الجمعة15/12/2017
ص2:38:30
آخر الأخبار
فيديو.. قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتدي بوحشية على المعتصمين في باب العامود بالقدسالإعلام السعودي منبراً لإسرائيل: المقاومة خراب... وإعلان ترامب «تحصيل حاصل»قمة إسطنبول: قنبلة صوتية.....عن القمّة التي «سلّمت» القدس!بالفيديو.. "مستعربون" يقمعون الاحتجاجات في الضفة الغربيةالجعفري: لن ندخل في حوار مباشر بوجود شروط مسبقة.. من صاغ “بيان الرياض 2” تقصد تلغيم مسار جنيفالخارجية: سورية تدين مجزرة “التحالف الدولي” غير الشرعي بحق المدنيين السوريين في دير الزورالخارجية: سورية تدين مجزرة “التحالف الدولي” غير الشرعي بحق المدنيين السوريين في دير الزوردي ميستورا يقدم إحاطته.. ومجلس «حكماء» لضبط أداء وفد الرياض … «جنيف ٨» تختتم اليوم من دون أي اختراقاتبوتين: واشنطن لا تلاحق مسلحي "داعش" الفارين من سوريا لاستخدامهم في محاربة الرئيس الأسدبوتين: دحر الإرهابيين في سوريا يفتح الباب أمام التسوية السياسية في البلادتخفيض أسعار 8 آلاف سلعة من مختلف الموادالسورية للاتصالات: تعويض نحو 70 بالمئة من سعة الانترنت المفقودةلماذا التفاوض.. وحول ماذا؟ ....بقلم محمد عبيدالقِمّة الإسلاميّة جاءت مُخيّبَةً للآمال وأبرز إنجازاتِها فَضح الزّعامات التي قاطعَتها.. لماذا يَغيب السعودي.. ويُقاطع رئيس لجنة القُدس..؟سعودي ابنته من رجلين في وقت واحدموعـــد غرامـــي أوقــــع مــزور العملـــة في قبضـــة العدالــــة ما هي الطائرة التي اقلت بوتين الى سوريا؟!مستشار ابن سلمان: «تنحرقوا انتو والقدس»التعليم العالي تعلن عن 92 منحة دراسية في إيرانوزير التعليم العالي: الموارد متوافرة لإنجاز أي بحث علمي مهما بلغت تكلفتهالعثور على أسلحة ووسائل اتصال متطورة من مخلفات “داعش” في دير الزورالجهات المختصة تحبط عملية إرهابية بسيارة مفخخة على طريق المتحلق الجنوبي على أطراف دمشق (محدث) توطين "الأبنية المنزلقة" الروسية في سورياتقرير حكومي: شركات المقاولات تهاجر.. وإليكم الاسباب!اليوسفي..يحرق الدهون ويحارب نزلات البردالمغنيسيوم وأهميته لجسم الإنسانبالفيديو... الفنانة السورية كندا حنا في زيارة لجنود الجيش السوريزهير رمضان راجع عـ "المخترة" امرأة تحرّش بها ترامب: على الشعب الأميركي أن يعرف من هو رئيسهمبحث عن اسم زوجته في «غوغل».. وما ظهر له امر في غاية الخطورة!زر على فيسبوك ينقلك إلى واتس آب مباشرةبالفيديو...تدريب لرجال الإطفاء الصينيين يشعل مواقع التواصل الاجتماعيعن قمّة الـ«قنبلة صوتية» التي سلمت القدس! ....بيار أبي صعبلماذا فَتحَ دي ميستورا النّار على المُعارضة السوريّة في جنيف وذَكّرها بأنّها خَسِرت الدّعم الدوليّ؟

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

حوادث وجرائم و محاكم >> قدمت صديقة شقيقتها فريسة لصديقها وصورت لحظة اغتصابها ببرود أعصاب لسبب غريب!!!

لها - في أغرب قصة حصلت في عزبة الهجانة بمدينة نصر في شرق القاهرة، أقدمت شابة على ترك منزل شقيقتها لسوء معاملتها لها، وعندما فشلت مساعيها لمعرفة مكانها، ظنت أن صديقتها تعلم مكانها وتخفيها عنهم، فقررت الانتقام.

وفي التفاصيل، خططت هدى البالغة من العمر 26 عاماً للانتقال بمساعدة صديقها الذي يعمل سائقاً، وعلى الفور هرع إليها لاحضار شقيقتها، ومن بدها أجلسته على مصطبة أسمنتية في مدخل المنزل، وأعدت له الشاي وجلست معه لوضع خطة شيطانية للتخلص من الشابة.

 
وفي اليوم المشؤوم اتصلت هدى بصديقة شقيقتها صابرين وطلبت منها المساعدة للبحث عنها وفعلاً حصل ذلك، فتوجهت الضحية إليها، وما إن دخلت الشقة حتى أجلسها هيثم على كرسي بالقوة وقام بتوثيق يديها ورجليها، وانهالت المجرمة هدى عليها بوابل من الشتائم وتسألها عن مكان شقيقتها وتصرخ: "اعترفي وإلا مش هتعرفي إحنا هنعمل فيكي إيه". فبدأت صابرين بالصراخ والبكاء متوسلة إياهما أن يتركاها وألا يؤذياها، مؤكدة انها لا تعرف مكانها.
 
فبدأت هدى بضرب الشابة، وأمرت هيثم بتنفيذ الخطة، حيث سارع لتجريدها من جميع ملابسها واغتصبها أمام هدى، التي كانت تصور الجريمة كدليل عليها ولم يكتفيا بذلك بل أجبراها على التوقيع على إيصالات أمانة، وحلقا شعرها، وهدداها إذا أخبرت أحد أو الشرطة بنشر المقطع فيديو على الإنترنت، وتقديم الإيصالات للنيابة لحبسها، وتركاها لتذهب.
 
ومن بعدها، قررت الضحية أخذ حقها، وتوجهت فوراً بعد جريمة اغتصابها إلى أجهزة الأمن وأبلغت عنهما، وعلى الفور سارعت الأجهزة الأمنية بالقبض على المتهمين.



عدد المشاهدات:2416( الاثنين 22:36:55 2017/07/31 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 14/12/2017 - 7:46 ص

كاريكاتير

بدون تعليق

 

فيديو

عدسة الاعلام الحربي مع الجيش السوري والحلفاء في ريف حلب الجنوبي

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو...شقراء بتنورة قصيرة تمسك بأفعى مقطع محزن ...قطه تتوسل صاحبها لاطعامها - فيديو تمساح شجاع حاول اقتحام مستعمرة لأفراس النهر...شاهد ماذا حدث له بالفيديو...تسقط في النهر أثناء ممارستها لليوغا بالفيديو ...بوتين يراقب العنقاوات من نافذة الطائرة الرئاسية ويبتسم بالفيديو والصور...صاحبة أفضل وظيفة على كوكب الأرض بالفيديو...فتاة كادت أن تلتهمها طيور النورس المزيد ...