الخميس19/7/2018
م16:20:25
آخر الأخبار
صاروخ بدر 1 الباليستي يضرب مطار جيزان دفعتان من المهجرين ستعودان إلى سوريا في الأيام القليلة المقبلةالرئيس اللبناني: الحوار مع سورية سارٍ ومنتظم في ملفي النزوح والأمنجماعة "أنصار الله" تستهدف مصفاة شركة أرامكو في العاصمة السعوديةأنباء عن التوصل لاتفاق في القنيطرة يقضي بعودة الجيش إلى نقاط انتشاره قبل 2011قمة هلسنكي والأوضاع السورية .....حميدي العبداللهالعم علي سليمان.... يجري دمه في أجساد مئات الجرحى في سوريااستمرار عملية تأمين أهالي كفريا والفوعة المحاصرتين عبر الحافلات إلى ممر تلة العيس تمهيداً لنقلهم إلى مراكز الاستضافة المؤقتةبوتين: وجهنا ضربة قاضية للإرهاب العالمي في سوريا غاتيلوف: بعد قمة هلسنكي هناك فرصة لحل عدد من قضايا التسوية السوريةللعام الخامس على التوالي.. محصول الشوندر في حماة يسوق لمؤسسة الأعلاف بدلا من تصنيعهسوريا تجري مباحثات مع روسيا حول شراء طائرات إم إس-21 حين يربح الأسد ، و يخسر " نتن ياهو " هل سيساعد التنسيق العسكري الروسي الأمريكي على إستقرار الوضع في سوية ؟يقتل زوجته رميًا من الطابق الخامس لإنجابها الإناثاكتشاف عصابة تقوم بتهريب أشخاص مطلوبين خارج القطرأهالي الباب يطردون «نصر الحريري» - فيديو منافق سوري يدعو من فلسطين المحتلة الأمير محمد بن سلمان إلى السير على خطى السادات!؟200 دار نشر عربية وأجنبية في الدورة الـ 30 لمعرض الكتابدراسة لتعديل إجراءات المسابقات في الوظيفة العامة.. والجديد: 15 بالمئة للمسرحين من الخدمة الإلزاميةتقديرات بعودة 35 ألف شخص إلى زملكا وعربين … الجيش يدمي «النصرة» وحلفاءها في ريف حماة الشماليمعارك القنيطرة مستمرة … اتفاق يعيد «نوى» إلى الدولة.. والجيش يستهدف «داعش» في حوض اليرموكوزير النقل: مشاريع لتطوير طرق سوريةموازنة 2019: مبالغ مستقلة لـ«إعادة الإعمار» وأولوية مشاريع الإسكان للشركات العامة وليس للقطاع الخاص12 علامة قد تدل على إصابتك بأمراض خطيرة!!حبوب أوميغا 3 "لا تحمي القلب"السيرك الأوسط.. عودة إلى المسرح الشعبيملكة جمال العرب بأمريكا: سورية عصية على مؤامرات الأعداءمنع طيارين صينيين من الطيران مدى الحياة... ماذا حدث في السماء بالفيديو| أب يحضر زفاف ابنته بعد 3 سنوات من وفاتهحقيقة التابوت "الملعون" الذي سيدمر العالم إذا رفع غطاؤهمسدس أمريكي في هيئة هاتف محمول - فيديولابد أن نُغير ونتغير.....بقلم | د. بسام أبو عبداللهلماذا أغْلَقَت “إسرائيل” حُدودَها في وَجه السُّوريين الذين حاوَلوا اللُّجوءَ إليها؟ وما هِي “العِبَر” المُستَخلَصة؟

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

حوادث وجرائم و محاكم >> قصة السورية "ليديا" المأسوية في المانيا.. خنقها زوجها بيديه بسبب الغيرة!

بعد أن كانت تحلم ببدء حياة جديدة وأن تصبح شرطية مستقبلاً، تحول ارتباط شابة سورية لجأت مع عائلتها إلى ألمانيا منذ عامين، بأحد مواطنيها، إلى كابوس عندما كادت تدفع حياتها ثمناً لغيرته عليها، محاولاً خنقها في منزل والدتها بمدينة كوتبوس شمال شرقي ألمانيا.

وتبدو صور الشابة "ليديا غ" (21 عاماً)، التي تعرضت لكسر في الأنف، وهي مستلقية على سرير بقسم "الأنف والأذن والحنجرة" بالمستشفى- شاحبةً، وآثار الخنق بادية على عنقها واحتقان الدم الناجم عن الخنق في عينها اليسرى.

 
وبعد أن وصلت إلى مشفى "كارل تيم" الثلاثاء الماضي، ستبقى هناك أسبوعاً آخر.
 
القصة
 
وقالت ليديا، وهي من مدينة إدلب السورية، لمراسلي صحيفة "بيلد"، إنها كانت تظن مع وصولها لألمانيا أنها تستطيع أخيراً العيش بسلام، وتكوين أسرة.
 
وكانت الشابة وصلت مع والدتها وأشقائها وشقيقاتها الأربع، إلى بلدة راينسبرغ بولاية براندبورغ منذ عامين، وانتقلت للعيش في مدينة كوتبوس، حيث كانت تريد أن تصبح شرطية، وأن تعمل وتكبر مع زوجها وأطفالها.
 
والتقت ليديا "مازن س"، وهو شاب من أصل فلسطيني يحمل الجنسية السورية، في دروس تعلُّم اللغة والاندماج في بلدة فيتشتوك، فأحب أحدهما الآخر على الفور، وتزوجا مطلع العام الحالي، وانتقلا للعيش في شقة خاصة بهما منذ أسبوع.
 
ثم وقع الحادث المأساوي يوم الثلاثاء الماضي قرابة الساعة 12 ظهراً، عندما كان الاثنان يزوران والدة ليديا، وبدأ شجار صاخب بينهما، سببه غيرة الزوج عليها، عندما أرادت الذهاب مع شقيقها إلى برلين لزيارة زميل عمل، سبق أن عملت معه 3 أشهر بفندق، وهو مريض في الوقت الحالي.
 
وساد صمت مطبق فجأة في غرفة والدة الشابة، بعد دقائق من الصراخ المتبادل بين الزوجين، ومع مرور بعض الدقائق دفعت والدتها "مزيونة الأ" باب الغرفة، لتجد ابنتها ملقاةً على بطنها بالسرير وزوجها مازن، (30 عاماً)، فوقها وقد وضع يديه من الخلف على عنقها ويضغط على حنجرتها بكل أوتي من قوة، فصرخت الأم ودفعته لتبعده عنها، فهرب صهرها من الشقة إلى بيته، ثم رمى أغراض ليديا من النافذة، ليُعتقل بعد ذلك بقليل.
 
الدفاع
 
وقالت ليديا لاحقاً، إنها لم تكن تستطيع الدفاع عن نفسها؛ لأنه كان قوياً، وكلما كان يضغط أكثر لم تكن ترى سوى السواد. وأضافت لـ"بيلد" أنها متأكدة أنها كانت ستكون ميتة، لولا دخول والدتها الغرفة.
 
وبرر مازن، خلال استجواب الشرطة له، ما فعله، باعتقاده أنها لم تعد مخلصة له، متسائلاً عن سبب رغبتها في الذهاب لبرلين، موضحاً أنه كان خائفاً وأنه جعل نفسه مديوناً لأجلها، وجهزا معاً شقتهما بالأثاث.
 
(huffpost)



عدد المشاهدات:3107( الأربعاء 09:28:06 2017/07/26 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/07/2018 - 3:34 م

 مشاهد توثق سيطرة الجيش السوري على بلدات المال والطيحة وعقربا بريف درعا الشمالي الغربي

كاريكاتير

صورة وتعليق

من بادية الشام ....صباح الخير لابطال الجيش العربي السوري

فتاة فلسطينية ترتدي قميصا كتب عليه سوريا الله حاميها مع خريطة وعلم سوريا تعتقلها قوات الاحتلال الصهيوني

 

فيديو

ذاكرة معرض دمشق الدولي.. ستينيات القرن الماضي

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

طيار يقوم بعملية إنقاذ خيالية (فيديو) العثور على سفينة روسية محملة بالذهب أغرقت بالحرب الروسية اليابانية بالفيديو - بوتين يشهر سلاحا سرّيا أمام "وحش" ترامب! بالفيديو - اصطحبها الى الفندق... وحصل ما لم يكن بالحسبان! فنانة شهيرة تخرج عن صمتها: هذا المخرج اغتصبني حين كنت مراهقة مركب مهاجرين أضاع طريقه ظن راكبوه انهم وصلوا للشواطئ الاسبانية بالفيديو...سعودية منقبة تقتحم خشبة المسرح وتحتضن ماجد المهندس المزيد ...