السبت18/11/2017
ص1:16:15
آخر الأخبار
لبنان..توقيف شبكة إرهابية تحول الأموال إلى (داعش) في سوريةمذبحة الأمراء ... الأمير متعب بن عبد الله و18 آخرين نقلوا للمستشفىوزير خارجية مشيخة قطر: ما حدث مع الدوحة يتكرر مع لبنان؟ الجبير: لبنان لن ينعم بالسلام إلا بنزع سلاح حزب اللهعودة المعارك إلى أحياء البوكمال ....واشنطن تنشط في «إعادة الإعمار»... وتدفع أنقرة إلى «سوتشي»الجعفري: روسيا حافظت على نزاهة أحكام ميثاق الأمم المتحدة وأنقذت مجلس الأمن من التلاعبالمعلم في رسالة لنظيره العراقي: التنسيق بين البلدين لمواجهة التحديات وتفعيل الاتفاقياتالملتقى العربي لمواجهة الحلف الأمريكي الصهيوني الرجعي العربي: انتصار سورية فرض معادلات جديدة تؤسس لولادة نظام عالمي جديد-فيديوموسكو: استمرار الادعاء باستخدام دمشق أسلحة كيميائية غير مقبول.. لا يمكن تمديد مهمة آلية التحقيق المشتركة إلا بعد تعديلهاواشنطن بوست: على بن سلمان أن يكون حذرا ألا يفجر نفسه!المركزي يطلق موقعه الإلكتروني الجديد.. درغام: إعادة النظر بهيكلة معدلات الفائدة على الودائعافتتاح 82 مشروعاً في ريف الساحل السوريالأميركيون في سوريا: تراجع أو تثبيت انتصار؟البركة السورية.....بقلم السفير الفرنسي السابق ميشيل رامبو اختبأ تحت السرير فصُدم: زوجته تخونه مع .. ! تفاصيل قتل زوجة ” عشرينية ” لزوجها طعنا في جدة "صفعة" تركيّة لـ "قسد" في سوريا! هل اعتقلت السعودية والد الارهابي عبد الله المحيسني؟100 منحة للدراسة في الجامعات الإيرانيةسوريا تحرز المركز الثالث عالميا في أولمبياد الروبوت في كوستاريكا..الفرق السورية تتفوّق على جميع الفرق العربيةالجيش يوجه ضربات مكثفة على تجمعات إرهابيي داعش في محيط البوكمال ويدمر آخر تحصينات (جبهة النصرة) في قريتي الحازم وربدة بريف حماةاستشهاد 4 أشخاص بقذائف الإرهاب على حيي الدويلعة والزبلطاني والجيش يردالإسكان تكشف حقيقة العروض الروسية السكنية بأسعار مخفضة!باكورة “دمشق الشام القابضة” عقود مع شركات استثمارية بـ77 مليون دولارالبول الرغوي مؤشر خطير أم حالة طبيعية؟ السبب الذي يوقظنا ليلا لنذهب إلى الحمام أجمل فتيات الشرق الأوسط وهذا ترتيب السوريات في القائمةعلى طريقة باب الحارة ...مفاجأة مدوية في الحلقة الأولى من "الهيبة"!بالصور ..العثور على "كنز إسلامي مخفي" ...و المكان ...لن تصدق؟ اعتداء عنيف على طفل عبّر عن حبه لزميلته!كيف تقرأ الرسائل المحذوفة على واتس آب؟احذر"خدعة" تذكرة الذهاب والعودة بشركات الطيرانماذا يعني ربط واشنطن سحب قواتها من سورية بنجاح جنيف؟...حميدي العبداللهالسعودية: بين المزيد من الخسائر أو التراجع ... د. أمين محمد حطيط

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

حوادث وجرائم و محاكم >> شاب عربي يقتل زوجته "الخمسينية" في شهر العسل

لم تكن تعرف السيدة المصرية التي تجاوزت الـ 50 عامًا، بأن بقاءها دون زواج هو بمثابة استمرار لحياتها، بغض النظر عن معاناتها من عدم الارتباط حتى وصلت لهذا السن المتأخر.

فقد شعرت وتيقنت أنه بمجرد زواجها، ستحل كافة مشكلاتها، وظنت أن الحياة ابتسمت لها خاصة بعد ارتباطها بشاب يصغرها بـ29عامًا لتسترد روحها المعنوية مرة أخرى، إلا أن الأمر كان بمثابة نهاية الحياة.

ففي محافظة الإسكندرية، كانت البداية باستمرار السيدة “ه.أ-56عامًا” في عملها كحارسة عقار تلبي متطلبات السكان وتجمع الأموال من هنا وهناك مقابل عملها الشاق، وتقدم بها السن دون زواج، واستجابت لما تسمعه بحتمية عمل صفحة لها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، فربما تجلب لها عريسًا يتناسب مع ظروفها.

وتعرفت السيدة على الشاب “م.أ- 27عامًا”، وتبادلا الحديث واللقاءات والمعلومات بشأن حياتهما، واتفقا على الزواج الذي تم بالفعل في مسكن صغير.

وواصلت السيدة عملها كما هي، رافضة الجلوس في المنزل ليشجعها زوجها على ذلك، حيث ظهرت نيته بموافقته على عملها لجلب الأموال له، ومن ثم الإنفاق دون جهد أو سعي على العمل.

ولم يمر سوى 3 أسابيع على الزواج، حتى تم العثور على جثة السيدة في غرفة أسفل العقار الذي تعمل به غارقة في الدماء، ليتم إخطار رجال الأمن والبحث الجنائي الذين انتقلوا على الفور لمقر الواقعة لبدء اتخاذ الإجراءات القانونية.

حيث كشفت التحريات والمعلومات، عن قيام زوجها الشاب بقتلها طعنًا بعد خلافات بينهما إثر رفضها منحه بعض الأموال التي طلبها، وإدراكها الكامل بسعي الشاب لاستنزافها ماديًا فقط، من خلال الحصول على “تحويشة العمر” كما يسمونها، دون حب أو سعيه للعيش معها كما كان يخدعها قبل الزواج، ليتبادلا الجدل والنقاش الذي وصل إلى معايرته لها بفرق السن بينهما وقبوله الزواج منها.

وتطور الأمر إلى طرد الزوجة للشاب، إلا أنه رفض، ليحضر سكينًا ويطعنها عدة طعنات، لتسقط جثة غارقة في الدماء ويفر هاربًا، إلا أنه تم القبض عليه في أحد الأكمنة المرورية.

وأدلى المتهم بأقواله الأولية، وقررت النيابة إحالة الجثة للطب الشرعي لإعداد تقرير بسبب الوفاة وحبسه على ذمة القضية.



عدد المشاهدات:3108( الجمعة 21:10:50 2017/10/20 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/11/2017 - 12:24 ص
فيديو

من أطراف البوكمال حيث تدور مواجهات بين الجيش السوري والحلفاء ضد إرهابيي داعش   

صورة وتعليق

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

ملكة جمال العراق تقدم اعتذارها عن صورتها مع نظيرتها “الإسرائيلية” شاهد.. سر قوة الفتاة الروسية ناتاليا كوزنيتسوفا! "قبلة" تثير الشكوك حول عودة العلاقة بين سيلينا غوميز وجستن بيبر بالفيديو: بعد 20 عاما - تسريب النهاية المحذوفة لفيلم “تايتانيك”.. شاهدوا ما حدث كلب مسعور يهاجم سيدة مسنة - فيديو بالفيديو.. زوجة غاضبة تعتدي على مذيعة معروفة داخل مكتبها بالفيديو...البرق يضرب طائرة ركاب هولندية أثناء إقلاعها المزيد ...