الخميس20/9/2018
ص6:55:39
آخر الأخبار
السلاح السويسري للإمارات... في أيدي مسلحي سوريا وليبياتعمل على منع سوريا من امتلاك قدرات صاروخية تحقق توازن ردع....السيد نصر الله: الاعتداءات الإسرائيلية على سوريا لم تعد تحتمل ويجب وضع حدٍ لها البدء بإعمار مخيم اليرموك في دمشق على نفقة السلطة الفلسطينيةمواجهة بين "حفيد مؤسس الإخوان" والمدعية الثانية عليه بالاغتصاب«نزع السلاح» داخل «خفض التصعيد» فقط: رفض «جهادي» لـ«اتفاق إدلب»د. شعبان: الحرب على سورية دحضت إدعاء الإعلام الغربي الموضوعية والحياداتفاق سوتشي يتيح الفرصة للمقاتلين الأجانب في إدلب للعودة إلى أوطانهمالرئيس الأسد يرسل برقية تعزية للرئيس بوتين باستشهاد العسكريين الروس في حادث سقوط الطائرةالبحرية الروسية تغلق مناطق بحرية واسعة قرب لبنان وسوريا وقبرصتزويد قاعدتي حميميم وطرطوس بمنظومات رقابة الكترونية متطورةبدء إعادة تأهيل البنى التحتية المتضررة من جرائم الإرهاب في معبر نصيبمستوردات سورية 2017 ... ماذا ومن أين؟تتساقط الأقنعة في الموقف حول إدلب ...بقلم د.عقيل سعيد محفوض لِيَتَأكَّدْ الجميع جريمة مروعة... عجوز عمره 85 عاماً يقتل زوجته بسبب "الغيرة"سرقات بعشرات ملايين الليرات ....إلقاء القبض على عصابة سرقة في مدينة دمشق!!"الجنرال ايفاشوف: في روسيا "خونة" ينفذون أوامر "تل ابيب!اعتقال صاحب فيديو "الاستيلاء على الريحانية مقابل إدلب" وتسليمه إلى تركياالتربية تصدر أسماء الناجحين بالاختبار العملي لتعيين عدد من المواطنين من الفئتين الرابعة والخامسةمملكة ماري درة حضارات العالم القديم في حوض الفراتقياديون في (جبهة النصرة الارهابية) يعتبرون اتفاق إدلب "خيانة للدين" العثور على مشفى متكامل للإرهابيين وأدوية إسرائيلية وسيارة إسعاف بريطانية في قرية بريقة بريف القنيطرةإزالة الأنقاض وتدويرها.. قراءة موجزة في القانون 3 لعام 2018 تبيّن حرص الدولة على أملاك الناس ومقتنياتهم وسلامتهمرئيس اتحاد المصدرين الهندي يقول: بلادنا تستطيع تقديم 25 مليار دولار لإعادة إعمار سوريةعلاج فعال للصلع... مصنوع من الخشباكتشاف سر تكون حصى الكلىسعد لمجرد قيد الاعتقال مجددا بتهمة الاغتصابسوري الهـوى ... الفنان سعدون جابر: هناك حالة من التردّي في كل أنواع الإبداع العربيطيار هندي ينقذ حياة 370 مسافرا بالهبوط اليدوي!خطأ شائع أثناء الطهي البطيء.. ونصيحة مهمة لتجنبه هذا ما سيفعله "واتسآب" مع الملايين من أصحاب هواتف "آيفون"بالفيديو - طيار أمريكي يكشف عن "سلاح سري" غامض بالخطأ هل تسعى "اسرائيل" في عدوانها للانتقام من اتفاق إدلب؟ ....قاسم عز الدين ماذا يعني ميدانيا واستراتيجيا الاتفاق الروسي - التركي حول إدلب؟ شارل أبي نادر

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

خــــارج الـتـغـطـيـة >> بينهم قيادي.. خمسة دواعش قتلى برصاص مجهولين بريف البوكمال

عثر على خمسة مسلحين من تنظيم داعش الإرهابي، مقتولين على يد مجهولين في بلدة السوسة بريف البوكمال شرق محافظة دير الزور.

وقال فيصل السيد وهو من سكان مدينة البوكمال وفق مواقع الكترونية معارضة: إن «من بين القتلى مسؤول الحسبة السابق في المنطقة أبو يمان المغربي، حيث تم العثور عليهم مقتولين داخل مقرهم وسط البلدة، وقد تمت تصفيتهم بطلق ناري في الرأس أثناء نومهم، على يد مجهولين».

وأضاف المصدر: إنها «ليست المرة الأولى التي يتم فيها قتل مسلحين من التنظيم على يد مجهولين ضمن ما تبقى لهم من مناطق تحت سيطرتهم بريف دير الزور الشرقي، فقد تكررت هذه العملية ثلاث مرات خلال الشهر الماضي في قرى الباغوز والشعفة، حيث تكون النتيجة استنفاراً لعناصر التنظيم وحملة اعتقالات تطال المدنيين» على حد قوله.
وفي سياق مختلف، استشهد طفل بانفجار لغم أرضي به من مخلفات التنظيم في بلدة حسرات، بحسب المصدر ذاته.
في سياق متصل، أفاد «الوكالة الوطنية للإعلام» اللبنانية، أن مديرية المخابرات في الجيش اللبناني تمكنت بعد عمليات رصد وتعقب من توقيف السوري «م. عثمان» في محلة الشواغير في الهرمل فجراً، برفقة شقيقه محمد بعد ورود معلومات سابقة عن تحركات مشبوهة له وعلاقته بمهربين سلاح ومتفجرات.
وتم بحسب الوكالة العثور في هاتفه الشخصي على صور له أثناء مشاركته في القتال في صفوف تنظيم داعش، واعترف انه احد مسلحي التنظيم فيما يعمل أخوه في تهريب الأشخاص والسلاح، وأنه تمت إحالتهما إلى فرع البقاع للتوسع في التحقيق تمهيداً لتسليمهما إلى القضاء المختص.
وفي السياق، قضت المحكمة الجنائية المركزية في بغداد بالإعدام شنقاً حتى الموت بحق إرهابي لتورطه في عملية نحر أحد الدبلوماسيين الروس في العراق عام2006 وذلك بحسب المتحدث الرسمي لمجلس القضاء الأعلى عبد الستار بيرقدار. وأضاف بيرقدار وفق الموقع الالكتروني لقناة «روسيا اليوم»: إن «المتهم اعترف بخطف أربعة أجانب مع مجموعة مسلحة»، مبيّنا أن «اثنين من المجني عليهم تم قتلهما بإطلاق النار عليهم فيما ذُبح الاثنان الآخران».
وتابع المتحدث: إن «الإرهابي اشترك في عملية الذبح بحق أحد الدبلوماسيين الروس، وبعدها قام مع مجموعته المسلحة بالتخلص من الجثث برميها في نهر دجلة»، مشيرا إلى أن «الحكم بحق الإرهابي صدر وفق المادة الرابعة/1 من قانون مكافحة الإرهاب».
من جانب آخر، قالت الشرطة الاندونيسية الأحد: إن الانتحاريين الذين هاجموا ثلاث كنائس في ثاني أكبر مدن البلاد، ينتمون لعائلة واحدة، وقتل 11 شخصاً على الأقل وأصيب نحو 40 آخرين في الهجمات التي وقعت في مدينة «سورابايا» وتبناها تنظيم داعش.
وقال قائد الشرطة الأندونيسية، تيتو كارنافيان، وفق مواقع الكترونية معارضة: إن العائلة كانت من بين 500 شخص عادوا إلى إندونيسيا من سورية.
وأضاف: إن الأب قام بتفجير سيارة ملغومة بينما استخدم ابناه اللذان يبلغان من العمر 18 و16 عاماً دراجة نارية في تنفيذ هجوم آخر.
وبحسب الشرطة، كانت الأم برفقة ابنتيها اللتين تبلغان من العمر 12 و9 أعوام عندما نفذت الهجوم الثالث.
وأظهرت مشاهد تلفزيونية اشتعال النار في إحدى الكنائس مع تصاعد دخان أسود كثيف، وسُمع دوي انفجار ضخم بعد ساعات من هذه الهجمات.
ووقعت التفجيرات بعد أيام من قيام سجناء متشددين بقتل خمسة من أفراد قوة خاصة لمكافحة الإرهاب أثناء مواجهة استمرت 36 ساعة في سجن محاط بإجراءات أمن مكثفة عند مشارف العاصمة «جاكرتا».
وأمرت الشرطة بإغلاق كل الكنائس في «سورابايا» بشكل مؤقت الأحد كما أُلغي مهرجان ضخم للطعام في المدينة.



عدد المشاهدات:3097( الثلاثاء 07:28:01 2018/05/15 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/09/2018 - 6:51 ص

كاريكاتير

كاريكاتير

رويترز || تركيا تكثف شحن السلاح لملشيات القاعدة في إدلب. 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... جمل هائج يهجم على زائري سيرك ويصيب 7 أشخاص طريقة روسية مبتكرة لتحضير الكباب (فيديو) الأفضل بين الأفضل: الجمال الروسي يهز منصات العالم هجمات 11 سبتمبر تقتل سكان نيويورك حتى الآن! لاعب أمريكي يصدم زوجته على الهواء.. ويعترف بعلاقاته الجنسية مع341 امرأة (فيديو) صحفي سعودي يستعين بمترجم في لقاء مع لاعب مغربي...فيديو شاهد.. اللاعبون يسعفون سيارة إسعاف في الدوري البرازيلي المزيد ...