الجمعة16/11/2018
ص7:41:33
آخر الأخبار
عقوبات أميركية على 17 سعودياً "تورطوا في القتل الشنيع" لخاشقجيالنيابة العامة السعودية تعلن نتائج التحقيق ..جثة خاشقجي تمت تجزئتها بعد القتل ونقلها إلى خارج القنصلية أنباء عن وقف التحالف السعودي عملياته في الحديدةعضو في الوفد الوطني اليمني: عبد ربه منصور هادي ميت سريرياً وصفحته ’طويت’خطط واشنطن: ابتزاز سوريا من بوابة إعادة الإعمار واللاجئينبعد غياب 17 عاماً.. سورية إلى اللائحة البيضاء للمنظمة البحرية الدوليةالجعفري: السعودية تفتقد أدنى معايير احترام ميثاق الأمم المتحدة ومبادئ القانون الدولي وحقوق الإنسانوزير العدل يصدر قرارا" بتشكيل لجان قضائية في كافة المحافظات للنظر بالضبوط القديمةارتفاع كبير بعدد القتلى ومئات المفقودين في حرائق كاليفورنياموسكو: واشنطن تواصل قصفها مناطق شرق سورية باستخدام أسلحة محرمة دوليامكافحة التهريب في اجتماع عمل نوعي في إدارة الجماركضربة جديدة للاقتصاد التركي الأمن الروسي يعتقل جماعة جمعت الأموال لـ"داعش"...فيديوسوريا في «وقت مستقطع»... و«الجهاديون» يرمّمون علاقاتهمقسم شرطة القدم يلقي القبض على عصابة سرقة وسلب في محلتي الميدان ونهر عيشة مريض نفسي يتحول إلى مجرم ويقتل طفل طعناً .. وقسم شرطة القصاع يلقي القبض عليهسلاح "جهنمي" جربته سوريا يصل إلى الغرب الروسيمصادر إعلامية "معارضة": احتجاجات من قبل الأهالي تعم مدينة جرابلس المحتلة القضاء العسكري: إسقاط دعوات الاحتياط عن المتخلفين لا يلغي الدعوات الجديدة-فيديوسورية تحصد كأس العرب بمنافسات البرمجيات العربية للجامعاتالجيش يحبط محاولة تسلل مجموعات إرهابية باتجاه نقاطه العاملة بريف حماة الشماليلا مفاجآت... الأسلحة الأمريكية والبريطانية... أكثر مخلفات الإرهابيين في سوريا (فيديو)اجتماع لجنة البيوع العقارية برئاسة وزير المالية للاطلاع على المرحلة التي وصل إليها العمل بالبرنامج المؤتمتاجتماع وزير السياحة ومحافظ دمشق ومناقشة 9 مشاريع سياحية عائدة بملكيتها لمحافظة دمشقالطريقة المثالية للحفاظ على الوزن بعد إنهاء الحمية أسباب "غير مألوفة" لـ تساقط الشعر فادي صبيح في برنامج المختار اعتذرت عن " الحرملك " وقد تكون أمل عرفة أخطأت في " سايكو"رسام كاريكاتير سوري ينال جائزة إيطاليةاستخدام "نسائي" لا يخطر على البال لمعجون الأسنانبالفيديو... شاب سوري يفاجئ زوجته ويهديها سيارة فاخرة وسط دمشقالعثور على "الأرض الثانية".. كوكب متجمد يمكن العيش عليهانفجار "آيفون X" أثناء شحنه.. وصورة توثق "كارثة أبل"الشعوذة الأميركية...بقلم نبيه البرجيالركبان.. انتصار النوايا الحسنة

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

حوادث وجرائم و محاكم >> أم ترمي طفلها من الطابق الرابع في منطقة القزازين بدمشق

هزت جريمة قتل مروعة شارع بغداد في منطقة القزازين بدمشق بعد رمي أم لطفلها الصغير من الطابق الرابع ليفارق الحياة على الفور .

وقال مصدر من قسم شرطة العمارة "لقناة شامنا" إنه في تمام الساعة الثانية عشر والنصف من مساء يوم الجمعة تم إبلاغ المخفر بسقوط طفل من الطابق الرابع .
وبعد تحقيقات قسم العمارة وشهادة الجيران تبين إن الأم ريم سواح البالغة من العمر 45 عاما قامت برمي طفلها محمد ليث الزيات عمره عامان ونصف من الطابق الرابع.
وذكر المصدر أنّ الطفل فارق الحياة قبل وصوله لمستشفى الهلال الأحمر.
وأوضح المصدر أنه وبعد الاستجواب تبين أن الأم لديها إنفصام في الشخصية ومرض نفسي.
وذكر الأهل للشرطة أن حالة الأم النفسية بدأت تسوء بعد تهجيرهم من بيتهم، ولكنها تفاقمت منذ عامين بشكل كبير، وفي كثير من الأحيان كانت تتكلم مع نفسها.
ولفت المصدر إلى أنّ الأم كانت تحب الطفل بشكل كبير ولاتفارقه أبدا، فلا يمكن ان تؤذيه متعمدة، وقاموا بمراجعة أطباء نفسيين لمعالجتها، وزيارة رجال الدين لمحاولة شفاء ابنتهم.
وذكر مصدر مقرب من الأم "لقناة شامنا" أنّ “الجن يتلبس الأم” حيث ذكرت أسماء أولادها الثلاثة ماعدا ليث، لتقول إنه لم يكن موجودا من الأساس.
وقالت الأم في محضر الشرطة أيضا إن أشخاصا أمروها برمي ليث بقول دبيه ( أي إرميه) وعندما رمته، حاولت رمي نفسها فقاموا بدفعها وقالوا لها يكفي ذلك، وردت أمام بناتها قالوا لي دبيه فرميته.
وأفاد المصدر إن الأم قيد التوقيف، وسيتم عرضها على لجنة طبية للتاكد من حالتها النفسية.
وأوضح المصدر أنّ هذه العائلة كانت ميسورة الحال تملك منزلين في حرستا وزملكا، وهجرت لمنزل يقطن به ثلاث عائلات، وأقامت بغرفة صغيرة جداً.
سمر عثمان
 



عدد المشاهدات:5363( الاثنين 02:36:10 2017/12/04 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 16/11/2018 - 6:27 ص

الرئيس الأسد يستقبل مخطوفي محافظة السويداء المحررين

كاريكاتير

 كاريكاتور للرسام البرازيلي العالمي كارلوس لاتوف.

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

أخيرا.. رونالدو وجورجينا إلى القفص الذهبي سرقة نقود من رجال الأمن في وضح النهار على طريقة القمم العربية ملك المغرب يغفو بجانب ميلانيا .. وترامب يرمقه بازدراء بالفيديو... ارتطام كرة قدم بمحلل سعودي على الهواء مباشرة لوينسكي تقرر الاعتذار من كلينتون بعد 20 سنة على الفضيحة الجنسية بالفيديو... تصوير هبوط مخيف لطائرة من قمرة القيادة بالفيديو...فتاة تحطم سيارة ثمينة بالفأس وسط العاصمة كييف والسبب؟ المزيد ...