الاثنين19/11/2018
م21:41:53
آخر الأخبار
الرئيس الأسد لوفد برلماني أردني: العلاقات بين الدول يجب أن يكون محركها على الدوام تحقيق مصالح الشعوب وتطلعاتهاالعراق يطالب بإنهاء الوجود العسكري الأمريكي على أراضيه الخارجية الكويتية تكشف عن طلب دول عربية فتح سفاراتها في دمشق وان علاقات الكويت بسوريا مجمدة وليست مقطوعة قمة خليجية في السعودية بحضور قطر... وخطة لإنهاء الأزمةالمقداد: الدول الغربية حولت منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى منصة للتسييس وأداة للضغطالقيادة العامة للجيش تعلن تطهير كامل المنطقة الجنوبية من الإرهاب-فيديوالرئيس الأسد لوفد برلماني أردني: العلاقات بين الدول يجب أن يكون محركها على الدوام تحقيق مصالح الشعوب وتطلعاتها«قسد» تحصن منبج بالأنفاق.. وميليشيات أردوغان: تستعد لمعركة طويلةألمانيا توقف رسميا كل توريدات الأسلحة للسعودية على خلفية مقتل خاشقجي"هشاشة التحالفات في الشرق الأوسط" مركز بيغين السادات للدراسات الاستراتيجية...بقلم أ. تحسين الحلبيبشركاء أجانب.. تأسيس شركتي تأمين و ثلاث شركات وساطة تأمين جديدة في سوريةفتح سقف الحوالات في المركزي عبر نظام التسويات السوريقمة بوتين أردوغان وواقع حال إدلب المتغيرات الجيوسياسية الإقليمية والدولية تجاه الملف السوري...بقلم نواف إبراهيم بالصورة - بلغاريان ولبناني شكلوا عصابة لسرقة الاموال في البنوك اللبنانيةإلقاء القبض على عصابة سلب في حلب"عرائس داعش".. تفاصيل مثيرة عن الشقيقات الثلاثبالصور...زوجة جديدة تظهر لخاشقجي دون علم عائلته .. هل من مزيد !؟سورية تحرز المرتبة الثالثة في الفئة المتوسطة من المسابقة المفتوحة لنهائيات أولمبياد الروبوت العالميمجلس الوزراء يدرس مشروع قانون بجواز تعيين الخريجين العشرة الأوائل في كل تخصص يمنح درجة دبلوم تقانيالجيش يحبط محاولات تسلل إرهابيين إلى نقاطه العاملة بريف حماة الشمالي ويكبدهم خسائر بالأفراد والعتادتمهيد مدفعي وصاروخي مكثف للجيش ضد الإرهابيين في «المنزوعة السلاح» إنجاز المصورات التنظيمية التصويرية التفصيلية والتنفيذية لمناطق “برزة والقابون وجوبر” والأولوية لمجمع القابون الصناعياجتماع لجنة البيوع العقارية برئاسة وزير المالية للاطلاع على المرحلة التي وصل إليها العمل بالبرنامج المؤتمت6 طرق "موثوقة" للتخلص من الكرش5 آثار سلبية "مدمرة" لتناول الوجبات قبل النومالفنانة جيني إسبر: لم يستطع صُنّاع الدراما استغلال ما لدي من إمكانات“ملكة جمال الروح” جديد “السلطان” جورج وسوف من إخراج جاد شويريرجل غير قادر على الابتسام يجد عروسا تعاني من نفس المشكلة "زوجة خاشقجي السرية" تخرج من الظل وخديجة تعلق!عطل مفاجئ في تطبيق "فيسبوك ماسنجر"ميزة مذهلة من "واتساب"...! مفترق طرق .......بقلم د. بثينة شعبانصمود محور المقاومة يقلب الموازين في المنطقة

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

حوادث وجرائم و محاكم >> في دمشق.. ضبط ملهى ليلي يقيم حفلات أسبوعية للجنس الجماعي وممارسة اللواطة!

“مثلي ، سحاقية ، شواذ” عبارات دأبنا نسمع أخبارها وقصصها عن المجتمعات الغربية حيث كان الحديث عن ظاهرة الشذوذ الجنسي في المجتمع السوري إلى وقت قريب نادرا ولكن خلال السنوات الأخيرة بدأت تطفو للسطح هذه الظاهرة  في ظل التغير الجذري الذي طرأ على شرائح عديدة من السوريين،

 ولعل جريمة اليوم عن شبكة أفراد ينظمون “حفلات للجنس الجماعي ” والشذوذ الجنسي “اللواطة” في مكان راق بالعاصمة دمشق يوضح حقيقة انتشار هذه الظاهرة وضرورة التصدي لها.  


  وتبدأ القصة عند المدعو “ر ،ص”  الذي استثمر ملهى “ف ،ف” في منطقة مشروع دمر بدمشق  وبدأ باستقطاب الفتيات والقاصرات  إلى الملهى مستغلا حاجتهن المادية للعمل بالدعارة  لحسابه ضمن الملهى بعد ممارسته الجنس معهن وذلك بالاشتراك مع العامل المتواري “ش ،س ” الذي كان يعمل لديه في إطار إحضار فتيات للعمل بالدعارة إضافة لترويج الحشيش والمخدرت لزبائن الملهى وعمله في الخارج بالدعارة السرية عن طريق إرسال الفتيات للشقق السكنية مع الزبائن بعد مغادرتهم لقاء منفعة مادية بالإتفاق مع المدعو “ر ” وعن طريق المدعوة ” ل “التي تقوم بإحضار الفتيات لقاء 25 ألف ليرة عن الليلة الواحدة تحصل كل فتاة منها على 10 ألاف ليرة .

وبعد 4 أشهر من افتتاح الملهى والعمل بالدعارة قام المدعو “ر ” بتخصيص يوم الجمعة من كل أسبوع لإقامة حفل خاص بالشاذين جنسياً وخلال إحدى هذه الحفلات قامت إدارة مكافحة الإتجار بالأشخاص وفرع الأمن الجنائي بدمشق بإلقاء القبض على صاحب الملهى والشبكة التي تديره إضافة لـ24 شاب شاذ منهم المدعو ” م ، ع ” الذي اعترف بأنه يتردد للمقهى بشكل مستمر للممارسة  “اللواط” خلال هذه الحفلات الخاصة .

 وبالتحقيق مع صاحب الملهى “ر”  اعترف أنه استثمر حانة”ف،ف”  من عام ونصف وحولها فيما بعد لملهى ليلي لممارسة الدعارة والرذيلة وترويج الحشيش والمخدرات واستقطاب القاصرات والتسبب بإفسادهن من خلال دفعهن للعمل بالدعارة  لحسابه ضمن الملهى مستغلا حاجتهن المادية واوضاعهن الاجتماعية وأنه قام فيما بعد بتشكيل شبكة للدعارة السرية مؤلفة من المدعو” ش،س” والمدعوة “ل”  للعمل خارج الملهى  عن طريق إرسال الفتيات للشقق السكنية مع الزبون بعد مغادرته الملهى .

وأقر أيضا أنه قام بتخصيص حفلة يوم الجمعة من كل أسبوع  للمثليين جنسيا تتم الدعوة إليها  من قبل المدعوين “ش،س” و”ي”  عبر برنامج  التواصل الاجتماعي  الفيسبوك حيث تبدأ الحفلة في الساعة السابعة مساء بقيام المشاركين بالتشبه بالنساء ووضع المكياج وشرب الكحول والمخدرات ومن ثم الرقص عراة وصولا إلى ممارسة “اللواطة” بشكل جماعي موضحا أنه كان يتقاسم أرباح ترويج المخدرات مع “ش ،س” الذي كان مسؤولا أيضا عن تأمينها .

وبعد الانتهاء من التحقيق تم تحويل المتهمين للقضاء لينالوا الجزاء العادل وتم إغلاق الملهى بالشمع الأحمر.

المصدر: صاحبة الجلالة



عدد المشاهدات:6475( الأربعاء 07:24:26 2018/06/20 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/11/2018 - 9:35 م

 

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... فتاة بـ"البكيني" تخوض مغامرة مؤلمة فيديو... معلم يقسو على طلابه داخل الصف مونيكا لوينسكي تسرد تفاصيل جديدة حول "فضيحة كلينتون"... وتكشف كيف أوقعت به سينيورا ترامب تحقق شهرة عالمية.. فمن هي وما قصتها مع البطاطا؟ بالفيديو - زبونة تعتدي بالضرب على موظف ماكدونالد.. والسبب صادم! بالفيديو - حاول اغتصاب طفلة الـ 10 سنوات.. فلقنته درساً لن ينساه! بالفيديو... قط مرعب ينال شهرة واسعة على شبكة الانترنت المزيد ...