السبت20/10/2018
م13:48:22
آخر الأخبار
مسؤولون أوروبيون يشككون برواية النظام السعودي حول مقتل خاشقجيمصدر دبلوماسي فلسطيني: دول عربية ودولية ستفتح سفاراتها في دمشق مع بداية العام المقبل أكاذيب صارخة ..."واشنطن بوست" عن الرواية السعودية: هناك تسجيلات تدل على تقطيع خاشقجيالسعودية تعترف: قتلْنا خاشقجي ووجدنا «كبش الفداء»تحرير ستة مدنيين ممن اختطفتهم المجموعات الإرهابية في السويداءسجال حاد بالجلسة الختامية لاعمال الاتحاد البرلماني الولي بجنيف على خلفية اقتراح قطر استضافة الدورة المقبلةماراثون للتوعية بالكشف المبكر عن سرطان الثدي من نادي الجلاء إلى ساحة الأمويينللتوسع في تقديم خدماته.. بدء أعمال ترميم المباني الرئيسية في معبر نصيب الحدوديكندا تعمل على توطين عدد من إرهابيي “الخوذ البيضاء”أستراليا تنضم إلى قائمة المنسحبين من مؤتمر استثماري في السعودية بالاسماء ...اعضاء المكتب التنفيذي لمجلس مدينة حلب الجدد بالاسماء... اعضاء المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حلب الجدد جمال خاشقجي: أغلى جثة في التاريخ! مزاد بين ترامب واردوغان.. والحساب على بن سلمان ....?بقلم طلال سلمانتهديدات ترامب لـ ابن سلمان لزوم فرض صكوك الطاعة والولاء.. اختفاء خاشقجي قضية مربحة لأمريكا ومرعبة لآل سعود.في الرحيبة ثمانية احداث يشتركون في قتل صديقهم لاعتقادهم بانه مصدر شؤم عليهماكتشاف عصابة تمتهن تزوير إجازات السوق في حمصكيف علمت واشنطن بما جرى لخاشقجي داخل القنصلية السعودية؟ما الذي تفعله الضفادع البشرية الروسية في سوريا "مداد" وبالتعاون مع اتحاد الصحفيين يقيم دورة تدريبية إعلامية بعنوان: التدوين الرقمي في الإعلام الشبكي الإلكترونيمجلس التعليم العالي يحدد عدد الطلاب المستجدين في برامج التعليم المفتوح بالجامعاتبينهم خبراء أجانب وأفراد من "الخوذ البيضاء".. مقتل 11بانفجار معمل للمواد الكيماوية في إدلب«جهاديّو سوتشي» ينشطون في إدلب!... صهيب عنجريني"الإسكان" ترفع أقساط مشاريع السكن الشبابي إلى 8 آلاف ليرة بدمشق وريفهاالبدء بتخصيص 517 مسكناً للمكتتبين على مشروع السكن الشبابي بطرطوساكتشاف خطر العمليات القيصرية على دماغ الطفل 12 خطأ خلال الأكل قد تدمر صحتكالسورية فايا يونان... أول مطربة عربية تدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسيةمأساة فنانة عربية قديرة... العثور عليها جثة هامدة في منزلها بلا عائلة ولا أقاربإمام مسجد تركي يكشف أن "الجميع" كان يصلي في الاتجاه الخاطئ لـ 37 عاما!بريطانيات يتبادلن "حليب الأمهات" عبر فيسبوكرحلة إلى كوكب عطارد تستغرق 7 سنوات"حول العيون"... سر نجاح دافنشيالأُردنيّون يتَدفَّقون إلى دِمَشق بالآلاف.. لماذا يَتساءَلون: مَن كانَ تَحتَ الحِصار دِمَشق أم عمّان؟ بقلم عبد الباري عطوان الخاشقجي يعترف ,, والملك السعودي يعترف ....بقلم المهندس: ميشيل كلاغاصي

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

حوادث وجرائم و محاكم >> فرع الأمن الجنائي بدمشق يلقي القبض على مجرم قام باغتصاب بناته الاربعة وقتل ثلاثة منهنّ والقضاء يحيله الى حبل المشنقة .

وفي تفاصيل القصة حيث ان المجرم (ع - أ) كان يعمل ناطورا في بداية الاحداث بسوريا في بلدة البحارية بالغوطة الشرقية برفقة بناته الاربعة ، وتدريجياً بدءَ باغتصاب بناته واحدة تلوَ الاخرى ، 

وفي احد الايام رفضت ابنته الكبرى هذه الممارسات وقالت له انها سوف تخبر عمها عن ذلك ، فقام بخنقها وضربها بعصى خشبية على راسها حتى فارقت الحياة وقام بدفنها تحت درج المنزل الذي كان يسكن فيه في قبر كان قد قام بتجهيزه مسبقاً .

وبعد ان علمت ابنته الثانية بجريمته البشعة بحق شقيقتها قام بتهديها انها سوف تلاقي نفس المصير في حال لم تلتزم الصمت ، وبعد فترة حاولت احدى بناته الهرب من المنزل فلحق بها واحضرها الى المزرعة التي يعمل بها وقام بتربيطها على جذع شجرة وقام بضربها بحجر على رأسها حتى فارقت الحياة وقام بدفنها بالمزرعة المذكورة واخبر بناته الاثنتين الباقيتين انها هربت ولم يجدها .

وبعد فترة شعر ان ابنته الثالثة غير راضية عن افعاله وتقوم بممانعته عند القيام بممارساته الشاذه فقرر قتلها اثناء مساعدتها له في سقاية الاشجار فقام بضربها بالرفش على رأسها ورميها في مزرعة مهجورة .

وبعدها غادر برفقة ابنته الرابعة الصغيرة التي تبلغ من العمر 13 سنة وهي الوحيدة التي بقيت الى منطقة ميدعاني بالغوطة الشرقية ومكث عند احد اصدقائه لمدة عشرين يوما وتواصل خلال هذه الفترة مع احد المسلحين واتفق معه ان يعطيه ثلاثين رأس من الغنم مقابل تأمين خروج آمن له مع ابنته الى منطقة برزة بدمشق عن طريق الانفاق ، وبالفعل انتقل الى برزة برفقة ابنته واقام في منزل ابنه المتزوج ، وفي فترة اقامته في منزل ابنه تابع ممارساته الشاذه مع ابنته الصغيرة وعزلها ومنعها من التواصل مع اي احد كما انه قام بالاعتداء الجنسي على زوجة ابنه وقام باغتصابها اثناء غياب ابنه عن المنزل .

بقيت الامور على حالها الى ان اسعفت ابنته الصغيرة الى مشفى الزهراوي للولادة بدمشق بعد سوء حالتها بسبب الحمل ، حيث وضعت في المشفى المذكور طفلة اسمتها (م) واثناء حضور الشرطة الى المشفى لتنظيم ضبط الولادة قامت بالادعاء على والدها واعترفت على كل ممارساته وافعاله والجرائم التي اقترفها بحق بناته من قتل واغتصاب .

تم تسليم المولدة مع امها الى هيئه شؤون رعاية الاسرى بناء على قرار قضائي وتم احالة المجرم الى المحكمة الميدانية واصدار حكم الاعدام بحقه .

المصدر | الشرطة Police



عدد المشاهدات:3624( الثلاثاء 01:33:34 2018/05/08 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/10/2018 - 1:41 م

كاريكاتير

صورة وتعليق

الذكرى السنوية الأولى لارتقاء نافذ أسد الله 
 الشهيد اللواء شرف عصام زهر الدين
الرحمة لروحك و لجميع الشهداء الأبطال 

 

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

لحظة افتراس أسود لزرافة قد ولدت للتو (فيديو) معركة شرسة بين نمرين تنهي حياة أحدهما (فيديو) بالفيديو... فتاة تجرب مساجا تحت أقدام فيل تجريد ملكة جمال لبنان من لقبها بسبب صورة شاهد.. أردوغان يستسلم للنوم في مؤتمر صحفي رئاسي بالفيديو.. نقانق ترامب! بالفيديو... كلب شجاع ينقذ صاحبته من الغرق المزيد ...