-->
الاثنين22/4/2019
م14:16:10
آخر الأخبار
مصدر : عبور حافلتي زائرين من العراق إلى سورياالدفاعات الجوية اليمنية تسقط طائرة تجسس للعدوان السعودي بالحديدةخيوط جديدة لمؤامرة القرن وخطوات أمريكية متسارعة لتنفيذهاعشرات المستوطنين الإسرائيليين يجددون اقتحام الأقصى بحماية الاحتلالعودة المئات من المهجرين المحتجزين في مخيم الركبانالمعلم يتقبل أوراق اعتماد نغيوين ماناهين سفيراً غير مقيم لفيتنام لدى سوريةالمبعوث الأممي إلى سوريا يؤكد مشاركته في مفاوضات أستانا في نورسلطانوزارة الصحة تطلق أيام التلقيح الوطنيةرويترز: انفجار عبوة ناسفة أثناء محاولة تفكيكها قرب كنيسة في كولومبو إنتحار رئيس بيرو السّابق بسبب تهم فساد وغسيل أموال!250 شركة من 26 دولة في مجموعة معارض سورية التخصصيةالمصرف المركزي ينفي عقد جلسة تدخل لبيع 20 مليون دولار عبد الباري عطوان: عارٌ على العرب ألّا يجد السّوري وقودًا وهو من سادة القوم! السابع عشر من كل نيسان....بقلم فخري هاشم السيد رجب - الكويتفرع الأمن الجنائي بدمشق يلقي القبض على شخصين قاما بسرقة مبلغ يقدر بأكثر من /50/ مليون ليرة سورية بالعملة الامريكية من ضمن سيارة مركونة بدمشقاستغلال جنسي لفتيات قاصرات مكتومات القيد بريف دمشق .لحظة تفجير كنيسة سانت أنطوني في كولومبو عاصمة سريلانكاشكوك حول أصالة لوحة اشتراها بن سلمان بـ450 مليون دولارإيقاف دوام طلاب التعليم المفتوح يومي 19 و20 الجاري بمناسبة عيدي الجلاء والفصح المجيدوزارة التربية تقرر إجراء اختبار موحد مؤتمت للطلبة الذين يدرسون المناهج المطورة يوم الثلاثاء 28/5/2019م في محافظة دمشق فقطالجيش يدمر بضربات مدفعية وصاروخية أوكارا لإرهابيي “جبهة النصرة” بريف إدلبوسط أنباء عن تحضير الميليشيا و«التحالف الدولي» لعدوان جديد … داعش يقلص هجماته ضد «قسد» ويكثفها ضد الجيش!اتفاقية بين المصرف العقاري والإسكان العسكري لتمويل مشروع إسكاني متكاملتسهيل الإجراءات أمام الراغبين بالاستثمار في القطاع السياحيخبراء تغذية ألمان يدافعون عن البيضفيتامينات ومعادن تقوي مناعة الجسمالكشف عن 13 نجما وقعوا ضحية برنامج رامز جلال الجديدسوسن ميخائيل: أشارك بعدة أعمال في رمضان.. وسعيدة بوجودي في ”باب الحارة 10“ميلياردير استبدل صرف 11 مليون دولار على زفاف ابنته بالتبرع لبناء شقق للمشردينشرط غريب من زوجة لحماتها حتى تقترب من طفلهاتعرف على أفضل الهواتف الذكية لعام 2019لوحات إعلانية هائلة في الفضاء بهدف الوصول إلى ما يقارب الـ 7 مليار شخص صفقة المنطقة...بقلم د. بثينة شعبان قراءة موضوعية للواقع العربي....بقلم د. حياة الحويك عطية

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

خــــارج الـتـغـطـيـة >> بعد اعتقاله في سوريا.. داعشي أميركي: لست نادما

 سكاي نيوز -قال داعشي أميركي، ألقت "قوات سوريا الديمقراطية "مؤخرا القبض عليه، أنه شهد الكثير من عمليات الذبح والصلب التي قام بها أعضاء التنظيم الإرهابي بعد أن أمضى معهم نحو 3 أعوام قبل اعتقاله الأسبوع الماضي.

وأوضح وارن كريستوفر كلارك البالغ من العمر 34 عاما خلال لقاء تلفزيوني مع شبكة "إن بي سي نيوز" أنه غير نادم على الالتحاق بتنظيم داعش بعد اعتناقه الإسلام، مشيرا إلى أن سفره إلى سوريا كان نابعا من فضوله كيف يعيش الناس في ظل حكم "الخلافة".

وقال كلارك الذي كان يعمل مدرسا بديلا للغة الإنجليزية في ولاية تكساس إنه رفض حمل السلاح والقتال مما أدى احتجازه أكثر من 12 مرة في سجون التنظيم حسب قوله، منوها إلى أنه طلب منه لاحقا تدريس اللغة الإنجليزية.

وتابع حديثه: " لقد رأيت العديد من أشرطة الفيديو تحتوي على عمليات ذبح وقتل وصلب وقطع رؤوس قام بها التنظيم، ولكن أنا من ولاية تكساس حيث يحبذون هناك تنفيذ أحكام الإعدام أيضا، ولا أرى أي فرق بين الأمرين، سوى أن عمليات الإعدام في تكساس تتم بعيدا عن أعين الكاميرات".

وزعم الداعشي الأميركي خلال حدثيه لـ"إن بي سي نيوز" إنه لم يتعرض إلى أي معاملة سيئة من قبل داعش رغم رفضه القتال.

سيرة "أبو محمد العامري"

من جابنها، قالت "إن بي سي نيوز" إنها كانت قد عثرت العام الماضي لإحدى نسخ السيرة الوظيفية باسم "أبو محمد العامري" بأحد المنازل في العراق، كتب فيها: "ولدت وترعرعت في الولايات المتحدة، وأحببت دائماً تدريس الآخرين والتعلم منهم. أنا متهم بتدريس اللغة الإنجليزية وأنا أعتبر العمل في جامعة الموصل طريقة رائعة لمواصلة مسيرتي".

تضمنت السيرة الذاتية عنوان بريد إلكتروني، وأوراق اعتماد تعليمية وشهادات خبرة عملية وتمكن الباحثون من تحديد أن أبو محمد العامري هو نفسه كريستوفر كلارك، الذي تخرج من جامعة هيوستن.

وقال كلارك "كنت أعيش في الموصل في ذلك الوقت وكنت بحاجة إلى مصدر رزق"، مضيفا أنه انجذب إلى داعش بـ"دافع الفضول".

وأردف: "أردت أن أعرف المزيد عن أفكارهم وإيدلوجيتهم، فأنا مختص في العلوم السياسية، وأحب السياسة والسفر وحضورا المؤتمرات العالمية".

تجدر الإشارة إلى اعتقال كلارك كان مع أربعة مقاتلين أجانب آخرين من باكستان وأيرلندا وترينيداد وتوباغو، كما يشار إلى أكثر من 64 أميركياً كانوا قد سافروا إلى العراق وسوريا للالتحاق بداعش منذ عام 2011، بالإضافة إلى آلاف الأوروبيين الذين انضموا إلى التنظيم الإرهابي خلال الفترة نفسها.



عدد المشاهدات:3239( الأربعاء 10:50:08 2019/01/16 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/04/2019 - 1:05 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو ... أفلت من التمساح فوجد الأسود في انتظاره "وحش جنسي" يثير رعب النساء... والشرطة تطلب المساعدة سقطت وانفجرت.. طائرة في تشيلي تقتل 6 أشخاص وتدمر 3 منازل عنكبوت ضخم يهاجم صاحبته أثناء محاولتها إطعامه (فيديو) رجل يحطم شقته بمطرقة ثقيلة...والسبب (فيديو) رجل يصاب بجلطة في المخ عقب50 ساعة داخل مقهى إنترنت قطة تذهب إلى "عالم الأحلام" باستخدام المدلك الكهربائي (فيديو) المزيد ...