-->
الأحد21/7/2019
ص2:9:31
آخر الأخبار
مقتل جندي تركي وإصابة 6 في عملية أمنية بشمال العراقمبادرة "مطار" تهوي بالسياحة السعودية إلى تركيامقتل وإصابة عدد من مرتزقة العدوان السعودي في حجة اليمنيةمقابلة علنية قصيرة ونادرة بين وزير خارجية البحرين مع وزير خارجية الكبان الإسرائيليسورية تتعرض لموجة حارة اعتبارا من الاثنين حتى نهاية الشهر الجاريعن الهُويّة الوطنيّة السوريّة – محاولة في التعريف وفضّ الغموض والالتباس.....بقلم د. إنصاف حمدالحرارة توالي ارتفاعها والجو صيفي عاديمتى يعودُ الكردُ السوريون... إلى وطنهم؟ ...بقلم د. وفيق إبراهيمالحرس الثوري الإيراني: فرقاطة بريطانية أرسلت مروحيتين لمنع احتجاز ناقلة النفط البريطانيةالجيش الأمريكي يستعد لعملية عسكرية في الخليجمزاد علني لبيع توليفة متنوعة من السيارات " السياحية والحقلية والباصات والميكرو باصات والاليات.."صندوق النقد الدولي: الدولار مقيّم بأعلى من قيمته الحقيقيةمعادلة الخليج: إيران تفعل ما تشاء وترامب يقول ما يشاء .....ناصر قنديللماذا تلجأ الولايات المتحدة إلى استخدام الشركات الأمنية الخاصة في سوريا؟ القبض على عصابة خلع سيارات وسرقة محتوياتها في محلتي سوق الهال وكراج صيدنايامكافحة جرائم النشل مستمرة.. وتوقيف (5 ) نشالين في شارع الثورةرغم اعتراف (كاهانا).. الميليشيات الكردية تصر على الكذب بخصوص سرقة النفطتفاصيل الكشف عن غرفة سرية مليئة بالدولارات في حرستاالتعليم العالي تعلن عن منح جامعية في جمهورية مصروزارة التربية: لا إلغاء لشهادة التعليم الأساسي ‏الجيش يدمر منصات إطلاق صواريخ ومعسكرات لإرهابيين من جنسيات أجنبية بريف إدلببعد توقف عام.. واشنطن تعاود تدريب (الجيش الحر) في قاعدة التنف ومعسكرات داخل الأردنوزير السياحة من طرطوس: الوزارة مع تحويل المطار الزراعي إلى مطار مدني والقطاع الخاص هو الأساس في السياحةخريطة طريق لتطبيق مشروع الإصلاح الإداري في " الإسكان"مشروب يدمر الأسنان!كيف تفقد العدسات اللاصقة البصرانفصال أحلام عن زوجها يشعل تويتر السعوديةماذا جرى ياترى .. إليسا وناصيف زيتون .... وأمام الجمهور؟!لأول مرة.. البرازيل تشهد أغرب زواج في تاريخها! (صورة)قصة حب... بعد 71 عاما من زواجهما يرحلان معا في ذات اليومعلماء "ناسا": النبيذ الأحمر يساعد في الطيران إلى المريخإعلام: البنتاغون يستخدم الحشرات كسلاح بيولوجي والتحقيق جارلماذا يختلق ترامب انتصارات وهمية في الخليج؟....قاسم عز الدينهل يتورّط الأردن بتدريب وحَدات من الجيش السوري الحر لإشعال جبهة درعا بضُغوطٍ أمريكيّةٍ إسرائيليّةٍ؟

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

خــــارج الـتـغـطـيـة >> بانتظار ساعة الصفر... شاهد كيف طوّع الجنود السوريون جموح الطبيعة في الجبهة الشرقية للاذقية

مع اكتمال تعزيزاتها العسكرية، تنتظر وحدات الجيش السوري المرابطة في مرتفعات ريف اللاذقية الشرقي أوامر القيادة لاقتحام مواقع "التركستانيين" في الجبهة الغربية لريف إدلب.

قال قائد ميداني في الجبهة الشرقية لريف اللاذقية لوكالة "سبوتنيك": إن وحدات الجيش السوري التي اعتادت العمل في الظروف الجوية الصعبة تتعايش اليوم في هذه الجبهة مع الثلوج التي باتت تغطي مواقعها، دون أن تتأثر المهام الميدانية الموكلة إليها، حيث يتم الاستعانة ببعض مخلفات الطبيعة للتدفئة وعلى الآليات الكبيرة التي تقوم بفتح الطرقات ولمنع حدوث أي انزلاقات أو إغلاق للطرقات التي تربط بين المواقع.

وأضاف القائد الميداني: إن الجيش السوري على أهبة الاستعداد للمعركة القادمة المزمع إطلاقها لتحرير محافظة إدلب، وقد زاد في الآونة الأخيرة من عوامل اليقظة والحذر في مواجهة أية محاولات تسلل تنفذها المجموعات الإرهابية تحت جنح الظلام أو الضباب باتجاه مواقعه، كما دفع بمزيد من التعزيزات البشرية والنارية لتحصين الجبهة لكونها إحدى أهم بوابات المعركة لاقتحام ريف إدلب، موضحا أن هذه المعركة باتت قاب قوسين أو أدنى وهي وقف على أوامر القيادة العسكرية التي يعود لها تحديد ساعة الصفر.
وتشير المعلومات الميدانية إلى دنو إطلاق الجيش السوري معركته لتحرير محافظة إدلب من سيطرة التنظيمات الإرهابية، في ظل معطيات متعددة، أهمها تمدد تنظيم "جبهة النصرة" (المحظور في روسيا) والمصنف على لوائح الإرهاب العالمية، في كامل المحافظة، إضافة إلى تصاعد أنشطتها الإرهابية وسعيها لاستهداف القاعدة الروسية في حميميم، واستهدافاتها المتكررة للأحياء السكنية الآمنة الواقعة تحت سيطرة الدولة السورية بالصواريخ والطائرات المسيرة المحملة بالمتفجرات.
مناخ قاسي وتلال جبلية
ويشكل المناخ القاسي والتلال الجبلية الشاهقة أحد أبرز وجوه الجبهة الشرقية لريف اللاذقية التي تسير بخط متواز مع ريفي حماة وإدلب بدءا من سهل الغاب ومرورا بتلال جب الأجمر وحتى بلدة "كباني" التي تعد البوابة الرئيسية لاختراق مواقع "جبهة النصرة" في كل من بلدة بداما والناجية وصولا إلى جسر الشغور الذي يشكل مركز ثقل التركستانيين والآسيويين.
وتتزايد التحضيرات الميدانية المرتبطة بـ"معركة إدلب" دون الاكتراث بالظروف الجوية الصعبة وانتشار الثلوج على معظم الجبهات المشرفة على معاقل "النصرة" في ريف اللاذقية الشرقي، حيث تتصف مواقع الجيش السوري هناك بالقدرة الحاكمة والميزات اللوجستية والنارية الهامة لجهة القاعدة النارية، وسهولة تحريكها وقدرة الجنود على اختيار عدة منافذ لاقتحام الريف الإدلبي.

 

https://business.facebook.com/SyriaNowOfficial/videos/296283907747553/



عدد المشاهدات:4485( الجمعة 18:56:34 2019/02/08 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/07/2019 - 9:14 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... ضبط صاحبة شركة "ثرية" بالجرم المشهود أم تدافع عن صغيرها الحوت طفرة "FaceApp".. شاهد نجوم كرة القدم والفن بعد أن شاخوا! بالفيديو..شابان ينتقمان في المحكمة من قاتل والدتهما بالفيديو..مسافرة تصيب موظفي المطار بالدهشة عندما صعدت عبر حزام الأمتعة بالفيديو... نعامة تنقض على ضباع شرسة حاولت افتراس صغارها إنجلينا جولي تفاجئ جمهورها من شرفتها بباريس المزيد ...