الخميس18/1/2018
م23:48:49
آخر الأخبار
اغتيال الداعية السعودي التويجري !هيومن رايتس: يجب معاقبة محمد بن سلمان بسبب جرائم اليمنإصابة عدد من جنود الاحتلال الإسرائيلي باشتباكات في جنينعلماء دين من الديانات الثلاث: إعلان ترامب باطل وإجراءات الاحتلال في القدس غير شرعيةإغلاق الموانئ السورية في وجه الملاحة البحرية بسبب الاحوال الجوية السائدة ..عفرين والاستعداد لمواجهة العدوان التركيالسورية للاتصالات: انخفاض جودة الانترنت بسبب انقطاع أحد الكوابل البحرية الدولية بين جزيرة قبرص ومرسيلياردّاً على تيلرسون.. الخارجية السورية: الإدارة الأميركية لم يكن هدفها القضاء على داعش ووجودها غير شرعي والرقة تشهد على إنجازاتها بوغدانوف: موعد انعقاد مؤتمر الحوار الوطني السوري في سوتشي لم يتغير .البنتاغون: الولايات المتحدة مستمرة في تدريب قوى أمنية "محلية" في سورياالتجارة الداخلية تحدد أوزان السلع الغذائية ومواد التنظيف... خطوة لمنع الفوضى في الأوزانبدء تطبيق تعديل رسم إعادة الإعمار وزيادة طفيفة على جداول التأمين الإلزامي للمركبات إكتشف ترامب أن حدود الناتو هي خطر على سورية و أردوغان هو الارهابيألم يكفي درس كركوك ليكون درساً آخر في عفرين....ديمة ناصيفتستفيق من غيبوبتها لتكشف اسم قاتلها ثم تموت!القبض على عصابة تتاجر بالبطاقات الشخصية المسروقة في الحسكة"كتيبة فرسان الرقة" ترفع صورة الرئيس بشار الأسد بالرقة وترعب الانفصاليين حتى الجلاء المدرسي لم ينج من التتريك في مناطق “درع الفرات”ضبط 43 حالة غش خلال 10 أيام معظمها باستخدام السماعات السلكية … هروب طالب من قاعة الامتحان في كلية الآداب في دمشق! مجلس التعليم العالي يحدد قواعد لنقل الطلاب من الجامعات غير السورية إلى الحكوميةأبرز التطورات على الساحة السورية: 18 _ 01 _ 2018الجيش يحاصر أبو الظهور من ثلاث جهاتدمشق الشام القابضة توقع عقد شراكة مع شركة طلس للتجارة و الصناعة بقيمة 23 مليار ليرة سوريةالسياحة تطلق مشروع بوسيدون السياحي في رأس البسيط شمال مدينة اللاذقيةللرجال فقط.. احذروا تناول هذه الأطعمة والمشروبات!فوائد عجيبة للفلفل الأسود ...اهمها مكافحة السمنة والشراهة؟“باب الحارة” بجزئيه العاشر والحادي عشر ينتقل لحارة قبنض!نادين الراسي تُنهي صراعها مع القدراختبر نفسك..10 علامات غريبة تدل على أنك فائق الذكاء ألمانيا :مشاجرة عالمية شارك بها أتراك و ألمان و كروات في مواجهة سوريينإذا كنت تستخدم هذه المصابيح الكهربائية في منزلك.. ننصحك بأزالتها!!“غوغل” يكشف عن تطبيق يساعد على التعرف على شخصيات تشبهكالمقداد: سورية ستقابل أي تحرك تركي عدواني أو بدء عمل عسكري تجاهها بالتصدي الملائم احتمال انتشار الجيش السوري في عفرين في حال نفذت أنقرة تهديداتها بغزو عفرين... بقلم حميدي العبدالله

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

حوادث وجرائم و محاكم >> سارقو السيارات يكثّفون جرائمهم: القبض على عصابتين في دمشق وثالثة في جرمانا

كشف مصدر في الأمن الجنائي بدمشق لتلفزيون الخبرعن ارتفاع عدد ضبوط سرقة السيارات خلال الأسابيع الماضية مؤكداً تسجيل عودة ظاهرة السرقة عن طريق الخلع والكسر من أجل سرقة محتويات السيارات.

وقال المصدر إن “جرائم سرقة السيارات ارتفعت مع نهاية فصل الصيف وزيادة برودة الطقس حيث تمكنت دوريات الأمن الجنائي من إلقاء القبض على عدة عصابات خلال أسبوع واحد”.

وأضاف المصدر ” تم خلال الاسبوع الماضي إلقاء القبض على عصابة تمتهن سرقة السيارات والدراجات النارية في منطقة المزة وتفكيكها وبيعها بشكل قطع في مناطق أخرى من ريف دمشق”.

و أضاف ” تمكنت دورية من فرع الأمن الجنائي من إلقاء القبض على عصابة أخرى في مدينة دمشق تقوم بالجرم المشهود بكسر زجاج إحدى السيارات من أجل سرقة محتوياتها”.

وكشف المصدر أن “قسم شرطة جرمانا سجل سرقة أربع سيارات خلال الأيام العشرة الماضية وتم إلقاء القبض على عصابة مؤلفة من أربعة أشخاص والتحقيقات جارية معهم للكشف عن شركائهم”.

وأعلنت وزارة الداخلية صباح الأحد أنه تم إلقاء القبض على عصابة مؤلفة من (ج . ص)،(م . ف)،(م . ص) ،( غ. م ) ،(ي . ح)،( ز. ق) ارتكبت جرائم قتل وسلب و سرقة في دمشق وريفها.”

وأوضحت الوزارة “بالتحقيق معهم اعترفوا بالاشتراك مع متوارين على قتل و سلب عدد من سائقي سيارات الأجرة و(البيك آب)، حيث يقوم أحدهم باستدراج الضحايا إلى منطقة يكون باقي أفراد العصابة بانتظارهم فيها فيتم تقييدهم وقتلهم خنقاً أو رمياً بالرصاص ورمي جثثهم في أماكن مهجورة”.

وكانت الوزارة أعلنت الأسبوع الماضي القبض على عصابة مؤلفة من خمسة أشخاص اعترفوا أثناء التحقيق معهم بإقدامهم على سرقة عدة سيارات بالاشتراك مع أشخاص آخرين وقاموا ببيع السيارات المسروقة لشخص في مناطق تواجد الميليشيات المسلحة.

ومن أمثلة السرقات التي اعترفوا فيها سرقة سيارة “هونداي افانتي” من مدينة دمشق، وقيامهم ببيعها لشخص مقيم في محافظة درعا بمبلغ /2.400.000/ل.س مليونين وأربعمائة ألف ليرة سورية، كما قاموا بسرقة سيارة نوعها “شانغ هاي” وأيضاً باعوها لشخص آخر بمناطق تواجد المسلحين، وأخرى نوع “ليفان” لم يتمكنوا من بيعها.

و أوضحت الوزارة أنه “تم استرداد السيارة المسروقة نوع “ليفان”، ومصادرة مبلغ /1.400.000/ل.س مليون وأربعمائة ألف ليرة سورية، ومبلغ عشرة آلاف وخمسمائة وخمسون دولار أمريكي، وأيضا تم حجز سيارة نوع “شيري” كان يستخدمها أحد أفراد العصابة بعمليات السرقة”.

وأشارت الوزارة إلى أن “التحقيقات ما زالت مستمرة لإلقاء القبض على اﻷشخاص اﻵخرين المتوارين، ومعرفة تفاصيل أخرى حول عمليات السرقة والبيع التي تمت، ويجري العمل على تقديم المقبوض عليهم مع المصادرات إلى القضاء المختص” .

يذكر انه انتشرت في المدن السورية سابقاً ظاهرة سرقة دواليب السيارات لكنها تراجعت اليوم لصالح سرقة السيارة “باللي فيها”.

 



عدد المشاهدات:1748( الأحد 20:06:43 2017/11/05 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/01/2018 - 8:10 م
كاريكاتير

وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...

صورة وتعليق

فيديو

من معارك ريف حلب الجنوبي وسيطرة الجيش السوري والحلفاء على المزيد من القرى 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

اختيار الممثلة الأمريكية ميلا كونيس “امرأة العام” بالفيديو ...مشلول يتسلق مبنى محترق لإنقاذ امرأة حامل بالفيديو..عراك قوي بين لاعبات الكرة في الدوري التركي بالفيديو... غوغل يعرض "طائرة أمريكية سرية" عن طريق الخطأ قرود تفسد تغطية مراسل تليفزيوني (فيديو) بالفيديو... سرقة خليجيين بطريقة محترفة في مطعم مزدحم بلندن شاهد... أول فيديو من داخل الطائرة التركية بعد انزلاقها باتجاه البحر المزيد ...