الثلاثاء19/6/2018
م13:2:48
آخر الأخبار
"أنصار الله" يواصلون قطع إمدادات التحالف وقوات هادي بالحديدةالجيش الليبي يقبض على سيارة محملة بمستندات تخص "داعش" في درنةالمنتخب السعودي ينجو من كارثة مميتة في روسيا ( صور)المتحدث باسم الجيش اليمني العميد شرف لقمان:الجيش واللجان يقفون بكل قوة وكفاءة وإيمان بالله بوجه أكبر تكتل عدواني في الساحل الغربياللعب بالنار ومغامرات واشنطن بين الحدود السورية والعراقية.....بقلم حسين مرتضى أنباء عن اتفاق لإعادة أهالي تل رفعت! … تحركات مستمرة لـ«النصرة» في ريف حلب والجيش يردالجيش يواصل إرسال تعزيزاته صوب الجنوب … الرئيس الأسد يوجه بعودة أهالي الغوطة والبداية من «مرج السلطان»«المعارضات» منقسمة.. ومواقف متباينة حول دور الضامن التركي … دي ميستورا يبحث تشكيل «الدستورية» اليوم مع رعاة «أستانا»زاخاروفا: روسيا انفتحت على دول الغرب لكن الرد كان الخداعلافرينتييف: روسيا متفائلة بحذر حول إنشاء اللجنة الدستورية السوريةسورية وإيران تبحثان تطوير التعاون الاستراتيجي في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والتجاريةروسيا تخفض استثماراتها في سندات الخزانة الأمريكية إلى النصففي انتظار فرح قد يأتي!..... عصام داريألمانيا.. وما أدراكم ....بقلم تييري ميسا­­­نالقبض على سارق مصاغ ذهبي بنحو 12 مليون ليرة في دمشقإطفائي بحلب ينقذ “ملكانة” من حريق لاعتقاده أنها سيدةانباء بحل القوات الرديفة في أحياء برزة وعش الورور وناحية ضاحية الأسد شمال دمشق اغتيال الرجل الثاني في "جيش الأحرار" برصاص مجهولين في ريف ادلب1000 منحة دراسية هندية .. والتسجيل يستمر للرابع والعشرين من الشهر الحاليالتعليم العالي تقرر إعفاء رؤساء الجامعات الخاصة أصحاب التكليف الوهميالجيش يحبط هجوم إرهابيين على محور مسحرة – العجرف بريف القنيطرة ويدمر آلية للتنظيمات الإرهابية في ريف حماة استنفار في الرقة إثر موجة هجمات استهدفت عناصر "قسد" شمال شرق سورياوزير الإسكان والأشغال العامة: الحكومة تتجه لإنشاء تجمعات سكنية على أطراف المدن بسعر يناسب المواطنبعد إعادة تأهيله.. افتتاح فندق شيراتون حلب غداعلاج تساقط الشعر عند الرجالخطر قاتل للسجائر الإلكترونيةروزنا أولاً.. وبسام كوسا وشكران مرتجى الأفضل مصور سوري ينال جائزة الشرف في مسابقة الصور الضوئية بباريسسرب من النحل يغزو ملعب كرة قدم ويصيب الجميع بالرعب (فيديو)البطاطس المقلية تأثيرها قوي على نظام المكافأة بالمخاكتشاف رابط مثير بين الأجنة والموسيقى!بحث طبي سوري يحصل على جائزة أفضل منشور علمي لعام 2018 في سويسراالسعودية تسأل.. ’هل يكرهنا العرب ولماذا؟’ماذا قال العيد للسوريين؟....بقلم د. بثينة شعبان

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

حوادث وجرائم و محاكم >> فرع الأمن الجنائي بدمشق يلقي القبض على مجرم قام باغتصاب بناته الاربعة وقتل ثلاثة منهنّ والقضاء يحيله الى حبل المشنقة .

وفي تفاصيل القصة حيث ان المجرم (ع - أ) كان يعمل ناطورا في بداية الاحداث بسوريا في بلدة البحارية بالغوطة الشرقية برفقة بناته الاربعة ، وتدريجياً بدءَ باغتصاب بناته واحدة تلوَ الاخرى ، 

وفي احد الايام رفضت ابنته الكبرى هذه الممارسات وقالت له انها سوف تخبر عمها عن ذلك ، فقام بخنقها وضربها بعصى خشبية على راسها حتى فارقت الحياة وقام بدفنها تحت درج المنزل الذي كان يسكن فيه في قبر كان قد قام بتجهيزه مسبقاً .

وبعد ان علمت ابنته الثانية بجريمته البشعة بحق شقيقتها قام بتهديها انها سوف تلاقي نفس المصير في حال لم تلتزم الصمت ، وبعد فترة حاولت احدى بناته الهرب من المنزل فلحق بها واحضرها الى المزرعة التي يعمل بها وقام بتربيطها على جذع شجرة وقام بضربها بحجر على رأسها حتى فارقت الحياة وقام بدفنها بالمزرعة المذكورة واخبر بناته الاثنتين الباقيتين انها هربت ولم يجدها .

وبعد فترة شعر ان ابنته الثالثة غير راضية عن افعاله وتقوم بممانعته عند القيام بممارساته الشاذه فقرر قتلها اثناء مساعدتها له في سقاية الاشجار فقام بضربها بالرفش على رأسها ورميها في مزرعة مهجورة .

وبعدها غادر برفقة ابنته الرابعة الصغيرة التي تبلغ من العمر 13 سنة وهي الوحيدة التي بقيت الى منطقة ميدعاني بالغوطة الشرقية ومكث عند احد اصدقائه لمدة عشرين يوما وتواصل خلال هذه الفترة مع احد المسلحين واتفق معه ان يعطيه ثلاثين رأس من الغنم مقابل تأمين خروج آمن له مع ابنته الى منطقة برزة بدمشق عن طريق الانفاق ، وبالفعل انتقل الى برزة برفقة ابنته واقام في منزل ابنه المتزوج ، وفي فترة اقامته في منزل ابنه تابع ممارساته الشاذه مع ابنته الصغيرة وعزلها ومنعها من التواصل مع اي احد كما انه قام بالاعتداء الجنسي على زوجة ابنه وقام باغتصابها اثناء غياب ابنه عن المنزل .

بقيت الامور على حالها الى ان اسعفت ابنته الصغيرة الى مشفى الزهراوي للولادة بدمشق بعد سوء حالتها بسبب الحمل ، حيث وضعت في المشفى المذكور طفلة اسمتها (م) واثناء حضور الشرطة الى المشفى لتنظيم ضبط الولادة قامت بالادعاء على والدها واعترفت على كل ممارساته وافعاله والجرائم التي اقترفها بحق بناته من قتل واغتصاب .

تم تسليم المولدة مع امها الى هيئه شؤون رعاية الاسرى بناء على قرار قضائي وتم احالة المجرم الى المحكمة الميدانية واصدار حكم الاعدام بحقه .

المصدر | الشرطة Police



عدد المشاهدات:3382( الثلاثاء 01:33:34 2018/05/08 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/06/2018 - 12:27 م
كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد... دب يهنئ المنتخب الروسي على طريقته الخاصة وسط موسكو فيديو غريب لهطول أمطار من المخلوقات البحرية في الصين كيم كردشيان: لا أستبعد الدخول في عالم السياسة والترشح لرئاسة الولايات المتحدة فيديو ..في موقف محرج.. ترامب يؤدي تحية عسكرية لوزير دفاع كوريا الشمالية وواشنطن توضح فتاة هندية تقدم عرضا مذهلا وتجني أموالا منه (فيديو) شاب ينقذ دجاجته من بين فكي ثعلب حاول التهامها (فيديو) بالصور ...مشجعون مغاربة يصادفون آل الشيخ في موسكو والنهاية غير متوقعة المزيد ...