الأربعاء19/9/2018
م14:33:36
آخر الأخبار
مواجهة بين "حفيد مؤسس الإخوان" والمدعية الثانية عليه بالاغتصابسويسرا باعت أسلحة للإمارات وصلت إلى تنظيم “داعش” الإرهابي في سوريةحمد بن جاسم:الرئيس الأسد انتصر في الحرب وإدلب ستسقط اعتقال إمام الحرم المكي بطريقة مهينة في السعودية انتهاء عملية فرز الأصوات في انتخابات مجالس الإدارة المحليةالأمم المتحدة وواشنطن وبرلين وطهران رحبوا باتفاق إدلب ودعوا لتنفيذه … شويغو: بدء العمل على إنشاء نظام أمن جديد في المحافظةعددهم لا يزال قليلاً .. تدمر تستقبل الزوار السوريين والأجانب من جديدالجعفري: الغرب خطط للحرب على سورية بهدف تغيير مواقفها خدمة لـ “إسرائيل”.. سنحرر أراضينا من الإرهاب ومن أي وجود أجنبي غير شرعي- فيديوأنقرة: إسرائيل تعمل على تخريب الجو الإيجابي لاتفاق إدلبتحطم مقاتلة "ميغ-31" وسط روسيابدء إعادة تأهيل البنى التحتية المتضررة من جرائم الإرهاب في معبر نصيبمستوردات سورية 2017 ... ماذا ومن أين؟خسارة روسية لا تلغي التفاهمات...بقلم يحيى دبوقالمطالب الغربية .....بقلم تييري ميسانسرقات بعشرات ملايين الليرات ....إلقاء القبض على عصابة سرقة في مدينة دمشققسم شرطة الكلاسة في حلب يلقي القبض على عصابة سرقة ارتكبت أكثر من 16 حادثة!!"الجنرال ايفاشوف: في روسيا "خونة" ينفذون أوامر "تل ابيب!اعتقال صاحب فيديو "الاستيلاء على الريحانية مقابل إدلب" وتسليمه إلى تركياالتربية تصدر أسماء الناجحين بالاختبار العملي لتعيين عدد من المواطنين من الفئتين الرابعة والخامسةمملكة ماري درة حضارات العالم القديم في حوض الفراتقياديون في (جبهة النصرة الارهابية) يعتبرون اتفاق إدلب "خيانة للدين" العثور على مشفى متكامل للإرهابيين وأدوية إسرائيلية وسيارة إسعاف بريطانية في قرية بريقة بريف القنيطرةإزالة الأنقاض وتدويرها.. قراءة موجزة في القانون 3 لعام 2018 تبيّن حرص الدولة على أملاك الناس ومقتنياتهم وسلامتهمرئيس اتحاد المصدرين الهندي يقول: بلادنا تستطيع تقديم 25 مليار دولار لإعادة إعمار سوريةاكتشاف سر تكون حصى الكلىهذا ماتفعله بالجهاز الهضمي ..... تعرف على فوائد البصل "الأحمر"سعد لمجرد قيد الاعتقال مجددا بتهمة الاغتصابسوري الهـوى ... الفنان سعدون جابر: هناك حالة من التردّي في كل أنواع الإبداع العربيطيار هندي ينقذ حياة 370 مسافرا بالهبوط اليدوي!خطأ شائع أثناء الطهي البطيء.. ونصيحة مهمة لتجنبهبالفيديو - طيار أمريكي يكشف عن "سلاح سري" غامض بالخطأ"واتساب الأسود" قادم ماذا يعني ميدانيا واستراتيجيا الاتفاق الروسي - التركي حول إدلب؟ شارل أبي نادر تركيا بين سقف المطامع وأرض الواقع في سورية ...بقلم أمين محمد حطيط

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

حوادث وجرائم و محاكم >> بالفيديو.. أب يحتضن قاتل ابنه

في لحظة لا تصدق، احتضن أب قاتل ابنه، وسط قاعة المحكمة، بعد أن عفا عنه، فأسال دموع القضاة بخطبة مؤثرة.

وحُكم على تري ريلفورد، البالغ من العمر 24 عاماً، بالسجن 31 عاماً، الثلاثاء الماضي، إثر إدانته بقتل صلاح الدين جيتمود، 22 عاماً، في 19 نيسان/أبريل 2015.

 
وكان جيتمود يعمل في مطعم بيتزا لتوصيل الطعام إلى المنازل، عندما سُرق وقتل طعناً عقب تسليم البيتزا المطلوبة إلى شقة في ليكسينغتونن بولاية كنتاكي، نقلاً عن "ديلي ميل" البريطانية.
 
 
واعتقل ريلفورد واثنان آخران بتهمة قتل جيتمود، لكن هيئة المحلفين الكبرى لم تتهم إلا ريلفورد بالجريمة.
 
وخلال المحكمة، أصر ريلفورد على أنه ارتكب الجريمة بمساعدة آخرين، إلا أن المدعي العام، كاثي فيليبس، ذكرت أن كل الدلائل تشير إلى تورطه في القتل بمفرده، مؤكدة أنه "نفذ السرقة، وأحضر السكين، وحاول العبث بالأدلة، والتهم بعد القتل البيتزا".
 
واعترف ريلفورد بالذنب الشهر الماضي بالتواطؤ في القتل والسرقة ومحاولة العبث بالأدلة.
 
وفي جلسة النطق بالحكم، قرر والد الضحية العفو عن القاتل، واحتضنه في مشهد مؤثر، مؤكداً أن "الغفران هو أعظم الصدقات".
 
وقال الأب، الدكتور عبد المنعم سومبات، في الكلمة التي ألقاها في قاعة المحكمة، إن ابنه كان شاباً لطيفاً وسخياً وخجولاً، يهوى موسيقى الراب والكتابة.
وعمل سومبات مديراً لعدد من المدارس في أميركا، لكنه يعيش الآن في تايلاند. كما توفيت زوجته عام 2013، قبل عامين من مقتل ابنها.
وكشف الأب أن ابنه كانت أمامه توصيلة واحدة ليلة الجريمة لينهي عمله في ذلك اليوم، ما أضفى المزيد من الألم على الواقعة، وجعل مقتله أكثر مأساوية.
 
وفي ختام كلمته، صدم الأب المحكمة، عندما تحول إلى قاتل ابنه، وأعلن أنه لا يلومه على الجريمة. وأضاف: "أنا غاضب من الشيطان الذي ضللك حتى ارتكبت جريمتك".
 
الموقف المؤثر دفع هيئة المحكمة إلى طلب استراحة، وعند العودة تحدثت والدة القاتل وقالت إن ابنها كان طفلا ممتازا، ولكنه انزلق في شبابه إلى إدمان المخدرات.
 
وخاطبت والد الضحية: "أتحمل مسؤولية كاملة عن فقدان ابنك الرائع. وأشعر بأسف بالغ لخسارتك. ولكن غفرانك أبهرني".
 
وبعد العفو، تحدث القاتل وأعلن اعتذاره عن الجريمة: "آسف على ما حدث في ذلك اليوم. أحييك على موقفك، رجل قوي يعرف أن شخصاً تسبب في أذى له، ولكنه يظهر يقول ما قلت. لا أتصور مدى الألم والمعاناة التي تمر بها. لا أستطيع أن أفعل شيئاً الآن. أشكرك على غفرانك".
 
وبعدها، تقدم الأب نحو القاتل وصافحه، واحتضنه، والتف حولهما أفراد من العائلتين.

 

وكالات



عدد المشاهدات:1920( السبت 10:40:31 2017/11/11 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/09/2018 - 2:30 م

كاريكاتير

كاريكاتير

رويترز || تركيا تكثف شحن السلاح لملشيات القاعدة في إدلب. 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

هجمات 11 سبتمبر تقتل سكان نيويورك حتى الآن! لاعب أمريكي يصدم زوجته على الهواء.. ويعترف بعلاقاته الجنسية مع341 امرأة (فيديو) صحفي سعودي يستعين بمترجم في لقاء مع لاعب مغربي...فيديو شاهد.. اللاعبون يسعفون سيارة إسعاف في الدوري البرازيلي شاهد.. حارسة مرمى غريبة الأطوار تتسبب بخسارة فريقها بـ28 هدفا طرد مضيفة من عملها بسبب طلب يدها على متن الطائرة (فيديو) معركة ضروس بين عروسين لم يستطيعا اقتسام العريس (فيديو) المزيد ...