-->
الأربعاء20/2/2019
ص4:22:35
آخر الأخبار
إصابة عدد من الفلسطينيين باعتداء الاحتلال على المسجد الأقصى ومسير بحرييحمل الجنسية الأمريكية... معلومات مثيرة عن انتحاري الأزهرلأوّل مرّة في السعودية.. مُعتقلو الرأي يُضربون عن الطعاملحظة تفجير إرهابى الأزهر لنفسه بالعبوة الناسفة فى مصر (فيديو)فتح ممرين إنسانيين لإخلاء المهجرين المحتجزين في مخيم الركبان بمنطقة التنفشعبان: سورية ستحرر كل شبر من أراضيها.. كل ما يتصل بالدستور شأن سيادي يقرره الشعب السوري- فيديوأبعاد تهديد واشنطن لـ"قسد" إذا تحالفت مع الرئيس بشار الأسدأمريكا تواصل محو أسرارها شرق الفرات... إنزالات جديدة بالتزامن مع سحب قواتنائب الرئيس الايراني: مخططات واشنطن في سورية والمنطقة فشلتمادورو يدعو غوايدو للاحتكام إلى الانتخابات لإنهاء الأزمة السياسية في فنزويلاإغلاق وتغريم عدد من المحال التجارية في عدد من المحافظات بسبب بيعها بضائع مهربةالتجاري يرفع سقف فتح حسابات الودائع لأجل بالليرات السورية إلى 50 مليوناسلطان الوهم « أردوغان »....بقلم فخري هاشم السّيّد رجب- صحفي كويتيترحيل الإرهاب إلى الشرق الأقصى .....بقلم تييري ميسانحريق يقتل سبعة أطفال سوريين من أسرة واحدة في كنداإحباط محاولة تهريب كمية من الحشيش المخدر إلى سوريةالأعلام السورية ترتفع في الرقة... وقتلى من ( قسد ) بـ 3 انفجارت أضاءت ليل المدينة15 مليون ليرة من موازنة اللاذقية لشراء أكاليل ورد تشييع الشهداء..صدور نتائج مفاضلة الدراسات العليا للكليات الطبية والمعلوماتية والعمارةاعفاءات جديدة في تربية طرطوسالجيش يرد على خروقات الإرهابيين ويكبدهم خسائر بالأفراد والعتاد بريف حماة الشماليقيادي كردي يناشد أوروبا ألا تقطع الحبل بهم والا سنكون مجبرين على التفاهم مع دمشق لترسل قوات عسكرية إلى الحدود لحمايتها!!؟منظم سفريات فرنسي يعرض رحلات سياحية إلى سوريارئيس "روستيخ" الروسية يتحدث عما ستقدمه روسيا لإعادة إعمار سورياالديسك: أسبابه... سبل الوقاية وطرق العلاج - فيديوللخلاص من الدهون الزائدة عليك بهذه الاطعمةفادي صبيح يحل ضيف شرف على "ورد أسود" ويوضح سبب اعتذاره عن "الحرملك" أعلى وسام استحقاق وزاري في بلغاريا من نصيب فنان سوري عالمي من هو؟مصوّر يتحدى أصحاب العيون الثاقبة لرؤية الطائر في الصورةطبيب متهم بأنه أب لـ200 طفلكيف تمنع "واتسآب" من استهلاك باقة الإنترنت وبطارية هاتفكمخاطر " الواي فاي" على جسم الانسانما هي الرّسائل الثّلاث التي وردت في خِطاب الرئيس الأسد ؟ماذا يستفيد حكام الخليج من التطبيع؟ ....بقلم ناصر قنديل

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

خــــارج الـتـغـطـيـة >> تداول فيديو لقيادي بـ"الجيش الحر" يتحرش بطفلة

تستمر الفضائح الأخلاقية في صفوف قيادات وعناصر ما يسمى بـ"الثورة السورية" بمختلف فصائلهم في التكشف يوما بعد آخر، لتفضح لب ما يحمله هؤلاء في صدروهم.

وشهدت سنوات الأزمة السورية منذ بدايتها في 2011، حوادث أخلاقية شنيعة كان أبطالها مسلحون يتربعون على عرش "الثورة السورية"، والكثير منها خرج إلى العلن عبر فيديوهات أو تسجيلات صوتية وصور، أما الأكثر فقد بقي طي الكتمان بحسب الظروف التي أحاطت بمثل تلك الفضائح التي يندى لها جبين الإنسانية.
انتشر خلال الأيام القليلة الماضية فيديو — نعتذر عن نشره- لعناصر ما يسمى "مغاوير الثورة" وهم يقبضون بالجرم المشهود على قيادي في "جيش المغاوير" يدعى "أبو جراح"، وهو يعتدي جنسيا على طفلة صغيرة في إحدى المناطق الصحراوية المعزولة بمنطقة التنف جنوب سوريا، عن مرأى ومسمع الناس.
وظهر في الفيديو على موقع "يوتيوب" وحمل عنوان (أبوجراح الناطق الرسمي لجيش المغاوير المدعوم أمريكيا التنف سوريا)، عناصر من جيش المغاوير وهم يضربون القيادي الأشيب، بعد مشاهدتهم له وهو يداعب طفلة صغيرة يبدو أنها في سن الـ 10 سنوات لا أكثر بحسب الفيديو.
وحصل عناصر "المغاوير" من خلال الفيديو المصور على اعترافات من "العجوز المتصابي" بأنه كان يداعبها فقط دون الاعتداء عليها جنسيا، في الوقت الذي أكد له الشاب من "المغاوير" بأنه لمحه وهو على "بطن" الطفلة الصغيرة.
وتناقل ناشطون أن القيادي المذكور يدعى "محمد مصطفى الجراح" وهو الناطق الإعلامي لجيش "مغاوير الثورة"، قام بإحضار الطفلة الصغيرة من "مخيم الركبان" إلى منطقة صحراوية.
يذكر أن جيش "مغاوير الثورة" فصيل مسلح يتبع لـ"الجيش الحر" التابع لما يسمى بـ"المعارضة السورية"، ويتلقى تمويل وتدريب من الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا، ويتخذ من قاعدة التنف جنوب سوريا مركزا لقواته.
"سبوتنيك"
 



عدد المشاهدات:3044( الاثنين 06:20:20 2019/01/28 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/02/2019 - 4:16 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالصور... هيفاء وهبي "السورية" تثير جدلا شاهد ماذا فعل فيل بعارضة أزياء أثناء جلسة تصوير مليون مشاهدة... لقطات رائعة باستخدام طائرة من دون طيار بالفيديو... هبوط فاشل ينشر الذعر بين ركاب طائرة بالفيديو... دببة تتسلل إلى منزل وتسرق طعاما شاهد.. شقيقة وزير الخارجية البريطاني السابق تتعرى على الهواء - فيديو مواقف محرجة لـمذيعين تم بثها على الهواء مباشرة ! المزيد ...