-->
الخميس25/4/2019
م20:12:51
آخر الأخبار
الأردن يمنع دخول أكثر من 190 سلعة سورية إعتباراً من شهر أيار المقبل!!."رجل "السلام" الإماراتي يجدد دعوته للتعاون مع "إسرائيلعون يبحث مع السفير عبد الكريم العلاقات الثنائية بين لبنان وسوريةفرنجية: لا شرعية لإعلان ترامب حول الجولان السوري المحتلشعبان للميادين: التنسيق السوري الروسي الإيراني ممتاز المجلس الاعلى للتخطيط الاقليمي في اجتماعه اليوم برئاسة المهندس خميس: الإعداد لعقد مؤتمر حول الاستراتيجية الوطنية للسكن والاسكان وفد الجمهورية العربية السورية يعقد اجتماعين مع الوفدين الروسي والإيراني في إطار محادثات أستاناالعماد الشوا: سورية مستمرة في حربها على الإرهاب وتحرير الجولان في مقدمة أولوياتهالافرينتيف: تم التحقق من العمليات العسكرية في إدلب والضربات ضد الإرهابيين مستمرةموقع استخباراتي: هل نشهد حربا جديدة في الشرق الأوسطحلب نبض الاقتصاد والتجارة السورية«الجمارك» تخسر 11 كغ ذهباً عبر القضاءحقائق صعبة في سورية...ترجمة لينا جبور إبرة بوتوكس ....بقلم مها الشعارالقبض على القاتل ...اكتشاف جثة لطفل وهو مشنوق بأحد الابنية قيد الانشاء بدبر الزوروفاة شخصين وإصابة 11 آخرين جراء تدهور سرفيس نقل ركاب جنوب السويداءبحماية الاحتلال التركي .. أول مقر لـ “الائتلاف” داخل سوريا منذ إنشائهالخطابة في الجامع الأموي الكبير ستصبح اعتباراً من الجمعة القادمة "بالتناوب بين كبار علماء دمشق".التعليم العالي تسمح لطلاب الصيدلة والتمريض بالتقدم إلى المنح الدراسية الهنديةإيقاف دوام طلاب التعليم المفتوح يومي 19 و20 الجاري بمناسبة عيدي الجلاء والفصح المجيد"التحالف الدولي" اللاشرعي يعلن عن حصيلة الشهداء المدنيين جراء عملياته في سوريا والعراقإصابة 4 مدنيين نتيجة اعتداء المجموعات الإرهابية بصاروخ على حي الغراف باللاذقيةبدء الاعمال في مشروع بارك ريزيدنس و صب الاساسات للمرحلة الاولى اتفاقية بين المصرف العقاري والإسكان العسكري لتمويل مشروع إسكاني متكاملكيف يمكن تفادي العواقب الصحية الخطيرة للجلوس لفترة طويلة؟الماء..أسهل الطرق للتغلب على الوزن الزائدسلافة معمار تحاول الانتصار لذاتها في رمضان 2019صباح الجزائري.. الزوجة الضحية في رمضان 2019نافورة الحظ... من يلق النقود يقع في حب فتاة إيطاليةميلياردير استبدل صرف 11 مليون دولار على زفاف ابنته بالتبرع لبناء شقق للمشردينشاهد الصورة الأولى المسربة لهاتف "غوغل بيكسل" الجديدهبعد تعدد المشاكل .. "سامسونج" تؤجل طرح هاتفها الأول القابل للطيما الهدف الأميركي من تشديد الحرب الإقتصادية في المنطقة؟صفقة القرن أم صفقة وحيد القرن؟.... نبيه البرجي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

حوادث وجرائم و محاكم >> رفضت الارتباط به فأنهى حياتها.. والد روان يروي التفاصيل الكاملة للحادثة

قال والد الشابة المغدورة روان يوسف، عز الدين يوسف، إن المدعو (م.ع.ع) قام بقتل ابنته لأنها رفضت الارتباط به، فقتلها وانتحر.

استيقظ سكان قريتي زبرقان ومسقس في محافظة طرطوس على جريمة بشعة قام بها شاب بحق الفتاة روان يوسف.

وأضاف والد الفتاة “عند الساعة الثامنة صباحاً كانت روان ذاهبة إلى جامعتها، فرع التربية سنة أولى، لتتفاجأ به قادماً باتجاهها على دراجة نارية”.
وتابع يوسف “عندما رأته حاولت الهرب منه والدخول إلى منزل الجيران، فلحق بها وصوب المسدس باتجاهها وأطلق رصاصتين، وثم وضع السلاح في عنقه وانتحر”.
واستغرب يوسف “الكثير تكلم أنهما كانا على علاقة وهذا أمر عار عن الصحة، وهو كان يحاول الارتباط بها وهي كانت ترفضه”.
وأكمل يوسف “دعوته منذ فترة إلى منزلي وطلبت منه أن يتوقف عن ملاحقتها، وكان جوابه بأنه يحبها، وتعاملت معه بكل لطف، وهي رفضت أن تجلس معه، وقامت بحظره عن كافة وسائل التواصل”.
وختم يوسف إن “روان عروس بعمر الـ 18 عام ذهبت ضحية الجهل والسلاح المنتشر في يد الجميع، وكانت تريد متابعة حلمها، ولكنها الآن أصبحت ملاك عند خالقها”.
يذكر أن انتشار ظاهرة السلاح أصبحت بشكل كبير خلال سنوات الحرب، وتشهد طرطوس حالات عديدة كإطلاق رصاص ورمي قنابل بشكل عشوائي.
المصدر: تلفزيون الخبر



عدد المشاهدات:2785( الجمعة 18:27:31 2018/11/09 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/04/2019 - 6:37 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

إنقاذ أم وابنتها من الموت غرقا في اللحظة الأخيرة (فيديو) سقوط طائرة وانفجارها فور إقلاعها (فيديو) بالفيديو... "معركة النار" تحول ساحة الاحتفال لكرة ملتهبة حكم "ينطح" لاعب في الدوري الجزائري (فيديو) شاهد.. أسرع إصابة في تاريخ الساحرة المستديرة بالفيديو ... أفلت من التمساح فوجد الأسود في انتظاره "وحش جنسي" يثير رعب النساء... والشرطة تطلب المساعدة المزيد ...