-->
الخميس27/6/2019
ص2:1:48
آخر الأخبار
وزير خارجية البحرين: (إسرائيل) باقية ونريد السلام معها40 ألف حالة أورام سرطانية سنوياً في اليمن بسبب العدوانسلاح الجو اليمني المسير ينفذ عملية واسعة على أهداف بمطاري أبها وجيزان في السعوديةفتح: الدول العربية المشاركة في ورشة البحرين زادت من طعناتها في ظهور الفلسطينيين جرى كشف تلك الطائرات وتدميرها...تعرض قاعدة حميميم الروسية لهجوم باستخدام طائرات مسيرةدرجات الحرارة إلى انخفاض غداًذكرى تحرير القنيطرة ورفع العلم الوطني في سمائها.. الجولان العربي السوري المحتل عائد لا محالةالمعلم وريونغ هيه: سورية وكوريا الديمقراطية تقفان بوجه الإرهاب الاقتصادي ومحاولات الهيمنة الأمريكيةمقتل جندي تركي وإصابة 5 آخرين شمالي سورياعناصر القوة لدى إيران في مواجهة الولايات المتحدة«محروقات»: توزيع مازوت التدفئة خلال آب والمخازين جيدة … عودة مصفاة بانياس للعمل خلال أيام قليلةانطلقت فعاليات مجموعة معارض متخصصة بأهم القطاعات في سوريا..هل اطلق أردوغان الرصاص على قدميه في تبنيه الإعادة الانتخابية في اسطنبول؟....د. هدى رزق هل إسقاط الطائرة الأمريكية المسيّرة ساهم بأسقاط ورشة البحرين "؟؟ طالب زيفاإلقاء القبض على أحد مروجي العملة المزورة وبحوزته 3 آلاف دولار مزورة ‏بريف حمص ‏عامل يخطف فتاة قاصر من حديقة بدمشق ويغتصبها وقسم شرطة العباسيين تلقي القبض عليهترتيب أقوى خمسين جيش في العالم، أربع دول عربية في القائمةوزير سعودي في سوريا ...ومصادر محلية تكشف عن أهداف الزيارة 33 فريقاً في المسابقة البرمجية للمعهد العالي للعلوم التطبيقية والجامعة الافتراضية-فيديوالتعليم العالي تعلن عن تقديم مقاعد دراسية للمرحلة الجامعية الأولى في سلطنة عمانالجيش يرد على اعتداءات الإرهابيين بريف حماة الشمالي ويوقع عددا من القتلى في صفوفهمالجيش يدمر مواقع لإرهابيي “جبهة النصرة” بريف حماة الشماليشركات روسية تبدي استعدادها للمساهمة في مشاريع إسكانية بسورياسلسلة فنادق فورسيزونز العالمية تتخلى عن إدارة فندقها في دمشقأطعمة ترفع الكوليسترول وأخرى تساعد على التخلص منهساعتك ومرحاضك.. تحذير مخيف "للجميع"هاجم الحملة “العنصرية” ضد السوريين في لبنان .. ملحم زين : سوريا حضنتنا عيب نتعامل معهون هيكفيلم «أمينة» يحصد جائزة أفضل إخراج في مهرجان مكناس الدوليقبلة الموت تقتل شابة كنديةالعثور على سمكة ذهبية عملاقة عمرها 100 عام"بنت الكونكورد"... طائرة صامتة وأسرع من الصوت بلا نوافذ في مقصورتها الأمامية (صور )العالم على موعد مع ظاهرة فلكية مميزة الشهر القادمفلسطين تُسقط «الصفقة» والخليج يحتضن «القرن» مشروع كوشنر، وما لا يتعلّمه العرب!....محمد علوش

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

خــــارج الـتـغـطـيـة >> بالفيديو… تسجيل مسرب لمعارض سوري يكشف سرقة المعارضة للتمويل الأميركي!

كشف المعارض السوري البارز كمال اللبواني المعروف بزيارته العلنية للكيان الاسرائيلي ، عن تفاصيل التمويل الأميركي لـ"المعارضة السورية" قبل  اندلاع الأحداث في سوريا بسنوات، واتهم اللبواني في تسجيل صوتي يبدو أنه مسرب، رموزا في "المعارضة السورية" بأنها سرقت أموال الدعم الأميركي لتمويل إعلام "المعارضة" وتنشيط ما سماه المجتمع المدني.

كمال اللبواني احد رموز الربيع العبري في سوريا:

-استطعت الحصول من الكونغرس عام 2005 على تمويل للمعارضة السورية بقيمة 5 مليون دولار سنوياً.
- التمويل شمل مواقع انترنت مثل كلنا شركاء و ملحق النهار.
- انس العبدة أنشأ محطة تلفزيونية معارضة من لندن, ولم تبث سوى ساعة واحدة, وتمت سرقة باقي المبلغ الذي تحوّل إلى بيوت وعقارات في عمّان.
- تم تخصيص مبلغ 1100 دولار شهرياً لكل أسرة معتقل من جماعة إعلان #دمشق, لم يصرف منها سوى 100 دولار لكل أسرة, وتم ضبّ الباقي.
- سهير أتاسي وبنت رياض سيف وفايز سارة و"هالقرطة" كلها من ضمن الذين سرقوا المبالغ, "وأنا بعرفهن حرامية من زمان".
- بعد الافراج عني في 2012, طلبت من الأميركان ايقاف مشروع التمويل القائم منذ عام 2005, وبعد أن أخبرتهم أن كل المبالغ تمت سرقتها.
- مجموعة إعلان دمشق في الداخل والخارج هم لصوص بالمطلق.
- تلفزيون بردى بث ساعة تجريبية واحدة فقط, وصار يعيدها كل أسبوع, ثم توقف وأغلقت المحطة.
- المجتمع المدني الذي قاد الثورة هو مجتمع منحطّ وبلا أخلاق.
- ميشيل كيلو أحضر 200 شخص من الشارع للتصويت له.
- أنا زرت اسرائيل في عام 2014, بينما أنس العبدة و"غيره" يتواصلون مع الاسرائيليين منذ العام 2006.

وقال اللبواني في تسجيله الصوتي كما نشر موقع "رأي اليوم": "زرت أميركا عام 2005 في تشرين الثاني واستطعت أن أحصل على تمويل من الكونغرس حوالي 5 ملايين دولار سنويا، بينما أعطى الكونغرس المعارضة الايرانية 40 مليون دولار”.
وأوضح اللبواني أن الخمس ملايين كانت يجب أن تصرف في ثلاث اتجاهات، الأول تمويل تلفزيون للمعارضة عام 2005، والاتجاه الثاني تمويل مواقع وصحف للمعارضة، الاتجاه الثالث للتمويل كان يجب أن يذهب لعائلات سجناء سياسيين بمبلغ  قدره 1200 دولار شهريا  لعائلة كل سجين وبشكل سري.
ويضيف اللبواني حال وصولي إلى سوريا تم اعتقالي من المطار، واستلم التمويل إعلان دمشق المعارض بالخارج.
القسم الآخر كما يوضح اللبواني، المخصص للسجناء والذي كان 1200 دولار شهريا لكل عائلة اجتمع قادة إعلان دمشق المعارض وقالوا 1200 دولار كثير وأعطوا لكل عائلة 6000 ليرة سوريا أي ما يعادل 100 دولار فقط، وسرقوا الباقي.
وأوضح اللبواني انه عندما خرج من السجن عام 2012 طلب من الأميركيين وقف الدعم، لأنه يسرق، وإعلان دمشق المعارض في الداخل والخارج لصوص.
وكان السلطات السورية قد اعتقلت اللبواني ووجهت له تهمة الخيانة العظمى عام 2005 وأفرجت عنه عام 2012  ضمن عفو عام عن كل السجناء السياسين.
وأكد اللبواني أن بعض الشخصيات تنطحت لتتصدر "المجلس الوطني المعارض " و"الائتلاف" من أجل الارتزاق، وسقط كثير منهم تحت امتحان السلطة وامتحان المال وامتحان النساء، وهاجم اللبواني شخصيات من المعارضة مثل ميشيل كيلو ورياض الترك.
 واتهم كمال اللبواني رئيس "الائتلاف السوري" المعارض السابق أنس العبدة، بأنه سبقه للعلاقة مع "إسرائيل"، وقال بهذا الصدد، إذا كنت أنا زرت "إسرائيل" في 2014 فإن أنس العبدة تواصل مع "الإسرائيليين" في 2006، والمخابرات البريطانية تعرف ذلك جيدا، وشخصية "اسرئيلية" كانت تتابع تمويل الكونغرس أعرفها جيدا ابلغتني بأنها كانت على تتواصل مع أنس عبدة ، وهناك حسب اللبواني، غير أنس العبدة في المعارضة السورية لهم علاقة مع "إسرائيل".
وتربط اللبواني علاقة علنية مع "إسرائيل"، وزار الأراضي المحتلة أكثر من مرة بشكل علني.

رابط الفيديو 

https://www.facebook.com/SyriaNowOfficial/videos/373082086614625/

 



عدد المشاهدات:4896( الأحد 10:59:35 2019/04/07 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 27/06/2019 - 12:45 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

"يخت" مالك تشلسي.. درع صاروخية ومهبط هليكوبتر وغواصة للهروب بالفيديو... لحظة انفجار هاتف في وجه فتاة أغرب 7 منازل حول العالم (بالفيديو) عنزة تقتل تمساحا يزن 300 كغ (فيديو) بالفيديو... سرعة بديهة أم تنقذ طفلها من الموت المحقق بالفيديو... عريس يرش عروسه بالتراب شاهد.. رجل ثمل يقود دبابة ويرعب سكان مدينته! المزيد ...