السبت20/10/2018
ص12:28:18
آخر الأخبار
مصدر دبلوماسي فلسطيني: دول عربية ودولية ستفتح سفاراتها في دمشق مع بداية العام المقبل أكاذيب صارخة ..."واشنطن بوست" عن الرواية السعودية: هناك تسجيلات تدل على تقطيع خاشقجيالسعودية تعترف: قتلْنا خاشقجي ووجدنا «كبش الفداء»السعودية تؤكد رسميا وفاة خاشقجي بشجار في قنصليتها باسطنبول وتعلن توقيف 18 شخصا في إطار التحقيقتحرير ستة مدنيين ممن اختطفتهم المجموعات الإرهابية في السويداءسجال حاد بالجلسة الختامية لاعمال الاتحاد البرلماني الولي بجنيف على خلفية اقتراح قطر استضافة الدورة المقبلةماراثون للتوعية بالكشف المبكر عن سرطان الثدي من نادي الجلاء إلى ساحة الأمويينللتوسع في تقديم خدماته.. بدء أعمال ترميم المباني الرئيسية في معبر نصيب الحدوديوزير الدفاع الروسي : تصفية 87 ألف و500 مسلحاً على مدار ثلاث سنوات من العملية العسكرية لبلاده في سوريابعد تأكيد موت الصحفي السعودي خاشقجي... أول رد فعل من الأمين العام للأمم المتحدة بالاسماء ...اعضاء المكتب التنفيذي لمجلس مدينة حلب الجدد بالاسماء... اعضاء المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حلب الجدد جمال خاشقجي: أغلى جثة في التاريخ! مزاد بين ترامب واردوغان.. والحساب على بن سلمان ....?بقلم طلال سلمانتهديدات ترامب لـ ابن سلمان لزوم فرض صكوك الطاعة والولاء.. اختفاء خاشقجي قضية مربحة لأمريكا ومرعبة لآل سعود.في الرحيبة ثمانية احداث يشتركون في قتل صديقهم لاعتقادهم بانه مصدر شؤم عليهماكتشاف عصابة تمتهن تزوير إجازات السوق في حمصكيف علمت واشنطن بما جرى لخاشقجي داخل القنصلية السعودية؟ما الذي تفعله الضفادع البشرية الروسية في سوريا "مداد" وبالتعاون مع اتحاد الصحفيين يقيم دورة تدريبية إعلامية بعنوان: التدوين الرقمي في الإعلام الشبكي الإلكترونيمجلس التعليم العالي يحدد عدد الطلاب المستجدين في برامج التعليم المفتوح بالجامعاتبينهم خبراء أجانب وأفراد من "الخوذ البيضاء".. مقتل 11بانفجار معمل للمواد الكيماوية في إدلب«جهاديّو سوتشي» ينشطون في إدلب!... صهيب عنجريني"الإسكان" ترفع أقساط مشاريع السكن الشبابي إلى 8 آلاف ليرة بدمشق وريفهاالبدء بتخصيص 517 مسكناً للمكتتبين على مشروع السكن الشبابي بطرطوساكتشاف خطر العمليات القيصرية على دماغ الطفل 12 خطأ خلال الأكل قد تدمر صحتكالسورية فايا يونان... أول مطربة عربية تدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسيةمأساة فنانة عربية قديرة... العثور عليها جثة هامدة في منزلها بلا عائلة ولا أقاربإمام مسجد تركي يكشف أن "الجميع" كان يصلي في الاتجاه الخاطئ لـ 37 عاما!بريطانيات يتبادلن "حليب الأمهات" عبر فيسبوكرحلة إلى كوكب عطارد تستغرق 7 سنوات"حول العيون"... سر نجاح دافنشيالأُردنيّون يتَدفَّقون إلى دِمَشق بالآلاف.. لماذا يَتساءَلون: مَن كانَ تَحتَ الحِصار دِمَشق أم عمّان؟ بقلم عبد الباري عطوان الخاشقجي يعترف ,, والملك السعودي يعترف ....بقلم المهندس: ميشيل كلاغاصي

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

خــــارج الـتـغـطـيـة >> فضيحة مدويه: علوش سرق 47 مليون دولار وهذه قائمة كاملة بأملاكه

بدأت حقائق جديدة – غير صادمة – تتكشف عن (جيش الإسلام) أحد أبرز التنظيمات الإرهابية في تاريخ الأزمة السورية خاصة بعد خروج عناصر التنظيم من مدينة دوما بالغوطة الشرقية إلى مدينة جرابلس في الشمال السوري ليكون ملجأً مؤقتاً له لتكشف قادمات الأيام المصير النهائي الذي ينتظر آلاف الشبان الذين تم خداعهم تارةً بالدين وتارةً بالحرية الكاذبة.

يقول الأعداء التقليديون لـ(جيش الإسلام) بأن هذا الفصيل استجلب داعمين له خاصة من السعودية وتركيا حيث تم تقديم مئات ملايين الدولارات تناوب على سرقتها "زهران علوش" ومن بعده "أبو همام البويضاني" وبعض قيادات الصف الأول لهذا التنظيم وهذا الذي دعّم الخلاف مع (فيلق الرحمن) الذي كان يطالب بحصصه في الغوطة الشرقية، ووصلت الأمور في بعض المراحل الزمنية إلى حروب طاحنة بين الفصيلين كان العامل الرئيسي لها هو الأموال المسروقة لدول مجلس التعاون.

وكان آخر ملف تم فتحه من قبل (جيش الإسلام) نفسه هو طرد "محمد علوش" من التنظيم وإقالته مما يسمى (المكتب السياسي) بعد معلومات عن قيام الأخير بسرقة مبلغ قدره 47 مليون دولار وإخفائها عن قيادة التنظيم الإرهابي التي طالبته بإعادتها، إلا أن الأخير لم يعلق حتى الآن حول هذه التهمه على موقعه. التسريبات حسب مصادر دمشق الآن تقول بأن "علوش" وخلال السنوات الماضية دأب على سرقة الأموال وشراء عقارات في تركيا وفي السعودية تم توزيعها على النحو التالي:

مطعم إيوان في إسطنبول جانب محطة يوسف باشا.

مطعم ربوع الشام في الرياض ويديره أبو عبد الكريم السطلة.

مطعم عرفة بالرياض ويديره أبو خالد الحجي.

مطعم الناطج وله أربعة أفرع في السعودية ويديرها بلال عيون.

تجارة الآثار وإقامة مزادات سرية لبيع الآثار في إسطنبول وقد فضح هذا الأمر المتحدث باسم (فيلق الرحمن) قبل أسابيع.

مغسلة وورشة لإصلاح السيارات في إسطنبول في منطقة أسنيورت.

تجارة المواد الغذائية والطبية من تركيا إلى الشمال السوري لصالح مؤسسة (هيئة شام) التي يديرها مازن خلبوص عديل "زهران علوش".

ثلاث محلات لبيع الأقمشة يديرها بلال عيون بالسعودية.

معمل ومعرض موبيليا لبيع غرف المنامة وغرف الضيوف وغرف الطعام يدير معمل الموبيليا أبو حسن الصيداوي وأبو عبد الرحمن الصيداوي.

مصنع لتجميع الأدوات الكهربائية في السودان.

مكتب طيبة للحوالات المالية بالسعودية بإدارة أبو محمد الحسيني الأخ الأصغر لأبي محمد الحسيني الملقب بالزيبق نائب قائد (جيش الاسلام) "أبو همام البويضاني".

تكليف أبي ياسر خلبوص من قبل "محمد علوش" لشراء عقارات في إسطنبول.

مكتب للبورصة في مبنى مول اوف إسطنبول.

شركة المتحدة لصرافة وتحويل الأموال مقرها السابق في الغوطة الشرقية بشارع قوتلي في دوما بإدارة نعيم الخنفور وهو مدير المكتب الاقتصادي لـ(جيش الإسلام).

شراء بيت في منطقة ارتاكوي في اسطنبول.

هذه الأملاك وغيرها التي حصل عليها "محمد علوش" وغيره هي نتاج المتاجرة بدماء الشعب السوري في المحافل الدولية، حيث استطاع "علوش" وغيره من جمع مليارات الدولارات من دول الخليج وتركيا وأوروبا لتذهب إلى أملاك خاصة لقيادات التنظيمات الإرهابية، ويخرجوا على الشاشات خادعين الشباب بالقتال ضد الدولة، في حين أن حساباتهم في البنوك تزداد طرداً مع كل قطرة دم تسفك في سوريا.

وكالات



عدد المشاهدات:7555( الاثنين 06:46:13 2018/05/07 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/10/2018 - 12:11 ص

كاريكاتير

صورة وتعليق

الذكرى السنوية الأولى لارتقاء نافذ أسد الله 
 الشهيد اللواء شرف عصام زهر الدين
الرحمة لروحك و لجميع الشهداء الأبطال 

 

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

لحظة افتراس أسود لزرافة قد ولدت للتو (فيديو) معركة شرسة بين نمرين تنهي حياة أحدهما (فيديو) بالفيديو... فتاة تجرب مساجا تحت أقدام فيل تجريد ملكة جمال لبنان من لقبها بسبب صورة شاهد.. أردوغان يستسلم للنوم في مؤتمر صحفي رئاسي بالفيديو.. نقانق ترامب! بالفيديو... كلب شجاع ينقذ صاحبته من الغرق المزيد ...