الاثنين26/8/2019
ص9:9:57
آخر الأخبار
الأردن يبحث عن "حوت" على الحدود مع سورياإعلام: "إسرائيل" تقصف قاعدة عسكرية للجبهة الشعبية على الحدود اللبنانية السوريةالحشد الشعبي: استشهاد مجاهد وإصابة آخر باستهدافٍ إسرائيليٍ في القائم10 صواريخ بالستية على مطار جيزان.. والعميد سريع يعد السعودية "بعمليات أكبر وأوسع"انخفاض طفيف بدرجات الحرارةوفد برلماني أوروبي يصل سورية غداًشعبان: ماضون في تحرير أراضينا كاملة من الإرهابإعلام الاحتلال الإسرائيلي يحاول التغطية على فشل العدوان على محيط دمشق أمس عبر نشر فيديو قديمالجيش الإيراني يرسل بارجة حربية لحماية الملاحة البحرية في خليج عدنوزير برازيلي لماكرون: أيها الأبله الانتهازي!سوريا.. لأول مرة القروض تسبق الإيداعاتإطلاق أول موقع الكتروني مختص بالاقتصاد بحلب والمنطقة الشمالية .. نابلسي : خطوة في دعم الاقتصاد الوطنيانتصارات ابطال الجيش العربي السوري ....بقلم فخري هاشم السيد رجب صحفي كويتيأردوغان إلى موسكو عاجلاً ودمشق لا تتراجع.....بقلم الاعلامي حسني محليمقتل شخص بطلق ناري في منزله بريف طرطوس .. والدلائل تشير للانتحاروفاة سيدة وإصابة 4 أشخاص في حادث سير على طريق دمشق-دير الزورمعارض سوري معروف يطلب وساطة للعودة إلى سوريا عبر "فيسبوك"مقتل قيادي في تنظيم القاعدة "حراس الدين" وهو إرهابي عتيق في تنظيم القاعدة من أفغانستان إلى العراق ليلقى حتفه في سورياالتربية تمدد موعد استلام طلبات الاشتراك بمسابقة انتقاء معلمين من الفئة الثانية19و26 تشرين الأول القادم موعد الامتحان الطبي الموحدكيف فاجأ الجيش السوري (النصرة) بكسر تحصينات وأنفاق 7 سنواتالجيش يدمر تحصينات لإرهابيي (جبهة النصرة) في معرة النعمان وعدة قرى بريف إدلب" النقل" تعيد تأهيل 7 جسور حيوية على الاتوستراد الدولي ( تدمر- دير الزور)وزير الأشغال يطلع على مخططات مشروع تنظيم مخيم اليرموك و القابون ‏ماء الزجاجات البلاستيكية.. ماذا يفعل بالجسم؟9فوائد لملح البحرميادة الحناوي لـ سيدتي: لهذه الأسباب ألغيت حفلتي في لبنان وهذه قراراتي مستقبلياًوفاة والدة رنا الأبيض وباسم ياخور ويزن السيد وصفاء سلطان يعزونهاأصغر عروسين في مصر يدخلان القفص الذهبيمصور النساء الخفي.. القبض على "منحرف مدريد" متلبسا! (فيديو)هاتف ذكي لا يسخن على الإطلاق… شاومي تفاجئ الجميعخمس عادات يومية تميز الأذكياء من البشر عن سواهمبناة المستقبل ....بقلم د. يثينة شعبان أهمّ دروس تحرير خان شيخون ....ناصر قنديل

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

حوادث وجرائم و محاكم >> لاجئ سوري أدين في المحاكم الكندية بتهمة ضرب زوجته بعصا الهوكي لمدة نصف ساعة.

دخل محمد المحكمة وهو مبتسم وعندما بدأ بالتكلم أمام القاضي قال : " لم أكن أعرف أن ضرب الزوجة ممنوع في كندا. كان عليهم أخبارنا عندما أتينا إلى هذه البلد "

أسلوب اللاجئ السوري أثار ردة فعل في الأعلام الكندي خصوصاً المحافظ منه.
كيلي ليتش وهي من قادة الحزب المحافظ غردت عبر تويتر: " زوجة تعرضت للضرب وعصا هوكي ودماء. هذا هو إرث برنامج ترودو للاجئين السوريين "
أحمد حسين، وزير الهجرة الكندي، الذي جاء بنفسه إلى كندا كلاجئ من الصومال، وصف بيانها بأنه يستحق الشجب كالزوج ذو العصا. وطالبها بعدم شمل جميع اللاجئين السورين بسبب ما قام به اللاجئ محمد.
ودافعت الزوجة التي تعرضت للضرب عن زوجها المسيء، وفقا لبيان شرطة فريدريكتون. "إن الاعتداء من قبل زوجها مقبول ثقافيا (في) البلد الذي ينتمون إليه".
محمد حكم بالسجن لمدة ثمانية أيام مع وضعه سنة تحت الأشراف...في الصور محمد أثناء ظهوره في المحكمة وزوجته في المستشفى 



عدد المشاهدات:7463( الثلاثاء 06:44:36 2017/07/11 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/08/2019 - 8:24 ص

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالصور ....قبلة ترامب الغريبة لميركل تخطف الأنظار.. وتحير الجميع بالفيديو.. نجا بأعجوبة بعد صعقة كهربائية بقوة 6 آلاف فولت أسد البحر يجر سائحة إلى الماء لافتراسها (فيديو) بالفيديو...هبوط جنوني لمقاتلة حربية دون استخدام العجلات شاهد... كاميرات المراقبة توثق مشهدا مرعبا خلال فترة الليل إصلاح سريع دون الحاجة لفني سيارات طفل يسقط بالمجاري أمام والديه في لمح البصر المزيد ...