الأحد19/8/2018
ص3:20:7
آخر الأخبار
سي ان ان: قنبلة السعودية التي استهدفت حافلة مدرسية بـ اليمن باعتها أمريكاتوقيف شخص بجرم تهريب واحتجاز اشخاص سوريين لقاء الاستحصال على مبالغ ماليةحرب ابن سلمان الجبانة| «ويكيليكس»: هكذا خطّطت السعودية لاختراق كندا يوم الخلاص الباكستاني يقترب والسعودية تُهزم على أسوار إسلام أباد... تخريج الدورة الثامنة لصف ضباط وأفراد قوى الأمن الداخلي في الحسكةالحرارة تميل إلى الانخفاض والجو بين الصحو والغائم جزئيا“كاريتاس سورية” تقدم هدايا عينية للأسر المتضررة من اعتداءات إرهابيي “داعش” بالسويداءإلى أين سيذهب إرهابيّو إدلب؟ ...بقلم حميدي العبداللهخبراء يتوقعون زلزالاً في اسطنبول قد يقتل 30 ألف شخصالجيش الإيراني يكشف عن تطوير مروحيات وصواريخ جديدةالوزير غانم: أتمتة الآليات الحكومية ومحطات الوقود حققت وفورات وصلت إلى 10 مليارات ليرة10 شركات بيلاروسية ستشارك في معرض دمشق الدوليكلُ الطُرُق الفرنسية إلى دمشق.. مُقفَلة.....بقلم فيصب جللولسوريا انطلقت.. تركيا والغرب في ورطة..أمريكي يقتل زوجته وطفلتيه ويبلغ الشرطة عن فقدانهن! (فيديو)شاب يجسد روميو وجولييت ويرتكب جريمتي قتل!ألف خروف سوري أضاح للعيد في قطر!!نذير شؤم على المجموعات المسلحة في سوريا وزير التعليم العالي: لا دورة استثنائية هذا العام إصدار دليل الطالب للقبول الجامعي للعام الدراسي 2018-2019وحدات من الجيش تدمر أوكارا وتجمعات لإرهابيي (جبهة النصرة) في ريف حماة الشماليداعش يستهدف الأمريكيين والفرنسيين في عقر انتشارهم شمال شرقي سورياالسياحة تمنح رخصة لشركة روسية لتنفيذ فندق وشالهيات بمستوى دولي في طرطوسالخارجية الروسية تبحث سبل تنمية السياحة في سورياأفضل الحلول لوقف الشخير!5 أطعمة "صحية"... لكن لا تتناولهاالموســـم الـــدرامي لعــام 2018... الدراما الاجتماعية المعاصرة تُقصي مسلسلات (البيئة الشامية) و (الكوميديا) خارجاً...تيم حسن يعلن خبراً سعيداً لمحبي مسلسل "الهيبة"وصار للقطط في دمشق فندق!انهيار جسر بسبب سيلفي!عام 2018.. هواوي "P20 PRO" هو الأفضل عالميا!لا خصوصية لصفحتك الشخصية.. وسائل التواصل الاجتماعي تحت الرقابة (فيديو)تائهون في الشرق الحنون ..اّل سعود وتدمير الأمة....بقلم م . ميشيل كلاغاصيسوريا انتصرت... ماذا ينتظر اللبنانيون؟

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

حوادث وجرائم و محاكم >> مجزرة تكساس.. صدته وأحرجته علنا فقتلها و9 آخرين

قالت والدة إحدى المراهقات ضحايا مجزرة مدرسة سانتا في تكساس الأمريكية، إن ابنتها لم تدخل بعلاقة مع مطلق النار وأهانته بشكل علني.

وأوضحت أن ابنتها شانا فيشر، البالغة من العمر 16 عاما، كانت تقاوم تقرب القاتل ديميتريوس باجورتزيس منها منذ شهور، مضيفة: "أصبح أكثر عدوانية بشكل متصاعد.. وقد صدته مؤخرا وأحرجته.. حيث رفضته في العلن أمام الفصل قبل أسبوع واحد من الهجوم".

واعترف باجورتزيس البالغ من العمر 17 عاما بإطلاق النار، وقال للمحققين إنه تعمد ترك الطلاب الذين كان يحبهم على قيد الحياة، حتى يتمكنوا من "إخبار قصته" وتوصيلها للناس.

وقالت وسائل إعلام أمريكية إن حكما للمحكمة الفيدرالية العليا في 2015 قد يقف حائلا دون إعدام الشاب. فعلى مدار 100 عام، تعاملت تكساس مع من يبلغ العمر 17 عاما فصاعدا باعتبارهم من البالغين عندما يرتكبون جريمة ما.

واعتمادا على هذا التاريخ القانوني لولاية تكساس يعد ديميتريوس باجورتزيس بالغا.

لكن حكم المحكمة العليا لعام 2005، الذي يحظر إعدام المجرمين الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما، وحكم 2012 بشأن المجرمين الأحداث الذين يواجهون السجن مدى الحياة، يمنحان باجورتزيس حالة عفو مبكر بعد 40 عاما.

جدير بالذكر أن باجورتزيس أخفى يوم المجزرة المسدس تحت معطفه قبل أن يفتح النار في أحد الفصول الدراسية أثناء حصة الفنون، وفقا لإفادة خطية مقدمة من الشرطة، الأمر الذي أدى إلى مقتل 10 أشخاص.

المصدر: وكالات



عدد المشاهدات:4008( الاثنين 14:14:04 2018/05/21 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/08/2018 - 7:47 ص

الجيش السوري يتقدم في بادية  السويداء الشرقية

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

السويد تسمح للأبقار بزيارة "شواطئ العراة" أكملا زواجهما بالرغم من طوفان داخل كنيسة في الفيليبين بالفيديو... سقوط طائرة هليكوبتر من سطح مستشفى كاميرات المراقبة توثق شبحا يركض (فيديو) نيكي ميناج متهمة بمحاولة قتل حبيبها السابق بسبب صرفه أموالها على "العاهرات" بالفيديو... مباراة كرة قدم نسائية تتحول إلى حلبة مصارعة شاهد كيف انتقمت طفلة من والدها الذي انشغل عنها المزيد ...