السبت21/7/2018
ص10:34:52
آخر الأخبار
العراق.. اعتقال أحد متزعمي (داعش) في ديالىعودة دفعة جديدة من اللاجئين السوريين إلى بلدة قارّة في القلمونمقتل عدد من مرتزقة العدوان السعودي قبالة نجران...مقتل ثمانية يمنيين في غارة لطيران العدوان السعودي على صعدةصاروخ بدر 1 الباليستي يضرب مطار جيزان“منبج العسكري”: نرغب بتسليم المدينة إلى الدولة السورية«داعش» وحيداً في الجنوب....موسكو: ملف إدلب قد يحل وفق تسوية الجنوب"النصرة" تندمج بإمارة "داعش" غربي درعا استباقا لهجوم متوقع يشنه الجيش السوريبالفيديو... شهادات مروعة عن تعذيب مسلحين تركستانيين وطاجيك لمختطفي اشتبرق في إدلببومبيو: ترامب وبوتين ناقشا التسوية السورية وكيفية عودة اللاجئينمركز المصالحة الروسي: إطلاق الطائرات المسيرة الهجومية يتم من مناطق سيطرة المسلحينالمصرف المركزي يعمل على وضع مؤشرات تساهم في تسعير العقاراتغرام الذهب يصل إلى 15400 ليرةانتصار سوريا .. انتصارٌ للفكرِ الحرِ ضدّ الفكر الهمَجي...بقلم محمّد لواتيحول الاتفاق بين الدولة السورية ووحدات الحماية ....بقلم حميدي العبد اللهإلقاء القبض على مطلق النار في محكمة اللاذقيةإلقاء القبض على مطلق النار في محكمة اللاذقيةأهالي الباب يطردون «نصر الحريري» - فيديو منافق سوري يدعو من فلسطين المحتلة الأمير محمد بن سلمان إلى السير على خطى السادات!؟تعديل النظام المالي للبعثات العلمية وزيادة أجر الموفد داخلياً وتعويض السكن والحاسوب200 دار نشر عربية وأجنبية في الدورة الـ 30 لمعرض الكتابخروج 55 حافلة تقل مسلحين وعوائلهم من ريف القنيطرة الى شمالي سورياتحرير 21 قرية ومزرعة في ريفي درعا والقنيطرة وسط انهيارات متسارعة في صفوف الإرهابيينوزير النقل: مشاريع لتطوير طرق سوريةموازنة 2019: مبالغ مستقلة لـ«إعادة الإعمار» وأولوية مشاريع الإسكان للشركات العامة وليس للقطاع الخاصنصائح للوقاية من قرحة القدم السكرية12 علامة قد تدل على إصابتك بأمراض خطيرة!!فنان مصري شهير يفقد صوته بشكل مفاجئ!جورج وسوف بفيديو من كواليس حفله في سوريامجلة فوربس تكشف عن اسرار الثراء.. هكذا تصبح مليونيرامنع طيارين صينيين من الطيران مدى الحياة... ماذا حدث في السماءحقيقة التابوت "الملعون" الذي سيدمر العالم إذا رفع غطاؤهمسدس أمريكي في هيئة هاتف محمول - فيديوفرصة لبنانية قد تقطفها تركيا: النازحون والترانزيت ...بقلم ناصر قنديل لابد أن نُغير ونتغير.....بقلم | د. بسام أبو عبدالله

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

حوادث وجرائم و محاكم >> في دمشق.. ضبط ملهى ليلي يقيم حفلات أسبوعية للجنس الجماعي وممارسة اللواطة!

“مثلي ، سحاقية ، شواذ” عبارات دأبنا نسمع أخبارها وقصصها عن المجتمعات الغربية حيث كان الحديث عن ظاهرة الشذوذ الجنسي في المجتمع السوري إلى وقت قريب نادرا ولكن خلال السنوات الأخيرة بدأت تطفو للسطح هذه الظاهرة  في ظل التغير الجذري الذي طرأ على شرائح عديدة من السوريين،

 ولعل جريمة اليوم عن شبكة أفراد ينظمون “حفلات للجنس الجماعي ” والشذوذ الجنسي “اللواطة” في مكان راق بالعاصمة دمشق يوضح حقيقة انتشار هذه الظاهرة وضرورة التصدي لها.  


  وتبدأ القصة عند المدعو “ر ،ص”  الذي استثمر ملهى “ف ،ف” في منطقة مشروع دمر بدمشق  وبدأ باستقطاب الفتيات والقاصرات  إلى الملهى مستغلا حاجتهن المادية للعمل بالدعارة  لحسابه ضمن الملهى بعد ممارسته الجنس معهن وذلك بالاشتراك مع العامل المتواري “ش ،س ” الذي كان يعمل لديه في إطار إحضار فتيات للعمل بالدعارة إضافة لترويج الحشيش والمخدرت لزبائن الملهى وعمله في الخارج بالدعارة السرية عن طريق إرسال الفتيات للشقق السكنية مع الزبائن بعد مغادرتهم لقاء منفعة مادية بالإتفاق مع المدعو “ر ” وعن طريق المدعوة ” ل “التي تقوم بإحضار الفتيات لقاء 25 ألف ليرة عن الليلة الواحدة تحصل كل فتاة منها على 10 ألاف ليرة .

وبعد 4 أشهر من افتتاح الملهى والعمل بالدعارة قام المدعو “ر ” بتخصيص يوم الجمعة من كل أسبوع لإقامة حفل خاص بالشاذين جنسياً وخلال إحدى هذه الحفلات قامت إدارة مكافحة الإتجار بالأشخاص وفرع الأمن الجنائي بدمشق بإلقاء القبض على صاحب الملهى والشبكة التي تديره إضافة لـ24 شاب شاذ منهم المدعو ” م ، ع ” الذي اعترف بأنه يتردد للمقهى بشكل مستمر للممارسة  “اللواط” خلال هذه الحفلات الخاصة .

 وبالتحقيق مع صاحب الملهى “ر”  اعترف أنه استثمر حانة”ف،ف”  من عام ونصف وحولها فيما بعد لملهى ليلي لممارسة الدعارة والرذيلة وترويج الحشيش والمخدرات واستقطاب القاصرات والتسبب بإفسادهن من خلال دفعهن للعمل بالدعارة  لحسابه ضمن الملهى مستغلا حاجتهن المادية واوضاعهن الاجتماعية وأنه قام فيما بعد بتشكيل شبكة للدعارة السرية مؤلفة من المدعو” ش،س” والمدعوة “ل”  للعمل خارج الملهى  عن طريق إرسال الفتيات للشقق السكنية مع الزبون بعد مغادرته الملهى .

وأقر أيضا أنه قام بتخصيص حفلة يوم الجمعة من كل أسبوع  للمثليين جنسيا تتم الدعوة إليها  من قبل المدعوين “ش،س” و”ي”  عبر برنامج  التواصل الاجتماعي  الفيسبوك حيث تبدأ الحفلة في الساعة السابعة مساء بقيام المشاركين بالتشبه بالنساء ووضع المكياج وشرب الكحول والمخدرات ومن ثم الرقص عراة وصولا إلى ممارسة “اللواطة” بشكل جماعي موضحا أنه كان يتقاسم أرباح ترويج المخدرات مع “ش ،س” الذي كان مسؤولا أيضا عن تأمينها .

وبعد الانتهاء من التحقيق تم تحويل المتهمين للقضاء لينالوا الجزاء العادل وتم إغلاق الملهى بالشمع الأحمر.

المصدر: صاحبة الجلالة



عدد المشاهدات:6062( الأربعاء 07:24:26 2018/06/20 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/07/2018 - 10:29 ص

زيارة الرئيس الأسد والسيدة أسماء لمخيم أبناء النصر

كاريكاتير

صورة وتعليق

فيديو

ذاكرة معرض دمشق الدولي.. ستينيات القرن الماضي

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

طيار يقوم بعملية إنقاذ خيالية (فيديو) العثور على سفينة روسية محملة بالذهب أغرقت بالحرب الروسية اليابانية بالفيديو - بوتين يشهر سلاحا سرّيا أمام "وحش" ترامب! بالفيديو - اصطحبها الى الفندق... وحصل ما لم يكن بالحسبان! فنانة شهيرة تخرج عن صمتها: هذا المخرج اغتصبني حين كنت مراهقة مركب مهاجرين أضاع طريقه ظن راكبوه انهم وصلوا للشواطئ الاسبانية بالفيديو...سعودية منقبة تقتحم خشبة المسرح وتحتضن ماجد المهندس المزيد ...