-->
الخميس20/6/2019
م17:5:57
آخر الأخبار
محققة دولية: ولي عهد النظام السعودي مسؤول عن مقتل خاشقجيمتحديا ترامب.. سيناتور أمريكي يتحرك لمنع بيع الأسلحة للسعوديةالرئيس العراقي: ضرورة حل الأزمة في سورية سياسياً ومواجهة الإرهابالذي دعا لـ"الجهاد" ضد الشعب السوري.. ميتا في سجنه!القبائل والعشائر السورية والنخب الوطنية: الوقوف خلف الجيش في محاربة الإرهاب ورفض الوجود الأجنبي غير الشرعيالرئيس الأسد يستقبل لافرنتييف والحديث يتطرق للجهود التي تبذلها موسكو ودمشق لتفعيل العملية السياسية بالتوازي مع مواصلة الحرب على الإرهابالمعلم: توقف تركيا عن دعم الإرهابيين وانسحابها من سوريا سيؤديان إلى تطبيع العلاقات معها إن شاء اللهدمشق وموسكو تحملان الأمم المتحدة مسؤولية التقليل من حجم الكارثة الإنسانية في مخيم الهول ‏بوتين حول سورية: روسيا لا تتاجر بحلفائها ومبادئها"الشيوخ الأمريكي" يصوت على وقف بيع الأسلحة للسعودية والإماراتالمعلم يلتقي رئيسة بنك الصادرات والواردات الصينية وعدداً من ممثلي الشركات الراغبة بالاستثمار في سورية تحذّير المستخدمين من الروابط والرسائل مجهولة المصدر … «سيسكو»: مواقع مؤسسات حكومية سورية تعرضت لهجمات إلكترونية من منظمة إجرامية المعلم في الصين: ما الذي تستطيع بكين تقديمه؟ ....بقلم حميدي العبداللهصِرَاعُ مواقع!......د.عقيل سعيد محفوضوفاة 4 أشخاص بحادث تصادم على طريق الحسكة القامشليإخماد حريقين في داريا دون أضراروزير سعودي في سوريا ...ومصادر محلية تكشف عن أهداف الزيارة مركبة غريبة الشكل تهاجم المسلحين في سورياالتعليم العالي تعلن عن تقديم مقاعد دراسية للمرحلة الجامعية الأولى في سلطنة عمانالسياسات التعليمية في سورية: مراجعة تحليلية نقدية للوسائل والأهدافبالفيديو ...ضبط مقر تحكم وعمليات لإرهابيي داعش في بادية دير الزور يحتوي أسلحة وذخائر بعضها إسرائيليتركيا تعيد إحياء «جند الأقصى» المحظور أميركياً وتزجه في معارك حماة! … الجيش يتصدى لمحاولات خرق «الخريطة الميدانية» وزير السياحة: لم نصرح لأي مكاتب سياحية خاصة بـ الحج والعمرة تقيب المقاولين السوريين في طرح جريئ عن مهنة آيلة للسقوط ان لم يتم دعمها والاهتمام بها حكوميا وافراد مشروب ليلي يساعد على إنقاص الوزن أثناء النوم!أستاذ طب نفسي: كلنا مرضى نفسيون لمدة ساعتينسلوم حداد: "جدو" أهم من أي لقب فني قد يطلق عليّ"أمل عرفة"إنسحبت بعد "إحتكاك"لبنان.. رحيل مؤلم لـ"محاربة السرطان الجميلة"لهذا السبب فتاه بريطانية تتعرض للضرب من قبل موظفي الأمن في مطار بأمريكا؟مايكروسوفت تفاجئ الجميع بقرار جديد حول " هواوي"منشوراتك على "فيسبوك" تكشف عن إصابتك بأمراض محددة!من إدلب إلى مضيق هرمزما احتمالات المواجهة العسكرية الأميركية ـ الإيرانية؟ ....العميد د. أمين محمد حطيط

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

خــــارج الـتـغـطـيـة >> حملات تحريض ضد السوريين في أنطاكيا بعد مقتل امرأة

بحسب مواقع الكترونية معارضة، شهدت مدينة أنطاكيا التركية خلال اليومين الماضيين تشديداً أمنياً بعد حادثة قتل مروعة راحت ضحيتها امرأة في الخمسين من عمرها، حيث تم العثور عليها مرمية في أحد مكبات النفايات. وقالت المصادر إنه «وفيما تلتزم الشرطة الصمت إزاء حادثة مقتل المرأة، تضاربت الروايات حول هوية المرأة في الوقت الذي تؤكد فيه الأغلبية أن القتيلة هي تركية من ريف أنطاكيا».

وأشارت المصادر إلى أنه «وكما جرت العادة فإن العديد من الفئات في تركيا تستغل مثل هذه الأحداث للتحريض ضد السوريين، حيث بدأت بعض الحسابات العائدة لأتراك على مواقع التواصل بالتحريض ضد السوريين».
ونقلت عن أحد الحسابات في موقع «تويتر» ويحمل اسم (CIHAN HURT): أن قتلة المرأة معروفون واللوم يقع على (من أدخل الغرباء إلى تركيا) منذ 7 سنوات في إشارة لاتهام مباشر للسوريين بالحادثة.
وأشارت المصادر إلى أنه «وفيما ضجت المدينة بخبر مقتل المرأة شهدت المناطق القريبة من موقع الحادثة انتشاراً أمنياً مكثفاً تزامن مع حملات تفتيش وتفييش من قبل عناصر الشرطة وفرق تابعة لحرس الطرقات المعروفين بالتركية باسم (BEKCI)، وقد تم ضبط العديد من الأشخاص السوريين والأتراك ممن هم ملاحقون قضائياً، فيما زادت وتيرة التشديدات مع حلول المساء.
وذكرت المصادر، أن مدينة أنطاكيا تشهد بين الفينة والأخرى حوادث اعتداءات تطال السوريين قبل غيرهم، وذلك من قبل فئة من الأتراك يطلق عليهم «القرباط»، حيث يقوم هؤلاء بمحاولات قتل وسرقة للسوريين وسلبهم نقودهم، فيما يشكل هؤلاء أغلبية أعضاء العصابات والمافيات في المدينة.
على خط مواز، أعلنت الشرطة أن ألمانياً في الخمسين من العمر أوقف بتهمة صدم أجانب بسيارته ليلة رأس السنة قد وجهت له رسميا تهمة محاولة القتل، حيث أصيب ثمانية أشخاص بينهم طفلان وامرأة وفتاة سوريتان في الهجوم الذي قالت الشرطة إنه «متعمد ودوافعه عدائية السائق للأجانب».
والألماني متهم بالاندفاع بسيارته بسرعة باتجاه مجموعة من المحتفلين في بوتروب وإيسن، وتقع المدينتان في غرب ألمانيا، وتم توقيفه في الليلة نفسها.
وقال وزير داخلية المقاطعة هربرت رويل أن المتهم «كانت لديه نية واضحة لقتل أجانب».
وبينما يعتبر الرجل أنه ليس من أصحاب السوابق، ذكرت صحيفة «شبيغل أونلاين» أنه خضع لعلاج من الفصام في السابق.
وذكرت تقارير أن الرجل العاطل عن العمل قال للشرطة إن «العدد الكبير للأجانب مشكلة بالنسبة لألمانيا ويريد حلها».
 



عدد المشاهدات:2107( الخميس 07:16:27 2019/01/03 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/06/2019 - 4:27 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد.. رجل ثمل يقود دبابة ويرعب سكان مدينته! ثعبان يفاجئ قائد سيارة في مشهد مذهل شاهد... نسر أمريكي يقوم بتصرف نادر مثل البشر ملكة جمال الفلبين تفتخر بأصلها العربي... وتكشف جنسية والدها العربية بالفيديو... شاب يبتكر أغرب جهاز لغسل الشعر لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر (فيديو) ظهور جريء للفنانة اللبنانية مايا دياب بفستان شفاف المزيد ...