الأحد19/8/2018
ص3:20:13
آخر الأخبار
سي ان ان: قنبلة السعودية التي استهدفت حافلة مدرسية بـ اليمن باعتها أمريكاتوقيف شخص بجرم تهريب واحتجاز اشخاص سوريين لقاء الاستحصال على مبالغ ماليةحرب ابن سلمان الجبانة| «ويكيليكس»: هكذا خطّطت السعودية لاختراق كندا يوم الخلاص الباكستاني يقترب والسعودية تُهزم على أسوار إسلام أباد... تخريج الدورة الثامنة لصف ضباط وأفراد قوى الأمن الداخلي في الحسكةالحرارة تميل إلى الانخفاض والجو بين الصحو والغائم جزئيا“كاريتاس سورية” تقدم هدايا عينية للأسر المتضررة من اعتداءات إرهابيي “داعش” بالسويداءإلى أين سيذهب إرهابيّو إدلب؟ ...بقلم حميدي العبداللهخبراء يتوقعون زلزالاً في اسطنبول قد يقتل 30 ألف شخصالجيش الإيراني يكشف عن تطوير مروحيات وصواريخ جديدةالوزير غانم: أتمتة الآليات الحكومية ومحطات الوقود حققت وفورات وصلت إلى 10 مليارات ليرة10 شركات بيلاروسية ستشارك في معرض دمشق الدوليكلُ الطُرُق الفرنسية إلى دمشق.. مُقفَلة.....بقلم فيصب جللولسوريا انطلقت.. تركيا والغرب في ورطة..أمريكي يقتل زوجته وطفلتيه ويبلغ الشرطة عن فقدانهن! (فيديو)شاب يجسد روميو وجولييت ويرتكب جريمتي قتل!ألف خروف سوري أضاح للعيد في قطر!!نذير شؤم على المجموعات المسلحة في سوريا وزير التعليم العالي: لا دورة استثنائية هذا العام إصدار دليل الطالب للقبول الجامعي للعام الدراسي 2018-2019وحدات من الجيش تدمر أوكارا وتجمعات لإرهابيي (جبهة النصرة) في ريف حماة الشماليداعش يستهدف الأمريكيين والفرنسيين في عقر انتشارهم شمال شرقي سورياالسياحة تمنح رخصة لشركة روسية لتنفيذ فندق وشالهيات بمستوى دولي في طرطوسالخارجية الروسية تبحث سبل تنمية السياحة في سورياأفضل الحلول لوقف الشخير!5 أطعمة "صحية"... لكن لا تتناولهاالموســـم الـــدرامي لعــام 2018... الدراما الاجتماعية المعاصرة تُقصي مسلسلات (البيئة الشامية) و (الكوميديا) خارجاً...تيم حسن يعلن خبراً سعيداً لمحبي مسلسل "الهيبة"وصار للقطط في دمشق فندق!انهيار جسر بسبب سيلفي!عام 2018.. هواوي "P20 PRO" هو الأفضل عالميا!لا خصوصية لصفحتك الشخصية.. وسائل التواصل الاجتماعي تحت الرقابة (فيديو)تائهون في الشرق الحنون ..اّل سعود وتدمير الأمة....بقلم م . ميشيل كلاغاصيسوريا انتصرت... ماذا ينتظر اللبنانيون؟

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

حوادث وجرائم و محاكم >> مقتل شـاب طعناً على يد "مجرم فار" فجر اليوم في جـرمانـا

جرمانا - خلدون قسام | قُتل فجر اليوم في مدينة جرمانا الشاب (علاء حمد زاعور) بعد تعرضه لطعنة قاتلة من "مجرم فار" لدى مرور المغدور بسيارته من احدى الحارات الفرعية الواصلة بين حيي البعث و القريات بالمدينة.

ورغم عدم اتضاح جميع ملابسات الحادثة، لكن وبحسب المعلومات التي حصلت عليها شـبكة أخبار جـرمانـا، فقد كان المغدور ماراً بسيارته حوالي الساعة الرابعة فجراً في المنطقة المذكورة، حيث تعرض له المتهم (محمد. ط) ومعه اخاه (فواز . ط) وهما من الوافدين من منطقة الكسوة، وقام بكسر نافذة سيارة المغدور بسلاح ابيض (كاما) ليبادر بعدها مباشرة بطعنه بالصدر ما ادى لمقتل علاء بعد اصابته بالقلب بشكل مباشر ..

واضافت المصادر ان وقت وقوع الاعتداء (الرابعة فجراً) ساعد المجرم واخاه على الفرار، حيث تم اكتشاف جثة المغدور بالمصادفة غارقة بالدماء وابلاغ قوى الامن الداخلي التي باشرت فوراً تحقيقاتها بالحادثة، ليتبين ان المجرم كان متوارياً لدى اخته بالمنطقة وهو متهم بقتل عمته قبل دخوله لجرمانا وارتكابه جريمته.

وابلغ سكان المنطقة "الشبكة" ان الجوار كان قد ضاق ذرعاً بالمجرم وانه كان دائم الاشكالات بالمنطقة قبل ارتكاب جريمته وفراره، علماً انه كان من المتعاقدين مع احدى التشكيلات المقاتلة.

( شبكة أخبار جرمانا)



عدد المشاهدات:3682( الأحد 18:22:54 2018/05/20 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/08/2018 - 7:47 ص

الجيش السوري يتقدم في بادية  السويداء الشرقية

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

السويد تسمح للأبقار بزيارة "شواطئ العراة" أكملا زواجهما بالرغم من طوفان داخل كنيسة في الفيليبين بالفيديو... سقوط طائرة هليكوبتر من سطح مستشفى كاميرات المراقبة توثق شبحا يركض (فيديو) نيكي ميناج متهمة بمحاولة قتل حبيبها السابق بسبب صرفه أموالها على "العاهرات" بالفيديو... مباراة كرة قدم نسائية تتحول إلى حلبة مصارعة شاهد كيف انتقمت طفلة من والدها الذي انشغل عنها المزيد ...