الأحد20/8/2017
ص10:54:17
آخر الأخبار
تقدم سريع على المحورين السوري واللبناني .. انطلاق معركة القلمون الغربي وهجوم ثلاثي متزامن ضد داعشعبدالله آل ثاني.. بديل السعودية لحكم قطر بعد الإطاحة بتميم بن حمدعلى الحدود اللبنانية السورية...ماذا ينتظر المسلحين في جرود قارة ورأس بعلبك؟...بقلم نضال حمادة حكاية جابر ونصيب بين الأردن وسوريا! واصل تقدمه بريف حمص الشرقي.. وانفجار سيارة مفخخة في اللاذقية … الجيش السوري وشقيقه اللبناني يجتاحان القلمون الغربي في اليوم الثالث…كرتلي: زيادة عدد الباصات المخصصة لنقل زوار معرض دمشق الدولي إلى 150الجنوب السوري: ارتياح «أهليّ»... بين «تخفيف التصعيد» وتطهير الحدودالجيش يؤمّن خطوطه الخلفية لمعركة دير الزور...«فيلق الرحمن» يدخل «الهدنة» من جنيفالدفاع الروسية تقلد جنرالا سوريا ميدالية الشجاعة لمكافحة "داعش"قريباً.. 3 آلاف إرهابي إلى أوروبا!حجم المشاركة والحضور أذهل الجميع … وزير المالية : نحن أذكى من أن ننتظر رفع الحصارإيران تدعو لتفعيل اتفاقية التجارة الحرة مع سورياأعيدوا للعثمانيين جدهم!.....بقلم | حسن م.يوسفتضيق ساحة مناورة أنقرة يفتح المجال أمام نجاح «أستانا 6»قتلت عاملة أجنبية لديها وادعت بانتحارها، والتحقيق يكشف الجريمةاغتصبوها حتى كادت تموت.. اعتداء على طفلة أجنبية بالسعودية فقدت نطقها من هول الصدمة!بالفيديو ...الطيارون السوريون يذهلون مراسلا حربيا روسيا بشجاعتهم ووطنيتهم"داعش" ينتهج "اليكات" كأسلوب تجسس جديد في حوض حمرينالرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح دورة امتحانية إضافية وعام اسثتنائي للطلاب الراسبين والمستنفدين في المرحلة الجامعية الأولى ودراسات التأهيل المركز الوطني للمتميزين يكرم 54 طالباً من خريجيه.. التكريم دافع معنوي مهم من أجل الاستمرار بالتميز مستقبلاالنصرة تتلون بـ«المدنية» في إدلبنهب وتهريب مقتنيات تل الأشعري الأثري في درعاطرقات مأجورة في سورية..والمشروع قيد الدراسةقريباً .. تخصيص 1739 شقة سكنية في حلبالفلفل الحار ..اسراره وفوائده7 نصائح للتخلص من دهون الثدي عند الرجالبعد إعلان ضبطهما بـ"مخدرات"...أين "عمرو وكندة" الآنبالفيديو ...حفل أيمن زبيب ضمن فعاليات معرض دمشق الدولياستعدادًا لابنته الثانية.. مؤسس “فيسبوك”يأخذ إجازة أبوة شهرين‎ماذا يحدث لـ"تويتر" لو أغلق ترامب حسابهالأرض على موعد مع حدث نادر في 1 أيلولبعد أيام قليلة.. مفاجأة من ناسا وفيسبوك!ذكاء التوقيت والانتقاء: معرض دمشق الدولي ....بقلم ناصر قنديل سوريا تصفع الجامعة العربية ...بقلم عبد الباري عطوان

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

حوادث وجرائم و محاكم >> ساطور وبركة دماء.. في إحدى الشاليهات

على رغم إنفصالهما وحصول الطلاق بينهما، لم يتقبّل الزوج السابق لشابة في مقتبل العمر، إرتباطها بعلاقة غراميّة مع سواه، فراح يُراقبها ويتحيّن الفرصة الملائمة للإنتقام من “غريمه” بأي وسيلة.

 وفي ساعة الصفر، حمل الزوج السابق “ساطوره” وانتقل بسيّارته إلى مكان تواجد طليقته وحبيبها الجديد، ليتحولّ “شاليه” المنتجع إلى بركة من الدماء.

تزوّج “ي.ح” وهو من التابعيّة السوريّة، من المدعوة “ب” لمدّة سنة ثمّ تطلّقا بعدما تفاقمت خلافاتهما الزوجيّة ووصلت إلى حدّها الأقصى، فارتبطت الشابة بعلاقة غراميّة وخطبة مع “غ.ق”. بتاريخ الحادث وحوالي الساعة الخامسة فجراً كانت الحبيبة برفقة خطيبها في إحدى الشاليهات في محلّة جونية، حين حضر طليقها وقام بخلع باب الشاليه ودخل إليه عنوة وأقدم على ضرب “غريمه” بواسطة سكين كانت بحوزته وهي كناية عن ساطور ذات قبضة خشبيّة بطول 12 سنتم لون بني. وبسبب الصراخ داخل الشاليه، حضر أحد القاطنين (شاهدٌ في القضيّة) في المنتجع آملاً فتح الباب المخلوع، لكنّ الجاني كان يمنعه من ذلك مُحاولاً إغلاق الباب بجسده، إلى أن إنزلق الأخير على الدم الموجود على الأرض، فدخل الشاهد، ووجد المجني عليه مضرجاً بالدماء التي تسيل منه، فعمد إلى نقله إلى المستشفى، وطلب من أحد الأشخاص الذين تجمهروا في المكان البقاء مع الجاني ريثما تحضر القوى الأمنيّة، غير أنّ الجاني تمكّن من الفرار، فجرت محاكمته غيابيّاً وصدر بحقه حكم قضى بإنزال عقوبة الأشغال الشاقة المؤقّتة به مدّة 10 سنوات.

وقد أوقف الجاني في وقت لاحق وجرت محاكمته بالصورة الوجاهيّة حيث أنكر معرفته بالمجني عليه، مؤكّداً أنّه لم يضربه ولم يتعرّض له، في حين أكّد الشاهد الذي نقل المُصاب إلى المستشفى، أنّه سمع شجاراً في المنتجع، ولمّا وصل إلى مصدر الصوت وحاول فتح باب الغرفة كان المتهم “ي.ح” موجوداً داخل الشاليه يحاول منعه من الدخول، وعندما قام بخلع الباب لم يُشاهد السكين في يده وإنّما كانت مرميّة على الأرض.

وقد أنقذت العناية الإلهيّة المجني عليه من الموت، لكنّه أُصيب بكسر في عظام الرأس وجرح العين اليسرى، ما استدعى خضوعه لعملية تقطيب للعين وقسم من جلد الرأس وبقي في العناية الفائقة لعدّة أيّام.

محكمة الجنايات في جبل لبنان برئاسة القاضي فيصل حيدر، وفي حكم علنيّ أصدرته، أعلنت سقوط الحكم الغيابي عن المتهم وأنزلت به وجاهيّاً عقوبة السجن مدة 5 سنوات وقضت بإخراجه من البلاد فور تنفيذ العقوبة، وحفظت حق المدّعي أمام المحاكم المدنية المختصّة للمطالبة بالتعويضات.

لبنان 24



عدد المشاهدات:2672( السبت 06:25:03 2017/03/25 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/08/2017 - 7:58 ص

فيديو

فوتو مونتاج عن تاريخ معرض دمشق الدولي .. وذاكرة دوراته المتعاقبة

فيديو

لقطات من حفل افتتاح الدورة الـ 59 لمعرض دمشق الدولي

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو.. آرلوند شوازينيغير يوجه صفعة جديدة لترامب بالفيديو ...فتاة تصاب برعب أثناء استعراضها نشرة الطقس بالفيديو.. لصوص يقتلعون جهاز صراف آلي من مكانه لسرقته شاهد...ماذا فعلت رضيعة مع والدتها لحظة ولادتها اكتشفت أنّ زوجها يخونُها مع امرأةٍ ثانية .. فصوّرت نفسها وهي تنتقم منه بشنق طفلها! فيديو مروّع لسقوط طفل من سيارة أثناء سيرها فيديو ..قطة تنقذ رجل وزوجته من حريق هائل المزيد ...