السبت19/1/2019
ص9:12:31
آخر الأخبار
مقتل 35 من داعش في قصف الحشد الشعبي العراقي داخل سوريا أبو الغيط: الموقف العربي تجاه عودة سوريا إلى الجامعة "لم ينضج"بعدوزير الخارجية العراقي:تعليق عضوية سورية بالجامعة العربية كان خطأ العراق يكشف رسميا عن اتصالات لإعادة سوريا إلى مقعدها العربيالسفير السوري في بيروت يؤكد اعتذاره عن المشاركة في افتتاح القمة الاقتصادية انفراجة قريبة في أزمة الغاز بسورياالارصاد : الحرارة غدا أدنى من معدلاتها وتحذير من الجليد والصقيع في بعض المناطق والضباب.. ودرجات الحرارة المتوقعةالمبعوث الخاص إلى سوريا بيدرسون عقب زيارته لموسكو سيعود إلى دمشقموسكو تدعو واشنطن لحل المشاكل "قبل فوات الأوان"غوتيريش: لا حدود زمنية لبدء عمل اللجنة الدستورية السوريةسورية تثبت عقد لاستيراد 200 ألف طن قمح من روسياارتفاع إنتاج حديد حماة 30 طنا يومياالكشف عن الهدف التركي الحقيقي من إنشاء منطقة عازلة شمال شرقي سوريا ...( إسرائيل) وأخطار الغارات التكتيكية على سورية...بقلم أ. تحسين الحلبيالمانيا .. مقتل صيدلاني سوري بفأس في ظروف غامضةرجل يقتل “ حماته “ ويحرق جثتها بعد اكتشافها أنه سرقها في دير الزور صورة انتحاري مشتبه بتفجيره مطعما في منبج قبيل العمليةبعد اعتقاله في سوريا.. داعشي أميركي: لست نادماجامعة دمشق: استمرار دوام التعليم المفتوح ليومي الجمعة والسبترغم أنفك .. 9 علامات تؤكد أنك ستصبح غنياً وإن لم ترغب بذلكالاغتيالات تستهدف النصرة مجدداً وعشرات الفصائل تلتحق بـ فيلق الشام وحدات الجيش تكبد الإرهابيين خسائر بالأفراد والعتاد رداً على تجديد خروقاتهم اتفاق المنطقة منزوعة السلاح بريفي حماة وإدلبوزير الاشغال العامة والاسكان يتفقد ميدانيا سير العمل بمساكن السكن الشبابي بقدسيامؤسسة الإسكان تواصل جلسات تخصيص السكن الشبابي في ضاحية قدسياعلماء يحذرون من خطر قاتل تنقله الإيصالات!ماذا يحصل لجسمك عند تناول زيت الزيتون كل صباح؟مخرج "فالنتينو" يؤكد عرضه في رمضان 2019رحيل الممثل المصري سعيد عبد الغنيامرأة تحرق زوجها لرفضه إعطاء ما كانت تريدهنوبة قلبية تقتل الحصان وصاحبته في آن واحد سكان الأرض على موعد مع "الذئب الدموي العملاق"سم الخفافيش مصاصة الدماء مفتاح نجاة الكثيرين من الأمراض الخطيرةالكرد ما بين وعد ترامب وحدود الخطأ والخطيئة... بقلم م. ميشيل كلاغاصيما هو سبب القمة الهزيلة والباهتة؟ ...بقلم ناصر قنديل

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

حوادث وجرائم و محاكم >> فرع الأمن الجنائي بدمشق يلقي القبض على مجرم قام باغتصاب بناته الاربعة وقتل ثلاثة منهنّ والقضاء يحيله الى حبل المشنقة .

وفي تفاصيل القصة حيث ان المجرم (ع - أ) كان يعمل ناطورا في بداية الاحداث بسوريا في بلدة البحارية بالغوطة الشرقية برفقة بناته الاربعة ، وتدريجياً بدءَ باغتصاب بناته واحدة تلوَ الاخرى ، 

وفي احد الايام رفضت ابنته الكبرى هذه الممارسات وقالت له انها سوف تخبر عمها عن ذلك ، فقام بخنقها وضربها بعصى خشبية على راسها حتى فارقت الحياة وقام بدفنها تحت درج المنزل الذي كان يسكن فيه في قبر كان قد قام بتجهيزه مسبقاً .

وبعد ان علمت ابنته الثانية بجريمته البشعة بحق شقيقتها قام بتهديها انها سوف تلاقي نفس المصير في حال لم تلتزم الصمت ، وبعد فترة حاولت احدى بناته الهرب من المنزل فلحق بها واحضرها الى المزرعة التي يعمل بها وقام بتربيطها على جذع شجرة وقام بضربها بحجر على رأسها حتى فارقت الحياة وقام بدفنها بالمزرعة المذكورة واخبر بناته الاثنتين الباقيتين انها هربت ولم يجدها .

وبعد فترة شعر ان ابنته الثالثة غير راضية عن افعاله وتقوم بممانعته عند القيام بممارساته الشاذه فقرر قتلها اثناء مساعدتها له في سقاية الاشجار فقام بضربها بالرفش على رأسها ورميها في مزرعة مهجورة .

وبعدها غادر برفقة ابنته الرابعة الصغيرة التي تبلغ من العمر 13 سنة وهي الوحيدة التي بقيت الى منطقة ميدعاني بالغوطة الشرقية ومكث عند احد اصدقائه لمدة عشرين يوما وتواصل خلال هذه الفترة مع احد المسلحين واتفق معه ان يعطيه ثلاثين رأس من الغنم مقابل تأمين خروج آمن له مع ابنته الى منطقة برزة بدمشق عن طريق الانفاق ، وبالفعل انتقل الى برزة برفقة ابنته واقام في منزل ابنه المتزوج ، وفي فترة اقامته في منزل ابنه تابع ممارساته الشاذه مع ابنته الصغيرة وعزلها ومنعها من التواصل مع اي احد كما انه قام بالاعتداء الجنسي على زوجة ابنه وقام باغتصابها اثناء غياب ابنه عن المنزل .

بقيت الامور على حالها الى ان اسعفت ابنته الصغيرة الى مشفى الزهراوي للولادة بدمشق بعد سوء حالتها بسبب الحمل ، حيث وضعت في المشفى المذكور طفلة اسمتها (م) واثناء حضور الشرطة الى المشفى لتنظيم ضبط الولادة قامت بالادعاء على والدها واعترفت على كل ممارساته وافعاله والجرائم التي اقترفها بحق بناته من قتل واغتصاب .

تم تسليم المولدة مع امها الى هيئه شؤون رعاية الاسرى بناء على قرار قضائي وتم احالة المجرم الى المحكمة الميدانية واصدار حكم الاعدام بحقه .

المصدر | الشرطة Police



عدد المشاهدات:3718( الثلاثاء 01:33:34 2018/05/08 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/01/2019 - 6:21 ص

كاريكاتير

#صحف_عراقية

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... عقاب خاص للموظفين "زحفا على الأرض" في الصين بالفيديو... كوبرا ملكية تبتلع أفعى عملاقة أمام السياح صوّرتها في أوضاع محرجة.. ماريا كاري تتعرض للابتزاز من مساعدتها السابقة فيديو مؤثر لطفلة صغيرة تسمع لأول مرة صوت أختها وأمها (فيديو) بالفيديو... مشاهد تخطف الأنفاس أثناء هدم جسر في نيويورك بالفيديو...رجل أعمى يقود سيارة بسرعة جنونية على مدرج المطار تحديد بلد يحتضن أجمل نساء الدنيا المزيد ...