الأحد25/2/2018
ص3:41:49
آخر الأخبار
الداخلية التونسية: إيقاف 16 سوريا على الحدود مع الجزائر كلمة مرتقبة للسيد نصر الله السبتزاسبكين: فبركة الأخبار حول ما يجري بالغوطة لعرقلة الحل السياسي«الترفيه» و«التغريب» يخترقان المملكة: «مجتمع آل سعود» لا يُطاوِع ابن سلمان...بقلم علي جواد الأمينالفن والوطنية والتحدي صفات تصبغ عمليات إعادة ترميم الجامع الأموي الكبير بحلب-فيديوالجعفري: نمارس حقا سياديا بالدفاع عن أنفسنا وسنستمر في مكافحة الإرهاب أينما وجد على الأرض السوريةمحللون عسكريون وسياسيون: نصر ديبلوماسي بكل معنى الكلمة لروسيا وسوريةمندوب روسيا : قلقون من التهديدات الأمريكية ضد سوريا وهذا الخطاب العدواني يجب أن يتوقفترامب يزعم أن لجيش بلاده هدفاً واحداً في سوريا !تأجيل التصويت في مجلس الأمن الدولي على مشروع قرار الهدنة في سوريا إلى مساء السبتأول مصرف حكومي ينضم إلى نظام التحويل السريعاجتماع عمل يحدد أسس المشاركة في الملتقى السوري الروسي الاقتصاديالأيام الاخيرة لغوطة القذائف .. قطف العنب وقتل ثعابين الغوطة...نارام سرجونالغرب يكرّر في الغوطة فيلم حلب.. أين ذهب المسلّحون؟...بقلم روبرت فيسكفي ليلة زفافها.. ادعى انه عريسها وقام بإغتصابهافي “برج دمشق”.. مجرم يسحب صور زبائنه من جوالاتهم المعطلة لابتزازهم جنسياً! سجن التوبة في الغوطة مشهد مؤلم تتجاهله الأمم المتحدة!مصادر معارضة : عسكريون أمريكيون يستعدون لنقل عناصر “داعش” إلى الغوطة الشرقية بهدف إحباط خطط الجيش السوري في تطهير المنطقةغرامات تجاوزت مليارا و 638 مليون ليرة على عدد من الجامعات الخاصة5 نصائح تجعل صوتك مسموعا في اجتماعات العملحرب الفصائل ومعادلات نفوذ جديدة بين (النصرة) و(جبهة تحرير سوريا) في الشمالبالفيديو ...وحدات الجيش تحبط هجوماً لإرهابيي “جبهة النصرة” على نقاط عسكرية في محيط مدينة البعث بالقنيطرةوزير النقل: إطلاق أول مدينة عائمة في طرطوس خلال 30 يوماوأخيراً .. مشروع أبراج سورية وسط دمشق يتجه للتفعيل .. وأيضاً فندق موفمبيك دمشق هل قوارير البلاستيك تسبب السرطان حقا ؟7 نصائح للتخلص من احتباس الماء في الجسمإطلاق برومو المسلسل السوري (هوا أصفر)منزل أمل عرفة يتعرض لقذيفة هاون واصابة اختها الكبيرةعمدة مدينة أمريكية ترفع راتب حارسها الشخصى لألف ضعف نظير خدماته الجنسيةصحيفة ألمانية تستخرج بطاقة عضوية لـ"كلبة" في حزب سياسيالتوصل إلى صيغة جديدة للضوءهاتف "سامسونج غالاكسي 9" سيكون أغلى من "آيفون X"الأطباق الطائرة الروسية تصل الى سورية.. ماهي المهمة المسندة لها؟؟... نارام سرجون هل تكون تجربة عفرين عبرة لجميع الأكراد السوريين؟

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

حوادث وجرائم و محاكم >> الكشف عن ملابسات مقتل الدكتور الياس اسحق في الحسكة على يد ابن شقيقته

كشفت التحقيقات التي أجراها فرع الأمن الجنائي بالحسكة تفاصيل جريمة مقتل الدكتور الياس اسحق عميد كلية الهندسة الزراعية السابق بالمحافظة الذي فقد الاتصال معه يوم الخميس 20 الشهر الحالي وتم العثور على جثته ملقاة في قرية أم الملح “8 كم غرب مدينة الحسكة”.

وقال رئيس فرع الأمن الجنائي العميد محمود جنيد في تصريح لمراسل سانا إنه “بعد التعرف على جثة الدكتور الياس تم استنفار قوى الأمن الجنائي وبمتابعة دقيقة من اللواء قائد الشرطة لمعرفة تفاصيل الجريمة بالسرعة القصوى وإلقاء القبض على المجرم وتقديمه إلى العدالة حيث بينت المعلومات الأولية وشهود العيان أن الدكتور الياس دخل شقة في مساكن رودكو بمدينة الحسكة يسكن فيها ابن أخته المدعو نذير جورج يونان الملقب “نينوس” ولم يخرج منها”.

وأضاف رئيس فرع الأمن الجنائي “من خلال متابعة الاتصالات الواردة إلى هاتف ابن أخت الدكتور تبين أنه اتصل مع أحد الأشخاص يخبره بضرورة تأمين سيارة لنقل جثة من منزله ودفنها وإخفائها في مكان آخر وعلى إثرها تم إلقاء القبض على المدعو نذير الذي أنكر في البداية ارتكابه الجرم وبعد مواجهته بالتسجيلات الصوتية لهاتفه والشهود على أن خاله لم يغادر منزله اعترف بارتكاب الجرم وعليه سيتم استكمال التحقيق وإحالة الجاني إلى القضاء المختص”.

وفي تفاصيل اعترافه قال الجاني نذير “جاءني خالي إلى منزلي وكان غاضبا من ضغوطات عمله في الكلية التي يقوم بالتدريس فيها وبدأ بمشادة كلامية معي وتطورت المشادة الكلامية بيننا حيث قام بشتمي وشتم والدي فقمت بإحضار بارودة صيد نوع “بمبكشن” في محاولة مني لتخويفه فقط ليوقف التهجم علي وسبي ومن دون قصد قمت بالضغط على الزناد فخرجت طلقة استقرت في رأس خالي الذي فارق الحياة على الفور”.

ويضيف الجاني “قمت بإجراء اتصال مع صديق لي يسمى سيبان حمو قلت له إن خالي توفي وفاة طبيعية ونحن بحاجة إلى نقله إلى مقبرة العائلة في منطقة تل شاميرام بريف تل تمر وأنا بحاجة لمن يؤمن لي سيارة لنقل الجثة وفعلا تم نقل الجثة في سيارة نوع فان ولكن لم يتم إيصالها إلى تل شاميرام بل إلقاؤها بجانب الطريق بالقرب من قرية أم الملح بريف مدينة الحسكة وخلال أيام قليلة تم إلقاء القبض علي”.

والدكتور الياس من مواليد 1959 مار بيشوع “تل شاميرام” ودرس في جامعتي حلب والفرات وعين معيدا في كلية الهندسة الزراعية بجامعة الفرات وفي عام 1986 تم إيفاده إلى جمهورية بولونيا لاتمام تحصيله العلمي واستمر حتى بداية 1992 ونال خلالها الدبلوم والماجستير والدكتوراه في الأمراض التي تصيب جذور النباتات وخلالها اكتشف نوعين من الأمراض التي تصيب جذور النباتات الحقلية وسجلت باسمه في المجمع العلمي البريطاني وعلى إثرها نال المواطنة البولونية وجواز السفر وعاد لسورية عام 1992 حيث عين عضوا للهيئة التدريسة في جامعة حلب كلية الهندسة الزراعية “قسم وقاية النباتات” وتنقل في عدد من الكليات والجامعات ليتم تعيينه عميدا لكلية الهندسة الزراعية في فرع جامعة الفرات بالحسكة وهو متزوج من دكتورة الأسنان سماح اندراوس وله ولدان.. جورج واليان.



عدد المشاهدات:5571( الأحد 19:41:40 2017/07/30 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/02/2018 - 1:01 ص
كاريكاتير

 

 

فيديو

كلمة د. بشار الجعفري مندوب سورية الدائم لدى الأمم المتحدة تعقيباً على تبني القرار 2401 بالإجماع

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو- نحلة تشن هجوما على مذيعة وتصيبها بـ... ! الافاعي القاتلة لا ينصح لاصحاب القلوب الضعيفة بمشاهدته برنامج تلفزيوني في روسيا يتحول إلى "حلبة مصارعة" (شاهد) تمساح ينتزع غنيمة صياد بطريقة مروعة (فيديو) بالفيديو... رد فعل القط على موت صاحبه بالفيديو... ثعبان بحر غاضب يطارد غواص لافتراسه حيلته الذكية للخروج بسيارته المركونة تجذب مليون مشاهد (فيديو) المزيد ...