الاثنين21/8/2017
م19:0:49
آخر الأخبار
ثمارها تظهر قريباً.. اتصالات روسية سعودية لتشكيل وفد موحد للمعارضة السوريةمن هو السعودي الذي أدرجته واشنطن أخيرا على قائمة الإرهابشخصيات سياسية وبرلمانية وإعلامية مصرية تطالب بعودة العلاقات الدبلوماسية بين مصر وسورية كاملةلافروف: أهداف روسيا ومصر في الشرق الأوسط متطابقةالهلال لوفد اللجنة التحضيرية للملتقى القومي العربي: أبواب دمشق مفتوحة لكل الشرفاءانطلاق أعمال ملتقى الحوار الاقتصادي السوري الأول… التأسيس لحالة من التشاركية في مجال بناء الاقتصادالوزير حيدر يلتقي أهالي منطقة دبسي عفنان بريف الرقة: الباب مفتوح أمام كل من ضل الطريق للعودة إلى حضن الوطن بوابة بادية دير الزور الجنوبية ... بيد الجيش العربي السوري ....الرئيس الأسد: لن نخسر مكاسب الميدان في السياسةالقبض على يونس أبو يعقوب منفذ هجوم برشلونة- صورالأركان الروسية: محافظة حلب خالية تماما من الإرهابيينحجم المشاركة والحضور أذهل الجميع … وزير المالية : نحن أذكى من أن ننتظر رفع الحصارإيران تدعو لتفعيل اتفاقية التجارة الحرة مع سورياأعيدوا للعثمانيين جدهم!.....بقلم | حسن م.يوسفتضيق ساحة مناورة أنقرة يفتح المجال أمام نجاح «أستانا 6» العثور على جثة مطعونة باكثر من ٣٠ طعنة في جرمانا...والقاء القبض على الفاعلين نجاة طائرة تابعة لشركة سورية خاصة من التحطم في مطار الخرطومالتخطيط لـ (العودة إلى حضن الوطن) يطيح بأهالي مضايا في إدلب إلى سجون القاعدة..بالفيديو ...الطيارون السوريون يذهلون مراسلا حربيا روسيا بشجاعتهم ووطنيتهم نتائج امتحانات الدورة الثانية لشهادة الدراسة الثانوية بفروعها المختلفة دورة عام 2017مجلس التعليم العالي : قرار بعدم السماح لطلاب الدراسات العليا بمغادرة سوريا إلا بعد موافقة المشرف وعميد الكليةالجيش العربي السوري يستهدف بؤرا لإرهابيي (داعش) في جرود القلمون ويقضي على أعداد منهم بدير الزور و يدمر آليات للتنظيم بريفي حمص وحماةخريطة تظهر سيطرة الجيش السوري و المقاومة اللبنانية على "قرنة شعبة عكو" الاستراتيجية في جرود الجراجير، والتي تشرف على كامل المنطقة الجنوبية طرقات مأجورة في سورية..والمشروع قيد الدراسةقريباً .. تخصيص 1739 شقة سكنية في حلبأعراض تنبئك بأنك مصاب بنقص المغنيسيومالفلفل الحار ..اسراره وفوائدهالفنان محمد صبحي... نعم سافرت الي سوريا الغالية.. ولم اسافر "إسرائيل" وفيق حبيب يحيّي سورية وجيشها من على مسرح المعرضشجار ينهي بحياة البطل العالمي الروسى فى رفع الأثقال بركلة و4 لكماتشبهها بـ”كبائر الذنوب”.. "داعية" سعودي يحرم الخروج من بعض مجموعات “واتساب”!!؟هذا ما سيحدث إذا اشتريت شاحن غير أصليالأرض على موعد مع حدث نادر في 1 أيلولهزيمة مشروعهم وانتصار مشروعنا....بقلم بثينة شعبانذكاء التوقيت والانتقاء: معرض دمشق الدولي ....بقلم ناصر قنديل

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

حوادث وجرائم و محاكم >> سيدة تروى تفاصيل اغتصابها أمام زوجها على يد 3 بلطجية في مصر

اسدلت محكمة جنح الشرقية الستار على واقعة اقتحام 3 بلطجية منزل كهربائي سيارات يقيم بمدينة بلبيس في احدى محافظات المنصورة ، والاعتداء على زوجته والتعدى عليه بالضرب، بسجن المتهمين عاماً فى جلسة عقدت يوم الخميس الماضى.

وكان مدير أمن الشرقية، تلقي إخطار من مأمور مركز شرطة بلبيس، ببلاغا من " ع خ" 40 عاما كهربائي يتهم فيها " السيد م ال " وشقيقيه بإقتحام مسكنه والتعدي عليه بالضرب المربح والاعتداء على زوجته أمام عينه، وسرقة 35 ألف جنيه من الشقة والمشغولات الذهبية الخاصة بزوجته، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 41630 جنح بلبيس لسنة 2016، وتم إحالة القضية إلي محكمة الجنح التي قضت بسجن المتهمين لمدة عام.

ورغم انقضاء مدة طويلة على الحادث إلا إن آثاره النفسية ما زالت تلاحق الأسرة، حيث روت الزوجة تفاصيل تعرضها للاغتصاب وقالت "لا أنام الليل، وربنا وحده عالم بحالتي النفسية بعد إقتحام منزلي وإغتصابي أمام زوجي وأبنائي، صعب جدا علي أي سيدة أنها تقول كلام زي دا، لكن ما باليد حيلة".

تقول الزوجة المغتصبة "حياتي الزوجية كانت مستقرة الحمد لله، وربنا رزقني بزوج محترم لا يدخن حتي السجارة، وعندنا طفلين مالك 8 سنوات و ليالي 5 سنوات، وربنا عوضني وخاصة بعد أن عشت طفولة حزينة لزواج والدي من أكثر من زوجة، وتربيت علي يد مرات أب"

وأضافت "لكن الحياة أرادت ان تعودني للحزن من جديد، بسبب والدي أيضا، الذي تزوج منذ سنة ونصف، من سيدة من محافظة القاهرة، لها 3 أبناء أحدهم تاجر سلاح وخارج من السجن حديثا من عقوبة 6 سنوات، وبدأ والدي يخبر أبناء زوجته الجديدة، بأدق تفاصيل حياة زوجي وأنه ميسور الحال، حتي تولد لديهم فكرة سرقة زوجي وخاصة أن أحدهم قام بزيارة ورشة زوجي الكائنة أسفل المنزل أكثر من مرة مع والدي".

وتابعت الزوجة" يوم الحادث كنت نائمة بجوار زوجي، وفجأة سمعنا طرق شديد علي باب الشقة، فقام زوجي بفتح الباب، فسمع من يقول له أفتح إحنا الحكومة، وفجأة تم تحطيم باب الشقة علينا، وتعدى الطارقون على زوجي بسنجة، فأسرعت لكي أستر نفسي لأني كنت بملابس النوم، وفجأة وجدت 3 أشخاص معهم أسلحة بيضاء وقاموا بكتم نفسي، والتعدي عليا جنسا بعد تهديدي بذبح طفلتي الصغري، ووضع السكينة على رقبتها".

ويقاطعها زوجها ع خ 40 سنة ،" أنا راجل لي سمعتي في المدينة، وصعب جدا علي أي راجل في العالم يطلع يقول أن زوجته تعرضت لتعدي بدني، أنا لا أتحدث عن الفلوس التي تم سرقتها من المنزل ويعلم الله انها فلوس جمعية، ولا يهمني ما حدث لي من ضرب وتكسير محتويات شقتي، كل ما يؤلمني هو ما حدث لزوجتي أمام عيني، كل ليلة أتذكر ما حدث لها".

اليوم السابع



عدد المشاهدات:3462( الاثنين 09:56:26 2017/02/20 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/08/2017 - 6:56 م

فيديو

كلمة الرئيس الأسد في افتتاح مؤتمر وزارة الخارجية والمغتربين

فيديو

من أجواء اليوم الرابع لمعرض دمشق الدولي

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفیديو: مصري يكتشف كنوز قارون ويؤكد "اسجنوني لو بأكذب" شاهد ...شجار عنيف بين متسولتين في السعودية؟ شاهد ... ما الذي يحدث هنا؟...+18 بالفيديو.. شاهد شاب يغافل بائعاً في محل مجوهرات ويهرب بـ"طقمين ذهب" بالفيديو.. شاهد لحظة مروعة لانتحار فتاتين بشكل مأساوي سيارة تقف بشكل عمودي على أحد الطرق بأميركا بالفيديو.. آرلوند شوازينيغير يوجه صفعة جديدة لترامب المزيد ...