الاثنين27/1/2020
ص2:27:53
آخر الأخبار
مصادر أمنية : سقوط 4 صواريخ داخل مجمع السفارة الأميركية في بغداداستكمالاً لخطوات التطبيع.. القناة 12 الإسرائيلية تنشر تقريراً لمراسلها من قلب السعودية"ديلي تلغراف": هل اخترق إبن سلمان هاتف بوريس جونسون؟الأردنيون يجددون تظاهرهم ضد اتفاقية الغاز مع العدو الإسرائيليمعرة النعمان تنتظر راية الجيش السوري: 8 سنوات على حكم الرايات....بقلم سائر اسليم حفل استقبال في السفارة الهندية بدمشق بمناسبة ذكرى يوم الجمهوريةشهيدان جراء انهيار جزء من مبنى في حي جمعية الزهراء بحلب نتيجة تعرضه لاعتداء إرهابي بصاروخ وحدة للجيش السوري تمنع قوة أمريكية حاولت إنزال العلم الروسي من العبور بريف الحسكةظريف: ترامب يحلم بـ"اجتماع ثنائي" مع إيرانارتفاع عدد قتلى الزلزال شرق تركيا إلى 35 شخصا وأكثر من 1600 مصابالنفط: سنوقف التعامل مع المعتمد المخالف لتوزيع أسطوانات الغاز هام المبالغ المسموح اخراجها وادخالها من والى سوريا ...انكشاف التضليل.. كيف تستّرت أميركا على خسائرها في (عين الأسد)؟بعد ذهاب مقاتلين سوريين إلى ليبيا... هل أدرك العرب أن الأسد على حق منذ البداية؟وزارة الداخلية: ضبط ثلاثة مكاتب لبيع وشراء السيارات في دمشق تتعامل بغير الليرةالقبض على أحد أخطر المطلوبين بجرائم السلب والخطف والسرقة تقرير: "مرتزقة أردوغان" يهربون من ليبيا إلى أوروبا جديد التطبيع.. طاقم قناة إسرائيلية على بعد كيلومترات من مكةالعدل تعلن أسماء الناجحين في مسابقة الدورة الثالثة للمعهد العالي للقضاءحفل تكريم الباقة الحادية عشرة من خريجي الجامعة السورية الخاصةمقتل جندي أمريكي في دير الزور شرق سوريااستشهاد 8 مدنيين وجرح 20 آخرين بانفجار سيارة مفخخة في اعزاز بريف حلبالسياحة تصدر قرارين لتعديل معايير التصنيف السياحي لمنشآت الإقامة والإطعامصعوبة مالية كبيرة لعدم تسديد «عمران» ديونها … «إسمنت طرطوس»: ضعف الإنتاج مرده الكهرباء والمطر والتحكيم مع «فرعون»السلطات الصينية تعلن الكشف عن دواء لفيروس كوروناتعرف على فيروس كورونا وأعراضه وسبل الوقاية منهنانسي عجرم تعلق لأول مرة بعد جلسة التحقيق مع زوجها"ممارسات عنيفة" وراء إصابة الفنان خالد النبوي بجلطة قلبية!حب يتكلل بالزواج.. والسبب "رقم خاطئ" و"واتساب قديم"غضب في تركيا.. مشروع قانون لـ زواج الفتاة من مغتصبهافي أقل من دقيقة.. أمن نفسك من "هاكرز" الواتساباكتشاف مذهل.. قرش يمشي في قاع المحيط! (فيديو)العلاقة مع إيران والمصالحة العربية العربية.. نتنياهو قد اعترف فماذا عنكم؟!يا معرة النعمان!! ....... نبيه البرجي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

خــــارج الـتـغـطـيـة >> مصادر في "داعش": "الخليفة" إبراهيم الهاشمي غير معروف وهو ليس التركماني كما تدّعي أميركا

نضال حمادة باريس

قالت مصادر في تنظيم الدولة داعش في اتصال معها إن الخليفة الجديد للتنظيم أبو إبراهيم الهاشمي القرشي غير معروف الشخصية، وهو ليس أبو عمر التركماني، كما تدّعي بعض وسائل الإعلام الأميركية.

المصادر التي أجرينا معها اتصالاً أكدت لنا ان التركماني قتل في وقت سابق وقبل أعوام عدة وأرسلت صورة عن جريدة النبأ التي كانت تصدر عن الجهاز الإعلامي في التنظيم تشير الى مقتل أبو عمر التركماني والملقب أيضاً ابو عمر قرداش في سورية قبل سنوات. وبالتالي من المستحيل ان يكون هو الخليفة الجديد تحت مسمّى أبو إبراهيم الهاشمي، كما تدّعي أميركا.


كما اشارت مصادر التنظيم الذي يعيش حالة من عدم الاستقرار وانعدام الوزن بعد الضربات التي تلقاها وآخرها مقتل البغدادي، عن وجود حال من إعادة ترتيب المسؤوليات والأولويات بعد مقتل البغدادي. وأضافت أن الجناحين المختلفين في التنظيم الجناح المعتدل وجناح الغلو يعملان سوياً لإعادة ترتيب اوضاع التنظيم ومحاولة الحفاظ عليه من الانهيار.

في السياق نفسه، أشار المغرّد السوري الشهير مزمجر الشام وهو من جماعة أحرار الشام ولديه معرفة جيدة بتفاصيل تنظيم الدولة داعش، أن الخليفة الجديد ربما يكون الحجي عبدالله القرشي، وهو نائب البغدادي وأحد المشرفين على اللجنة المنهجية. وقد دفع قبل فترة مبلغ 320 ألف دولار لإخراج صهره من سجن الحكومة العراقية. وهو من تل عفر، مستبعداً أن يتم تعيين خليفة غير عراقي. وهذا ما صرّح به الشيخ عبد الناصر للشرعيين عندما اقترحوا عليه اسم سعودي لمنصب الخليفة ما ننطيها ..

البناء



عدد المشاهدات:2111( الخميس 10:22:23 2019/11/07 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/01/2020 - 10:56 ص

الأجندة
كارثة بملاعب إنجلترا.. أحرز 3 أهداف لفريقه ثم لقي مصرعه لاعب فنون قتالية أمريكي يصارع امرأتين معاً.. شاهد: من المنتصر في النهاية أمريكية تبيع زوجها بـ100$ فقط.. انتقاما منه؛ والسبب... (صور) شاهد.. سمكة تقفز من الماء وتطعن رقبة شاب! خطأ كارثي من سائق دبابة خلال عرض عسكري كاد أن يسفر عن مجزرة... فيديو شاهد لحظة تفجير ناطحتي سحاب رد فعل غير متوقع من مذيعة عراقية علمت بوفاة أخيها على الهواء (فيديو) المزيد ...