الأربعاء16/8/2017
م22:29:45
آخر الأخبار
مشاركة مصر في معرض دمشق الدولي «طبيعية» … ثروت: علاقاتنا مع سورية ستتطور مع التوافق على حل سياسينواب تونسيون يشكلون مجموعة برلمانية لرفع الحصار عن سوريةصنعاء تدعو مجلس الأمن لإصدار قرار ملزم بوقف العدوان السعوديكشف تفاصيل خطف ثلاث أمراء سعوديين معارضين عودة 118 عائلة من أهالي منطقتي دير حافر ومنبج إلى قراهم في ريف حلب الشرقيتطورات الميدان السوري وأثرها الجذري على جولة أستانة المقبلةمجلس الوزراء يناقش رؤية عدد من الوزارات ومشاريعها ويوافق على منح تعويض عمل بنسبة 75 بالمئة للمعالجين الفيزيائيين بهدف تشجيع المهنةوزارة المصالحة الوطنية تعد بعودة الحياة إلى حرستا وعودة الأوتوستراد خلال أقل من شهربتغريدة على تويتر.. ترامب يشيد بزعيم كوريا الشمالية لقراره "الحكيم جداً"!عضو في الكونغرس: عزل ترامب ينهي هذه الحقبة المظلمة!31 شركة ايرانية تشارك بمعرض دمشق الدولي400 منشأة صناعية في "الكلاسة" تعود للإنتاجتكيّفوا... تكيّفوا!....؟أين يكمن سر هذه الثقة القوية بالنفس لدى أمين عام حزب الله السيد حسن نصرالله ؟....بقلم شارل أبي نادر إخماد حريق في "سوق الطويل" بمدينة حماةإصابة 13 شخصا جراء حادث سير على مفرق قرية الفنيتق بمنطقة القدموس “ ثوار سوريا “ يقطعون شجرة في حوض اليرموك غرب درعا لأنها” كافرة “عندما انفجرت واقية قمرة الميغ 21 على ارتفاع 6000م ... ماذا فعل الطيار السوري؟!المركز الوطني للمتميزين يكرم 54 طالباً من خريجيه.. التكريم دافع معنوي مهم من أجل الاستمرار بالتميز مستقبلاصدور أسماء المرشحين لاختبار الذكاء للقبول في المركز الوطني للمتميزين للعام 2017-2018مشاهد من سيطرة الجيش السوري وحلفائه يسيطرون على بعض نقاط المخافر الحدودية مع الاردن بريف دمشق الجنوبي22 كم لالتقاء القوات المتقدمة من جنوب الرقة مع القوات المتقدمة من شمال السخنه ...قريباً .. تخصيص 1739 شقة سكنية في حلب سفير حمص .. الى العمل مجدداً صديق الصيف المفضل.. 7 أشياء لا تعرفها عن البطيخ!هذه الأطعمة تزيد من مستوى الهيموغلوبين في الدمإعلاميون وفنانون مصريون يشاركون غدا في افتتاح معرض دمشق الدوليممثلة ترفض أن تكون بديلة لنادين نجيم في "الهيبة".. والسبب؟مأساة دموية.. "نصف" جنيه مصري تسبب في مقتل 14 شخصاًدبي.. موظف حزين يطلب من جارته مواساته بـ”حضن” في المصعدصور للمستحاثه التي عثرت عليها وزارة النفط (للبليزوصور السوري) بعد نقله لمعرض دمشق الدولي والذي سيتاح للعرض للعمومبيل جيتس يتبرع بأكبر مبلغ في القرن الحادي والعشرين إستراتيجية الرئيس الأسد....بقلم تيري ميسانسورية منتصرة والبوابة الدمشقية طريق لبنان إلى العالم العربي

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

حوادث وجرائم و محاكم >> تنكّر بزي نسائي لتنفيذ الجريمة.. القبض على قاتل ومغتصب طفل خلال شهر رمضان في الإمارات(فيديو)

تبدأ محكمة الجنايات في أبو ظبي، الثلاثاء المقبل، أولى جلسات محاكمة قاتل الطفل آذان، الذي قتله أحد المقربين من أسرته، في جريمة صدمت المجتمع الإماراتي.

وكانت النيابة العامة في أبوظبي قد أحالت المتهم إلى محكمة الجنايات مطالبة بإدانته بجميع التُّهم الموجه إليه والحكم عليه بالإعدام قصاصاً لدم الطفل المغدور.

وأعرب المستشار علي محمد البلوشي النائب العام لإمارة أبوظبي، عن أمله بأن تجد عائلة الطفل، وكافة أفراد المجتمع بعض العزاء في السرعة التي تم فيها القبض على المتهم والتوصل إلى اعترافاته كاملة مدعمة بأدلة فنية وظرفية قوية.

وقال إن النيابة العامة مطمئنة إلى صحة الأدلة والاعترافات المقدّمة أمام المحكمة.

من جهتها صرحت النيابة العامة في أبوظبي، أن قرار إحالة المتهم إلى المحكمة تضمن توجيه تهمة قتل الطفل المجني عليه عمداً، بعد السيطرة عليه بهدف “اللواط” وإزهاق روحه مستخدماً حبلاً حول رقبته، ما أدى إلى وفاته.

ووجّهت النيابة العامة للمتّهم أيضًا تهمتي التنكّر بزيّ امرأة، ومخالفة قانون المرور، حيث قام المتهم بقيادة مركبة على الطريق دون تثبيت لوحة أرقام خلفية عليها.

وأشادت نيابة الأسرة، بدور الأجهزة الشرطية الفعّال في سرعة القبض على المتهم قبل هروبه، موضحة أن جهات الاختصاص توصلت بسرعة فائقة إلى الجاني بعد أن بذلت جهدًا بجمع وتحليل المعلومات الأولية من مسرح الجريمة، بالرغم من محاولة الجاني التمويه والتنكّر بزيّ امرأة.

وقالت النيابة العامة إن الواقعة تتضمن جنايتي القتل وارتكاب “اللواط” بالإكراه، المعاقب عليهما بالإعدام وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية، وكذلك وفق ما نص عليه قانون العقوبات الاتحادي بهذا الشأن، كما تتضمن جنحة مخالفة قانون المرور.

ونجحت الأجهزة الأمنية في أبوظبي في التوصل إلى القاتل بعد مرور 3 أيام على ارتكابه للجريمة، كما نجحت في التوصل إلى أشرطة كاميرات المراقبة التي أظهرت تفاصيل الجريمة التي ارتكبها الجاني بدم بارد، متستّراً تحت غطاء النقاب.

وأظهرت تفاصيل التحقيقات، التي بُثت على قناة أبوظبي، تفاصيل مخطط الجاني لإخفاء معالم الجريمة التي هزَّت لبشاعتها المجتمع والرأي العام خلال أيام شهر رمضان الكريم، حيث راح ضحيتها طفل مقيم، بعد أن عثرت الشرطة على جثته فوق سطح البناية التي يسكنها.

"ارم"

 



عدد المشاهدات:3087( السبت 13:21:31 2017/08/05 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 16/08/2017 - 9:47 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيديو مروّع لسقوط طفل من سيارة أثناء سيرها فيديو ..قطة تنقذ رجل وزوجته من حريق هائل بالصور ..ثياب السباحة على أشكال وجوه رؤساء العالم بالفيديو.. شاهد لحظة سقوط سيارة من الطابق السابع ونجاة قائدتها من الموت المحقق بأعجوبة حادث تصادم بين طائرة وسيارة والأضرار مادية بالفيديو.. ظنت الدرج مدخل موقف سيارات ثم نسيت وضع فرامل اليد! بالفيديو.. سعوديان يقعان بقبضة الشرطة بعد سطوهما على صيدلية بـ”ساطور” المزيد ...