الاثنين19/8/2019
م19:0:55
آخر الأخبار
البشير يكشف خلال محاكمته: تلقيت أموالاً كبيرة من الإمارات والسعوديةالجيش اليمني واللجان يستهدفون حقل ومصفاة الشيبة التابع لـ "آرامكو" السعوديةسلاح الجو اليمني المسير يستهدف مواقع حساسة في مطار#أبها ويعطل حركة الملاحةالسيد نصرالله: سورية صمدت في الحرب الكونية عليها والآن تسير في خطا ثابتة نحو الانتصار النهائيإغلاق نهاية الطريق القادم من ساحة الأمويين باتجاه جسر تشرينسورية تدين اجتياز آليات تركية الحدود ودخولها باتجاه خان شيخون وتُحمّل النظام التركي تداعيات هذا الانتهاك الفاضح لسيادتهاسورية تشارك بالمنتدى الثاني للدول العريقة (الاي) في روسياأدلتهم تفضح إجرامهم..وثائقي برعاية ناشيونال جيوغرافيك يزور حقيقة مايجري في سورية (فيديو ) بوتين لماكرون: ندعم جهود الجيش السوري في إدلبسوريا وأوكرانيا: ما الذي سيناقشه بوتين مع ماكرون في باريسالدولار إلى 608 ليرات والمضاربات تنشط من جديدصحيفة حكومية: 35 مليار دولار حجم الأموال السورية المهربة إلى 4 دول فقطاثر القصص والحكايات على النمو العقلي والخبرات الإنفعاليه عند الأطفال...بقلم الباحثة التربوية يسرا خليل عباسالرد السوري على الإتفاق التركي-الأميركي: ماذا بعد إدلب؟...يقلم حسني محليجريمة مروعة تهز روسيا.. مراهق يقتل أفراد عائلته بالفأس وينتحرتوقيف سيدة أردنية دسّت المخدرات في مركبة زوجها ووشت به للأمنمعارضو الرياض يصفون «با يا دا» بـ«الحشرات»مقتل" الإرهابي المدعو "أبو سليمان البيلاروسي"برعاية استرتيجية لشركة MTN افتتاح المعرض التخصصي للتوظيف والموارد البشريةوزير التعليم العالي: المفاضلة قبل نهاية الشهر ويحق للطالب أن يسجل رغبتين عام وموازيالجيش السوري يدخل أطراف خان شيخون ويقطع إمدادات المسلحين إلى المدينةالمرصد السوري للمسلحين : قصف جوي يوقف تقدم رتل ضخم للجيش التركي باتجاه جنوب إدلبوزير السياحة : الموسم الحالي "أكثر من ممتاز".. وجديدنا: مسبح الشعبقراءة خاصة في مشروع قانون الاستثمار الجديد: غير قادر على تذليل عقبات الاستثمار السابقة ويشبه المرسوم 8 لعام 2007 وبعض التعديلات شكليةاللبن... لمحاربة نزلات البرد!7 عادات قبل النوم تساعدك على تخفيف الوزن الزائد اعتزالت الغناء...إليسا: ألبومي المقبل هو الأخير النجم غسان مسعود يعتذر عن مسلسل "حارس القدس"مشاجرة بين عائلتين عربيتين تغلق شوارع في برلينكندية تفشل في فتح مظلتها على ارتفاع 1500م، فما الذي حدث؟خطأ "قاتل" يرتكبه مستخدمو "آيفون" يهلك البطاريةعلماء النفس يكشفون عن أخطر المشاعر الإنسانيةعلى أبواب مرحلة جديدة ......بقلم د. بثينة شعبان من خان شيخون إلى المنطقة العازلة: من هو المرتبك؟ | فرنسا- فراس عزيز ديب

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

خــــارج الـتـغـطـيـة >> الأعلام السورية ترتفع في الرقة... وقتلى من ( قسد ) بـ 3 انفجارت أضاءت ليل المدينة

قال مراسل "سبوتنيك" إن ثلاثة انفجارات عنيفة هزت مدينة الرقة، اليوم الاثنين 18 شباط/ فبراير، وأسفرت عن مقتل وإصابة عدد من المسلحين الأكراد الموالين للجيش الأمريكي.

وأشار المراسل إلى أن ذلك جاء بعد ساعات قليلة من قيام ناشطين بنشر الأعلام السورية في أحياء عدة بالمدنية تزامنا مع الخطاب الذي ألقاه الرئيس السوري بشار الأسد بعد ظهر أمس الأحد.

وأكد المراسل مقتل مسلح وإصابة اثنين آخرين بانفجار استهدف بعبوة ناسفة دورية لتنظيم "قوات سوريا الديمقراطية/ قسد" عند السور الأثري القديم في "شارع الصناعة".

الانفجار الثاني، استهدف بعبوة ناسفة عند التاسعة من مساء يوم أمس الأحد 17 فبراير/شباط، مقرا أمنيا لما يسمى "قوات الأسايش" قرب دوار النعيم وسط المدينة، كان يستخدمه تنظيم "داعش" الإرهابي (المحظور في روسيا) سابقا كسجن مركزي لمعارضيه، قبل أن يسلم المدينة للقوات الأمريكية وحلفائها والميلشيات التابعة لها.

وأضاف المراسل: أسفر تفجير دوار النعيم عن مقتل أمنيين اثنين من التنظيم وإصابة 6 آخرين، وتلاه تحليق مكثف لطائرات هليوكبتر أمريكية في سماء المنطقة، فيما ضربت "قوات الأسايش"، الذراع الأمني لتنظيم قسد الكردي، طوقا أمنيا حول منطقة الانفجار، وسط استنفار تام للميلشيات التابعة له في عموم المدينة.

كما هز تفجير ثالث بعبوات ناسفة تم تفجيرها عن بعد بدورية لتنظيم "قسد" قرب السابعة من مساء الأحد بالقرب من منطقة تدعى (مكاتب السيارات) عند دوار حزيمة، مؤكدا أن التفجير لم يسفر عن قتلى نظرا لأن عناصر التنظيم كانوا مترجلين من العربة التي تم تدميرها بالكامل.

وفي السياق، قال مراسل "سبوتنيك" أن سكان المدينة قاموا اليوم برفع الأعلام الوطنية للجمهورية العربية السورية على أعمدة كهرباء وأشجار وأسوار الحدائق، بالتزامن مع الخطاب الذي ألقاه الرئيس السوري بشار الأسد بعد ظهر اليوم (امس الأحد).

وأشار إلى أن رفع الأعلام شمل أحياء "الثكنة" وسط مدينة الرقة بالقرب من المشفى الوطني وفندق الكرنك، وفي حي "الحنّي" عند دوار النعيم وسط المدينة.

كما رفع السكان الأعلام الوطنية في "شارع الباسل" الممتد من منطقة مشفى الأطفال في أطراف المدينة. الجنوبية وصولا إلى "دوار الباسل"، وكذا جرى الأمر في شارع "33 شباط" الممتد من حديقة الرشيد وحتى شارع الصناعة. وأشار إلى أن رفع الأعلام السورية تسبب بحالة إرباك شديدة ضمن المدينة.

وعلى إثر ذلك، قام مسلحو "قوات الأسايش" بنشر 3 ثلاث حواجز لتفتيش وسط المدينة، فيما أوفد تنظيم "قسد" مجموعات من مسلحيه لإزالة الأعلام، وخاصة من أسوار "المشفى الوطني" وشارع المنصور.

وبعد ذلك ببضع ساعات، انطلق تفجير الصناعة، أول التفجيرات التي استهدفت القوات الكردية في المدينة، ليتلو ذلك بعد نحو الساعتين تفجيران كبيران عند دوار حزيمة ودوار النعيم.

"سبوتنيك"



عدد المشاهدات:3228( الاثنين 12:37:38 2019/02/18 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/08/2019 - 6:46 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

أغرب الأشياء التي تم بيعها في مزادات عالمية "قصة عن طيار ناجح" تنتهي بموت الصحفية والطيار في حادث فيديو... صاحب متجر مجوهرات يصد هجوم لصوص ويستولي على أمتعتهم صاعقة كادت أن تقتل مدرسا... فيديو شاهد.. كاميرات المراقبة ترصد تصرفا عدوانيا لفتاة داخل فندق انزلاق للتربة يبتلع موقف سيارات من على وجه الأرض في الصين... فيديو كلبة تستنجد بالبشر لإنقاذ صغارها... ونداؤها يلبى (فيديو) المزيد ...