-->
الخميس21/2/2019
ص3:45:46
آخر الأخبار
الكونغرس يتفاجأ بخطة سرية بين ترامب وابن سلمان... هذه تفاصيلها"لا تخبروا السعودية"... تفاصيل تعلن لأول مرة بشأن طلب عسكري قطري من أمريكاالبرلمان الأردني يدعو إلى طرد سفير الكيان الصهيوني أميركا تضغط عبر الرياض والدوحة لمنع عودة دمشق للجامعةمجلس الشعب يناقش مشروع القانون الجديد الخاص بالجماركشعبان: العالم بدأ يدرك مدى التضليل الإعلامي الغربي ضد سوريةأمطار متوقعة خلال ساعات المساء والليل فوق أغلب المناطقترميم سوق السقطية في حلب القديمةبوتين: سنرد على واشنطن في حال نشرها صواريخ في أوروبابوغدانوف: لا بد من تحرير إدلب وكل المناطق السورية من الإرهابمشروع قانون يقترح ضريبة بمعدل صفر للسلع التصديرية واقتراح بفرض الضريبة على القيمة المضافة المهندس خميس يدير "مركز تقاص" بين المستثمرين الجادين والمسؤولين المعنيينخطاب الرئيس الأسد.. بين الشفافية والحزم .....محمد نادر العمريهل جاء دور الجزائر الآن؟ ....سامي كليبحريق يقتل سبعة أطفال سوريين من أسرة واحدة في كنداإحباط محاولة تهريب كمية من الحشيش المخدر إلى سورية مصدر تركي يؤكد إصابة الجولاني ونقله إلى مشفى انطاكيةالأعلام السورية ترتفع في الرقة... وقتلى من ( قسد ) بـ 3 انفجارت أضاءت ليل المدينةصدور نتائج مفاضلة الدراسات العليا للكليات الطبية والمعلوماتية والعمارةاعفاءات جديدة في تربية طرطوستسوية أوضاع ١٣٠ شخصاً من حمص وريفها بعد أن سلموا أنفسهم للجهات المختصةالجيش يحبط محاولات تسلل مجموعات إرهابية باتجاه المناطق الآمنة بريف حماة الشمالي الغربي ويكبدها خسائر بالأفراد والعتادمنظم سفريات فرنسي يعرض رحلات سياحية إلى سوريارئيس "روستيخ" الروسية يتحدث عما ستقدمه روسيا لإعادة إعمار سوريانقيب الأطباء: رفعنا كتاب لوزارة الصحة لوضع تسعيرة جديدة للعمليات الجراحية تتلائم مع ارتفاع الأسعار! وفاة “أخصائي قلبية” شهير بنوبة قلبية في مدينة طرطوس"عندما تشيخ الذئاب": دراما جديدة...تتحدث عن (الثالوث المحرم)فادي صبيح يحل ضيف شرف على "ورد أسود" ويوضح سبب اعتذاره عن "الحرملك"ألمانية تقع في حب لاجئ تونسي بعمر أولادها وتخسر عملها من أجلهمصوّر يتحدى أصحاب العيون الثاقبة لرؤية الطائر في الصورةيوتيوب يتبنى نظرية المؤامرة: الأرض مسطحة وليست كروية!غالاكسي 10.. كل ما تريد معرفته عن "4 قنابل" جديدة من سامسونغالمراوغة التركية وعصا السيادة السورية ....ناصر قنديلما هي الرّسائل الثّلاث التي وردت في خِطاب الرئيس الأسد ؟

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

خــــارج الـتـغـطـيـة >> بينهم قيادي.. خمسة دواعش قتلى برصاص مجهولين بريف البوكمال

عثر على خمسة مسلحين من تنظيم داعش الإرهابي، مقتولين على يد مجهولين في بلدة السوسة بريف البوكمال شرق محافظة دير الزور.

وقال فيصل السيد وهو من سكان مدينة البوكمال وفق مواقع الكترونية معارضة: إن «من بين القتلى مسؤول الحسبة السابق في المنطقة أبو يمان المغربي، حيث تم العثور عليهم مقتولين داخل مقرهم وسط البلدة، وقد تمت تصفيتهم بطلق ناري في الرأس أثناء نومهم، على يد مجهولين».

وأضاف المصدر: إنها «ليست المرة الأولى التي يتم فيها قتل مسلحين من التنظيم على يد مجهولين ضمن ما تبقى لهم من مناطق تحت سيطرتهم بريف دير الزور الشرقي، فقد تكررت هذه العملية ثلاث مرات خلال الشهر الماضي في قرى الباغوز والشعفة، حيث تكون النتيجة استنفاراً لعناصر التنظيم وحملة اعتقالات تطال المدنيين» على حد قوله.
وفي سياق مختلف، استشهد طفل بانفجار لغم أرضي به من مخلفات التنظيم في بلدة حسرات، بحسب المصدر ذاته.
في سياق متصل، أفاد «الوكالة الوطنية للإعلام» اللبنانية، أن مديرية المخابرات في الجيش اللبناني تمكنت بعد عمليات رصد وتعقب من توقيف السوري «م. عثمان» في محلة الشواغير في الهرمل فجراً، برفقة شقيقه محمد بعد ورود معلومات سابقة عن تحركات مشبوهة له وعلاقته بمهربين سلاح ومتفجرات.
وتم بحسب الوكالة العثور في هاتفه الشخصي على صور له أثناء مشاركته في القتال في صفوف تنظيم داعش، واعترف انه احد مسلحي التنظيم فيما يعمل أخوه في تهريب الأشخاص والسلاح، وأنه تمت إحالتهما إلى فرع البقاع للتوسع في التحقيق تمهيداً لتسليمهما إلى القضاء المختص.
وفي السياق، قضت المحكمة الجنائية المركزية في بغداد بالإعدام شنقاً حتى الموت بحق إرهابي لتورطه في عملية نحر أحد الدبلوماسيين الروس في العراق عام2006 وذلك بحسب المتحدث الرسمي لمجلس القضاء الأعلى عبد الستار بيرقدار. وأضاف بيرقدار وفق الموقع الالكتروني لقناة «روسيا اليوم»: إن «المتهم اعترف بخطف أربعة أجانب مع مجموعة مسلحة»، مبيّنا أن «اثنين من المجني عليهم تم قتلهما بإطلاق النار عليهم فيما ذُبح الاثنان الآخران».
وتابع المتحدث: إن «الإرهابي اشترك في عملية الذبح بحق أحد الدبلوماسيين الروس، وبعدها قام مع مجموعته المسلحة بالتخلص من الجثث برميها في نهر دجلة»، مشيرا إلى أن «الحكم بحق الإرهابي صدر وفق المادة الرابعة/1 من قانون مكافحة الإرهاب».
من جانب آخر، قالت الشرطة الاندونيسية الأحد: إن الانتحاريين الذين هاجموا ثلاث كنائس في ثاني أكبر مدن البلاد، ينتمون لعائلة واحدة، وقتل 11 شخصاً على الأقل وأصيب نحو 40 آخرين في الهجمات التي وقعت في مدينة «سورابايا» وتبناها تنظيم داعش.
وقال قائد الشرطة الأندونيسية، تيتو كارنافيان، وفق مواقع الكترونية معارضة: إن العائلة كانت من بين 500 شخص عادوا إلى إندونيسيا من سورية.
وأضاف: إن الأب قام بتفجير سيارة ملغومة بينما استخدم ابناه اللذان يبلغان من العمر 18 و16 عاماً دراجة نارية في تنفيذ هجوم آخر.
وبحسب الشرطة، كانت الأم برفقة ابنتيها اللتين تبلغان من العمر 12 و9 أعوام عندما نفذت الهجوم الثالث.
وأظهرت مشاهد تلفزيونية اشتعال النار في إحدى الكنائس مع تصاعد دخان أسود كثيف، وسُمع دوي انفجار ضخم بعد ساعات من هذه الهجمات.
ووقعت التفجيرات بعد أيام من قيام سجناء متشددين بقتل خمسة من أفراد قوة خاصة لمكافحة الإرهاب أثناء مواجهة استمرت 36 ساعة في سجن محاط بإجراءات أمن مكثفة عند مشارف العاصمة «جاكرتا».
وأمرت الشرطة بإغلاق كل الكنائس في «سورابايا» بشكل مؤقت الأحد كما أُلغي مهرجان ضخم للطعام في المدينة.



عدد المشاهدات:3334( الثلاثاء 07:28:01 2018/05/15 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/02/2019 - 3:41 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

اصطدام طائرتين أثناء عرض جوي في الهند بالفيديو... صراع حاد بين أشرس الحيوانات في العالم بالفيديو... امرأة تلتقط ثعبانا ضخما في مهمة مستحيلة بالصور... هيفاء وهبي "السورية" تثير جدلا شاهد ماذا فعل فيل بعارضة أزياء أثناء جلسة تصوير مليون مشاهدة... لقطات رائعة باستخدام طائرة من دون طيار بالفيديو... هبوط فاشل ينشر الذعر بين ركاب طائرة المزيد ...