الأربعاء16/1/2019
م16:0:51
آخر الأخبار
برقية سرية من واشنطن إلى بيروت: ممنوع المُشاركة في إعمار سوريا!خطوة جديدة على طريق العودة... زعيم عربي يزور سوريا قريبا ويلتقي الأسدمفاجأة... قائد جيش العدو الاسرائيلي يقر بتزويد المجموعات الارهابية المسلحة في سوريا بالأسلحةقتل خمسة جنود سعوديين في جيزان بعد استهدافهم من قبل جماعة "أنصار الله" اليمنية برصاص القنص. عودة دفعة جديدة من المهجرين السوريين من مخيمات اللجوء في الأردنصورة.. العاصفة تدفع بسفينة كبيرة إلى مقابل الأحياء السكنية في اللاذقية السورية!أنقرة ألمحت لتفاهمات مع واشنطن حول «الآمنة» وطالبت بدعم مالي!..ودمشق ترد بقوةأنزور : ليس من مصلحة القيادات الكردية «التشاطر» على دمشققائد الحرس الثوري الإيراني: التهديدات الإسرائيلية مثيرة للسخريةلافروف: "المنطقة الآمنة" على أجندة قمة بوتين-أردوغان وأولويتنا الحفاظ على وحدة سورياالأوراق المطلوبة للتاجر الراغب بتأسيس سجل_تجاري وعضوية غرفة التجارة لأول مرة ..«العدل» تطلب من قضاتها تحديد اسم المطلوب مفصلاً لرفع السرية المصرفية عنهواشنطن وأنقرة وسياسة العصا والجزرة ...بقلم محمد نادر العمريالمعارضات و المصالحات....بقلم محمود غريب قتل جدته المقيمة لوحدها في بلدة مضايا وسرق أموالها برفقة صديقه المدمن مختل عقلي يحاول اغتصاب طفلة في حديقة بحلب!بعد اعتقاله في سوريا.. داعشي أميركي: لست نادماالجيش السوري يحصن مدفعيتهالتعليم العالي تعلن أسماء الناجحين في الاختبارات العملية لتعيين عاملين من فئات عدةصدور برامج امتحانات الدورة الأولى للثانوية المهنية مقتل 4 عسكريين أمريكيين من بين 10 قتلى جراء تفجير هز منبج شمالي سوريا ...وداعش يتبنىالجيش ينفذ عمليات مركزة ضد مجموعات إرهابية خرقت اتفاق المنطقة منزوعة السلاح بريف حماة الشماليوزير الاشغال العامة والاسكان يتفقد ميدانيا سير العمل بمساكن السكن الشبابي بقدسيامؤسسة الإسكان تواصل جلسات تخصيص السكن الشبابي في ضاحية قدسيالماذا لا ينصح بتكرار غلي الماء؟احذروا 3 أطعمة ترفع معدل السعرات الحرارية في الجسمماذا قال الفنان السوري أسعد فضة عن شائعة وفاتهنقابة الفنانين السوريين تنفي وفاة الممثل السوري الكبير أسعد فضةتسرب شوكولاتة يسبب فوضى عارمة في ولاية أريزونامطعم يغرم زبائنه في حال عدم انتهائهم من طعامهمخلل في "واتس آب" يفضح رسائلك الخاصة أمام الغرباءارسم حدودك وحدود الآخرين...6 خطوات لحياة رقمية آمنة في 2019ترامب وأردوغان والمنطقة العازلة في سورية ....بقلم ناصر قنديليصادقون العدو ويعادون الصديق .....د. يوسف جاد الحق

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

خــــارج الـتـغـطـيـة >> صنداي تايمزتنشر تقرير يتحدث عن ابتزاز نساء سوريات جنسيا مقابل تقديم مساعدات المنظمات الإنسانية إليهن.

 الخبر بالتفصيل الممل : انفردت صحيفة صنداي تايمز بنشر تقرير يتحدث عن ابتزاز نساء سوريات جنسيا مقابل تقديم مساعدات المنظمات الإنسانية إليهن.

جاء التقرير تحت عنوان "أرامل سوريات أجبرن على إعطاء صور عارية لهن إلى عامل في مجال المساعدات الإنسانية".
وتقول الصحيفة في تقريرها إنها كشفت عن أن مساعدات إنسانية تبرع بها بريطانيون قد وزعها أحد الموظفين المعروفين باستغلال هذه المساعدات للحصول على خدمات جنسية من أرامل فقيرات.
وتضيف أن ملابس تبرعت بها جمعية "أي كي تي" المسجلة في بريطانيا ومقرها ديوسبري، وزعت في سوريا عبر منظمة غير حكومية يديرها شخص عُرف باستغلال المساعدات للحصول على خدمات جنسية، حسب تعبير الصحيفة.
وتقول الصحيفة إنها اطلعت على سلسلة من رسائل نصية لأيمن الشعار، الموظف في مجال المساعدات الإنسانية في ريف حلب الغربي، يطلب فيها من نساء إرسال صور عارية له مقابل حصولهن على سلال مساعدات غذائية.
وتشير إلى أن بعض النساء وافقن على ذلك بعد مساومة على كمية المواد الغذائية المقدمة، ورفض البعض الآخر فقام بقطع محادثاته معهن بسرعة ولم يحصلن على المساعدات الإنسانية، وهن في معظمهن من الأرامل، بحسب تقرير الصحيفة.
ويقول التقرير إنه كتب إلى إحدى الأرامل قائلا "لدي ثلاث سلال غذاء كبيرة لك. كل واحدة منها تحتاج إلى رجلين لحملها" طالبا صورا عارية منها، وقد تلقى هذه الصور التي تبدو في خلفيتها العديد من لعب الأطفال.
كما وافقت امرأة أخرى على إرسال صور له مقابل حصولها على مساعدات غذائية.
وتقول الصحيفة إنه ليس هناك ما يشير إلى أن المنظمة الخيرية البريطانية كانت على علم بنشاطات الشعار أو أن ايا من العاملين فيها قد استخدمه للحصول على خدمات جنسية.
وتنقل الصحيفة عن المنظمة الخيرية قولها "على الإطلاق، ليس ثمة أي علاقة مهما كان نوعها مع الشعار أو الأحباب 'جمعيته الخيرية غير الحكومية’ ولم تحصل أبدا".
وتشير الصحيفة إلى أنها تلقت رسالة من الشعار ينفي فيها أنه طلب خدمات جنسية مقابل المساعدات، وأوضح أن واحدة من النساء المذكورة في الرسائل كانت خطيبته.!!
#التعليق : الجوع خير من ذل الخضوع ، و تموت الحرة و لا تكشف عن ثدييها ، هذا ما اعرفه و يعرفه كل شريف ، هل قاموا بثورة لكي يكشفوا عن اجسادهم من اجل لقمة طعام !
يقولون في مجمل نفاقهم ( الموت و لا المذلة ) و ما رأيناه هو ذل بكل الاشكال و الالوان و الطرق ، و ما تأكدنا منه أن من يبيع وطنه فلن يبقى هناك غالي عليه ، و ما نحن واثقون منه أن الوطن ستر و غطاء و شرف تخلوا عنه بإراتهم و هم عراة منذ ذلك الوقت ..و بس .
وفاليكس
 



عدد المشاهدات:2393( الخميس 16:27:52 2018/06/07 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 16/01/2019 - 1:39 م

كاريكاتير

 

صورة وتعليق

الفريق الوحيد الذي لم ولن يخذلنا أبدا , .الجيش العربي السوري

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فتاة خارقة تدمج الرقص العصري بالجمباز وتفجر الإنترنت (فيديو) مشهد مرعب، مزارع وضع كاميرا و فخ ليعرف من الذي يسرق الدجاج ، فكانت المفأجاة صادمة ومخيفة ! بالفيديو- ممثل مصري: مفيش ممثلة معملتش معاها مشهد اغتصاب بالفيديو... أب يمسح الأرض بابنته "حرفيا" شاب أراد أن يدفن ببغاءه ولكن النهاية كانت غير متوقعة (فيديو) بالفيديو... كلب يمنع سرقة قرب محطة وقود في المكسيك شاهد ماذا فعلت فتاة بعد أدائها لرقصة مثيرة المزيد ...