الاثنين21/8/2017
ص11:11:58
آخر الأخبار
"مجتهد": ثروة الأمير مشعل تساوي ميزانية دولالجزيرة القطرية تبث كامل كلمة الرئيس بشار الاسد في افتتاح مؤتمر وزارة الخارجية والمغتربين؟!حزب الله: الجيش السوري والمقاومة يسيران نحو نصر جديدالجيش اللبناني: تعرض آلية تابعة للجيش لانفجار لغم ارضي أدى إلى استشهاد 3 عسكريينبوابة بادية دير الزور الجنوبية ... بيد الجيش العربي السوري ....الرئيس الأسد: لن نخسر مكاسب الميدان في السياسةمعرض دمشق الدولي يواصل برنامجه بشكل طبيعي رغم استهدفه بقذيفة إرهابيةبالفيديو.... تواصل الإقبال على معرض دمشق الدولي في يومه الرابعالرئيس الأسد: علينا العمل على بناء سوريا القوية ولا مكان فيها للخونة والعملاء...علينا أن نتوجه شرقا اقتصاديا وثقافياالأسطول السابع الأمريكي يعلن فقدان عشرة جنود من المدمرة جون إس.مكين بعد تصادمهافي زيارة خاطفة.. نتنياهو سيلتقي بوتين لبحث "التمركز الإيراني" في سورياحجم المشاركة والحضور أذهل الجميع … وزير المالية : نحن أذكى من أن ننتظر رفع الحصارإيران تدعو لتفعيل اتفاقية التجارة الحرة مع سورياأعيدوا للعثمانيين جدهم!.....بقلم | حسن م.يوسفتضيق ساحة مناورة أنقرة يفتح المجال أمام نجاح «أستانا 6»نجاة طائرة تابعة لشركة سورية خاصة من التحطم في مطار الخرطومقتلت عاملة أجنبية لديها وادعت بانتحارها، والتحقيق يكشف الجريمةالتخطيط لـ (العودة إلى حضن الوطن) يطيح بأهالي مضايا في إدلب إلى سجون القاعدة..بالفيديو ...الطيارون السوريون يذهلون مراسلا حربيا روسيا بشجاعتهم ووطنيتهم نتائج امتحانات الدورة الثانية لشهادة الدراسة الثانوية بفروعها المختلفة دورة عام 2017مجلس التعليم العالي : قرار بعدم السماح لطلاب الدراسات العليا بمغادرة سوريا إلا بعد موافقة المشرف وعميد الكليةالجيش العربي السوري يعيد الأمن والاستقرار إلى بلدة حميمة بريف حمص الشرقي ويقضي على أعداد من إرهابيي “داعش”لا هدنة في شرق العاصمة وقذائف استهدفت أحياءهاطرقات مأجورة في سورية..والمشروع قيد الدراسةقريباً .. تخصيص 1739 شقة سكنية في حلبأعراض تنبئك بأنك مصاب بنقص المغنيسيومالفلفل الحار ..اسراره وفوائدهالفنان محمد صبحي... نعم سافرت الي سوريا الغالية.. ولم اسافر "إسرائيل" وفيق حبيب يحيّي سورية وجيشها من على مسرح المعرضشجار ينهي بحياة البطل العالمي الروسى فى رفع الأثقال بركلة و4 لكماتشبهها بـ”كبائر الذنوب”.. "داعية" سعودي يحرم الخروج من بعض مجموعات “واتساب”!!؟هذا ما سيحدث إذا اشتريت شاحن غير أصليالأرض على موعد مع حدث نادر في 1 أيلولهزيمة مشروعهم وانتصار مشروعنا....بقلم بثينة شعبانذكاء التوقيت والانتقاء: معرض دمشق الدولي ....بقلم ناصر قنديل

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

حوادث وجرائم و محاكم >> “قاتل والدته” في الكويت سدد إليها 90 طعنة واعترف “توسلت إليّ وهي تموت”

لا تزال قضية الحدث “قاتل والدته” في منطقة الزهراء بالكويت تشغل الرأي العام، إذ كشفت النيابة تفاصيل مروعة عنالجريمة التي راح ضحيتها الأم.

وكشف تقرير الطب الشرعي أن المتهم سدد لوالدته 90 طعنة من سكين كانت بحوزته وشوه وجهها بالكامل وأخفى ملامحها رغم استنجادها به وتوسلها إليه لإسعافها، إلا أن ابنها القاتل ظل يردد على مسامعها: “أنا مستقبلي انتهى”.

وأقر الحدث، البالغ 17 عاما، والذي يعالج في الطب النفسي، بالتفاصيل الكاملة أمام النيابة العامة، إذ قال إنه وحيد والدته، وإنها ترافقه بشكل دائم وتنفذ جميع طلباته ولا تفارقه وتذهب معه في جميع الأماكن؛ ما شكل له ضيقا لإحساسه الدائم بأنه تحت المراقبة منها، مضيفا أنها كانت لا تنام حتى يخلد إلى النوم، خوفا عليه.

وأضاف، بحسب صحيفة “الراي”، إنه على الرغم من أنها وفرت له جميع طلباته ومستلزماته، لكن وجودها المستمر معه سبب له هوسا، وعندما أبلغته بأنها قررت الحمل، وأنها ستجلب له أخا يكون معه، قرر التخلص منها، فاشترى سكينا قبل ارتكاب الجريمة بثمانية أشهر، وكان يحاول إغاظتها، إلا أنها كانت دائماً ترد على تهكماته بابتسامة وتستجيب لطلباته دون تردد وكان دائماً يخبئ السكين بالقرب منه أو في ملابسه التي يرتديها.

وفي يوم الواقعة، وأثناء جلوسه مع والدته، حاولت أن تمازحه، وقالت له: “أنا زعلانة عليك خلاص لا تكلمني”، إلا أنه لم يرد على كلامها، وعندما زادت معه في الكلام وأعادت الجملة نفسها التي سبق وأن ذكرتها قبل 8 أشهر، وهي “خلاص أنا راح أحمل وأجيب لك أخ خلاص ما راح تكون بروحك عندي”، أثارت غضبه، وعلى الفور أخرج السكين التي خبأها، وطعنها في رقبتها.

وأضاف أن والدته في تلك اللحظة استغاثت به وهي تبكي وتنظر إلى السكين بأن يسعفها، قائلة: “الحقني بموت مو قادرة أتنفس الله يخليك الحقني وديني المستشفى”، إلا أنه رد عليها بأن “مستقبلي قد انتهى”.

وتابع: “توجهت خلفها وسددت لها طعنات في الظهر (تقرير الطب الشرعي أثبت أنها 70 طعنة نافذة بالظهر من آلة حادة، سكين)، ثم سددت عدداً من الطعنات إلى وجهها وصدرها (بحسب تقرير الطب الشرعي 20 طعنة نافذة من آلة حادة، سكين)، ولَم أتوقف إلا عندما اختفت جميع ملامح وجهها الذي شوهته السكين”.

يذكر أن المتهم كان يذكر أدق تفاصيل جريمته التي ارتكبها أمام النيابة، على الرغم من ادعائه أنه مريض نفسي.



عدد المشاهدات:3358( الجمعة 13:17:47 2017/07/21 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/08/2017 - 11:05 ص

فيديو

كلمة الرئيس الأسد في افتتاح مؤتمر وزارة الخارجية والمغتربين

فيديو

من أجواء اليوم الرابع لمعرض دمشق الدولي

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد ...شجار عنيف بين متسولتين في السعودية؟ شاهد ... ما الذي يحدث هنا؟...+18 بالفيديو.. شاهد شاب يغافل بائعاً في محل مجوهرات ويهرب بـ"طقمين ذهب" بالفيديو.. شاهد لحظة مروعة لانتحار فتاتين بشكل مأساوي سيارة تقف بشكل عمودي على أحد الطرق بأميركا بالفيديو.. آرلوند شوازينيغير يوجه صفعة جديدة لترامب بالفيديو ...فتاة تصاب برعب أثناء استعراضها نشرة الطقس المزيد ...