الخميس12/12/2019
ص5:36:56
آخر الأخبار
الجيش اليمني يسقط طائرة تجسس لقوى العدوان السعودي قبالة نجران"باطل وسيء النية".. اليونان تتحرك ضد اتفاق أردوغان والسراجبرلمانية مصرية وأستاذة بالأزهر: لو كان النقاب من الإسلام لكنت أول من ارتداه!وكالة: مشروع قانون أمريكي يطلب تفتيشا على الطاقة النووية في السعوديةشوارع دمشق تتزين مع قرب أعياد الميلاد(صور - sana)شعبان: نهج الولايات المتحدة مجانب للحقائق.. ضرورة وضع نظام دولي جديد يعبر عن مصالح دول العالم ويحترم سيادتهاعودة عدد من الأسر المهجرة بفعل الإرهاب قادمة من مخيمات اللجوء في الأردنلافرنتييف: على القوات الأمريكية المحتلة الخروج من الأراضي السوريةبوتين وأردوغان يؤكدان الحاجة للتنفيذ الكامل للاتفاقيات الروسية التركية بشأن سوريامجلة: لماذا يشوش الجيش الروسي على المقاتلات الأمريكية قرب إيراناستئناف منح القروض السكنية بعد توقف خمس سنوات وهذه الشروط المطلوبةرفع سقف استلام السحب من الصرافات الآلية العقارية لـ60 ألف ليرة ليستوعب الراتب كاملاًغيبوبة ألف ليلة وليلة ....بقلم نبيه البرجيالناتو في مواجهة الصين ....تييري ميسانأب وولداه القاصران يقتلون رجلا بـ 9 طعنات ثم يسعفونه في جبلةمصر.. تنفيذ حكم الإعدام في مغتصب "طفلة البامبرز"إعلام: (سو- 35) الروسية تعترض مقاتلات إسرائيلية فوق سوريا كانت تخطط لشن سلسلة من الغارات الجوية على مطار تيفور خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! إعلان شروط المشاركة في البطولة الوطنية للمناظرات المدرسية والتسجيل لغاية 26 الجاريبدء تسجيل الطلاب بالماجستيرات الأكاديمية والتأهيل والتخصص ودبلوم التأهيل التربوي في جامعة دمشقالجيش يسقط طائرة مسيرة مذخرة بقنابل للإرهابيين في قرية الفريكة شمال غرب حماة (النصرة والخوذ البيضاء) تنقلان أسطوانات كلور إلى ريف إدلبمخططات اليرموك والقابون التنظيمية بداية العام القادم.. خميس: إعادة الإعمار ستبدأ بالقول والفعلمحافظة دمشق توافق على تغطية الوجائب المكشوفةاليوسفي... أقوى فاكهة لزيادة المناعة ومفتاح الصحة والجمال في الشتاءمصدر الرغبة الشديدة في الأكل.. العلم يحدد "السر"الفنانة رغدة: لا أخجل من عمري وأرفض عمليات التجميل... صورةبغد غيابها لسنوات ..لورا ابو اسعد : لم أجد بعد عرضاً مغرياً يستحق الابتعاد عن أطفالي من أجلهصديقة العمر في "وضع مشين".. والكاميرا تكشف الجريمة المخزية دب يقتحم منزلا ويلتهم رجلا وكلبهاكتشاف سفينة تعود لحقبة "المسيح" وعلى متنها شحنة غريبةكيف تنقذ حياتك حال انزلاق السيارة؟كما هو دون أوهام ......بقلم د. بسام أبو عبد اللهالرئيس الصادق الواضح أرعبهم

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

خــــارج الـتـغـطـيـة >> أين يخفي "قسد" مئات الأطفال الذين يختطفهم من مخيمات الحسكة؟

اختطفت ميليشيات تنظيم "قسد" التابعة لجيش الاحتلال الأمريكي 20 طفلا جديداً من مخيم قرية تل أسود، أو ما يسمى من قبل الفصائل الكردية المسلحة "مخيم روج" الواقع عند مدخل مدينة المالكية بريف الحسكة الشمالي الشرقي، واقتادهم إلى جهة مجهولة.

وأكدت مصادر إغاثية وصحية بمحافظة الحسكة لوكالة "سبوتنيك" قيام ميليشيات تنظيم "قسد" باعتقال أكثر من 20 طفلاً من الأيتام من أسر مسلحي تنظيم "داعش" الإرهابي المتحدرين من جنسيات مختلفة، ومن أبناء النازحين السوريين القاطنين في مخيم قرية تل أسود بريف محافظة الحسكة أو ما يسمى من قبل مؤسسات " قسد" بمخيم "روج"  الواقع بمدخل مدينة المالكية في ريف الحسكة الشمالي الشرقي، حيث قام مسلحو قسد باقتياد الأطفال المخطوفين إلى جهة مجهولة.

وكانت ميليشيات تنظيم "قسد" اختطفت منتصف الشهر الماضي أكثر من 200 طفل لا تتجاوز أعمارهم العشر سنوات، من مخيم الهول بالحسكة واقتادتهم إلى جهة مجهولة، وهؤلاء الأطفال أيتام من أبناء مسلحي تنظيم داعش أو مسلحين أو لاجئين سوريين.

وعبرت المصادر الإغاثية عن تخوفها من قيام " قسد" بنقل هؤلاء الأطفال إلى أحد معسكراته بريف مدينة المالكية شمال شرقي الحسكة وذلك لتجنيدهم للقتال في صفوفه، بعد إخضاعهم لتدريبات عسكرية على الأسلحة.

فيما أوضحت مصادر محلية لمراسل "سبوتنيك" أن ميليشيات قسد تنقل هؤلاء الأطفال إلى معسكرات تدريب تابعة للتنظيم لتدريبهم على القتال تمهيداً لنقلهم إلى جبهات تركيا والعراق لترميم النقص في تلك الجبهات بعد استقطاب القسم الأكبر من المسلحين إلى سوريا.



عدد المشاهدات:3062( السبت 22:08:43 2019/10/05 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 12/12/2019 - 3:26 ص

الفيديو الكامل لمقابلة الرئيس  الأسد مع محطة  راي نيوز_24 الإيطالية..

الأجندة
سطو مسلح ببنادق "بمبكشن" يؤدي إلى مقتل 6 أشخاص... فيديو من كاميرات المراقبة بالفيديو... سجين يفاجئ الجميع بمحاولة هروبه والشرطة تستفيق في اللحظات الأخيرة بـ"العصى الغليظة".. مشهد مفزع بموقف سيارات في السعودية شاهد.. كيف نجت أم وطفلها من انفجار رهيب في مطبخها حادث مروري تحول إلى مشهد مضحك... فيديو كيم كارداشيان تهدد شقيقتها "كورتني" بالصور ...أجمل نساء الكون على منصة واحدة...ملكة جمال الكون لعام 2019 المزيد ...