-->
الأربعاء17/7/2019
م22:24:46
آخر الأخبار
“شاهد” فايز أبو شمالة يمسح الأرض بإعلامي سعودي متصهين اعتبر اليهود أشرف وأقرب له من الفلسطينيينبعد ضبط صاروخ للجيش القطري في إيطاليا... الدوحة: تم بيعه لدولة نتحفظ على ذكرهاالجزائر تجدد تضامنها مع سورية لاستعادة الأمن والاستقرار وبسط سيادة الدولة على كامل التراب السوريسلاح الجو اليمني المسير يقصف قاعدة الملك خالد في عسير ويحول مخازنها إلى كتلة نارية مصدر مطلع لم يستغرب أنباء توكيل «مسد» لـ«إسرائيل» ببيع النفط السوري: وضعوا يدهم بيد الاحتلال الأميركي …«تل رفعت» و«تل أبيض» تتصدران التصريحات والتحركات التركية … الميليشيات «الكردية» تحشد خوفاً من عدوان محتمل إصابة شخصين بجروح أثناء إخماد حريق واسع في منطقة الهامةالرئيس الأسد يجدد دعم سورية لـ إيران في وجه التهديدات والإجراءات الأميركية غير القانونية بحق الشعب الإيرانيلافروف: الولايات المتحدة تحاول إطالة أمد الأزمة في سوريةأمريكا تستبعد تركيا من برنامج المقاتلة "إف-35""الاقتصاد" توقف استيراد الشعير وتستبعد مواد من الدليل التطبيقي المعتمد565 منشأة دخلت مرحلة الإنتاج في المدينة الصناعية بالشيخ نجارمابين القيصر والخليفة: فصل تركيا عن الناتو .. ام فصل روسيا عن سورية؟ ....بقلم نارام سرجونصفقة القرن ....بقلم تييري ميسانمكافحة جرائم النشل مستمرة.. وتوقيف (5 ) نشالين في شارع الثورةوفاة عاملين وإصابة اثنين آخرين جراء انهيار جزء من سقف المصلى بجامع وسط مدينة حلب القديمةرغم اعتراف (كاهانا).. الميليشيات الكردية تصر على الكذب بخصوص سرقة النفطتفاصيل الكشف عن غرفة سرية مليئة بالدولارات في حرستا التربية: لا صحة لما تتداوله صفحات التواصل الاجتماعي من تحديد موعد إعلان نتائج شهادة التعليم الأساسيالتربية تمدد قبول اعتراضات الطلاب على نتائج الثانوية لمدة يوم واحدالجهات المختصة تضبط عددا من العبوات الناسفة موضوعة ضمن عبوات زيوت محملة بشاحنة قادمة من #حلب على حاجز البرجان في مدخل محافظة اللاذقيةالجيش يرد على اعتداءات الإرهابيين ويستهدف مقراتهم بريفي إدلب وحماة برمايات مدفعية وصاروخية دقيقةوزير السياحة من طرطوس: الوزارة مع تحويل المطار الزراعي إلى مطار مدني والقطاع الخاص هو الأساس في السياحةخريطة طريق لتطبيق مشروع الإصلاح الإداري في " الإسكان"تحذير عالمي من كمية السكر في أغذية الأطفالماذا يحصل للجسم عند تناول التمور يومياماذا جرى ياترى .. إليسا وناصيف زيتون .... وأمام الجمهور؟!إصابة مذيعة سورية بحادث "أليم" في مطار بهولندا (صورة)بالصور.. تعرف على سارقة قلب أغنى رجل في العالمامرأة مصرية تخرج من القبر حية بعد دفنهابرمامج واتس يغيير ملامحك بالكامل لتشاهد وجهك في سن الثمانين.. وهذه كيفية استخدامه.. فضيحة جديدة... فيسبوك تراقب مستخدمي "واتسآب" بأداة خبيثةالخطر = تركيا .....بقلم: محمد عبيدأردوغان رعبٌ على الغرب... لكن تركيا ضرورة له

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

خــــارج الـتـغـطـيـة >> تفاصيل التهديد الذي وجّهته تركيا لجماعة" الإخوان المسلمين" الارهابية السورية

نقل  موقع "العهد" الإخباري من مصادر خاصة أن إنذارا وجهته تركيا لجماعة "الإخوان المسلمين" السورية عبر الجبهة الوطنية للتحرير، الواجهة السياسية حاليا لجماعة "الإخوان المسلمين "الارهابية في سورية، طالبتها فيه باتخاذ موقف واضح من "هيئة تحرير الشام" - "النصرة"، وتأمين ما يلزم من إمكانيات بشرية لمواجهة "النصرة" في حال اقتضت المصلحة التركية ذلك.

وفي التفاصيل، بحسب مصادر "العهد"، تلقت قيادة "الجبهة الوطنية" خلال الساعات الماضية من خلال مكتب التنسيق في تركيا بشكل رسمي بضرورة اصدار موقف رسمي يعلن عبر بيان باسم "الجبهة الوطنية للتحرير" بأن أمام "هيئة تحرير الشام" خيارين:

الاول، الدخول في ما يسمى "الثورة" السورية وتبني أهدافها، وأول خطوة هي إعلان التبعية للحكومة المؤقتة وحل ما يسمى بحكومة الإنقاذ وتبني القانون العربي الموحد .

الثاني، في حال رفضت "هيئة تحرير الشام" ذلك عليها الانسحاب من المناطق التالية: مدينة ادلب، جسر الشغور، ريف حلب الغربي، وريف حماة الشمالي. وذلك كخطوة مؤقتة لقطع أي ذريعة للجيش السوري وروسيا للتقدم على ادلب وتجاوز النقاط التركية وللحفاظ على اتفاق استانة.

المصادر أضافت أن الجانب التركي أكد في إنذاره أن على "الجبهة الوطنية للتحرير" التحضير للفصل بينها وبين "هيئة تحرير الشام" خلال مدة لا تتجاوز الشهر التاسع المقبل. وطلبت تركيا تسليمها قوائم بعدد التشكيلات المستعدة لقتال "هيئة تحرير الشام" - "النصرة" والتزمت تركيا بتزويدهم بمستشارين وغرفة عمليات في انطاكيا وبمد الغرفة بكل ما تحتاجه؟

 وفي حال فشل الجبهة في المهمة الموكلة إليها فإن تركيا ستتعامل مع "هيئة تحرير الشام" بأنها هي الممثل في الشمال وستقوم بمتابعة التنسيق معها وان تركيا لديها خطة للتعامل وفق سياسة المصالح المشتركة مع "هيئة تحرير الشام" وان "الجبهة الوطنية" للتحرير ستحل وعلى قيادتها الانتقال مباشرة لعفرين. وكان الموقف التركي صريحًا لقيادات "الإخوان المسلمين" و"الجبهة الوطنية للتحرير" أن هذه المرحلة مفصلية بالنسبة لوجودكم.



عدد المشاهدات:3709( الأحد 13:17:24 2018/08/19 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 17/07/2019 - 9:26 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... ضبط صاحبة شركة "ثرية" بالجرم المشهود أم تدافع عن صغيرها الحوت طفرة "FaceApp".. شاهد نجوم كرة القدم والفن بعد أن شاخوا! بالفيديو..شابان ينتقمان في المحكمة من قاتل والدتهما بالفيديو..مسافرة تصيب موظفي المطار بالدهشة عندما صعدت عبر حزام الأمتعة بالفيديو... نعامة تنقض على ضباع شرسة حاولت افتراس صغارها إنجلينا جولي تفاجئ جمهورها من شرفتها بباريس المزيد ...