الأحد25/2/2018
م21:45:41
آخر الأخبار
وفد مصري يزور القنصلية السورية بالقاهرة لإعلان التضامن مع سوريةالداخلية التونسية: إيقاف 16 سوريا على الحدود مع الجزائر كلمة مرتقبة للسيد نصر الله السبتزاسبكين: فبركة الأخبار حول ما يجري بالغوطة لعرقلة الحل السياسيأمام الرئيس الأسد… الكواكبي ودبيات يؤديان اليمين القانونية محافظين لدير الزور والقنيطرةمجلس الوزراء يقر خطة متكاملة لعودة الخدمات الأساسية إلى قرى ريف إدلب المحررة النظام التركي ينتهك قرار مجلس الأمن رقم 2401 ويصعد عدوانه على منطقة عفرين«القدس الدولية»: المؤامرة على القدس وسورية واحدةباقري: من حق الجيش السوري تطهير ريف دمشق من الإرهابيينعبد اللهيان: واشنطن تستخدم الإرهاب لتنفيذ مخططاتها في سوريةيحقق نقلة نوعية في مستوى التعاون.. الملتقى السوري الروسي ينطلق غداًأول مصرف حكومي ينضم إلى نظام التحويل السريعلم اسمع مثل هذا الخطاب من قبل في مجلس الأمن...؟!. " د . حسن جوني " : أستاذ العلاقات الدولية في الجامعة اللبنانية . الأيام الاخيرة لغوطة القذائف .. قطف العنب وقتل ثعابين الغوطة...نارام سرجونكشف تفاصيل حادثة اختطاف طفلة سورية وعملية تحريرها اعترافات اللبناني قاتل الفلبينية في الكويت بعد اعتقاله سجن التوبة في الغوطة مشهد مؤلم تتجاهله الأمم المتحدة!مصادر معارضة : عسكريون أمريكيون يستعدون لنقل عناصر “داعش” إلى الغوطة الشرقية بهدف إحباط خطط الجيش السوري في تطهير المنطقةغرامات تجاوزت مليارا و 638 مليون ليرة على عدد من الجامعات الخاصة5 نصائح تجعل صوتك مسموعا في اجتماعات العملالتنظيمات الإرهابية المنتشرة في الغوطة الشرقية تعتدي بـ21 قذيفة على أحياء سكنية في دمشق وريفهاالجيش يحبط محاولة إدخال عربة مفخخة باتجاه دمشق.. ويعثر على ذخائر إسرائيلية بريف دير الزور -فيديووزير النقل: إطلاق أول مدينة عائمة في طرطوس خلال 30 يوماوأخيراً .. مشروع أبراج سورية وسط دمشق يتجه للتفعيل .. وأيضاً فندق موفمبيك دمشق دواعى الاستعمال.. الأسبرين.. ما هى فوائده ومتى تلجأ له؟هل قوارير البلاستيك تسبب السرطان حقا ؟إطلاق برومو المسلسل السوري (هوا أصفر)منزل أمل عرفة يتعرض لقذيفة هاون واصابة اختها الكبيرة شرطة بريطانيا "تعاقب" ضحايا الإغتصاب والتحرّش وتترك الفاعلين؟!عمدة مدينة أمريكية ترفع راتب حارسها الشخصى لألف ضعف نظير خدماته الجنسيةالتوصل إلى صيغة جديدة للضوءهاتف "سامسونج غالاكسي 9" سيكون أغلى من "آيفون X"بإشارة من الأسد سنقاوم الأمريكان..هكذا سيموت السلطانالأطباق الطائرة الروسية تصل الى سورية.. ماهي المهمة المسندة لها؟؟... نارام سرجون

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

حوادث وجرائم و محاكم >> أم ترمي طفلها من الطابق الرابع في منطقة القزازين بدمشق

هزت جريمة قتل مروعة شارع بغداد في منطقة القزازين بدمشق بعد رمي أم لطفلها الصغير من الطابق الرابع ليفارق الحياة على الفور .

وقال مصدر من قسم شرطة العمارة "لقناة شامنا" إنه في تمام الساعة الثانية عشر والنصف من مساء يوم الجمعة تم إبلاغ المخفر بسقوط طفل من الطابق الرابع .
وبعد تحقيقات قسم العمارة وشهادة الجيران تبين إن الأم ريم سواح البالغة من العمر 45 عاما قامت برمي طفلها محمد ليث الزيات عمره عامان ونصف من الطابق الرابع.
وذكر المصدر أنّ الطفل فارق الحياة قبل وصوله لمستشفى الهلال الأحمر.
وأوضح المصدر أنه وبعد الاستجواب تبين أن الأم لديها إنفصام في الشخصية ومرض نفسي.
وذكر الأهل للشرطة أن حالة الأم النفسية بدأت تسوء بعد تهجيرهم من بيتهم، ولكنها تفاقمت منذ عامين بشكل كبير، وفي كثير من الأحيان كانت تتكلم مع نفسها.
ولفت المصدر إلى أنّ الأم كانت تحب الطفل بشكل كبير ولاتفارقه أبدا، فلا يمكن ان تؤذيه متعمدة، وقاموا بمراجعة أطباء نفسيين لمعالجتها، وزيارة رجال الدين لمحاولة شفاء ابنتهم.
وذكر مصدر مقرب من الأم "لقناة شامنا" أنّ “الجن يتلبس الأم” حيث ذكرت أسماء أولادها الثلاثة ماعدا ليث، لتقول إنه لم يكن موجودا من الأساس.
وقالت الأم في محضر الشرطة أيضا إن أشخاصا أمروها برمي ليث بقول دبيه ( أي إرميه) وعندما رمته، حاولت رمي نفسها فقاموا بدفعها وقالوا لها يكفي ذلك، وردت أمام بناتها قالوا لي دبيه فرميته.
وأفاد المصدر إن الأم قيد التوقيف، وسيتم عرضها على لجنة طبية للتاكد من حالتها النفسية.
وأوضح المصدر أنّ هذه العائلة كانت ميسورة الحال تملك منزلين في حرستا وزملكا، وهجرت لمنزل يقطن به ثلاث عائلات، وأقامت بغرفة صغيرة جداً.
سمر عثمان
 



عدد المشاهدات:5002( الاثنين 02:36:10 2017/12/04 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/02/2018 - 9:28 م
كاريكاتير

 

 

فيديو

الجيش يعثر على ذخائر إسرائيلية وأسلحة من مخلفات “داعش” بريف دير الزور

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

ترامب منزعج من الصلع ويحاول التغلب عليه!! بالفيديو- نحلة تشن هجوما على مذيعة وتصيبها بـ... ! الافاعي القاتلة لا ينصح لاصحاب القلوب الضعيفة بمشاهدته برنامج تلفزيوني في روسيا يتحول إلى "حلبة مصارعة" (شاهد) تمساح ينتزع غنيمة صياد بطريقة مروعة (فيديو) بالفيديو... رد فعل القط على موت صاحبه بالفيديو... ثعبان بحر غاضب يطارد غواص لافتراسه المزيد ...