الخميس22/8/2019
م14:43:40
آخر الأخبار
مسؤول عراقي: أميركا أدخلت طائرات إسرائيلية مسيرة لاستهداف مقارناالبرهان يؤدي اليمين الدستورية رئيسا للمجلس السيادي السودانيلا تشككوا بالرئيس عون...فهو لن يحيد..الاعلامي سامي كليبالسعودية تعترف بمصرع 6 من قوات الجيش السعودي في الحد الجنوبيمصادر تركية: الجيش السوري يستهدف نقطة مراقبة تركية بشمال غربي سورياالحرارة إلى ارتفاع وفرصة لهطل زخات محلية على المرتفعات الساحليةفتح معبر إنساني في صوران بحماية الجيش لخروج المواطنين من مناطق سيطرة الإرهابيين في ريفي حماة الشمالي وإدلب الجنوبيالجيش السوري يتجه لتطبيق M4 وM5 بالقوة ؟زاخاروفا: روسيا مستمرة في التعاون مع تركيا بشأن الوضع في إدلب السوريةتركيا تكشف مصير نقاط مراقبتها بعد سيطرة الجيش السوري على خان شيخونترامب: “الله اختارني” لخوض الحرب مع الصين أسعار صرف تغلي..!...بقلم هني الحمدان بعد تطهير خان شيخون... ما هي المحطة التالية لعمليات الجيش السوري؟(هدف إسرائيل الاستراتيجي في سورية) مركز بيغين السادات للدراسات الاستراتيجية .... أ. تحسين الحلبيتوقيف أربعة أشخاص من مروجي المواد المخدر ة في دمشق وضبط (10) عشرة كيلوغرامات من مادة الحشيش المخدرالقبض على أخطر عصابة في اللاذقية قامت بسرقة أكثر من /50/ دراجة نارية وترويج المواد المخدرة وتعاطيهابالفيديو ...مظاهرة حاشدة في سراقب بريف ادلب، أحرق خلالها المتظاهرون صور الارهابي أبو محمد الجولانيخالد جبريل : رفات الجندي الإسرائيلي الذي سلّم إلى تل أبيب بقي نصفه في سوريا وزارة التربية : التربية تحدد توزيع الدرجات على أعمال الفصل الدراسي والامتحانوزارة التربية تقرر حسم علامات للطالب لقاء الغياب الغير مبررتسوية أوضاع 115 شخصاً من حمص وريفها بعد تسليم أسلحتهم للجهات المختصةالجيش يوسع نطاق سيطرته بريف إدلب الجنوبي ويكبد إرهابيي “النصرة” خسائر كبيرةوزير الأشغال يطلع على مخططات مشروع تنظيم مخيم اليرموك و القابون ‏وزير السياحة : الموسم الحالي "أكثر من ممتاز".. وجديدنا: مسبح الشعبأعراض مرضية قريبة من القلب ولا علاقة لها بهالكشف عن الجبن السحري الذي يقلل الضغط عند الإنسانصفاء سلطان.. إكتشفها ياسر العظمة وليست نادمة على ترك طب الأسنان«اليتيمة».. فيلم تسجيلي الإنسانية مقصده قميص لأوباما بـ"ثقوب وروائح" يباع بـ 120 ألف دولارمرحاض من الذهب في قصر بلينهايم لاستخدام الزوار وهذه شروطهإطلاق مركبة "سويوز" الروسية حاملة أول روبوت شبيه بالإنسان إلى الفضاء (فيديو)"السرير التلفزيوني" صار حقيقةواشنطن والجوكر الكردي.. وتناقضات المشروع التركي شمال شرق سورية ليل الديناصورات.....بقلم نبيه البرجي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

خــــارج الـتـغـطـيـة >> ..هدف العدوان الاسرائيلي ...سرقة اسرار و كشف إمكانيات (إس-300) في سوريا

يعتقد خبراء أن "إسرائيل" تقصف مواقع في سوريا من أجل إثارة "إس-300" ومعرفة قدرات المنظومة الصاروخية.

وأكد الخبراء أن سرقة الأسرار أمر مهم لجيش الكيان الإسرائيلي من أجل حماية نفسه منها بمعرفة مدى المنظومة.

وأشار الخبراء إلى أن "إسرائيل" تقصف سوريا من أجل إثارة "إس-300" من أجل الحصول على معلومات عنعا وتعلم كيفية التصدي لها. ولكن الدفاعات الجوية السورية مثل "بانتسير" ترد على الهجمات ليس خوفا على الأسرار، بل لأسباب أخرى، وفقا لتسار غراد.

وقال القائد السابق للقوات الجوية الروسية، العقيد سيرغي خاتيلوف: "اليوم، الشرق الأوسط منطقة صعبة للغاية، حيث يستخدم المجال الجوي بشكل فوضوي".

وأضاف خاتيلوف أن "إسرائيل" تحلق فوق الأراضي اللبنانية بالقرب وتحلق على ارتفاعات منخفضة في مرتفعات الجولان، وتطلق الصواريخ، وتدمير أهداف على الأراضي السورية. وهذا عبث".

ووفقا للعقيد، فإن "إسرائيل ""تثير"إس-300" لإطلاق صاروخ. ومع ذلك، فإن مثل هذه الأهداف مثل القنابل الموجهة ليست من الأهداف التي ستوجب على "إس-300" تدميرها، فتقوم "بانتسير" و"بوك" بهذا العمل بشكل جيد.

وشدد خاتيلوف على أنه ليس صحيح أن "إس-300" لا تطلق النار لأنها "ليست جاهزة" أو "لا يعرفون كيف يستخدموها"، بل لأن القادة يتخذون قرارات مبنية على مهام محددة. والمهام أثناء الضربات الإسرائيلية هي واحدة.

تستخدم "بانتسير" لضرب الأهداف الصغيرة الحجم والطائرات بدون طيار والأهداف الأرضية. أما "إس-300" تستخدم من أجل ضرب أهداف على بعد 150 إلى 250 كيلومترا والطائرات والصواريخ المجنحة والأهداف الباليستية والرؤوس الحربية.

ويعتقد الخبير أن الطائرات الإسرائيلية لا تصل إلى هذا المدى وتطلق الصواريخ من أراضي لبنان.

كما أشار العقيد خاتيلوف إلى أن إسرائيل تسعى على ما يبدو إلى سرقة أسرار أنظمة الصواريخ الروسية.

"سبوتنيك"



عدد المشاهدات:1791( الخميس 01:01:54 2019/01/24 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/08/2019 - 12:28 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

إصلاح سريع دون الحاجة لفني سيارات طفل يسقط بالمجاري أمام والديه في لمح البصر رونالدو: الطعن في شرفي جعلني أمر بأصعب عام في حياتي بالفيديو...عاصفة تتسبب بطيران عشرات الفرشات الهوائية بمشهد مضحك فيديو يرصد لحظة احتراق سيارة على يد مجهول أثناء توقفها أغرب الأشياء التي تم بيعها في مزادات عالمية "قصة عن طيار ناجح" تنتهي بموت الصحفية والطيار في حادث المزيد ...