الثلاثاء17/10/2017
ص4:52:37
آخر الأخبار
البِشمرغة الكُرديّة تَفقد هَيبتها وسُمعتها معًا بعد استعادة لآبار نِفط كركوك ومَطارها العَسكري.. واستقالة البرزاني غَير مُستبعدة..لبنان: اعترافات 3 عملاء لإسرائيل ألقي القبض عليهم قبل أيامالبنتاغون يطالب بغداد وإربيل بوقف التصعيد العسكريالقوات العراقية تسيطر على مناطق واسعة من كركوك دون مواجهاتصباغ: دماء السوريين التي أريقت دفاعاً عن سورية تمثل في الوقت ذاته دفاعاً عن دول العالم وشعوبهبرعاية الرئيس الأسد.. تخريج دفعة جديدة من طلاب الكلية الجوية بمعاهدها الثلاث الجوي والملاحي والفنيبتوجيه من السيد الرئيس ...الهلال يتفقد قرى ريفي حلب الشرقي والرقة الغربيقيادة الحزب تكرم أسر شهداء ريف حلب الشرقي...الهلال: بدماء الشهداء الزكية حققنا النصر على الإرهاب وداعميههذا ما طلبته تركيا من النصرة في إدلب ..مقتل شخص وإصابة اثنين في عملية طعن بلندند. دريد درغام : نشر المعلومة السليمة والثقة بالمؤسسات الرسمية بداية الحل لمواجهة الـ "حيتان"ارتفاع أسعار الأرز وزيت الزيتون والبيض في الأسواق المحلية…والتجارة الداخلية تبررلماذا تَصدّت الصّواريخ السوريّة لطائرات إسرائيليّة اخترقت أجواء لبنان؟ وهل نَحن أمام استراتيجيّةِ رَدعٍ جديدة وكيف سَيكون الرّد المقبل؟متى تعود سورية للحضن العربي....بقلم فخري هاشم السيد رجب صحفي- الكويتسجن امرأة أسترالية مدة 33 عاما بعد إدانتها بقتل طفلها لأنه يشبه أباهسوري ينتحر بطريقة مروعة في تركيا (فيديو)بالصور والفيديو ...دواعش العشائر العربية من السوريين هذه هي نهايتهم ...ضابط تركي يكشف أصول زعماء "داعش" وانتماءاتهممعرض فرص العمل للتوظيف والتدريب في داما روزتسوية أوضاع الطلاب المنقطعين عن الدراسة في جامعة الفرات بالحسكةالجيش يستعيد السيطرة على قرية الحسينية شمال دير الزور ويتقدم في عملياته ضد فلول داعش غرب الميادينخريطة تظهر سيطرة الجيش السوري على بلدة الحسينية شمال دير الزور واحكامه الطوق على ما تبقى من فلول داعش داخل بعض أحياء المدينةالزبداني وبلودان..وخطة جديدة موسعة لتنشيط القطاع السياحيوفد نقابة المهندسين في مؤتمر الترميم والإعمار: خطط وبرامج لإعادة الإعمار في سوريةنصائح هامة لعلاج الصلع وتساقط الشعر لدى الرجالفي اليوم العالمي لغسل الأيدي.. احذروا الإهمال! جمال العلي يخاف من طيف زوجتهمها المصري: بسام كوسا الأقرب إلى قلبيماذا فعلت زوجته حتى هرب إلى الغابة خمس سنوات؟ (صور)بالفيديو.. زبون يقتل حلاقه أمام الناس بسبب “تسريحة الشعر”علماء يكشفون أخيرا سر وجود الذهب على الأرض 3 خطوات لحماية كلمة السر من القرصنةالأميركي وداعش والأكراد ثقوب سوداء أم أفول مضطرب؟ .....بقلم د. بثينة شعبان

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

حوادث وجرائم و محاكم >> مراهقون أمريكيون يسخرون من رجل يموت غرقا ولا عقاب في القانون

تصرفت مجموعة من الصبية في فلوريدا الأمريكية بطريقة غير إنسانية، إذ وقفوا بدم بارد يراقبون رجلا يغرق بإحدى البرك، دون إنقاذه، بل راحوا يسخرون منه ويلتقطون صور احتضاره غرقا.

كان هذا ما نقلته abc News، التي ذكرت في مقالها عن الحادث أنه بالرغم من كون الأمر مستهجنا ومشينا من الناحية الأخلاقية، إلا أن الخبراء القانونيين يؤكدون عدم وجود قانون بولاية فلوريدا يعاقب على عدم تقديم العون في حالة الخطر.

ورغم ذلك فقد تم تقديم طلب للادعاء العام بملاحقة مجموعة المراهقين قانونيا، بتهمة عدم إبلاغ الشرطة عن حالة وفاة، وهو ما لم يقوموا به، وبدلا من ذلك راحوا يصورون الحادث بهواتفهم، ويسخرون من الرجل الذي يصارع الموت، وبكل صفاقة رفعوا الفيديو في وقت لاحق على شبكة الإنترنت.

وكان، أنتوني كينيدي، القاضي في المحكمة العليا للولايات المتحدة، قد ذكر في حجة قانونية له عام 2012، أنه لا يوجد في قانون الولاية "إلزام عام" على تقديم العون لشخص في محنة. وقال كينيدي وقتها: " نعلم أن هناك الكثير من الانتقادات الأخلاقية لتلك القاعدة، ولكنها القاعدة".

وقع الحادث في مقاطعة بريفارد وسط فلوريدا، يوم 9 يوليو، لشخص يدعى "جامل دان" 31 عاما، وعثرت الشرطة على جثته طافية فوق الماء في وقت لاحق، واكتشفت السلطات أن 5 من الصبية المراهقين، الذين تتراوح أعمارهم بين 14 و16 عاما، صوروا مقطع فيديو للحادث، ونشروه على Florida Today، ويمكن سماع صوت المراهقين في مقطع الفيديو وهم يضحكون على دان، ويقولون له أنه على وشك الموت، وأنهم لن يساعدوه.

واستطاعت الشرطة تحديد هوية الصبية، واستدعتهم للتحقيق أمام مكتب المدعي العام للدولة، الذي لم يوجه إليهم تهمة ارتكاب جريمة قتل، بسبب قانون الولاية الذي لا يجبر الناس على طلب أو تقديم المساعدة.

وبعد أن لاقت القضية اهتماما واسعا من المتابعين في مختلف أنحاء البلاد وأثارت ضجة على مواقع الإنترنت، قال المسؤولون إنه ستوجه للصبية تهمة عدم الإبلاغ عن حالة وفاة.

يذكر أن العديد من البلدان، بما في ذلك الأرجنتين والبرازيل وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وروسيا، لديها قوانين تلزم الناس بتقديم المساعدة، حتى لو كانت فقط مجرد استدعاء السلطات المختصة، وانتهاك هذا القانون في بعض البلدان يمكن أن يؤدي للسجن.

المصدر: abc NEWS



عدد المشاهدات:2524( الأحد 16:07:45 2017/07/23 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 17/10/2017 - 3:47 ص
حـالـيـا... في سـينما سيتي
فيديو

من عمليات الجيش السوري في مدينة دير الزور وريفها على اتجاه بلدة حطلة

صورة وتعليق

قريبا...النصر الكامل ان شاء الله 

كاريكاتير

 التحالف الأمريكي ينتهي من تطهير  الرقة من المدنيين.. وينقل دواعشه إلى جبهات القتال مع الجيش للسوري في ديرالزور

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

أنجلينا جولي تنشر صورة تثير الجدل مليونير يجري عملية ناجحة لزراعة أطول عضو ذكري (صور) مصريان يلقنان خليجيًا “علقة ساخنة” فوق السحاب بالفيديو والصور.. عارضة أزياء تركها حبيبها فدمرت “أغلى ما يملك” 6 حيتان قاتلة تفترس حوتا وحيدا! بالفيديو.. ترامب يتعرّض لموقف محرج داخل البيت الأبيض بالفيديو...ممثل يصفع صحفيا على وجهه بطريقة قوية المزيد ...