الثلاثاء19/6/2018
م13:17:41
آخر الأخبار
"أنصار الله" يواصلون قطع إمدادات التحالف وقوات هادي بالحديدةالجيش الليبي يقبض على سيارة محملة بمستندات تخص "داعش" في درنةالمنتخب السعودي ينجو من كارثة مميتة في روسيا ( صور)المتحدث باسم الجيش اليمني العميد شرف لقمان:الجيش واللجان يقفون بكل قوة وكفاءة وإيمان بالله بوجه أكبر تكتل عدواني في الساحل الغربياللعب بالنار ومغامرات واشنطن بين الحدود السورية والعراقية.....بقلم حسين مرتضى أنباء عن اتفاق لإعادة أهالي تل رفعت! … تحركات مستمرة لـ«النصرة» في ريف حلب والجيش يردالجيش يواصل إرسال تعزيزاته صوب الجنوب … الرئيس الأسد يوجه بعودة أهالي الغوطة والبداية من «مرج السلطان»«المعارضات» منقسمة.. ومواقف متباينة حول دور الضامن التركي … دي ميستورا يبحث تشكيل «الدستورية» اليوم مع رعاة «أستانا»زاخاروفا: روسيا انفتحت على دول الغرب لكن الرد كان الخداعلافرينتييف: روسيا متفائلة بحذر حول إنشاء اللجنة الدستورية السوريةسورية وإيران تبحثان تطوير التعاون الاستراتيجي في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والتجاريةروسيا تخفض استثماراتها في سندات الخزانة الأمريكية إلى النصففي انتظار فرح قد يأتي!..... عصام داريألمانيا.. وما أدراكم ....بقلم تييري ميسا­­­نالقبض على سارق مصاغ ذهبي بنحو 12 مليون ليرة في دمشقإطفائي بحلب ينقذ “ملكانة” من حريق لاعتقاده أنها سيدةانباء بحل القوات الرديفة في أحياء برزة وعش الورور وناحية ضاحية الأسد شمال دمشق اغتيال الرجل الثاني في "جيش الأحرار" برصاص مجهولين في ريف ادلب1000 منحة دراسية هندية .. والتسجيل يستمر للرابع والعشرين من الشهر الحاليالتعليم العالي تقرر إعفاء رؤساء الجامعات الخاصة أصحاب التكليف الوهميالجيش يحبط هجوم إرهابيين على محور مسحرة – العجرف بريف القنيطرة ويدمر آلية للتنظيمات الإرهابية في ريف حماة استنفار في الرقة إثر موجة هجمات استهدفت عناصر "قسد" شمال شرق سورياوزير الإسكان والأشغال العامة: الحكومة تتجه لإنشاء تجمعات سكنية على أطراف المدن بسعر يناسب المواطنبعد إعادة تأهيله.. افتتاح فندق شيراتون حلب غداعلاج تساقط الشعر عند الرجالخطر قاتل للسجائر الإلكترونيةروزنا أولاً.. وبسام كوسا وشكران مرتجى الأفضل مصور سوري ينال جائزة الشرف في مسابقة الصور الضوئية بباريسسرب من النحل يغزو ملعب كرة قدم ويصيب الجميع بالرعب (فيديو)البطاطس المقلية تأثيرها قوي على نظام المكافأة بالمخاكتشاف رابط مثير بين الأجنة والموسيقى!بحث طبي سوري يحصل على جائزة أفضل منشور علمي لعام 2018 في سويسراالسعودية تسأل.. ’هل يكرهنا العرب ولماذا؟’ماذا قال العيد للسوريين؟....بقلم د. بثينة شعبان

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

حوادث وجرائم و محاكم >> تفاصيل اعترافات قاتل والده .. جريمة بشعة والسبب !

تمكنت مباحث القاهرة من القبض على المتهم بقتل والده بمنطقة دار السلام، وأمر اللواء خالد عبدالعال، مدير أمن القاهرة، بإحالته إلى النيابة.

كان قسم شرطة دار السلام قد تلقى بلاغًا من فني إصلاح طلمبات بشركه خاصة، بأنه لدى عودته لمسكنه اكتشف أن باب الشقة مفتوح وعثر على جثة والده، 86 سنة، بالمعاش، داخل الشقة، وسرقة مبلغ مالي 50 ألف جنيه من داخل دولاب غرفة نوم المجني عليه، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الحادث.

 
وبالانتقال والفحص عثر على جثة المجني عليه مسجاة على ظهرها أعلى سرير غرفة النوم يرتدي ملابسه كاملة، وبها إصابات عبارة عن سحجات بالوجه وكسر بأحد أظافر اليد اليمني، وتبين وجود بعثرة بمحتويات الشقة وتبين سلامة جميع منافذها وبوضع خطة البحث موضع التنفيذ وأثناء السير في إجراءات البحث تم التوصل إلى أن المبلغ يقيم صحبة والده بالشقة سكنه، وأنه قام بطرد زوجته منذ خمسة أشهر، وأنه يمر بضائقة مالية وعلى خلاف دائم مع والده، بسبب تعاطيه المواد المخدرة واعتياده استقطاب الساقطات لمسكنه، وممارسة الرذيلة معهن بمقابل مادي مستغلًا أن والده قعيد ولا يستطيع الحركة.
 
ومن خلال إجراء التحريات بمكان الواقعة، وفحص المترددين على المبلغ، تم التوصل إلى أنه يرتبط بعلاقة بإحدى السيدات وأنها كانت بصحبته بالشقة سكنه صباح يوم الحادث، وعقب تقنين الإجراءات، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد الأخيرة، تم ضبطها، وبمواجهتها بالتحريات أيدتها، وقررت أنها تعرفت على المبلغ منذ نحو عام ونصف، وأنها دائمة التردد عليه، وبتاريخ الواقعة وحال تواجدها صحبته اكتشف المجنى عليه تواجدها بالشقة صحبة نجله، فحدثت بينهما مشادة كلامية تعدى خلالها المجني عليه على المتهم بالسب والشتم وهدده باستدعاء الجيران وفضح أمره.
 
فقام الأخير بدفعه فسقط على سرير الغرفة، وأجهز عليه باستخدام وسادة، وكتم أنفاسه بمنشفة كانت موجودة بالغرفة حتى فارق الحياة واستولى على المبلغ المالي المشار إليه، وقام بصرفها عقب تهديدها بالإيذاء حال إبلاغها بالواقعة، وعقب تقنين الإجراءات، وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهم، أسفرت إحداها عن ضبطه واعترف بارتكابه للواقعة.
 
وأضاف أنه قام بالاتفاق مع المذكورة بالحضور صباح يوم الحادث، وحال تواجدها معه سمع والده أصواتهما فقام بنهره وهدده بفضح أمره، فقام بالتعدي على المجني عليه وكتم أنفاسه، حتى تأكد من وفاته، واستولى على المبلغ المالي المشار إليه، وقام بصرف المذكورة من الشقة عقب تهديدها بالإيذاء في حالة الإبلاغ، وافتعل بعثرة بمحتويات الشقة لإبعاد الشبهة الجنائية عنه، وتوجه للشركة عمله بمدينة 6 أكتوبر بالجيزة بقصد إثبات تواجده بعمله، وعقب عودته ادعى أن باب الشقة مفتوح واكتشافه مقتل والده.

صحف مصرية 



عدد المشاهدات:1453( الجمعة 18:54:07 2018/05/18 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/06/2018 - 12:27 م
كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد... دب يهنئ المنتخب الروسي على طريقته الخاصة وسط موسكو فيديو غريب لهطول أمطار من المخلوقات البحرية في الصين كيم كردشيان: لا أستبعد الدخول في عالم السياسة والترشح لرئاسة الولايات المتحدة فيديو ..في موقف محرج.. ترامب يؤدي تحية عسكرية لوزير دفاع كوريا الشمالية وواشنطن توضح فتاة هندية تقدم عرضا مذهلا وتجني أموالا منه (فيديو) شاب ينقذ دجاجته من بين فكي ثعلب حاول التهامها (فيديو) بالصور ...مشجعون مغاربة يصادفون آل الشيخ في موسكو والنهاية غير متوقعة المزيد ...