-->
الخميس21/2/2019
ص3:26:13
آخر الأخبار
الكونغرس يتفاجأ بخطة سرية بين ترامب وابن سلمان... هذه تفاصيلها"لا تخبروا السعودية"... تفاصيل تعلن لأول مرة بشأن طلب عسكري قطري من أمريكاالبرلمان الأردني يدعو إلى طرد سفير الكيان الصهيوني أميركا تضغط عبر الرياض والدوحة لمنع عودة دمشق للجامعةمجلس الشعب يناقش مشروع القانون الجديد الخاص بالجماركشعبان: العالم بدأ يدرك مدى التضليل الإعلامي الغربي ضد سوريةأمطار متوقعة خلال ساعات المساء والليل فوق أغلب المناطقترميم سوق السقطية في حلب القديمةبوتين: سنرد على واشنطن في حال نشرها صواريخ في أوروبابوغدانوف: لا بد من تحرير إدلب وكل المناطق السورية من الإرهاب المهندس خميس يدير "مركز تقاص" بين المستثمرين الجادين والمسؤولين المعنيينخميس يطلب تشكيل لجنة لدراسة 50 مقترحاً لتحسين واقع سوق التأمينخطاب الرئيس الأسد.. بين الشفافية والحزم .....محمد نادر العمريهل جاء دور الجزائر الآن؟ ....سامي كليبحريق يقتل سبعة أطفال سوريين من أسرة واحدة في كنداإحباط محاولة تهريب كمية من الحشيش المخدر إلى سورية مصدر تركي يؤكد إصابة الجولاني ونقله إلى مشفى انطاكيةالأعلام السورية ترتفع في الرقة... وقتلى من ( قسد ) بـ 3 انفجارت أضاءت ليل المدينةصدور نتائج مفاضلة الدراسات العليا للكليات الطبية والمعلوماتية والعمارةاعفاءات جديدة في تربية طرطوستسوية أوضاع ١٣٠ شخصاً من حمص وريفها بعد أن سلموا أنفسهم للجهات المختصةالجيش يحبط محاولات تسلل مجموعات إرهابية باتجاه المناطق الآمنة بريف حماة الشمالي الغربي ويكبدها خسائر بالأفراد والعتادمنظم سفريات فرنسي يعرض رحلات سياحية إلى سوريارئيس "روستيخ" الروسية يتحدث عما ستقدمه روسيا لإعادة إعمار سوريا وفاة “أخصائي قلبية” شهير بنوبة قلبية في مدينة طرطوسالإفراط في استهلاك السكر يزيد من خطر الإصابة بالسرطان"عندما تشيخ الذئاب": دراما جديدة...تتحدث عن (الثالوث المحرم)فادي صبيح يحل ضيف شرف على "ورد أسود" ويوضح سبب اعتذاره عن "الحرملك"ألمانية تقع في حب لاجئ تونسي بعمر أولادها وتخسر عملها من أجلهمصوّر يتحدى أصحاب العيون الثاقبة لرؤية الطائر في الصورةيوتيوب يتبنى نظرية المؤامرة: الأرض مسطحة وليست كروية!غالاكسي 10.. كل ما تريد معرفته عن "4 قنابل" جديدة من سامسونغالمراوغة التركية وعصا السيادة السورية ....ناصر قنديلما هي الرّسائل الثّلاث التي وردت في خِطاب الرئيس الأسد ؟

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

حوادث وجرائم و محاكم >> في دمشق.. ضبط ملهى ليلي يقيم حفلات أسبوعية للجنس الجماعي وممارسة اللواطة!

“مثلي ، سحاقية ، شواذ” عبارات دأبنا نسمع أخبارها وقصصها عن المجتمعات الغربية حيث كان الحديث عن ظاهرة الشذوذ الجنسي في المجتمع السوري إلى وقت قريب نادرا ولكن خلال السنوات الأخيرة بدأت تطفو للسطح هذه الظاهرة  في ظل التغير الجذري الذي طرأ على شرائح عديدة من السوريين،

 ولعل جريمة اليوم عن شبكة أفراد ينظمون “حفلات للجنس الجماعي ” والشذوذ الجنسي “اللواطة” في مكان راق بالعاصمة دمشق يوضح حقيقة انتشار هذه الظاهرة وضرورة التصدي لها.  


  وتبدأ القصة عند المدعو “ر ،ص”  الذي استثمر ملهى “ف ،ف” في منطقة مشروع دمر بدمشق  وبدأ باستقطاب الفتيات والقاصرات  إلى الملهى مستغلا حاجتهن المادية للعمل بالدعارة  لحسابه ضمن الملهى بعد ممارسته الجنس معهن وذلك بالاشتراك مع العامل المتواري “ش ،س ” الذي كان يعمل لديه في إطار إحضار فتيات للعمل بالدعارة إضافة لترويج الحشيش والمخدرت لزبائن الملهى وعمله في الخارج بالدعارة السرية عن طريق إرسال الفتيات للشقق السكنية مع الزبائن بعد مغادرتهم لقاء منفعة مادية بالإتفاق مع المدعو “ر ” وعن طريق المدعوة ” ل “التي تقوم بإحضار الفتيات لقاء 25 ألف ليرة عن الليلة الواحدة تحصل كل فتاة منها على 10 ألاف ليرة .

وبعد 4 أشهر من افتتاح الملهى والعمل بالدعارة قام المدعو “ر ” بتخصيص يوم الجمعة من كل أسبوع لإقامة حفل خاص بالشاذين جنسياً وخلال إحدى هذه الحفلات قامت إدارة مكافحة الإتجار بالأشخاص وفرع الأمن الجنائي بدمشق بإلقاء القبض على صاحب الملهى والشبكة التي تديره إضافة لـ24 شاب شاذ منهم المدعو ” م ، ع ” الذي اعترف بأنه يتردد للمقهى بشكل مستمر للممارسة  “اللواط” خلال هذه الحفلات الخاصة .

 وبالتحقيق مع صاحب الملهى “ر”  اعترف أنه استثمر حانة”ف،ف”  من عام ونصف وحولها فيما بعد لملهى ليلي لممارسة الدعارة والرذيلة وترويج الحشيش والمخدرات واستقطاب القاصرات والتسبب بإفسادهن من خلال دفعهن للعمل بالدعارة  لحسابه ضمن الملهى مستغلا حاجتهن المادية واوضاعهن الاجتماعية وأنه قام فيما بعد بتشكيل شبكة للدعارة السرية مؤلفة من المدعو” ش،س” والمدعوة “ل”  للعمل خارج الملهى  عن طريق إرسال الفتيات للشقق السكنية مع الزبون بعد مغادرته الملهى .

وأقر أيضا أنه قام بتخصيص حفلة يوم الجمعة من كل أسبوع  للمثليين جنسيا تتم الدعوة إليها  من قبل المدعوين “ش،س” و”ي”  عبر برنامج  التواصل الاجتماعي  الفيسبوك حيث تبدأ الحفلة في الساعة السابعة مساء بقيام المشاركين بالتشبه بالنساء ووضع المكياج وشرب الكحول والمخدرات ومن ثم الرقص عراة وصولا إلى ممارسة “اللواطة” بشكل جماعي موضحا أنه كان يتقاسم أرباح ترويج المخدرات مع “ش ،س” الذي كان مسؤولا أيضا عن تأمينها .

وبعد الانتهاء من التحقيق تم تحويل المتهمين للقضاء لينالوا الجزاء العادل وتم إغلاق الملهى بالشمع الأحمر.

المصدر: صاحبة الجلالة



عدد المشاهدات:6611( الأربعاء 07:24:26 2018/06/20 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/02/2019 - 9:31 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

اصطدام طائرتين أثناء عرض جوي في الهند بالفيديو... صراع حاد بين أشرس الحيوانات في العالم بالفيديو... امرأة تلتقط ثعبانا ضخما في مهمة مستحيلة بالصور... هيفاء وهبي "السورية" تثير جدلا شاهد ماذا فعل فيل بعارضة أزياء أثناء جلسة تصوير مليون مشاهدة... لقطات رائعة باستخدام طائرة من دون طيار بالفيديو... هبوط فاشل ينشر الذعر بين ركاب طائرة المزيد ...