الجمعة27/4/2018
ص2:11:56
آخر الأخبار
ليبرمان لـ"إيلاف" السعودية: "هناك تنسيق أمني مع عدد من الدول العربية، وادعوهم إلى الخروج للعلن وزيارة إسرائيل"ترامب عن ابن سلمان: فيه قمل وسيدفع! اقتراح إدخال قوات قطرية إو عربية إلى سوريا يلقى ردود أفعال رافضةالمالكي: كيف للسعودية إرسال قوات إلى سوريا وهي غارقة في المأزق اليمني؟الجعفري: حق سورية السيادي على الجولان المحتل لا يخضع للتفاوض أو التنازل- فيديوبعثتا روسيا وسورية لدى منظمة حظر الأسلحة الكيميائية تقدمان 17 شاهدا لإثبات أن الهجوم الكيميائي المزعوم في دوما مسرحيةاستمرار تأثير المنخفض الجوي وأمطار فوق أغلب المناطقتطورات الميدان السوري ترسم مسارا آخر للسياسةماتيس يعلن أن فرنسا أرسلت جنودا إلى سورية لدعم قوات واشنطنشولغين: شركاؤنا الغربيون لم يحضروا لخشيتهم رؤية "حسن" الصغير الذي سيكشف أكاذيبهم216 شركة جديدة تأسست خلال 3 أشهر ومنح 3662 سجلاً تجارياًإقبال واسع على المنتجات والصناعات السورية ضمن فعالية “صنع في سورية” في موسكوما هي الخطوط الأميركية الحمراء في سوريا؟ بقلم ليلى نقولا لماذا تتصاعَد التَّحذيرات الروسيّة الإيرانيّة لدُوَل الخليج من إرسالِ قُوَّاتٍ إلى شَرق الفُرات وتَسمِيَة قطر بالذَّات...عبد الباري عطوانتفاصيل الجريمة المروّعة في لبنان.. هكذا قتل "فادي" زوجته!ضبط 90 ألف حبة كبتاغون مخدرة في حمصماتسمى "القيادة الشرعية" تفتي بهدر دم كل طواقم مشفى دوما الذين قالوا كلمتهم في قضية الكيماوي اليوم في لاهايهذا ما كشف عنه محمد علوش بعد استسلامه للجيش السوريشببلينك يستهدف شرائح تعليمية جديدة بتطبيقه ومزاياه المتنوعة تحديد الجهات المسؤولة عن التأكد من صحة الوثائق والشهادات غير السورية في الجامعاتتدمير مستودع ذخيرة لوحدات الحماية الكرديّة بمدينة القامشليالجيش يتقدم في عملياته ضد الإرهابيين بالحجر الأسود ويسيطر على شبكات أنفاق وكتل أبنية بمنطقة المعاملالسويداء.. ترخيص مشروعين سياحيين في عتيل بكلفة نصف مليار ليرةالطريق بين جسر ضاحية الأسد وجسر بغداد بالخدمة منتصف الشهر القادم هل جربت زيوت تطويل الشعر؟ملتقى زراعة وتجميل الأسنان يعرض تقنية حديثة للغرس دون جراحةبالفيديو ...هل يعيد "الواق واق" الأمل المفقود في "ضبوا الشناتي"؟أيمن زيدان يغامر بـ انتخابات البرلمانمحمد الأحمد في برنامج المختار : المقارنة مع شقيقي كانت تزعجني والفنان يختار أحياناً بين السيء والأسوأقبلات ترامب وماكرون الحارة تثير الجدل (فيديو)روسيا تشل "هرقل" الأمريكية في أجواء سورياسورية تحرز المركز الأول بمسابقة السومو روبوت في بيروتوفد كنسي أمريكي فرنسي لـ صباغ: سننقل إلى الرأي العام صور المحبة لدى السوريين وما عانوه جراء الإرهابعلى طريقتهم وبتوقيتهم.. رجال الجيش يردمون جحور الإرهاب في القلمون الشرقي بعد اجتثاثه من الغوطة الشرقية

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

حوادث وجرائم و محاكم >> شاب عربي يقتل زوجته "الخمسينية" في شهر العسل

لم تكن تعرف السيدة المصرية التي تجاوزت الـ 50 عامًا، بأن بقاءها دون زواج هو بمثابة استمرار لحياتها، بغض النظر عن معاناتها من عدم الارتباط حتى وصلت لهذا السن المتأخر.

فقد شعرت وتيقنت أنه بمجرد زواجها، ستحل كافة مشكلاتها، وظنت أن الحياة ابتسمت لها خاصة بعد ارتباطها بشاب يصغرها بـ29عامًا لتسترد روحها المعنوية مرة أخرى، إلا أن الأمر كان بمثابة نهاية الحياة.

ففي محافظة الإسكندرية، كانت البداية باستمرار السيدة “ه.أ-56عامًا” في عملها كحارسة عقار تلبي متطلبات السكان وتجمع الأموال من هنا وهناك مقابل عملها الشاق، وتقدم بها السن دون زواج، واستجابت لما تسمعه بحتمية عمل صفحة لها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، فربما تجلب لها عريسًا يتناسب مع ظروفها.

وتعرفت السيدة على الشاب “م.أ- 27عامًا”، وتبادلا الحديث واللقاءات والمعلومات بشأن حياتهما، واتفقا على الزواج الذي تم بالفعل في مسكن صغير.

وواصلت السيدة عملها كما هي، رافضة الجلوس في المنزل ليشجعها زوجها على ذلك، حيث ظهرت نيته بموافقته على عملها لجلب الأموال له، ومن ثم الإنفاق دون جهد أو سعي على العمل.

ولم يمر سوى 3 أسابيع على الزواج، حتى تم العثور على جثة السيدة في غرفة أسفل العقار الذي تعمل به غارقة في الدماء، ليتم إخطار رجال الأمن والبحث الجنائي الذين انتقلوا على الفور لمقر الواقعة لبدء اتخاذ الإجراءات القانونية.

حيث كشفت التحريات والمعلومات، عن قيام زوجها الشاب بقتلها طعنًا بعد خلافات بينهما إثر رفضها منحه بعض الأموال التي طلبها، وإدراكها الكامل بسعي الشاب لاستنزافها ماديًا فقط، من خلال الحصول على “تحويشة العمر” كما يسمونها، دون حب أو سعيه للعيش معها كما كان يخدعها قبل الزواج، ليتبادلا الجدل والنقاش الذي وصل إلى معايرته لها بفرق السن بينهما وقبوله الزواج منها.

وتطور الأمر إلى طرد الزوجة للشاب، إلا أنه رفض، ليحضر سكينًا ويطعنها عدة طعنات، لتسقط جثة غارقة في الدماء ويفر هاربًا، إلا أنه تم القبض عليه في أحد الأكمنة المرورية.

وأدلى المتهم بأقواله الأولية، وقررت النيابة إحالة الجثة للطب الشرعي لإعداد تقرير بسبب الوفاة وحبسه على ذمة القضية.



عدد المشاهدات:3579( الجمعة 21:10:50 2017/10/20 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 27/04/2018 - 1:50 ص

احتفالات أهالي الرحيبة بإعادة الأمن والاستقرار إلى بلدتهم

فيديو

وانتصرت سوريا ...

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو.. ترامب يحرج ماكرون في البيت الأبيض! بالفيديو... سقوط مدو لكلب على فتاة بالفيديو... رصد ملاك عملاق في الفضاء الخارجي بالفيديو... اكتشاف مخلوق غريب شبيه بـ "مصاص الدماء" يحير العلماء فيديو طريف لسعودي غاضب بعد القبض على حلاقه "اثناء الحلاقة"!!؟@ بالفيديو... فيل يمارس اليوغا في منتصف الطريق بالفيديو... طفلة تستعرض موهبتها النادرة المزيد ...