الجمعة15/12/2017
ص2:40:37
آخر الأخبار
فيديو.. قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتدي بوحشية على المعتصمين في باب العامود بالقدسالإعلام السعودي منبراً لإسرائيل: المقاومة خراب... وإعلان ترامب «تحصيل حاصل»قمة إسطنبول: قنبلة صوتية.....عن القمّة التي «سلّمت» القدس!بالفيديو.. "مستعربون" يقمعون الاحتجاجات في الضفة الغربيةالجعفري: لن ندخل في حوار مباشر بوجود شروط مسبقة.. من صاغ “بيان الرياض 2” تقصد تلغيم مسار جنيفالخارجية: سورية تدين مجزرة “التحالف الدولي” غير الشرعي بحق المدنيين السوريين في دير الزورالخارجية: سورية تدين مجزرة “التحالف الدولي” غير الشرعي بحق المدنيين السوريين في دير الزوردي ميستورا يقدم إحاطته.. ومجلس «حكماء» لضبط أداء وفد الرياض … «جنيف ٨» تختتم اليوم من دون أي اختراقاتبوتين: واشنطن لا تلاحق مسلحي "داعش" الفارين من سوريا لاستخدامهم في محاربة الرئيس الأسدبوتين: دحر الإرهابيين في سوريا يفتح الباب أمام التسوية السياسية في البلادتخفيض أسعار 8 آلاف سلعة من مختلف الموادالسورية للاتصالات: تعويض نحو 70 بالمئة من سعة الانترنت المفقودةلماذا التفاوض.. وحول ماذا؟ ....بقلم محمد عبيدالقِمّة الإسلاميّة جاءت مُخيّبَةً للآمال وأبرز إنجازاتِها فَضح الزّعامات التي قاطعَتها.. لماذا يَغيب السعودي.. ويُقاطع رئيس لجنة القُدس..؟سعودي ابنته من رجلين في وقت واحدموعـــد غرامـــي أوقــــع مــزور العملـــة في قبضـــة العدالــــة ما هي الطائرة التي اقلت بوتين الى سوريا؟!مستشار ابن سلمان: «تنحرقوا انتو والقدس»التعليم العالي تعلن عن 92 منحة دراسية في إيرانوزير التعليم العالي: الموارد متوافرة لإنجاز أي بحث علمي مهما بلغت تكلفتهالعثور على أسلحة ووسائل اتصال متطورة من مخلفات “داعش” في دير الزورالجهات المختصة تحبط عملية إرهابية بسيارة مفخخة على طريق المتحلق الجنوبي على أطراف دمشق (محدث) توطين "الأبنية المنزلقة" الروسية في سورياتقرير حكومي: شركات المقاولات تهاجر.. وإليكم الاسباب!اليوسفي..يحرق الدهون ويحارب نزلات البردالمغنيسيوم وأهميته لجسم الإنسانبالفيديو... الفنانة السورية كندا حنا في زيارة لجنود الجيش السوريزهير رمضان راجع عـ "المخترة" امرأة تحرّش بها ترامب: على الشعب الأميركي أن يعرف من هو رئيسهمبحث عن اسم زوجته في «غوغل».. وما ظهر له امر في غاية الخطورة!زر على فيسبوك ينقلك إلى واتس آب مباشرةبالفيديو...تدريب لرجال الإطفاء الصينيين يشعل مواقع التواصل الاجتماعيعن قمّة الـ«قنبلة صوتية» التي سلمت القدس! ....بيار أبي صعبلماذا فَتحَ دي ميستورا النّار على المُعارضة السوريّة في جنيف وذَكّرها بأنّها خَسِرت الدّعم الدوليّ؟

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

حوادث وجرائم و محاكم >> مراهقون أمريكيون يسخرون من رجل يموت غرقا ولا عقاب في القانون

تصرفت مجموعة من الصبية في فلوريدا الأمريكية بطريقة غير إنسانية، إذ وقفوا بدم بارد يراقبون رجلا يغرق بإحدى البرك، دون إنقاذه، بل راحوا يسخرون منه ويلتقطون صور احتضاره غرقا.

كان هذا ما نقلته abc News، التي ذكرت في مقالها عن الحادث أنه بالرغم من كون الأمر مستهجنا ومشينا من الناحية الأخلاقية، إلا أن الخبراء القانونيين يؤكدون عدم وجود قانون بولاية فلوريدا يعاقب على عدم تقديم العون في حالة الخطر.

ورغم ذلك فقد تم تقديم طلب للادعاء العام بملاحقة مجموعة المراهقين قانونيا، بتهمة عدم إبلاغ الشرطة عن حالة وفاة، وهو ما لم يقوموا به، وبدلا من ذلك راحوا يصورون الحادث بهواتفهم، ويسخرون من الرجل الذي يصارع الموت، وبكل صفاقة رفعوا الفيديو في وقت لاحق على شبكة الإنترنت.

وكان، أنتوني كينيدي، القاضي في المحكمة العليا للولايات المتحدة، قد ذكر في حجة قانونية له عام 2012، أنه لا يوجد في قانون الولاية "إلزام عام" على تقديم العون لشخص في محنة. وقال كينيدي وقتها: " نعلم أن هناك الكثير من الانتقادات الأخلاقية لتلك القاعدة، ولكنها القاعدة".

وقع الحادث في مقاطعة بريفارد وسط فلوريدا، يوم 9 يوليو، لشخص يدعى "جامل دان" 31 عاما، وعثرت الشرطة على جثته طافية فوق الماء في وقت لاحق، واكتشفت السلطات أن 5 من الصبية المراهقين، الذين تتراوح أعمارهم بين 14 و16 عاما، صوروا مقطع فيديو للحادث، ونشروه على Florida Today، ويمكن سماع صوت المراهقين في مقطع الفيديو وهم يضحكون على دان، ويقولون له أنه على وشك الموت، وأنهم لن يساعدوه.

واستطاعت الشرطة تحديد هوية الصبية، واستدعتهم للتحقيق أمام مكتب المدعي العام للدولة، الذي لم يوجه إليهم تهمة ارتكاب جريمة قتل، بسبب قانون الولاية الذي لا يجبر الناس على طلب أو تقديم المساعدة.

وبعد أن لاقت القضية اهتماما واسعا من المتابعين في مختلف أنحاء البلاد وأثارت ضجة على مواقع الإنترنت، قال المسؤولون إنه ستوجه للصبية تهمة عدم الإبلاغ عن حالة وفاة.

يذكر أن العديد من البلدان، بما في ذلك الأرجنتين والبرازيل وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وروسيا، لديها قوانين تلزم الناس بتقديم المساعدة، حتى لو كانت فقط مجرد استدعاء السلطات المختصة، وانتهاك هذا القانون في بعض البلدان يمكن أن يؤدي للسجن.

المصدر: abc NEWS



عدد المشاهدات:2586( الأحد 16:07:45 2017/07/23 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 14/12/2017 - 7:46 ص

كاريكاتير

بدون تعليق

 

فيديو

عدسة الاعلام الحربي مع الجيش السوري والحلفاء في ريف حلب الجنوبي

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو...شقراء بتنورة قصيرة تمسك بأفعى مقطع محزن ...قطه تتوسل صاحبها لاطعامها - فيديو تمساح شجاع حاول اقتحام مستعمرة لأفراس النهر...شاهد ماذا حدث له بالفيديو...تسقط في النهر أثناء ممارستها لليوغا بالفيديو ...بوتين يراقب العنقاوات من نافذة الطائرة الرئاسية ويبتسم بالفيديو والصور...صاحبة أفضل وظيفة على كوكب الأرض بالفيديو...فتاة كادت أن تلتهمها طيور النورس المزيد ...