الثلاثاء17/10/2017
ص4:50:19
آخر الأخبار
البِشمرغة الكُرديّة تَفقد هَيبتها وسُمعتها معًا بعد استعادة لآبار نِفط كركوك ومَطارها العَسكري.. واستقالة البرزاني غَير مُستبعدة..لبنان: اعترافات 3 عملاء لإسرائيل ألقي القبض عليهم قبل أيامالبنتاغون يطالب بغداد وإربيل بوقف التصعيد العسكريالقوات العراقية تسيطر على مناطق واسعة من كركوك دون مواجهاتصباغ: دماء السوريين التي أريقت دفاعاً عن سورية تمثل في الوقت ذاته دفاعاً عن دول العالم وشعوبهبرعاية الرئيس الأسد.. تخريج دفعة جديدة من طلاب الكلية الجوية بمعاهدها الثلاث الجوي والملاحي والفنيبتوجيه من السيد الرئيس ...الهلال يتفقد قرى ريفي حلب الشرقي والرقة الغربيقيادة الحزب تكرم أسر شهداء ريف حلب الشرقي...الهلال: بدماء الشهداء الزكية حققنا النصر على الإرهاب وداعميههذا ما طلبته تركيا من النصرة في إدلب ..مقتل شخص وإصابة اثنين في عملية طعن بلندند. دريد درغام : نشر المعلومة السليمة والثقة بالمؤسسات الرسمية بداية الحل لمواجهة الـ "حيتان"ارتفاع أسعار الأرز وزيت الزيتون والبيض في الأسواق المحلية…والتجارة الداخلية تبررلماذا تَصدّت الصّواريخ السوريّة لطائرات إسرائيليّة اخترقت أجواء لبنان؟ وهل نَحن أمام استراتيجيّةِ رَدعٍ جديدة وكيف سَيكون الرّد المقبل؟متى تعود سورية للحضن العربي....بقلم فخري هاشم السيد رجب صحفي- الكويتسجن امرأة أسترالية مدة 33 عاما بعد إدانتها بقتل طفلها لأنه يشبه أباهسوري ينتحر بطريقة مروعة في تركيا (فيديو)بالصور والفيديو ...دواعش العشائر العربية من السوريين هذه هي نهايتهم ...ضابط تركي يكشف أصول زعماء "داعش" وانتماءاتهممعرض فرص العمل للتوظيف والتدريب في داما روزتسوية أوضاع الطلاب المنقطعين عن الدراسة في جامعة الفرات بالحسكةالجيش يستعيد السيطرة على قرية الحسينية شمال دير الزور ويتقدم في عملياته ضد فلول داعش غرب الميادينخريطة تظهر سيطرة الجيش السوري على بلدة الحسينية شمال دير الزور واحكامه الطوق على ما تبقى من فلول داعش داخل بعض أحياء المدينةالزبداني وبلودان..وخطة جديدة موسعة لتنشيط القطاع السياحيوفد نقابة المهندسين في مؤتمر الترميم والإعمار: خطط وبرامج لإعادة الإعمار في سوريةنصائح هامة لعلاج الصلع وتساقط الشعر لدى الرجالفي اليوم العالمي لغسل الأيدي.. احذروا الإهمال! جمال العلي يخاف من طيف زوجتهمها المصري: بسام كوسا الأقرب إلى قلبيماذا فعلت زوجته حتى هرب إلى الغابة خمس سنوات؟ (صور)بالفيديو.. زبون يقتل حلاقه أمام الناس بسبب “تسريحة الشعر”علماء يكشفون أخيرا سر وجود الذهب على الأرض 3 خطوات لحماية كلمة السر من القرصنةالأميركي وداعش والأكراد ثقوب سوداء أم أفول مضطرب؟ .....بقلم د. بثينة شعبان

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

حوادث وجرائم و محاكم >> قدمت صديقة شقيقتها فريسة لصديقها وصورت لحظة اغتصابها ببرود أعصاب لسبب غريب!!!

لها - في أغرب قصة حصلت في عزبة الهجانة بمدينة نصر في شرق القاهرة، أقدمت شابة على ترك منزل شقيقتها لسوء معاملتها لها، وعندما فشلت مساعيها لمعرفة مكانها، ظنت أن صديقتها تعلم مكانها وتخفيها عنهم، فقررت الانتقام.

وفي التفاصيل، خططت هدى البالغة من العمر 26 عاماً للانتقال بمساعدة صديقها الذي يعمل سائقاً، وعلى الفور هرع إليها لاحضار شقيقتها، ومن بدها أجلسته على مصطبة أسمنتية في مدخل المنزل، وأعدت له الشاي وجلست معه لوضع خطة شيطانية للتخلص من الشابة.

 
وفي اليوم المشؤوم اتصلت هدى بصديقة شقيقتها صابرين وطلبت منها المساعدة للبحث عنها وفعلاً حصل ذلك، فتوجهت الضحية إليها، وما إن دخلت الشقة حتى أجلسها هيثم على كرسي بالقوة وقام بتوثيق يديها ورجليها، وانهالت المجرمة هدى عليها بوابل من الشتائم وتسألها عن مكان شقيقتها وتصرخ: "اعترفي وإلا مش هتعرفي إحنا هنعمل فيكي إيه". فبدأت صابرين بالصراخ والبكاء متوسلة إياهما أن يتركاها وألا يؤذياها، مؤكدة انها لا تعرف مكانها.
 
فبدأت هدى بضرب الشابة، وأمرت هيثم بتنفيذ الخطة، حيث سارع لتجريدها من جميع ملابسها واغتصبها أمام هدى، التي كانت تصور الجريمة كدليل عليها ولم يكتفيا بذلك بل أجبراها على التوقيع على إيصالات أمانة، وحلقا شعرها، وهدداها إذا أخبرت أحد أو الشرطة بنشر المقطع فيديو على الإنترنت، وتقديم الإيصالات للنيابة لحبسها، وتركاها لتذهب.
 
ومن بعدها، قررت الضحية أخذ حقها، وتوجهت فوراً بعد جريمة اغتصابها إلى أجهزة الأمن وأبلغت عنهما، وعلى الفور سارعت الأجهزة الأمنية بالقبض على المتهمين.



عدد المشاهدات:2370( الاثنين 22:36:55 2017/07/31 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 17/10/2017 - 3:47 ص
حـالـيـا... في سـينما سيتي
فيديو

من عمليات الجيش السوري في مدينة دير الزور وريفها على اتجاه بلدة حطلة

صورة وتعليق

قريبا...النصر الكامل ان شاء الله 

كاريكاتير

 التحالف الأمريكي ينتهي من تطهير  الرقة من المدنيين.. وينقل دواعشه إلى جبهات القتال مع الجيش للسوري في ديرالزور

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

أنجلينا جولي تنشر صورة تثير الجدل مليونير يجري عملية ناجحة لزراعة أطول عضو ذكري (صور) مصريان يلقنان خليجيًا “علقة ساخنة” فوق السحاب بالفيديو والصور.. عارضة أزياء تركها حبيبها فدمرت “أغلى ما يملك” 6 حيتان قاتلة تفترس حوتا وحيدا! بالفيديو.. ترامب يتعرّض لموقف محرج داخل البيت الأبيض بالفيديو...ممثل يصفع صحفيا على وجهه بطريقة قوية المزيد ...