الأربعاء23/1/2019
ص1:32:4
آخر الأخبار
الأردن يعلن قرارا جديدا بشأن العلاقات مع سوريا وفد من نقابة المحامين السوريين يستعد لزيارة الأردن اللجنة السورية العراقية تبحث فتح المعابر الحدودية قصف عراقي مدفعي مكثف يستهدف الدواعش في سورياالجعفري: استعادة الجولان السوري المحتل حق ثابت لسورية لا يخضع للتفاوض أو التنازل ولا يسقط بالتقادمبومبيو: نحن بحاجة لبناء تحالفات قوية في الشرق الاوسطمرحلة سافرة من العدوان... برعاية واشنطن: إسرائيل أقلّ حرجاًالرد الصاروخي والرد المضاد: نحو قواعد جديدة للصراعموسكو تعلن رسميا مقاطعة مؤتمر وارسو الدولي حول الشرق الأوسطترامب يفتخر بهبوط الاقتصاد الصيني إلى أدنى مستوى منذ 1990تيناوي: مطلوب تعديل إجراءات " المركزي" وإعطاء المصارف حرية في العمل مدير فرع دمشق وريفها لتوزيع الغاز يتوقع انفراجا ملموسا اعتبارا من الأسبوع المقبل لماذا لم تشارك منظومة (إس-300) في صد الهجوم الإسرائيلي الأخير على سوريا العرب وأردوغان... تصارع على النفوذ واتفاق على النازحين! ....د. وفيق إبراهيمطفل سوري لاجئ يلقى حتفه في بيروت هربا من الشرطة - فيديواكتشاف جريمة قتل غامضة في درعا.. والقاتل هو ابن المغدوروفد برلماني فرنسي يصل المناطق الحدودية من الحسكة بصورة غير شرعيةبعد تأكيد مقتله.. من هو "أبو طلحة الحسناوي"!التربية: تشديد العقوبات المسلكية بحق من يثبت تقصيرهتمديد فترة التقدم للمنح الدراسية الروسية لغاية 31 الجاريالمجموعات الإرهابية تعتدي بالقذائف على محردة وسلحب بريف حماة.. والجيش يرد«النصرة» تحت مجهر أنقرة في أجندتها للشمال السوري … تركيا تخطط لتأسيس حزب سياسي من ميليشياتها!شراكة بين الشركات الإنشائية السورية و الإيرانية في بناء السكن وإنشاء مصانع مواد البناءوفد مقاولين أردنيين في دمشق … فرويل: اجتماع اتحاد المقاولين العرب القادم في سوريةدراسة تحذر: لا تفعل هذا الأمر مع طفلك فور ولادتهلماذا لا يصاب البعض بنزلات البرد وكيف نصبح مثلهم؟"ورد أسود" يبدأ تصويره في سورياسامر اسماعيل يبتعد عن "الاستعراض" في أولى تجاربه الشاميةقصة مليونير بريطاني اكتشف عقمه بعد إنجاب 3 أبناءمطعم يحذر زبائنه: فكروا مرتين قبل زيارتنابالفيديو... كيفية حذف رسائل "واتسآب" بعد أن يقرأها المرسل إليهالكوكب التاسع غير موجود.. وشيء غريب على حافة النظام الشمسيواشنطن- الكرد: كلما باعتهم اشتروها«بياع الأوهام» في الدكان الأسود!....د.فؤاد شربجي:

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

حوادث وجرائم و محاكم >> تفاصيل اعترافات قاتل والده .. جريمة بشعة والسبب !

تمكنت مباحث القاهرة من القبض على المتهم بقتل والده بمنطقة دار السلام، وأمر اللواء خالد عبدالعال، مدير أمن القاهرة، بإحالته إلى النيابة.

كان قسم شرطة دار السلام قد تلقى بلاغًا من فني إصلاح طلمبات بشركه خاصة، بأنه لدى عودته لمسكنه اكتشف أن باب الشقة مفتوح وعثر على جثة والده، 86 سنة، بالمعاش، داخل الشقة، وسرقة مبلغ مالي 50 ألف جنيه من داخل دولاب غرفة نوم المجني عليه، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الحادث.

 
وبالانتقال والفحص عثر على جثة المجني عليه مسجاة على ظهرها أعلى سرير غرفة النوم يرتدي ملابسه كاملة، وبها إصابات عبارة عن سحجات بالوجه وكسر بأحد أظافر اليد اليمني، وتبين وجود بعثرة بمحتويات الشقة وتبين سلامة جميع منافذها وبوضع خطة البحث موضع التنفيذ وأثناء السير في إجراءات البحث تم التوصل إلى أن المبلغ يقيم صحبة والده بالشقة سكنه، وأنه قام بطرد زوجته منذ خمسة أشهر، وأنه يمر بضائقة مالية وعلى خلاف دائم مع والده، بسبب تعاطيه المواد المخدرة واعتياده استقطاب الساقطات لمسكنه، وممارسة الرذيلة معهن بمقابل مادي مستغلًا أن والده قعيد ولا يستطيع الحركة.
 
ومن خلال إجراء التحريات بمكان الواقعة، وفحص المترددين على المبلغ، تم التوصل إلى أنه يرتبط بعلاقة بإحدى السيدات وأنها كانت بصحبته بالشقة سكنه صباح يوم الحادث، وعقب تقنين الإجراءات، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد الأخيرة، تم ضبطها، وبمواجهتها بالتحريات أيدتها، وقررت أنها تعرفت على المبلغ منذ نحو عام ونصف، وأنها دائمة التردد عليه، وبتاريخ الواقعة وحال تواجدها صحبته اكتشف المجنى عليه تواجدها بالشقة صحبة نجله، فحدثت بينهما مشادة كلامية تعدى خلالها المجني عليه على المتهم بالسب والشتم وهدده باستدعاء الجيران وفضح أمره.
 
فقام الأخير بدفعه فسقط على سرير الغرفة، وأجهز عليه باستخدام وسادة، وكتم أنفاسه بمنشفة كانت موجودة بالغرفة حتى فارق الحياة واستولى على المبلغ المالي المشار إليه، وقام بصرفها عقب تهديدها بالإيذاء حال إبلاغها بالواقعة، وعقب تقنين الإجراءات، وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهم، أسفرت إحداها عن ضبطه واعترف بارتكابه للواقعة.
 
وأضاف أنه قام بالاتفاق مع المذكورة بالحضور صباح يوم الحادث، وحال تواجدها معه سمع والده أصواتهما فقام بنهره وهدده بفضح أمره، فقام بالتعدي على المجني عليه وكتم أنفاسه، حتى تأكد من وفاته، واستولى على المبلغ المالي المشار إليه، وقام بصرف المذكورة من الشقة عقب تهديدها بالإيذاء في حالة الإبلاغ، وافتعل بعثرة بمحتويات الشقة لإبعاد الشبهة الجنائية عنه، وتوجه للشركة عمله بمدينة 6 أكتوبر بالجيزة بقصد إثبات تواجده بعمله، وعقب عودته ادعى أن باب الشقة مفتوح واكتشافه مقتل والده.

صحف مصرية 



عدد المشاهدات:1792( الجمعة 18:54:07 2018/05/18 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/01/2019 - 10:07 ص

بدون تعليق

"انستغرام"

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

طفلة عمرها عامان تسلم نفسها للشرطة (فيديو) إعادة صيني للحياة بعد أن توقف قلبه لـ 150 دقيقة! (فيديو) بالفيديو ..طرد راكب بعد قفزه من الطبقة الـ11 للسفينة من وحي أزمة المحروقات في سوريا. أغنية جاري فايز فعلا فاز!! .. بعد عامين من انفصاله عن أنجلينا جولي... براد بيت يعيش قصة حب جديدة إليسا تتعرض لموقف محرج في القاهرة وترطب الجو بممازحة الجمهور بالفيديو... عقاب خاص للموظفين "زحفا على الأرض" في الصين المزيد ...