الجمعة24/11/2017
م16:53:30
آخر الأخبار
أكثر من 300 شهيد وجريح في الهجوم على مسجد الروضة في العريش شمال سيناءابن سلمان يتحدث لأول مرة عن التحقيق مع الأمراءعمر البشير من سوتشي..السلام غير ممكن من دون الأسد41 نائبا تونسيا يرفضون بيان وزراء الخارجية العرب بشأن تجريم المقاومة اللبنانيةلدى سوريا منظومات أهم.. لماذا يخشى ليبرمان "بانتسير اس 1"؟...بقلم علي شهاب الجو بين الصحو والغائم جزئياً وبارد ليلاًقمة سوتشي تفتح مسار «الحوار الوطني» ...«هيئة» معارضة جديدة في الرياضمجلس الشعب يقر قانون بتمديد مهلة الإيجارات لثلاث سنواتبيسكوف: توافق على عقد مؤتمر الحوار الوطني السوري قريبا أردوغان لا يستبعد اتصالات مستقبلية مع الأسد حول مسألة كرد سورياتعاون بين "سيرونيكس" وشركة إيرانية لتصنيع شاشات بـ 6 قياسات وزير الكهرباء يوقع مع نظيره العراقي اتفاقية أولية لدراسة خريطة ربط الطاقة الكهربائية بين العراق و سورية و إيرانالقمة السورية - الروسية: التوقيت والنتائج ....حميدي العبداللهعطوان : لماذا تُلخّص ابتسامة الأسد وعِناقِه الحار لبوتين في قِمّة سوتشي هَويّة “سورية الجديدة”؟الإمارات.. الكشف عن “الرغبة الأخيرة” لقاتل الطفل عبيدة قبل إعدامهعصابة شوارع تقطع رأس رجل وتنزع قلبه في واشنطن "السبب مضحك" .....الكشف عن أكبر مبعث لذعر "الجهاديين"؟ بالأسماء.. هؤلاء "المعارضين والمسلحين" الذين سيشاركون بمؤتمر "الرياض 2"جامعة دمشق تحدد الأوراق المطلوبة للتسجيل في التعليم المفتوحالرئيس الأسد يصدر مرسوما حول منح المكلف بالتدريس لدى جميع الجهات العامة تعويضا عن حصة التدريس النظرية أو العملية وفق أجور جديدة للساعةبالفيديو ... تقدم مستمر للجيش السوري والحلفاء في ريف حلب الجنوبي الشرقيالمجموعات المسلحة تخرق اتفاق منطقة تخفيف التوتر وتعتدي على محطة تحويل كهرباء خربة غزالة شرق مدينة درعاوزير السياحة يصدر قرارا يحدد فيه مواصفات وخدمات وضوابط عمل الاستراحات الطرقيةالإسكان تكشف حقيقة العروض الروسية السكنية بأسعار مخفضة!ومن "الجنس" ما قتل! تخلت عن المشروبات الغازية نهائيا فكانت المفاجأة!إطلاق كليب أوبريت «اللـه معنا»لفيروز في عيدها الثاني والثمانين ..من الموسيقيين والعازفين السوريين بفرقتها كل السلام بسبب مشاجرة...فلبيني يجلس فوق نخلة لمدة 3 سنوات نسى أين ترك سيارته ليجدها بعد 20 عاما الممحاة تخلصك من هذه المشكلة في هاتفك الذكي!سامسونغ تطرح هاتف الأسطورة القابل للطي خلال أشهرهل تبدأ "الجامعة العربية" التطبيع مع إسرائيل؟...رفعت سيد أحمدقمم سوتشي: الطريق إلى الخرائط الجديدة!.... بسام أبو عبد الله

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

حوادث وجرائم و محاكم >> بالفيديو.. أب يحتضن قاتل ابنه

في لحظة لا تصدق، احتضن أب قاتل ابنه، وسط قاعة المحكمة، بعد أن عفا عنه، فأسال دموع القضاة بخطبة مؤثرة.

وحُكم على تري ريلفورد، البالغ من العمر 24 عاماً، بالسجن 31 عاماً، الثلاثاء الماضي، إثر إدانته بقتل صلاح الدين جيتمود، 22 عاماً، في 19 نيسان/أبريل 2015.

 
وكان جيتمود يعمل في مطعم بيتزا لتوصيل الطعام إلى المنازل، عندما سُرق وقتل طعناً عقب تسليم البيتزا المطلوبة إلى شقة في ليكسينغتونن بولاية كنتاكي، نقلاً عن "ديلي ميل" البريطانية.
 
 
واعتقل ريلفورد واثنان آخران بتهمة قتل جيتمود، لكن هيئة المحلفين الكبرى لم تتهم إلا ريلفورد بالجريمة.
 
وخلال المحكمة، أصر ريلفورد على أنه ارتكب الجريمة بمساعدة آخرين، إلا أن المدعي العام، كاثي فيليبس، ذكرت أن كل الدلائل تشير إلى تورطه في القتل بمفرده، مؤكدة أنه "نفذ السرقة، وأحضر السكين، وحاول العبث بالأدلة، والتهم بعد القتل البيتزا".
 
واعترف ريلفورد بالذنب الشهر الماضي بالتواطؤ في القتل والسرقة ومحاولة العبث بالأدلة.
 
وفي جلسة النطق بالحكم، قرر والد الضحية العفو عن القاتل، واحتضنه في مشهد مؤثر، مؤكداً أن "الغفران هو أعظم الصدقات".
 
وقال الأب، الدكتور عبد المنعم سومبات، في الكلمة التي ألقاها في قاعة المحكمة، إن ابنه كان شاباً لطيفاً وسخياً وخجولاً، يهوى موسيقى الراب والكتابة.
وعمل سومبات مديراً لعدد من المدارس في أميركا، لكنه يعيش الآن في تايلاند. كما توفيت زوجته عام 2013، قبل عامين من مقتل ابنها.
وكشف الأب أن ابنه كانت أمامه توصيلة واحدة ليلة الجريمة لينهي عمله في ذلك اليوم، ما أضفى المزيد من الألم على الواقعة، وجعل مقتله أكثر مأساوية.
 
وفي ختام كلمته، صدم الأب المحكمة، عندما تحول إلى قاتل ابنه، وأعلن أنه لا يلومه على الجريمة. وأضاف: "أنا غاضب من الشيطان الذي ضللك حتى ارتكبت جريمتك".
 
الموقف المؤثر دفع هيئة المحكمة إلى طلب استراحة، وعند العودة تحدثت والدة القاتل وقالت إن ابنها كان طفلا ممتازا، ولكنه انزلق في شبابه إلى إدمان المخدرات.
 
وخاطبت والد الضحية: "أتحمل مسؤولية كاملة عن فقدان ابنك الرائع. وأشعر بأسف بالغ لخسارتك. ولكن غفرانك أبهرني".
 
وبعد العفو، تحدث القاتل وأعلن اعتذاره عن الجريمة: "آسف على ما حدث في ذلك اليوم. أحييك على موقفك، رجل قوي يعرف أن شخصاً تسبب في أذى له، ولكنه يظهر يقول ما قلت. لا أتصور مدى الألم والمعاناة التي تمر بها. لا أستطيع أن أفعل شيئاً الآن. أشكرك على غفرانك".
 
وبعدها، تقدم الأب نحو القاتل وصافحه، واحتضنه، والتف حولهما أفراد من العائلتين.

 

وكالات



عدد المشاهدات:1275( السبت 10:40:31 2017/11/11 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/11/2017 - 4:35 م
فيديو

تقدم مستمر للجيش السوري والحلفاء في ريف حلب الجنوبي الشرقي

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

قصة أشهر صورة في التاريخ.. صاحبها التقطها صدفة فرآها مليار شخص.. شاهد صوره القادمة لهاتفك! الفضيحة بالفيديو - مارسيل غانم يقوم بهذه الحركة النابية! من يقصد؟ بالصور...تتويج ملكة جمال فنزويلا لعام 2017. بالفيديو...روبوت يقوم بحركات رياضية وبهلوانية صعبة على البشر ثور ينتقم بطريقة مؤلمة من مصارعه (فيديو) بالفيديو...لحظة سقوط طائرة أمريكية على طريق للسيارات بالفيديو...5 مواقف محرجة لزعماء بسبب رفض مصافحتهم المزيد ...