-->
السبت20/4/2019
ص0:18:21
آخر الأخبار
وفد روسي رفيع يبحث مع محمد بن سلمان التسوية وإعادة إعمار سورياتحذيرات من انتشار الكوليرا على نطاق واسع في اليمنرئيس أركان الجيش الجزائري: أطراف كبرى تعيد تشكيل العالم على حساب الشعوبتونس.. إحباط محاولة تسلل مجموعتين مسلحتين من ليبيا تحت غطاء دبلوماسي مبعوث الرئيس بوتين إلى سوريا يجري محادثات مع الرئيس الأسدسورية تشارك في مؤتمر برلمانات دول جوار العراق.. صباغ: نأمل أن يكون المؤتمر مثمراًالأرصاد: ثلوج متوقعة على المرتفعات الجبلية.. والمنخفض يبلغ ذروته الأحدسياح إسبان في تدمر: اعتداءات الارهابيين عليها اعتداء على الإنسانية جمعاءموسكو: واشنطن لاتتعاون معنا في مجال الأمن الاستراتيجي الحقائق الصعبة في سوريا : foreign affairs 500 شركة في النسخة الثانية لمعرض حلب الدوليرئيس جمهورية القرم: نعتزم تصدير القمح والمنتجات النفطية إلى سورية عبد الباري عطوان: عارٌ على العرب ألّا يجد السّوري وقودًا وهو من سادة القوم! السابع عشر من كل نيسان....بقلم فخري هاشم السيد رجب - الكويتفرع الأمن الجنائي بدمشق يلقي القبض على شخصين قاما بسرقة مبلغ يقدر بأكثر من /50/ مليون ليرة سورية بالعملة الامريكية من ضمن سيارة مركونة بدمشقاستغلال جنسي لفتيات قاصرات مكتومات القيد بريف دمشق .شكوك حول أصالة لوحة اشتراها بن سلمان بـ450 مليون دولاروزارة الخزانة الأمريكية، تنشر وثيقة بتاريخ 25 آذار من العام الجاري، تحذر فيها شركات شحن النفط البحري من نقل أي شحنات نفط إلى سوريا !إيقاف دوام طلاب التعليم المفتوح يومي 19 و20 الجاري بمناسبة عيدي الجلاء والفصح المجيدوزارة التربية تقرر إجراء اختبار موحد مؤتمت للطلبة الذين يدرسون المناهج المطورة يوم الثلاثاء 28/5/2019م في محافظة دمشق فقطالتنظيمات الإرهابية تدمر جسر التوينة في ريف حماة الشماليالمجموعات الإرهابية تعتدي بالقذائف على مدينة السقيلبية بريف حماة الشمالياتفاقية بين المصرف العقاري والإسكان العسكري لتمويل مشروع إسكاني متكاملتسهيل الإجراءات أمام الراغبين بالاستثمار في القطاع السياحيدراسة تتوصل لـ"حل غريب" قد يساعد على الإقلاع عن التدخينعادات غذائية قاتلة أكثر من التدخين .. ما هي؟ عبد المنعم عمايري وأندريه سكاف ينضمان لـ"بقعة ضوء" الممثلة نادين خوري تبدع بدور «أمّ خالد» في «جار الانتظار»… طائرة ترتطم بسقف كنيسة لتعلق بعدها بأسلاك كهربائية... لحظات مرعبة عاشها الركّاب!أبلغت عن تحرش مدير المدرسة بها.. فحرقوها حتى الموتنجاة الأرض من انفجار مغناطيسي هائل على سطح الشمسما سبب معرفة الموتى بوفاتهم حقا؟توازن رعب يخيّم على المنطقة ....بقلم ناصر قنديللقاء الأسد وظريف عتبة قرارات كبرى

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

خــــارج الـتـغـطـيـة >> بانتظار ساعة الصفر... شاهد كيف طوّع الجنود السوريون جموح الطبيعة في الجبهة الشرقية للاذقية

مع اكتمال تعزيزاتها العسكرية، تنتظر وحدات الجيش السوري المرابطة في مرتفعات ريف اللاذقية الشرقي أوامر القيادة لاقتحام مواقع "التركستانيين" في الجبهة الغربية لريف إدلب.

قال قائد ميداني في الجبهة الشرقية لريف اللاذقية لوكالة "سبوتنيك": إن وحدات الجيش السوري التي اعتادت العمل في الظروف الجوية الصعبة تتعايش اليوم في هذه الجبهة مع الثلوج التي باتت تغطي مواقعها، دون أن تتأثر المهام الميدانية الموكلة إليها، حيث يتم الاستعانة ببعض مخلفات الطبيعة للتدفئة وعلى الآليات الكبيرة التي تقوم بفتح الطرقات ولمنع حدوث أي انزلاقات أو إغلاق للطرقات التي تربط بين المواقع.

وأضاف القائد الميداني: إن الجيش السوري على أهبة الاستعداد للمعركة القادمة المزمع إطلاقها لتحرير محافظة إدلب، وقد زاد في الآونة الأخيرة من عوامل اليقظة والحذر في مواجهة أية محاولات تسلل تنفذها المجموعات الإرهابية تحت جنح الظلام أو الضباب باتجاه مواقعه، كما دفع بمزيد من التعزيزات البشرية والنارية لتحصين الجبهة لكونها إحدى أهم بوابات المعركة لاقتحام ريف إدلب، موضحا أن هذه المعركة باتت قاب قوسين أو أدنى وهي وقف على أوامر القيادة العسكرية التي يعود لها تحديد ساعة الصفر.
وتشير المعلومات الميدانية إلى دنو إطلاق الجيش السوري معركته لتحرير محافظة إدلب من سيطرة التنظيمات الإرهابية، في ظل معطيات متعددة، أهمها تمدد تنظيم "جبهة النصرة" (المحظور في روسيا) والمصنف على لوائح الإرهاب العالمية، في كامل المحافظة، إضافة إلى تصاعد أنشطتها الإرهابية وسعيها لاستهداف القاعدة الروسية في حميميم، واستهدافاتها المتكررة للأحياء السكنية الآمنة الواقعة تحت سيطرة الدولة السورية بالصواريخ والطائرات المسيرة المحملة بالمتفجرات.
مناخ قاسي وتلال جبلية
ويشكل المناخ القاسي والتلال الجبلية الشاهقة أحد أبرز وجوه الجبهة الشرقية لريف اللاذقية التي تسير بخط متواز مع ريفي حماة وإدلب بدءا من سهل الغاب ومرورا بتلال جب الأجمر وحتى بلدة "كباني" التي تعد البوابة الرئيسية لاختراق مواقع "جبهة النصرة" في كل من بلدة بداما والناجية وصولا إلى جسر الشغور الذي يشكل مركز ثقل التركستانيين والآسيويين.
وتتزايد التحضيرات الميدانية المرتبطة بـ"معركة إدلب" دون الاكتراث بالظروف الجوية الصعبة وانتشار الثلوج على معظم الجبهات المشرفة على معاقل "النصرة" في ريف اللاذقية الشرقي، حيث تتصف مواقع الجيش السوري هناك بالقدرة الحاكمة والميزات اللوجستية والنارية الهامة لجهة القاعدة النارية، وسهولة تحريكها وقدرة الجنود على اختيار عدة منافذ لاقتحام الريف الإدلبي.

 

https://business.facebook.com/SyriaNowOfficial/videos/296283907747553/



عدد المشاهدات:4344( الجمعة 18:56:34 2019/02/08 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/04/2019 - 8:32 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

عنكبوت ضخم يهاجم صاحبته أثناء محاولتها إطعامه (فيديو) رجل يحطم شقته بمطرقة ثقيلة...والسبب (فيديو) رجل يصاب بجلطة في المخ عقب50 ساعة داخل مقهى إنترنت قطة تذهب إلى "عالم الأحلام" باستخدام المدلك الكهربائي (فيديو) كلب ينقذ آخر من الموت مبديا شجاعة نادرة (فيديو) شرطي يغتصب امرأة بعد الإبلاغ عن تعرضها لاغتصاب جماعي أفعى تهاجم سيارة وتخيف عائلة (فيديو) المزيد ...