السبت19/8/2017
ص8:22:11
آخر الأخبار
أي رسائل تنقلها عُمان بين واشنطن ودمشق؟بدء عمليات تحرير الجرود على الحدود اللبنانية السورية من سيطرة داعشمقتل ضابط وجندي سعوديين على الحدود مع اليمنقوات الحشد الشعبي تدمر مواقع لـ "داعش" عند الحدود السوريةالجنوب السوري: ارتياح «أهليّ»... بين «تخفيف التصعيد» وتطهير الحدودالجيش يؤمّن خطوطه الخلفية لمعركة دير الزور...«فيلق الرحمن» يدخل «الهدنة» من جنيفوزير الإعلام لـ سانا: الإقبال على معرض دمشق الدولي أكبر دليل على التعافي الذي تشهده سوريةبالخريطة : التقاء مزدوج بين وحدات الجيش السوري بين ارياف الرقة - حماة و حمص - حماة محررة 9000 كم مربع ومحاصرة داعش في ريف السلمية .. موسكو تبذل جهودا نشطة للتحضير لاجتماع في أستانا بشأن سورياواشنطن: الولايات المتحدة لا تخطط للبقاء في سوريا بعد هزيمة تنظيم داعش الارهابيالمهندس خميس: ضرورة نفض غبار الحرب والانطلاق نحو العمل والإنتاجسورية وروسيا تبحثان تعزيز التعاون في قطاعات النقل والطاقةكيف تجاوز الجيش العربي السوري الافخاخ الاميركية في مواجهته لداعش؟...بقلم شارل أبي نادروانتصرت سورية الاسد....بقلم فخري هاشم السيد رجب صحفي- الكويتاغتصبوها حتى كادت تموت.. اعتداء على طفلة أجنبية بالسعودية فقدت نطقها من هول الصدمة!إخماد حريق في "سوق الطويل" بمدينة حماة “ ثوار سوريا “ يقطعون شجرة في حوض اليرموك غرب درعا لأنها” كافرة “عندما انفجرت واقية قمرة الميغ 21 على ارتفاع 6000م ... ماذا فعل الطيار السوري؟!الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح دورة امتحانية إضافية وعام اسثتنائي للطلاب الراسبين والمستنفدين في المرحلة الجامعية الأولى ودراسات التأهيل المركز الوطني للمتميزين يكرم 54 طالباً من خريجيه.. التكريم دافع معنوي مهم من أجل الاستمرار بالتميز مستقبلاالدفاع الروسية توقع اتفاق هدنة مع فصيل "فيلق الرحمن" في سورياالجيش السوري يحرّر 9 آلاف كلم مربع على اتجاهات أرياف الرقة وحماة وحمصطرقات مأجورة في سورية..والمشروع قيد الدراسةقريباً .. تخصيص 1739 شقة سكنية في حلبالمكسرات تحمي من السرطان وتكبح جماح الأمراض5 أطعمة مفيدة لقلبك أبرزها السالمون والشوفانرحيل علاء الزيبق... الممثل الذي عكس تجربته على الشاشةإلهام شاهين: سورية انتصرت وعادت إلـى أهلها ...فيديوماذا يحدث لـ"تويتر" لو أغلق ترامب حسابهفيديو "جنسي" لموظفين في احدى المنظمات الدولية داخل مخيمات النازحين السوريين في لبنان!بعد أيام قليلة.. مفاجأة من ناسا وفيسبوك! آخر صيحات " واتس أب"؟ تعاف وأمل وقوة لسورية..ازدحام هائل وأعداد الزوار فاقت التوقعات في فعاليات الدورة الـ 59 من معرض دمشق الدولي.. شعبان: عودة معرض دمشق الدولي رسالة بأن الحرب انتهت وأننا في طريق إعادة الإعمار

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

حوادث وجرائم و محاكم >> مقتل طفلة تبلغ من العمر سنتين ونصف نتيجة تعرضها للضرب المبرح على يد زوجة أبيها في حلب

قتلت طفلة تبلغ من العمر سنتان ونصف نتيجة إصابتها بنزيف في الدماغ، بعد تعرضها للضرب المبرح من قبل زوجة أبيها، أثناء خروج الأب من المنزل.

وفارقت الطفلة “ميس شمرجي بنت أيمن” الحياة بتاريخ 25 – 3 – 2017 بعد أن تم إسعافها إلى المشفى، حيث ادعت وقتها زوجة الأب والتي تدعى “عبير س” بأن الطفلة وقعت من الدرج وسقطت على رأسها.

وأوضح مصدر في الطبابة الشرعية لتلفزيون الخبر أن “الفحوص التي تمت بعد وصول جثة الطفلة إلى مشفى الرازي كشفت وجود كدمات وعضات وآثار تعذيب، الأمر الذي يدل على قيام زوجة الأب بضرب الطفلة عدة مرات وبشكل شبه يومي”.

وأضاف المصدر أن “تقرير الطبابة الشرعية بين وجود نزف دماغي مع وزمة وانحراف في الدماغ، بالإضافة إلى وجود رض في الرأس وكدمات مختلفة الأحجام والأعمار مع وجود عضات في الطرف العلوي الأيمن، وكسور قديمة في الأضلاع اليسرى”.

وتم اعتقال زوجة الأب بناءً على تقرير الطبابة الشرعية الذي كشف وجود جريمة قتل بحق الطفلة وليس حادث كما ادعت عبير، لتعترف بعدها بإقدامها على ضرب الطفلة في غياب أبيها عن المنزل عدة مرات وبطريقة شديدة، ليتم تحويلها إلى سجن حلب المركزي.

وتتباين نسبة العنف ضد الأطفال في المجتمع السوري بين مدينة وأخرى نتيجة الظروف الثقافية والاجتماعية والاقتصاية التي تختلف في ما بينها، ولا يوجد إحصائية رسمية لنسبة العنف ضد الأطفال في سوريا، إلا أن بعض التقارير الإعلامية رجحت أن تكون النسبة هي بمقدار 30%.



عدد المشاهدات:1566( الأربعاء 11:06:55 2017/04/12 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/08/2017 - 8:15 ص

فيديو

فوتو مونتاج عن تاريخ معرض دمشق الدولي .. وذاكرة دوراته المتعاقبة

فيديو

لقطات من حفل افتتاح الدورة الـ 59 لمعرض دمشق الدولي

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد...ماذا فعلت رضيعة مع والدتها لحظة ولادتها اكتشفت أنّ زوجها يخونُها مع امرأةٍ ثانية .. فصوّرت نفسها وهي تنتقم منه بشنق طفلها! فيديو مروّع لسقوط طفل من سيارة أثناء سيرها فيديو ..قطة تنقذ رجل وزوجته من حريق هائل بالصور ..ثياب السباحة على أشكال وجوه رؤساء العالم بالفيديو.. شاهد لحظة سقوط سيارة من الطابق السابع ونجاة قائدتها من الموت المحقق بأعجوبة حادث تصادم بين طائرة وسيارة والأضرار مادية المزيد ...