الأحد18/8/2019
م23:20:5
آخر الأخبار
الجيش اليمني واللجان يستهدفون حقل ومصفاة الشيبة التابع لـ "آرامكو" السعوديةسلاح الجو اليمني المسير يستهدف مواقع حساسة في مطار#أبها ويعطل حركة الملاحةالسيد نصرالله: سورية صمدت في الحرب الكونية عليها والآن تسير في خطا ثابتة نحو الانتصار النهائيالصحة السودانية: مصرع 46 شخصا جراء السيول والفيضاناتأدلتهم تفضح إجرامهم..وثائقي برعاية ناشيونال جيوغرافيك يزور حقيقة مايجري في سورية (فيديو )مجلس الوزراء يستعرض التحضيرات النهائية لإطلاق الدورة الـ 61 لمعرض دمشق الدوليقوات روسية في «البوكمال» للمرة الأولىتركيا وعدت ميليشياتها في إدلب بدعم «غير محدود» وبإبقاء نقاط المراقبة! سلطات جبل طارق ترفض الطلب الأمريكي باحتجاز الناقلة الإيرانية (غريس 1)طهران: تصريحات الأمريكيين حول إنشاء ما تسمى (المنطقة الآمنة) استفزازية وتعد تدخلا في شؤون سوريةصحيفة حكومية: 35 مليار دولار حجم الأموال السورية المهربة إلى 4 دول فقطانخفاض أسعار الذهبمآلات الازمة السورية بين المراوغة التركية وقمة أيلول القادمة في أنقرةمطلبُ تركيا إنشاء منطقة عازلة في سورية يتعلّق بالنّفط وليس بالإرهاب.....ترجمة: د. محمد عبده الإبراهيمجريمة مروعة تهز روسيا.. مراهق يقتل أفراد عائلته بالفأس وينتحرتوقيف سيدة أردنية دسّت المخدرات في مركبة زوجها ووشت به للأمنمعارضو الرياض يصفون «با يا دا» بـ«الحشرات»مقتل" الإرهابي المدعو "أبو سليمان البيلاروسي"وزير التعليم العالي: المفاضلة قبل نهاية الشهر ويحق للطالب أن يسجل رغبتين عام وموازيوزير التربية: معدلات القبول الجامعي ستكون أقل من المعدلات في العام الماضيالجيش يوسع نطاق سيطرته في ريف خان شيخون ويكبد إرهابيي (جبهة النصرة) خسائر فادحةانفجار سيارة مفخخة في حي الأربوية بمدينة القامشلي وأنباء عن وقوع إصابات متفاوتة الخطورةقراءة خاصة في مشروع قانون الاستثمار الجديد: غير قادر على تذليل عقبات الاستثمار السابقة ويشبه المرسوم 8 لعام 2007 وبعض التعديلات شكليةالنقل السورية تربط المناطق الحيوية ببعضها.. تحويل 17 طريق محلي لمركزي7 عادات قبل النوم تساعدك على تخفيف الوزن الزائدخبراء يحذرون.. هذا ما تحتويه 5 حبات من الزيتون المملحأيمن رضا يقصف "نسرين طافش" ويحرج "باسم ياخور" في أكلناهاقصي خولي بتحدٍ جديد تحت الماءبسبب شطيرة.. زبون يقتل نادلا بمطعم"سافرت وحدي على متن الطائرة".. حقيقة فيديو الكذبة الجميلةبالصور... الإعلان عن ملابس خاصة تضلل كاميرات المراقبةواشنطن تتراجع.. وتؤجل "عقاب" هواويمن خان شيخون إلى المنطقة العازلة: من هو المرتبك؟ | فرنسا- فراس عزيز ديبنصرالله الإقليمي: انتقال الردع إلى محور المقاومة

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

خــــارج الـتـغـطـيـة >> بالفيديو… تسجيل مسرب لمعارض سوري يكشف سرقة المعارضة للتمويل الأميركي!

كشف المعارض السوري البارز كمال اللبواني المعروف بزيارته العلنية للكيان الاسرائيلي ، عن تفاصيل التمويل الأميركي لـ"المعارضة السورية" قبل  اندلاع الأحداث في سوريا بسنوات، واتهم اللبواني في تسجيل صوتي يبدو أنه مسرب، رموزا في "المعارضة السورية" بأنها سرقت أموال الدعم الأميركي لتمويل إعلام "المعارضة" وتنشيط ما سماه المجتمع المدني.

كمال اللبواني احد رموز الربيع العبري في سوريا:

-استطعت الحصول من الكونغرس عام 2005 على تمويل للمعارضة السورية بقيمة 5 مليون دولار سنوياً.
- التمويل شمل مواقع انترنت مثل كلنا شركاء و ملحق النهار.
- انس العبدة أنشأ محطة تلفزيونية معارضة من لندن, ولم تبث سوى ساعة واحدة, وتمت سرقة باقي المبلغ الذي تحوّل إلى بيوت وعقارات في عمّان.
- تم تخصيص مبلغ 1100 دولار شهرياً لكل أسرة معتقل من جماعة إعلان #دمشق, لم يصرف منها سوى 100 دولار لكل أسرة, وتم ضبّ الباقي.
- سهير أتاسي وبنت رياض سيف وفايز سارة و"هالقرطة" كلها من ضمن الذين سرقوا المبالغ, "وأنا بعرفهن حرامية من زمان".
- بعد الافراج عني في 2012, طلبت من الأميركان ايقاف مشروع التمويل القائم منذ عام 2005, وبعد أن أخبرتهم أن كل المبالغ تمت سرقتها.
- مجموعة إعلان دمشق في الداخل والخارج هم لصوص بالمطلق.
- تلفزيون بردى بث ساعة تجريبية واحدة فقط, وصار يعيدها كل أسبوع, ثم توقف وأغلقت المحطة.
- المجتمع المدني الذي قاد الثورة هو مجتمع منحطّ وبلا أخلاق.
- ميشيل كيلو أحضر 200 شخص من الشارع للتصويت له.
- أنا زرت اسرائيل في عام 2014, بينما أنس العبدة و"غيره" يتواصلون مع الاسرائيليين منذ العام 2006.

وقال اللبواني في تسجيله الصوتي كما نشر موقع "رأي اليوم": "زرت أميركا عام 2005 في تشرين الثاني واستطعت أن أحصل على تمويل من الكونغرس حوالي 5 ملايين دولار سنويا، بينما أعطى الكونغرس المعارضة الايرانية 40 مليون دولار”.
وأوضح اللبواني أن الخمس ملايين كانت يجب أن تصرف في ثلاث اتجاهات، الأول تمويل تلفزيون للمعارضة عام 2005، والاتجاه الثاني تمويل مواقع وصحف للمعارضة، الاتجاه الثالث للتمويل كان يجب أن يذهب لعائلات سجناء سياسيين بمبلغ  قدره 1200 دولار شهريا  لعائلة كل سجين وبشكل سري.
ويضيف اللبواني حال وصولي إلى سوريا تم اعتقالي من المطار، واستلم التمويل إعلان دمشق المعارض بالخارج.
القسم الآخر كما يوضح اللبواني، المخصص للسجناء والذي كان 1200 دولار شهريا لكل عائلة اجتمع قادة إعلان دمشق المعارض وقالوا 1200 دولار كثير وأعطوا لكل عائلة 6000 ليرة سوريا أي ما يعادل 100 دولار فقط، وسرقوا الباقي.
وأوضح اللبواني انه عندما خرج من السجن عام 2012 طلب من الأميركيين وقف الدعم، لأنه يسرق، وإعلان دمشق المعارض في الداخل والخارج لصوص.
وكان السلطات السورية قد اعتقلت اللبواني ووجهت له تهمة الخيانة العظمى عام 2005 وأفرجت عنه عام 2012  ضمن عفو عام عن كل السجناء السياسين.
وأكد اللبواني أن بعض الشخصيات تنطحت لتتصدر "المجلس الوطني المعارض " و"الائتلاف" من أجل الارتزاق، وسقط كثير منهم تحت امتحان السلطة وامتحان المال وامتحان النساء، وهاجم اللبواني شخصيات من المعارضة مثل ميشيل كيلو ورياض الترك.
 واتهم كمال اللبواني رئيس "الائتلاف السوري" المعارض السابق أنس العبدة، بأنه سبقه للعلاقة مع "إسرائيل"، وقال بهذا الصدد، إذا كنت أنا زرت "إسرائيل" في 2014 فإن أنس العبدة تواصل مع "الإسرائيليين" في 2006، والمخابرات البريطانية تعرف ذلك جيدا، وشخصية "اسرئيلية" كانت تتابع تمويل الكونغرس أعرفها جيدا ابلغتني بأنها كانت على تتواصل مع أنس عبدة ، وهناك حسب اللبواني، غير أنس العبدة في المعارضة السورية لهم علاقة مع "إسرائيل".
وتربط اللبواني علاقة علنية مع "إسرائيل"، وزار الأراضي المحتلة أكثر من مرة بشكل علني.

رابط الفيديو 

https://www.facebook.com/SyriaNowOfficial/videos/373082086614625/

 



عدد المشاهدات:5146( الأحد 10:59:35 2019/04/07 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/08/2019 - 7:40 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيديو... صاحب متجر مجوهرات يصد هجوم لصوص ويستولي على أمتعتهم صاعقة كادت أن تقتل مدرسا... فيديو شاهد.. كاميرات المراقبة ترصد تصرفا عدوانيا لفتاة داخل فندق انزلاق للتربة يبتلع موقف سيارات من على وجه الأرض في الصين... فيديو كلبة تستنجد بالبشر لإنقاذ صغارها... ونداؤها يلبى (فيديو) بالفيديو...سائق شاحنة يحتفل بزفافه على طريقته الخاصة والعروس تؤيده شاهد ماذا فعل فهد للهروب من مجموعة أسود أرادوا افتراسه المزيد ...