-->
الخميس21/2/2019
ص9:26:27
آخر الأخبار
الكونغرس يتفاجأ بخطة سرية بين ترامب وابن سلمان... هذه تفاصيلها"لا تخبروا السعودية"... تفاصيل تعلن لأول مرة بشأن طلب عسكري قطري من أمريكاالبرلمان الأردني يدعو إلى طرد سفير الكيان الصهيوني أميركا تضغط عبر الرياض والدوحة لمنع عودة دمشق للجامعةانقسام أميركي على سيناريوات ما بعد الانسحاب: أكراد سوريا على مفترق طرقتركيا تؤسس إذاعة «المنطقة الآمنة»!.. وأبناء الشمال يتهكمون … الجيش يستهدف معاقل الإرهاب مجلس الشعب يناقش مشروع القانون الجديد الخاص بالجماركشعبان: العالم بدأ يدرك مدى التضليل الإعلامي الغربي ضد سوريةبعد أسرها في سوريا... ترامب: لن نسمح بعودة هدى مثنى إلى أمريكاموسكو تكشفت أن تشكيل «الدستورية» في المراحل النهائية.. وعن تدخل أممي فيهاهيئة مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب تضبط المزيد من الادلة والبيانات لأول مرة في المصرف المركزي.. الاكتتاب على 1,308مليون شهادة إيداعالقوات الأمريكية في سوريا ليست احتلالا بالنسبة لقيادات "قسد" الكردية... فما هو السبب؟هل انتهت المراهنات الكردية في سوريا؟ ......قاسم عز الدينتوقيف تجار مخدرات في ريف دمشق وضبط أسلحة وقنابل وكميات من الحبوب المخدرة لديهمالقبض على عصابة ترويج مخدرات في حماة مصدر تركي يؤكد إصابة الجولاني ونقله إلى مشفى انطاكيةالأعلام السورية ترتفع في الرقة... وقتلى من ( قسد ) بـ 3 انفجارت أضاءت ليل المدينةصدور نتائج مفاضلة الدراسات العليا للكليات الطبية والمعلوماتية والعمارةاعفاءات جديدة في تربية طرطوسمزاعم عن استسلام داعش..… «قسد» و«التحالف» يعيدان مسرحية «الرقة» في شرق الفرات.. والتنفيذ فاضحتسوية أوضاع ١٣٠ شخصاً من حمص وريفها بعد أن سلموا أنفسهم للجهات المختصةمنظم سفريات فرنسي يعرض رحلات سياحية إلى سوريارئيس "روستيخ" الروسية يتحدث عما ستقدمه روسيا لإعادة إعمار سوريانقيب الأطباء: رفعنا كتاب لوزارة الصحة لوضع تسعيرة جديدة للعمليات الجراحية تتلائم مع ارتفاع الأسعار! وفاة “أخصائي قلبية” شهير بنوبة قلبية في مدينة طرطوس"عندما تشيخ الذئاب": دراما جديدة...تتحدث عن (الثالوث المحرم)فادي صبيح يحل ضيف شرف على "ورد أسود" ويوضح سبب اعتذاره عن "الحرملك"ألمانية تقع في حب لاجئ تونسي بعمر أولادها وتخسر عملها من أجلهمصوّر يتحدى أصحاب العيون الثاقبة لرؤية الطائر في الصورة"الخلود" الالكتروني... لا موت بعد الآن؟....فاطمة خليفةدراسة: عمر الانسان لا يقاس بعدد السنين عد إلى… جحرك! ...بقلم نبيه البرجيسيناريوات الانسحاب الأميركي وما بعدها... بقلم حميدي العبدالله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

خــــارج الـتـغـطـيـة >> تفاصيل التهديد الذي وجّهته تركيا لجماعة" الإخوان المسلمين" الارهابية السورية

نقل  موقع "العهد" الإخباري من مصادر خاصة أن إنذارا وجهته تركيا لجماعة "الإخوان المسلمين" السورية عبر الجبهة الوطنية للتحرير، الواجهة السياسية حاليا لجماعة "الإخوان المسلمين "الارهابية في سورية، طالبتها فيه باتخاذ موقف واضح من "هيئة تحرير الشام" - "النصرة"، وتأمين ما يلزم من إمكانيات بشرية لمواجهة "النصرة" في حال اقتضت المصلحة التركية ذلك.

وفي التفاصيل، بحسب مصادر "العهد"، تلقت قيادة "الجبهة الوطنية" خلال الساعات الماضية من خلال مكتب التنسيق في تركيا بشكل رسمي بضرورة اصدار موقف رسمي يعلن عبر بيان باسم "الجبهة الوطنية للتحرير" بأن أمام "هيئة تحرير الشام" خيارين:

الاول، الدخول في ما يسمى "الثورة" السورية وتبني أهدافها، وأول خطوة هي إعلان التبعية للحكومة المؤقتة وحل ما يسمى بحكومة الإنقاذ وتبني القانون العربي الموحد .

الثاني، في حال رفضت "هيئة تحرير الشام" ذلك عليها الانسحاب من المناطق التالية: مدينة ادلب، جسر الشغور، ريف حلب الغربي، وريف حماة الشمالي. وذلك كخطوة مؤقتة لقطع أي ذريعة للجيش السوري وروسيا للتقدم على ادلب وتجاوز النقاط التركية وللحفاظ على اتفاق استانة.

المصادر أضافت أن الجانب التركي أكد في إنذاره أن على "الجبهة الوطنية للتحرير" التحضير للفصل بينها وبين "هيئة تحرير الشام" خلال مدة لا تتجاوز الشهر التاسع المقبل. وطلبت تركيا تسليمها قوائم بعدد التشكيلات المستعدة لقتال "هيئة تحرير الشام" - "النصرة" والتزمت تركيا بتزويدهم بمستشارين وغرفة عمليات في انطاكيا وبمد الغرفة بكل ما تحتاجه؟

 وفي حال فشل الجبهة في المهمة الموكلة إليها فإن تركيا ستتعامل مع "هيئة تحرير الشام" بأنها هي الممثل في الشمال وستقوم بمتابعة التنسيق معها وان تركيا لديها خطة للتعامل وفق سياسة المصالح المشتركة مع "هيئة تحرير الشام" وان "الجبهة الوطنية" للتحرير ستحل وعلى قيادتها الانتقال مباشرة لعفرين. وكان الموقف التركي صريحًا لقيادات "الإخوان المسلمين" و"الجبهة الوطنية للتحرير" أن هذه المرحلة مفصلية بالنسبة لوجودكم.



عدد المشاهدات:3556( الأحد 13:17:24 2018/08/19 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/02/2019 - 8:43 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

سرقها من زوجها فسرقوها منه.. إيكاردي يشرب من الكأس ذاتها سائق حافلة يصلح ناقل السرعة باستخدام الطوب وكماشة معدنية أثناء سيرها (فيديو) اصطدام طائرتين أثناء عرض جوي في الهند بالفيديو... صراع حاد بين أشرس الحيوانات في العالم بالفيديو... امرأة تلتقط ثعبانا ضخما في مهمة مستحيلة بالصور... هيفاء وهبي "السورية" تثير جدلا شاهد ماذا فعل فيل بعارضة أزياء أثناء جلسة تصوير المزيد ...