الاثنين18/6/2018
م16:3:41
آخر الأخبار
اليمن: الغزاة محاصَرون في الحديدة....و قوات فرنسية في قبضة صنعاءتحالف العدوان السعودي يشن 20 غارة على مطار الحديدة اليمنيوكيل هيئة الطيران المدني ومدير مطار الحديدة ينفيان سيطرة قوات العدوان على المطارالناطق باسم حكومة صنعاء: هذا هو مصير التحالف في الساحل الغربي باليمن«المعارضات» منقسمة.. ومواقف متباينة حول دور الضامن التركي … دي ميستورا يبحث تشكيل «الدستورية» اليوم مع رعاة «أستانا»أنباء عن إخفاق التواصل الروسي– الإسرائيلي … الجيش يواصل تقدمه في بادية السويداء.. وعملية الجنوب تقتربفي إطار دعمه للإرهاب.. التحالف الأمريكي يعتدي على أحد مواقعنا العسكرية بريف البوكمال"هيئة التفاوض "المعارضة تنفي حضورها لقاء جنيف المقبل البنتاغون ينفي استهداف التحالف الدولي لعسكريين سوريين في دير الزور بغارة جويةأنباء عن سرقة وثائق عسكرية من مركبة ضابط رفيع في جيش الاحتلال الإسرائيلي بالضفةروسيا تخفض استثماراتها في سندات الخزانة الأمريكية إلى النصف«السورية للمدفوعات»: تجهيز منظومة الدفع الإلكتروني بعد عشرة أيامكنت فجر العيد في مقبرة مخيم اليرموك.. وإليكم ما شاهدت وسمعت ...بقلم كمال خلفمَعرَكة استعادة الجيش السُّوريّ لمِنطَقة الجنوب الغَربيّ وفَتح الحُدود مَع الأُردن باتَت وَشيكةً رُغم التَّهديدات الأمريكيّة..قسم شرطة اليرموك يلقي القبض على « 22 » شخص أثناء قيامهم بسرقة منازل المواطنينالكويت | منع سورية من قتل رضيعتها وإحالتها إلى «النفسي»الجولان المحتل: الجيش السوري ينشر صواريخ مضادّة للطائرات(صور)الحرب الإلكترونية في سورية تنهي الهيمنة التكنولوجية الأمريكيةMTN تطلق حملتها "شجع مع الأصفر" ...شاشات عِملاقة لنقل مباريات كأس العالم مجاناً للشباب السّوريوزارة التربية تصدر تعليمات القيد والقبول في الصف الأول الثانوي استنفار في الرقة إثر موجة هجمات استهدفت عناصر "قسد" شمال شرق سورياداعش يسلّم الدشيشة لـ«قسد».. وأنباء عن تحضيره لهجوم عنيف ضد الجيش!وزير الإسكان والأشغال العامة: الحكومة تتجه لإنشاء تجمعات سكنية على أطراف المدن بسعر يناسب المواطنبعد إعادة تأهيله.. افتتاح فندق شيراتون حلب غداخطر قاتل للسجائر الإلكترونيةالسردين يحمي من الإصابة بالجلطات القاتلةروزنا أولاً.. وبسام كوسا وشكران مرتجى الأفضل مصور سوري ينال جائزة الشرف في مسابقة الصور الضوئية بباريسالبطاطس المقلية تأثيرها قوي على نظام المكافأة بالمخإيفانكا ترامب تساند ممثلا إباحيا ضد والدهااكتشاف رابط مثير بين الأجنة والموسيقى!بحث طبي سوري يحصل على جائزة أفضل منشور علمي لعام 2018 في سويسراماذا قال العيد للسوريين؟....بقلم د. بثينة شعبان الجنوب السوري... الكلمة الفصل للميدان!

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

خــــارج الـتـغـطـيـة >> فضيحة مدويه: علوش سرق 47 مليون دولار وهذه قائمة كاملة بأملاكه

بدأت حقائق جديدة – غير صادمة – تتكشف عن (جيش الإسلام) أحد أبرز التنظيمات الإرهابية في تاريخ الأزمة السورية خاصة بعد خروج عناصر التنظيم من مدينة دوما بالغوطة الشرقية إلى مدينة جرابلس في الشمال السوري ليكون ملجأً مؤقتاً له لتكشف قادمات الأيام المصير النهائي الذي ينتظر آلاف الشبان الذين تم خداعهم تارةً بالدين وتارةً بالحرية الكاذبة.

يقول الأعداء التقليديون لـ(جيش الإسلام) بأن هذا الفصيل استجلب داعمين له خاصة من السعودية وتركيا حيث تم تقديم مئات ملايين الدولارات تناوب على سرقتها "زهران علوش" ومن بعده "أبو همام البويضاني" وبعض قيادات الصف الأول لهذا التنظيم وهذا الذي دعّم الخلاف مع (فيلق الرحمن) الذي كان يطالب بحصصه في الغوطة الشرقية، ووصلت الأمور في بعض المراحل الزمنية إلى حروب طاحنة بين الفصيلين كان العامل الرئيسي لها هو الأموال المسروقة لدول مجلس التعاون.

وكان آخر ملف تم فتحه من قبل (جيش الإسلام) نفسه هو طرد "محمد علوش" من التنظيم وإقالته مما يسمى (المكتب السياسي) بعد معلومات عن قيام الأخير بسرقة مبلغ قدره 47 مليون دولار وإخفائها عن قيادة التنظيم الإرهابي التي طالبته بإعادتها، إلا أن الأخير لم يعلق حتى الآن حول هذه التهمه على موقعه. التسريبات حسب مصادر دمشق الآن تقول بأن "علوش" وخلال السنوات الماضية دأب على سرقة الأموال وشراء عقارات في تركيا وفي السعودية تم توزيعها على النحو التالي:

مطعم إيوان في إسطنبول جانب محطة يوسف باشا.

مطعم ربوع الشام في الرياض ويديره أبو عبد الكريم السطلة.

مطعم عرفة بالرياض ويديره أبو خالد الحجي.

مطعم الناطج وله أربعة أفرع في السعودية ويديرها بلال عيون.

تجارة الآثار وإقامة مزادات سرية لبيع الآثار في إسطنبول وقد فضح هذا الأمر المتحدث باسم (فيلق الرحمن) قبل أسابيع.

مغسلة وورشة لإصلاح السيارات في إسطنبول في منطقة أسنيورت.

تجارة المواد الغذائية والطبية من تركيا إلى الشمال السوري لصالح مؤسسة (هيئة شام) التي يديرها مازن خلبوص عديل "زهران علوش".

ثلاث محلات لبيع الأقمشة يديرها بلال عيون بالسعودية.

معمل ومعرض موبيليا لبيع غرف المنامة وغرف الضيوف وغرف الطعام يدير معمل الموبيليا أبو حسن الصيداوي وأبو عبد الرحمن الصيداوي.

مصنع لتجميع الأدوات الكهربائية في السودان.

مكتب طيبة للحوالات المالية بالسعودية بإدارة أبو محمد الحسيني الأخ الأصغر لأبي محمد الحسيني الملقب بالزيبق نائب قائد (جيش الاسلام) "أبو همام البويضاني".

تكليف أبي ياسر خلبوص من قبل "محمد علوش" لشراء عقارات في إسطنبول.

مكتب للبورصة في مبنى مول اوف إسطنبول.

شركة المتحدة لصرافة وتحويل الأموال مقرها السابق في الغوطة الشرقية بشارع قوتلي في دوما بإدارة نعيم الخنفور وهو مدير المكتب الاقتصادي لـ(جيش الإسلام).

شراء بيت في منطقة ارتاكوي في اسطنبول.

هذه الأملاك وغيرها التي حصل عليها "محمد علوش" وغيره هي نتاج المتاجرة بدماء الشعب السوري في المحافل الدولية، حيث استطاع "علوش" وغيره من جمع مليارات الدولارات من دول الخليج وتركيا وأوروبا لتذهب إلى أملاك خاصة لقيادات التنظيمات الإرهابية، ويخرجوا على الشاشات خادعين الشباب بالقتال ضد الدولة، في حين أن حساباتهم في البنوك تزداد طرداً مع كل قطرة دم تسفك في سوريا.

وكالات



عدد المشاهدات:7081( الاثنين 06:46:13 2018/05/07 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/06/2018 - 3:52 م
كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيديو ..في موقف محرج.. ترامب يؤدي تحية عسكرية لوزير دفاع كوريا الشمالية وواشنطن توضح فتاة هندية تقدم عرضا مذهلا وتجني أموالا منه (فيديو) شاب ينقذ دجاجته من بين فكي ثعلب حاول التهامها (فيديو) بالصور ...مشجعون مغاربة يصادفون آل الشيخ في موسكو والنهاية غير متوقعة ممثلة مشهورة تقطع علاقتها بصهر ترامب بعد أن أصبح "شريرا" كلبة شجاعة تنقذ عائلة من الموت حرقاً بالفيديو.. حادثة مضحكة وقعت خلال البث المباشر والمراسلة لم تنتبه لها المزيد ...