-->
الجمعة19/4/2019
ص0:20:53
آخر الأخبار
رئيس أركان الجيش الجزائري: أطراف كبرى تعيد تشكيل العالم على حساب الشعوبتونس.. إحباط محاولة تسلل مجموعتين مسلحتين من ليبيا تحت غطاء دبلوماسيالصحافة الإسرائيلية تكتشف كاتباً سعودياً جديداًالمجلس العسكري السوداني: إعفاء وزير الدفاع عوض بن عوف من منصبهاشاعات مجهولة المصدر تتحدث عن أزمات أخرى بين المحرر والمحتل.. النشيد الوطني السوري يرتفع بين ضفتي الجولانمسيرة الشام الكبرى للخيول العربية الأصيلة في مهرجان الشام الدولي للجواد العربي- فيديوتوقعات بعقد اجتماع روسيا والأردن والولايات المتحدة بشأن مخيم "الركبان" في أقرب وقتهل يعلن كوشنير عن "صفقة القرن" بعد شهر رمضان؟تقارير صحفية: الشرطة الأمريكية تقتل نحو 3 أشخاص يومياالكشف عن سبب عدم توريد النفط الروسي إلى سوريا في ظل أزمة الوقودوزارة النفط السورية تكشف السبب الحقيقي لأزمة البنزين17 السابع عشر من كل نيسان....بقلم فخري هاشم السيد رجب - الكويتإدلب: ساعة الحسم اقتربت .....بقلم حميدي العبداللهإلقاء القبض على عصابة أشرار تمتهن سرقة الدراجات النارية في ريف دمشق الأمن الجنائي يكشف جرائم هامة ويلقي القبض على مرتكبيها ومن بينهم شخص اختلس أكثر من ( 180 ) مليون شكوك حول أصالة لوحة اشتراها بن سلمان بـ450 مليون دولاروزارة الخزانة الأمريكية، تنشر وثيقة بتاريخ 25 آذار من العام الجاري، تحذر فيها شركات شحن النفط البحري من نقل أي شحنات نفط إلى سوريا !إيقاف دوام طلاب التعليم المفتوح يومي 19 و20 الجاري بمناسبة عيدي الجلاء والفصح المجيدوزارة التربية تقرر إجراء اختبار موحد مؤتمت للطلبة الذين يدرسون المناهج المطورة يوم الثلاثاء 28/5/2019م في محافظة دمشق فقطالتنظيمات الإرهابية تدمر جسر التوينة في ريف حماة الشماليالمجموعات الإرهابية تعتدي بالقذائف على مدينة السقيلبية بريف حماة الشمالياتفاقية بين المصرف العقاري والإسكان العسكري لتمويل مشروع إسكاني متكاملتسهيل الإجراءات أمام الراغبين بالاستثمار في القطاع السياحيدراسة تتوصل لـ"حل غريب" قد يساعد على الإقلاع عن التدخينعادات غذائية قاتلة أكثر من التدخين .. ما هي؟ خلاف بين باسم ياخور، محمد حداقي.. وممدوح حمادة!سلمى المصري تكشف عن شخصيتها في "باب الحارة"أبلغت عن تحرش مدير المدرسة بها.. فحرقوها حتى الموتأب يرهن ابنته في مطعم مقابل وجبةما سبب معرفة الموتى بوفاتهم حقا؟فيسبوك تضيف ميزات جديدة "غامضة"لقاء الأسد وظريف عتبة قرارات كبرى "العرب" ... ونصف صفقة القرن

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

خــــارج الـتـغـطـيـة >> بالفيديو… تسجيل مسرب لمعارض سوري يكشف سرقة المعارضة للتمويل الأميركي!

كشف المعارض السوري البارز كمال اللبواني المعروف بزيارته العلنية للكيان الاسرائيلي ، عن تفاصيل التمويل الأميركي لـ"المعارضة السورية" قبل  اندلاع الأحداث في سوريا بسنوات، واتهم اللبواني في تسجيل صوتي يبدو أنه مسرب، رموزا في "المعارضة السورية" بأنها سرقت أموال الدعم الأميركي لتمويل إعلام "المعارضة" وتنشيط ما سماه المجتمع المدني.

كمال اللبواني احد رموز الربيع العبري في سوريا:

-استطعت الحصول من الكونغرس عام 2005 على تمويل للمعارضة السورية بقيمة 5 مليون دولار سنوياً.
- التمويل شمل مواقع انترنت مثل كلنا شركاء و ملحق النهار.
- انس العبدة أنشأ محطة تلفزيونية معارضة من لندن, ولم تبث سوى ساعة واحدة, وتمت سرقة باقي المبلغ الذي تحوّل إلى بيوت وعقارات في عمّان.
- تم تخصيص مبلغ 1100 دولار شهرياً لكل أسرة معتقل من جماعة إعلان #دمشق, لم يصرف منها سوى 100 دولار لكل أسرة, وتم ضبّ الباقي.
- سهير أتاسي وبنت رياض سيف وفايز سارة و"هالقرطة" كلها من ضمن الذين سرقوا المبالغ, "وأنا بعرفهن حرامية من زمان".
- بعد الافراج عني في 2012, طلبت من الأميركان ايقاف مشروع التمويل القائم منذ عام 2005, وبعد أن أخبرتهم أن كل المبالغ تمت سرقتها.
- مجموعة إعلان دمشق في الداخل والخارج هم لصوص بالمطلق.
- تلفزيون بردى بث ساعة تجريبية واحدة فقط, وصار يعيدها كل أسبوع, ثم توقف وأغلقت المحطة.
- المجتمع المدني الذي قاد الثورة هو مجتمع منحطّ وبلا أخلاق.
- ميشيل كيلو أحضر 200 شخص من الشارع للتصويت له.
- أنا زرت اسرائيل في عام 2014, بينما أنس العبدة و"غيره" يتواصلون مع الاسرائيليين منذ العام 2006.

وقال اللبواني في تسجيله الصوتي كما نشر موقع "رأي اليوم": "زرت أميركا عام 2005 في تشرين الثاني واستطعت أن أحصل على تمويل من الكونغرس حوالي 5 ملايين دولار سنويا، بينما أعطى الكونغرس المعارضة الايرانية 40 مليون دولار”.
وأوضح اللبواني أن الخمس ملايين كانت يجب أن تصرف في ثلاث اتجاهات، الأول تمويل تلفزيون للمعارضة عام 2005، والاتجاه الثاني تمويل مواقع وصحف للمعارضة، الاتجاه الثالث للتمويل كان يجب أن يذهب لعائلات سجناء سياسيين بمبلغ  قدره 1200 دولار شهريا  لعائلة كل سجين وبشكل سري.
ويضيف اللبواني حال وصولي إلى سوريا تم اعتقالي من المطار، واستلم التمويل إعلان دمشق المعارض بالخارج.
القسم الآخر كما يوضح اللبواني، المخصص للسجناء والذي كان 1200 دولار شهريا لكل عائلة اجتمع قادة إعلان دمشق المعارض وقالوا 1200 دولار كثير وأعطوا لكل عائلة 6000 ليرة سوريا أي ما يعادل 100 دولار فقط، وسرقوا الباقي.
وأوضح اللبواني انه عندما خرج من السجن عام 2012 طلب من الأميركيين وقف الدعم، لأنه يسرق، وإعلان دمشق المعارض في الداخل والخارج لصوص.
وكان السلطات السورية قد اعتقلت اللبواني ووجهت له تهمة الخيانة العظمى عام 2005 وأفرجت عنه عام 2012  ضمن عفو عام عن كل السجناء السياسين.
وأكد اللبواني أن بعض الشخصيات تنطحت لتتصدر "المجلس الوطني المعارض " و"الائتلاف" من أجل الارتزاق، وسقط كثير منهم تحت امتحان السلطة وامتحان المال وامتحان النساء، وهاجم اللبواني شخصيات من المعارضة مثل ميشيل كيلو ورياض الترك.
 واتهم كمال اللبواني رئيس "الائتلاف السوري" المعارض السابق أنس العبدة، بأنه سبقه للعلاقة مع "إسرائيل"، وقال بهذا الصدد، إذا كنت أنا زرت "إسرائيل" في 2014 فإن أنس العبدة تواصل مع "الإسرائيليين" في 2006، والمخابرات البريطانية تعرف ذلك جيدا، وشخصية "اسرئيلية" كانت تتابع تمويل الكونغرس أعرفها جيدا ابلغتني بأنها كانت على تتواصل مع أنس عبدة ، وهناك حسب اللبواني، غير أنس العبدة في المعارضة السورية لهم علاقة مع "إسرائيل".
وتربط اللبواني علاقة علنية مع "إسرائيل"، وزار الأراضي المحتلة أكثر من مرة بشكل علني.

رابط الفيديو 

https://www.facebook.com/SyriaNowOfficial/videos/373082086614625/

 



عدد المشاهدات:4152( الأحد 10:59:35 2019/04/07 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/04/2019 - 4:52 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

كلب ينقذ آخر من الموت مبديا شجاعة نادرة (فيديو) شرطي يغتصب امرأة بعد الإبلاغ عن تعرضها لاغتصاب جماعي أفعى تهاجم سيارة وتخيف عائلة (فيديو) بالفيديو.. لحظة انهيار برج كاتدرائية نوتردام في باريس بسبب الحريق شاب يتصدى بقوة للص مسلح اقتحم منزله (فيديو) طفلة تسيطر على أفعى عملاقة بسهولة وتعالجها (فيديو) عقب وفاته... التحاليل تثبت استخدام طبيب سائله المنوي لإنجاب 49 طفلا دون علم الأمهات المزيد ...