السبت24/2/2018
م23:57:26
آخر الأخبار
الداخلية التونسية: إيقاف 16 سوريا على الحدود مع الجزائر كلمة مرتقبة للسيد نصر الله السبتزاسبكين: فبركة الأخبار حول ما يجري بالغوطة لعرقلة الحل السياسي«الترفيه» و«التغريب» يخترقان المملكة: «مجتمع آل سعود» لا يُطاوِع ابن سلمان...بقلم علي جواد الأمينمحللون عسكريون وسياسيون: نصر ديبلوماسي بكل معنى الكلمة لروسيا وسوريةمندوب روسيا : قلقون من التهديدات الأمريكية ضد سوريا وهذا الخطاب العدواني يجب أن يتوقفمجلس الأمن يصوت بالاجماع لصالح مشروع قرار هدنة في سوريا لمدة 30 يوماقصف تركي مكثف يستهدف معبر الزيارة بين عفرين وحلب ترامب يزعم أن لجيش بلاده هدفاً واحداً في سوريا !تأجيل التصويت في مجلس الأمن الدولي على مشروع قرار الهدنة في سوريا إلى مساء السبتأول مصرف حكومي ينضم إلى نظام التحويل السريعاجتماع عمل يحدد أسس المشاركة في الملتقى السوري الروسي الاقتصاديالأيام الاخيرة لغوطة القذائف .. قطف العنب وقتل ثعابين الغوطة...نارام سرجونالغرب يكرّر في الغوطة فيلم حلب.. أين ذهب المسلّحون؟...بقلم روبرت فيسكفي ليلة زفافها.. ادعى انه عريسها وقام بإغتصابهافي “برج دمشق”.. مجرم يسحب صور زبائنه من جوالاتهم المعطلة لابتزازهم جنسياً! سجن التوبة في الغوطة مشهد مؤلم تتجاهله الأمم المتحدة!مصادر معارضة : عسكريون أمريكيون يستعدون لنقل عناصر “داعش” إلى الغوطة الشرقية بهدف إحباط خطط الجيش السوري في تطهير المنطقةغرامات تجاوزت مليارا و 638 مليون ليرة على عدد من الجامعات الخاصة5 نصائح تجعل صوتك مسموعا في اجتماعات العملبالفيديو ...وحدات الجيش تحبط هجوماً لإرهابيي “جبهة النصرة” على نقاط عسكرية في محيط مدينة البعث بالقنيطرةالمجموعات المسلحة تعتدي بـ 50 قذيفة على أحياء سكنية بدمشق وريفها والجيش يرد على مواقع إطلاقهاوزير النقل: إطلاق أول مدينة عائمة في طرطوس خلال 30 يوماوأخيراً .. مشروع أبراج سورية وسط دمشق يتجه للتفعيل .. وأيضاً فندق موفمبيك دمشق هل قوارير البلاستيك تسبب السرطان حقا ؟7 نصائح للتخلص من احتباس الماء في الجسمإطلاق برومو المسلسل السوري (هوا أصفر)منزل أمل عرفة يتعرض لقذيفة هاون واصابة اختها الكبيرةعمدة مدينة أمريكية ترفع راتب حارسها الشخصى لألف ضعف نظير خدماته الجنسيةصحيفة ألمانية تستخرج بطاقة عضوية لـ"كلبة" في حزب سياسيالتوصل إلى صيغة جديدة للضوءهاتف "سامسونج غالاكسي 9" سيكون أغلى من "آيفون X"الأطباق الطائرة الروسية تصل الى سورية.. ماهي المهمة المسندة لها؟؟... نارام سرجون هل تكون تجربة عفرين عبرة لجميع الأكراد السوريين؟

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

حوادث وجرائم و محاكم >> رجل أعمال سعودي يستعين بصديقه لتعذيب زوجته الشابة بعد 10 أيام فقط من الزفاف

لم تدرك الشابة السعودية هاجر، أن زواجها من رجل أعمال سيحول حياتها إلى جحيم، بدأ بعد عشرة أيام فقط من زواجها.

تزوجت هاجر البالغة من العمر 30 عامًا، على الطريقة التقليدية، وسرعان ما سافر زوجها في مهمة عمل بعد إتمام الزفاف إلى خارج المملكة، وبعد عشرة أيام عاد إلى منزل الزوجية، لتحدث المصيبة الكبرى بالنسبة للزوجة.

تقول هاجر: “تفاجأت بزوجي عندما دخل البيت يحمل في يده صاعقًا كهربائيًا، وسلاسل حديدية وغالون غاز”.

وتضيف: “لم أستوعب ما أشاهده، إلا بعد أن استعان بأحد أصدقائه لا يقل وحشية عنه، حيث ظل يبحث في البيت عن رجل يعتقد أنه كان برفقتي”.

وكان الشك قد سيطر على الزوج، حيث لم يكن ذلك الرجل الذي يبحث عنه إلا في خياله، وهو ما دعاه عندما لم يجد ما يبحث عنه إلى سحب زوجته من شعرها ،واستخدام الصاعق الكهربائي على رجلها ،ومن ثم سكب الغاز على جسدها وطلب من صديقه أن يحضر له ولاعة من المطبخ.

أحرق الزوج زوجته، وظل خلال ذلك يطلب منها الاعتراف عن الرجل الذي كان برفقتها، وفق ما قالت لقناة “إم بي سي”.

نُقلت هاجر إلى المستشفى لتلقي العلاج حيث قرر الأطباء أنها تحتاج إلى عامين للعلاج من الحروق التي لحقت بها. تقول “أجريت سبع عمليات جراحية نجح بعضها ،وفشل البعض الآخر ما اضطرني إلى إعادة العمليات مرة أخرى”.

تقول إن الجزء الأكثر تضررًا في جسدها هو منطقة الرقبة والظهر، مؤكدة أنها أنفقت مبالغ مالية كبيرة على العلاج منذ سنة إلى الآن ،وقد تجاوز المبلغ الذي دفعته 300 ألف ريال.

تولت المحكمة، بعد ذلك، التحقيق في القضية، تقول هاجر “تعاملت المحكمة مع القضية برأفة، حيث حاولتُ إعادة القضية للتحقيق والادعاء العام، لفتح تحقيق في القضية مرة أخرى، لكنني لم أستطع ذلك”.

وصدر الحكم على الزوج، وفقًا لهاجر، بالسجن سنة وثمانية أشهر مع الجلد أربعين جلدة، فيما حكمت المحكمة على صديق الزوج بالسجن سبعة أشهر مع أربعين جلدة.

"ارم نيوز"



عدد المشاهدات:1984( الأحد 17:34:03 2017/07/30 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/02/2018 - 10:57 م
كاريكاتير

 

 

فيديو

احباط محاولة تسلل لإرهابيي النصرة في ريف القنيطرة

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو- نحلة تشن هجوما على مذيعة وتصيبها بـ... ! الافاعي القاتلة لا ينصح لاصحاب القلوب الضعيفة بمشاهدته برنامج تلفزيوني في روسيا يتحول إلى "حلبة مصارعة" (شاهد) تمساح ينتزع غنيمة صياد بطريقة مروعة (فيديو) بالفيديو... رد فعل القط على موت صاحبه بالفيديو... ثعبان بحر غاضب يطارد غواص لافتراسه حيلته الذكية للخروج بسيارته المركونة تجذب مليون مشاهد (فيديو) المزيد ...