-->
الأربعاء20/2/2019
ص4:22:48
آخر الأخبار
إصابة عدد من الفلسطينيين باعتداء الاحتلال على المسجد الأقصى ومسير بحرييحمل الجنسية الأمريكية... معلومات مثيرة عن انتحاري الأزهرلأوّل مرّة في السعودية.. مُعتقلو الرأي يُضربون عن الطعاملحظة تفجير إرهابى الأزهر لنفسه بالعبوة الناسفة فى مصر (فيديو)فتح ممرين إنسانيين لإخلاء المهجرين المحتجزين في مخيم الركبان بمنطقة التنفشعبان: سورية ستحرر كل شبر من أراضيها.. كل ما يتصل بالدستور شأن سيادي يقرره الشعب السوري- فيديوأبعاد تهديد واشنطن لـ"قسد" إذا تحالفت مع الرئيس بشار الأسدأمريكا تواصل محو أسرارها شرق الفرات... إنزالات جديدة بالتزامن مع سحب قواتنائب الرئيس الايراني: مخططات واشنطن في سورية والمنطقة فشلتمادورو يدعو غوايدو للاحتكام إلى الانتخابات لإنهاء الأزمة السياسية في فنزويلاإغلاق وتغريم عدد من المحال التجارية في عدد من المحافظات بسبب بيعها بضائع مهربةالتجاري يرفع سقف فتح حسابات الودائع لأجل بالليرات السورية إلى 50 مليوناسلطان الوهم « أردوغان »....بقلم فخري هاشم السّيّد رجب- صحفي كويتيترحيل الإرهاب إلى الشرق الأقصى .....بقلم تييري ميسانحريق يقتل سبعة أطفال سوريين من أسرة واحدة في كنداإحباط محاولة تهريب كمية من الحشيش المخدر إلى سوريةالأعلام السورية ترتفع في الرقة... وقتلى من ( قسد ) بـ 3 انفجارت أضاءت ليل المدينة15 مليون ليرة من موازنة اللاذقية لشراء أكاليل ورد تشييع الشهداء..صدور نتائج مفاضلة الدراسات العليا للكليات الطبية والمعلوماتية والعمارةاعفاءات جديدة في تربية طرطوسالجيش يرد على خروقات الإرهابيين ويكبدهم خسائر بالأفراد والعتاد بريف حماة الشماليقيادي كردي يناشد أوروبا ألا تقطع الحبل بهم والا سنكون مجبرين على التفاهم مع دمشق لترسل قوات عسكرية إلى الحدود لحمايتها!!؟منظم سفريات فرنسي يعرض رحلات سياحية إلى سوريارئيس "روستيخ" الروسية يتحدث عما ستقدمه روسيا لإعادة إعمار سورياالديسك: أسبابه... سبل الوقاية وطرق العلاج - فيديوللخلاص من الدهون الزائدة عليك بهذه الاطعمةفادي صبيح يحل ضيف شرف على "ورد أسود" ويوضح سبب اعتذاره عن "الحرملك" أعلى وسام استحقاق وزاري في بلغاريا من نصيب فنان سوري عالمي من هو؟مصوّر يتحدى أصحاب العيون الثاقبة لرؤية الطائر في الصورةطبيب متهم بأنه أب لـ200 طفلكيف تمنع "واتسآب" من استهلاك باقة الإنترنت وبطارية هاتفكمخاطر " الواي فاي" على جسم الانسانما هي الرّسائل الثّلاث التي وردت في خِطاب الرئيس الأسد ؟ماذا يستفيد حكام الخليج من التطبيع؟ ....بقلم ناصر قنديل

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

خــــارج الـتـغـطـيـة >> ..هدف العدوان الاسرائيلي ...سرقة اسرار و كشف إمكانيات (إس-300) في سوريا

يعتقد خبراء أن "إسرائيل" تقصف مواقع في سوريا من أجل إثارة "إس-300" ومعرفة قدرات المنظومة الصاروخية.

وأكد الخبراء أن سرقة الأسرار أمر مهم لجيش الكيان الإسرائيلي من أجل حماية نفسه منها بمعرفة مدى المنظومة.

وأشار الخبراء إلى أن "إسرائيل" تقصف سوريا من أجل إثارة "إس-300" من أجل الحصول على معلومات عنعا وتعلم كيفية التصدي لها. ولكن الدفاعات الجوية السورية مثل "بانتسير" ترد على الهجمات ليس خوفا على الأسرار، بل لأسباب أخرى، وفقا لتسار غراد.

وقال القائد السابق للقوات الجوية الروسية، العقيد سيرغي خاتيلوف: "اليوم، الشرق الأوسط منطقة صعبة للغاية، حيث يستخدم المجال الجوي بشكل فوضوي".

وأضاف خاتيلوف أن "إسرائيل" تحلق فوق الأراضي اللبنانية بالقرب وتحلق على ارتفاعات منخفضة في مرتفعات الجولان، وتطلق الصواريخ، وتدمير أهداف على الأراضي السورية. وهذا عبث".

ووفقا للعقيد، فإن "إسرائيل ""تثير"إس-300" لإطلاق صاروخ. ومع ذلك، فإن مثل هذه الأهداف مثل القنابل الموجهة ليست من الأهداف التي ستوجب على "إس-300" تدميرها، فتقوم "بانتسير" و"بوك" بهذا العمل بشكل جيد.

وشدد خاتيلوف على أنه ليس صحيح أن "إس-300" لا تطلق النار لأنها "ليست جاهزة" أو "لا يعرفون كيف يستخدموها"، بل لأن القادة يتخذون قرارات مبنية على مهام محددة. والمهام أثناء الضربات الإسرائيلية هي واحدة.

تستخدم "بانتسير" لضرب الأهداف الصغيرة الحجم والطائرات بدون طيار والأهداف الأرضية. أما "إس-300" تستخدم من أجل ضرب أهداف على بعد 150 إلى 250 كيلومترا والطائرات والصواريخ المجنحة والأهداف الباليستية والرؤوس الحربية.

ويعتقد الخبير أن الطائرات الإسرائيلية لا تصل إلى هذا المدى وتطلق الصواريخ من أراضي لبنان.

كما أشار العقيد خاتيلوف إلى أن إسرائيل تسعى على ما يبدو إلى سرقة أسرار أنظمة الصواريخ الروسية.

"سبوتنيك"



عدد المشاهدات:1533( الخميس 01:01:54 2019/01/24 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/02/2019 - 4:16 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالصور... هيفاء وهبي "السورية" تثير جدلا شاهد ماذا فعل فيل بعارضة أزياء أثناء جلسة تصوير مليون مشاهدة... لقطات رائعة باستخدام طائرة من دون طيار بالفيديو... هبوط فاشل ينشر الذعر بين ركاب طائرة بالفيديو... دببة تتسلل إلى منزل وتسرق طعاما شاهد.. شقيقة وزير الخارجية البريطاني السابق تتعرى على الهواء - فيديو مواقف محرجة لـمذيعين تم بثها على الهواء مباشرة ! المزيد ...