طفلك فور ولادتهلماذا لا يصاب البعض بنزلات البرد وكيف نصبح مثلهم؟"ورد أسود" يبدأ تصويره في سورياسامر اسماعيل يبتعد عن "الاستعراض" في أولى تجاربه الشاميةقصة مليونير بريطاني اكتشف عقمه بعد إنجاب 3 أبناءمطعم يحذر زبائنه: فكروا مرتين قبل زيارتنابالفيديو... كيفية حذف رسائل "واتسآب" بعد أن يقرأها المرسل إليهالكوكب التاسع غير موجود.. وشيء غريب على حافة النظام الشمسيواشنطن- الكرد: كلما باعتهم اشتروها«بياع الأوهام» في الدكان الأسود!....د.فؤاد شربجي:

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

خــــارج الـتـغـطـيـة >> فضيحة مدويه: علوش سرق 47 مليون دولار وهذه قائمة كاملة بأملاكه

بدأت حقائق جديدة – غير صادمة – تتكشف عن (جيش الإسلام) أحد أبرز التنظيمات الإرهابية في تاريخ الأزمة السورية خاصة بعد خروج عناصر التنظيم من مدينة دوما بالغوطة الشرقية إلى مدينة جرابلس في الشمال السوري ليكون ملجأً مؤقتاً له لتكشف قادمات الأيام المصير النهائي الذي ينتظر آلاف الشبان الذين تم خداعهم تارةً بالدين وتارةً بالحرية الكاذبة.

يقول الأعداء التقليديون لـ(جيش الإسلام) بأن هذا الفصيل استجلب داعمين له خاصة من السعودية وتركيا حيث تم تقديم مئات ملايين الدولارات تناوب على سرقتها "زهران علوش" ومن بعده "أبو همام البويضاني" وبعض قيادات الصف الأول لهذا التنظيم وهذا الذي دعّم الخلاف مع (فيلق الرحمن) الذي كان يطالب بحصصه في الغوطة الشرقية، ووصلت الأمور في بعض المراحل الزمنية إلى حروب طاحنة بين الفصيلين كان العامل الرئيسي لها هو الأموال المسروقة لدول مجلس التعاون.

وكان آخر ملف تم فتحه من قبل (جيش الإسلام) نفسه هو طرد "محمد علوش" من التنظيم وإقالته مما يسمى (المكتب السياسي) بعد معلومات عن قيام الأخير بسرقة مبلغ قدره 47 مليون دولار وإخفائها عن قيادة التنظيم الإرهابي التي طالبته بإعادتها، إلا أن الأخير لم يعلق حتى الآن حول هذه التهمه على موقعه. التسريبات حسب مصادر دمشق الآن تقول بأن "علوش" وخلال السنوات الماضية دأب على سرقة الأموال وشراء عقارات في تركيا وفي السعودية تم توزيعها على النحو التالي:

مطعم إيوان في إسطنبول جانب محطة يوسف باشا.

مطعم ربوع الشام في الرياض ويديره أبو عبد الكريم السطلة.

مطعم عرفة بالرياض ويديره أبو خالد الحجي.

مطعم الناطج وله أربعة أفرع في السعودية ويديرها بلال عيون.

تجارة الآثار وإقامة مزادات سرية لبيع الآثار في إسطنبول وقد فضح هذا الأمر المتحدث باسم (فيلق الرحمن) قبل أسابيع.

مغسلة وورشة لإصلاح السيارات في إسطنبول في منطقة أسنيورت.

تجارة المواد الغذائية والطبية من تركيا إلى الشمال السوري لصالح مؤسسة (هيئة شام) التي يديرها مازن خلبوص عديل "زهران علوش".

ثلاث محلات لبيع الأقمشة يديرها بلال عيون بالسعودية.

معمل ومعرض موبيليا لبيع غرف المنامة وغرف الضيوف وغرف الطعام يدير معمل الموبيليا أبو حسن الصيداوي وأبو عبد الرحمن الصيداوي.

مصنع لتجميع الأدوات الكهربائية في السودان.

مكتب طيبة للحوالات المالية بالسعودية بإدارة أبو محمد الحسيني الأخ الأصغر لأبي محمد الحسيني الملقب بالزيبق نائب قائد (جيش الاسلام) "أبو همام البويضاني".

تكليف أبي ياسر خلبوص من قبل "محمد علوش" لشراء عقارات في إسطنبول.

مكتب للبورصة في مبنى مول اوف إسطنبول.

شركة المتحدة لصرافة وتحويل الأموال مقرها السابق في الغوطة الشرقية بشارع قوتلي في دوما بإدارة نعيم الخنفور وهو مدير المكتب الاقتصادي لـ(جيش الإسلام).

شراء بيت في منطقة ارتاكوي في اسطنبول.

هذه الأملاك وغيرها التي حصل عليها "محمد علوش" وغيره هي نتاج المتاجرة بدماء الشعب السوري في المحافل الدولية، حيث استطاع "علوش" وغيره من جمع مليارات الدولارات من دول الخليج وتركيا وأوروبا لتذهب إلى أملاك خاصة لقيادات التنظيمات الإرهابية، ويخرجوا على الشاشات خادعين الشباب بالقتال ضد الدولة، في حين أن حساباتهم في البنوك تزداد طرداً مع كل قطرة دم تسفك في سوريا.

وكالات



عدد المشاهدات:7690( الاثنين 06:46:13 2018/05/07 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/01/2019 - 10:07 ص

بدون تعليق

"انستغرام"

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

طفلة عمرها عامان تسلم نفسها للشرطة (فيديو) إعادة صيني للحياة بعد أن توقف قلبه لـ 150 دقيقة! (فيديو) بالفيديو ..طرد راكب بعد قفزه من الطبقة الـ11 للسفينة من وحي أزمة المحروقات في سوريا. أغنية جاري فايز فعلا فاز!! .. بعد عامين من انفصاله عن أنجلينا جولي... براد بيت يعيش قصة حب جديدة إليسا تتعرض لموقف محرج في القاهرة وترطب الجو بممازحة الجمهور بالفيديو... عقاب خاص للموظفين "زحفا على الأرض" في الصين المزيد ...