الخميس18/10/2018
ص9:11:57
آخر الأخبار
لو فيغارو:هيئة البيعة في السعودية تنظر في وضع ولي العهد محمد بن سلمانانتهاء الجولة الثانية من تفتيش القنصلية السعودية في إسطنبولتصفيةُ خاشقجي تمّت على أنغام الموسيقى بحضور القنصل السعوديّرويترز تحذف خبر إعفاء القنصل السعودي باسطنبول من منصبهمقاتلات أمريكية تقصف بالخطأ تشكيلات كردية في سورياشاهد الرد السوري على مندوب النظام السعودي في جلسة مجلس الامن حول ( الوضع في سوريا)إحداث مديرية "المكتب الناظم للجودة" مرتبطة برئيس مجلس الوزراءالجعفري: محافظة إدلب كأي منطقة في سورية ستعود حتماً وقريباً جداً إلى سيادة الدولة السوريةالتايمز:جنرال تدرب بأكاديمية ساندهيرست العسكرية الملكية المشتبه الرئيسي بقضية خاشقجيلافروف: يقلقنا نقل واشنطن لمسلحي "داعش" إلى العراق وأفغانستانقانون جديد للمصارف في سورية.. ومشروع الدمج في حالة تريثاقبال على الليرة السورية بالرمثا وتصريف 100 مليون ترتيبات لا تنجز! ....بقلم مصطفى المقدادلماذا يتساهل الروس مع الاتراك في تنفيذ اتفاق سوتشي حول ادلب؟في الرحيبة ثمانية احداث يشتركون في قتل صديقهم لاعتقادهم بانه مصدر شؤم عليهماكتشاف عصابة تمتهن تزوير إجازات السوق في حمصما الذي تفعله الضفادع البشرية الروسية في سورياوزارة الدفاع الروسية تنشر فيديو لسرقة صهاريج مع غاز الكلور من مقر هيئة تحرير الشامأعداد مقاعد برامج التعليم المفتوح في الجامعات.. 24600 إجمالي عدد الطلابلأول مرة في سورية.. مسابقة عامة للتوظيف لم يتقدم إليها أحد !!شاهد رد الجيش السوري بعد انهيار اتفاق لاستسلام "داعش" في بادية السويداء (فيديو)معابر إنسانية في ريفي حماة الشمالي وإدلب الجنوبي خلال أيام"الإسكان" ترفع أقساط مشاريع السكن الشبابي إلى 8 آلاف ليرة بدمشق وريفهاالبدء بتخصيص 517 مسكناً للمكتتبين على مشروع السكن الشبابي بطرطوس 12 خطأ خلال الأكل قد تدمر صحتك9 فوائد تكشف أهمية السبانخ لجسم الإنسانشخصيات فنية عديدة لنادين خوري في الموسم المقبل مهرجان «أيام دمشق السينمائية» يفتتح نسخته الأولى طائرة هندية تصطدم بجدار المطار أثناء إقلاعهاامرأة لم تشرب الماء منذ 64 عاما.. ولم تمتالأرض مسطحة أم كروية.. كرة وكاميرا تحسمان "القضية"منشوراتك على فيسبوك تفضح حالة صحتك العقلية!معبر نصيب وما يحققه من انفراجات لسورية والجوار ثَلاثُ جَبَهاتٍ رئيسيّةٍ تتوحَّد لإبقاءِ جريمَة اغتيال الخاشقجي حيّةً تَستَعصِي على المَوت.. عبد الباري عطوان

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

حوادث وجرائم و محاكم >> سارقو السيارات يكثّفون جرائمهم: القبض على عصابتين في دمشق وثالثة في جرمانا

كشف مصدر في الأمن الجنائي بدمشق لتلفزيون الخبرعن ارتفاع عدد ضبوط سرقة السيارات خلال الأسابيع الماضية مؤكداً تسجيل عودة ظاهرة السرقة عن طريق الخلع والكسر من أجل سرقة محتويات السيارات.

وقال المصدر إن “جرائم سرقة السيارات ارتفعت مع نهاية فصل الصيف وزيادة برودة الطقس حيث تمكنت دوريات الأمن الجنائي من إلقاء القبض على عدة عصابات خلال أسبوع واحد”.

وأضاف المصدر ” تم خلال الاسبوع الماضي إلقاء القبض على عصابة تمتهن سرقة السيارات والدراجات النارية في منطقة المزة وتفكيكها وبيعها بشكل قطع في مناطق أخرى من ريف دمشق”.

و أضاف ” تمكنت دورية من فرع الأمن الجنائي من إلقاء القبض على عصابة أخرى في مدينة دمشق تقوم بالجرم المشهود بكسر زجاج إحدى السيارات من أجل سرقة محتوياتها”.

وكشف المصدر أن “قسم شرطة جرمانا سجل سرقة أربع سيارات خلال الأيام العشرة الماضية وتم إلقاء القبض على عصابة مؤلفة من أربعة أشخاص والتحقيقات جارية معهم للكشف عن شركائهم”.

وأعلنت وزارة الداخلية صباح الأحد أنه تم إلقاء القبض على عصابة مؤلفة من (ج . ص)،(م . ف)،(م . ص) ،( غ. م ) ،(ي . ح)،( ز. ق) ارتكبت جرائم قتل وسلب و سرقة في دمشق وريفها.”

وأوضحت الوزارة “بالتحقيق معهم اعترفوا بالاشتراك مع متوارين على قتل و سلب عدد من سائقي سيارات الأجرة و(البيك آب)، حيث يقوم أحدهم باستدراج الضحايا إلى منطقة يكون باقي أفراد العصابة بانتظارهم فيها فيتم تقييدهم وقتلهم خنقاً أو رمياً بالرصاص ورمي جثثهم في أماكن مهجورة”.

وكانت الوزارة أعلنت الأسبوع الماضي القبض على عصابة مؤلفة من خمسة أشخاص اعترفوا أثناء التحقيق معهم بإقدامهم على سرقة عدة سيارات بالاشتراك مع أشخاص آخرين وقاموا ببيع السيارات المسروقة لشخص في مناطق تواجد الميليشيات المسلحة.

ومن أمثلة السرقات التي اعترفوا فيها سرقة سيارة “هونداي افانتي” من مدينة دمشق، وقيامهم ببيعها لشخص مقيم في محافظة درعا بمبلغ /2.400.000/ل.س مليونين وأربعمائة ألف ليرة سورية، كما قاموا بسرقة سيارة نوعها “شانغ هاي” وأيضاً باعوها لشخص آخر بمناطق تواجد المسلحين، وأخرى نوع “ليفان” لم يتمكنوا من بيعها.

و أوضحت الوزارة أنه “تم استرداد السيارة المسروقة نوع “ليفان”، ومصادرة مبلغ /1.400.000/ل.س مليون وأربعمائة ألف ليرة سورية، ومبلغ عشرة آلاف وخمسمائة وخمسون دولار أمريكي، وأيضا تم حجز سيارة نوع “شيري” كان يستخدمها أحد أفراد العصابة بعمليات السرقة”.

وأشارت الوزارة إلى أن “التحقيقات ما زالت مستمرة لإلقاء القبض على اﻷشخاص اﻵخرين المتوارين، ومعرفة تفاصيل أخرى حول عمليات السرقة والبيع التي تمت، ويجري العمل على تقديم المقبوض عليهم مع المصادرات إلى القضاء المختص” .

يذكر انه انتشرت في المدن السورية سابقاً ظاهرة سرقة دواليب السيارات لكنها تراجعت اليوم لصالح سرقة السيارة “باللي فيها”.

 



عدد المشاهدات:2265( الأحد 20:06:43 2017/11/05 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/10/2018 - 8:44 ص

كاريكاتير

فيديو

القوى الجوية والدفاع الجوي في عيدها.. تاريخ بطولي وجهوزية تامة

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

حلاق أمريكي يقدم حلا سريعا لأزمة تساقط الشعر لدى الشباب بالفيديو.. مسقبل السرقة سقوط فتاة في حوض أسماك قرش جائعة (فيديو) قرش ابيض يهاجم بشراسة أخيه الصغير لأجل الطعام مغن أمريكي ينشر فيديو لـشبيهة "ميلانيا ترامب" ترقص عارية في البيت الأبيض (+18) خلال اجتماع موظفي البنك... ثعبان ضخم يسقط فوق رؤوسهم (فيديو) شاهد رد فعل طفل صغير حاول إرضاء شقيقته المزيد ...