الثلاثاء20/11/2018
م17:21:43
آخر الأخبار
النظام السعودي يدعو لحل سياسي في سورية وعودة المهجرين!نتن ياهو يكشف مفاجآت كبيرة في علاقات "إسرائيل" مع دول عربية«ماذا تظنون أنكم فاعلون؟» قال لهم خاشقجي.. صحيفة تركية تنشر أجزاءً من التسجيلات الصوتيةالرئيس الأسد لوفد برلماني أردني: العلاقات بين الدول يجب أن يكون محركها على الدوام تحقيق مصالح الشعوب وتطلعاتهاداعش ينهار في بادية السويداء.. هكذا سيطر الجيش السوري على تلول الصفا .....بقلم علي حسنأكدت أن أميركا تستخدم قاعدة «التنف» لتدريب الإرهابيين … إيران: الحكومة السورية اليوم في أفضل حالة الجعفري: سورية ستحرر ما تبقى من أراضيها من الإرهاب ومن كل قوة أجنبية محتلة وغير شرعيةالمقداد: الدول الغربية حولت منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى منصة للتسييس وأداة للضغطلافروف: مشاركة القوات الجوفضائية الروسية أسهمت في القضاء على الإرهاب في سوريةدي ميستورا يحدد موعد عقد أول اجتماع للجنة الدستورية في سوريا‘‘فلاي أمان‘‘ على بعد خطوة من الترخيص كثالث شركة طيران خاصة في سوريةاتحاد المصدرين: المنتجات السورية وصلت إلى 109 بلداننتن ياهو يكذب على الجميع وبقاؤه في الحكومة أمر عمليات أميركي..!.....بقلم محمد صادق الحسينيبعد بادية السويداء... متى تبدأ عملية تحرير إدلب؟ .....العميد د. أمين محمد حطيط بالصورة - بلغاريان ولبناني شكلوا عصابة لسرقة الاموال في البنوك اللبنانيةإلقاء القبض على عصابة سلب في حلب"عرائس داعش".. تفاصيل مثيرة عن الشقيقات الثلاثبالصور...زوجة جديدة تظهر لخاشقجي دون علم عائلته .. هل من مزيد !؟سورية تحرز المرتبة الثالثة في الفئة المتوسطة من المسابقة المفتوحة لنهائيات أولمبياد الروبوت العالميمجلس الوزراء يدرس مشروع قانون بجواز تعيين الخريجين العشرة الأوائل في كل تخصص يمنح درجة دبلوم تقانيالجهات المختصة تعثر على أسلحة وذخائر بينها بنادق أمريكية من مخلفات الإرهابيين بريف حمص الشماليالجيش يتصدى لمحاولات تسلل إرهابيين إلى نقاطه والقرى الآمنة بريفي إدلب وحماة إنجاز المصورات التنظيمية التصويرية التفصيلية والتنفيذية لمناطق “برزة والقابون وجوبر” والأولوية لمجمع القابون الصناعياجتماع لجنة البيوع العقارية برئاسة وزير المالية للاطلاع على المرحلة التي وصل إليها العمل بالبرنامج المؤتمت اختبار طبي "محرج" للرجال فقط ...يكشف نوعا من السرطان احذروا من " القاتل الصامت"الفنانة جيني إسبر: لم يستطع صُنّاع الدراما استغلال ما لدي من إمكانات“ملكة جمال الروح” جديد “السلطان” جورج وسوف من إخراج جاد شويريرجل غير قادر على الابتسام يجد عروسا تعاني من نفس المشكلة "زوجة خاشقجي السرية" تخرج من الظل وخديجة تعلق!بالفيديو |لأول مرة مشاهد لتحليق مقاتلات “سو-57” من الجيل الخامس في أجواء سوريا7 نصائح مهمّة لشراء آمن عبر الإنترنتصراعٌ محموم على تركيا بين الروس والأميركيين.....د. وفيق إبراهيمخطأ باسيل وتوقيت الكلام عن سورية ...بقلم ناصر قنديل

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

حوادث وجرائم و محاكم >> وزارة الداخلية تؤكد أن توقيف (الموظف ) في حلب جاء وفق القانون


تناقلت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي أخباراً تحدثت فيها عن موضوع توقيف موظف نقابة الأطباء في فرع المرور في حلب المدعو (محمد بطل )، لتقاضيه مبلغاً مالياً زائداً عن التسعيرة النظامية للتقرير الطبي.

نبين ما يلي :
خلال جولة السيد وزير الداخلية في محافظة حلب وأثناء تفقده لفرع مرور حلب للإطلاع على سير العمل فيه ومستوى الخدمات المقدمة إلى الأخوة المواطنين والاستماع إلى ملاحظاتهم وشكاويهم، وبمجرد دخوله إلى مبنى الفرع الذي كان يتواجد فيه أكثر من /150/ شخص من أجل الحصول على إجازات السوق و تجديدها، أبلغه أحد المواطنين بتقاضي موظف النقابة مبلغ مالي زائد لقاء قيمة التقرير الطبي اللازم للحصول على إجازات السوق وتجديدها ، وبسؤال الموظف عن المبلغ الذي يتقاضاه بين أن قيمة التقرير هي خمسمائة وخمسين ليرة سورية ، وبسؤال عدد من المواطنين عن المبلغ الذي دفعوه للموظف مقابل الحصول على التقارير أجابوا بأنهم دفعوا مبلغ /600/ ل.س عن التقرير الواحد ، وانطلاقاً من عدم امكانية التغاضي عن الموضوع أو تجاهله أوعز السيد وزير الداخلية باتخاذ الإجراءات القانونية بحق الموظف وعرضه على القضاء ، وأكمل جولته ، حيث تم تنظيم ضبط بحق الموظف المذكور الذي اعترف بتقاضيه المبلغ الزائد عن كل تقرير، وبعرض الموضوع على القضاء أمر قاضي التحقيق الخامس بتوقيفه بموجب مذكرة توقيف وجاهية رقم 825/2018 بجرم (رشوة جنحية).
وبالتدقيق تبين أن قيمة التقرير الطبي الصادر عن نقابة أطباء سورية هي /500/ ليرة سورية والتعميم الصادر عن نقيب أطباء سورية يؤكد أن البيع يكون للمعتمد من قبل فرع النقابة في المناطق والنواحي حصراً والذي يحق له فقط هامش ربح لا يتجاوز 15 %وليس لموظفي النقابة، كما في حالة المدعو ( محمد بطل ).
علماً أن عدد إجازات السوق الممنوحة للإخوة المواطنين في حلب يومياً بمختلف فئاتها يتجاوز عدةمئات ، وهذا الموظف مكلف بهذه المهام منذ العام 2014م.
وتؤكد وزارة الداخلية بأنها حريصة على تطبيق القانون وانفاذه ، وفتحت كافة قنوات التواصل مع الأخوة المواطنين ومنها برنامج (الواتس أب) لإرسال أي شكوى مهما كانت ليتم معالجتها وإعلامهم بالنتيجة.
وزارة الداخلية 

 



عدد المشاهدات:1326( الخميس 07:13:04 2018/11/08 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/11/2018 - 5:20 م

 

هكذا سيطر الجيش السوي على كامل منطقة تلول الصفا وكبد داعش خسائر كبيرة

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... فتاة بـ"البكيني" تخوض مغامرة مؤلمة فيديو... معلم يقسو على طلابه داخل الصف مونيكا لوينسكي تسرد تفاصيل جديدة حول "فضيحة كلينتون"... وتكشف كيف أوقعت به سينيورا ترامب تحقق شهرة عالمية.. فمن هي وما قصتها مع البطاطا؟ بالفيديو - زبونة تعتدي بالضرب على موظف ماكدونالد.. والسبب صادم! بالفيديو - حاول اغتصاب طفلة الـ 10 سنوات.. فلقنته درساً لن ينساه! بالفيديو... قط مرعب ينال شهرة واسعة على شبكة الانترنت المزيد ...