الثلاثاء22/1/2019
ص6:1:9
آخر الأخبار
وفد من نقابة المحامين السوريين يستعد لزيارة الأردن اللجنة السورية العراقية تبحث فتح المعابر الحدودية قصف عراقي مدفعي مكثف يستهدف الدواعش في سورياصحيفة سعودية: الحديث الأخير يفضح "أطماع أردوغان" روسيا تؤكد أن صبرها على الاعتداءات ليس بلا حدودوفد «كردي» في روسيا لبحث مستقبل «شرق الفرات» وأردوغان يصلها غداً.. ونواب فرنسيون في الحسكة!وفد «كردي» في روسيا لبحث مستقبل «شرق الفرات» وأردوغان يصلها غداً.. ونواب فرنسيون في الحسكة!السيدة أسماء الأسد تشارك أطفالا صما في أول لحظة تواصلهم مع العالم الخارجي (فيديو )تنظيم "داعش" يتوعد القوات الأمريكية بمزيد من الهجمات في سوريامرشحة للرئاسة الأميركية: الرئيس الأسد هو رئيس سورية ويجب الحوار معهوزير المالية: عودة 60 بالمئة من المنشآت الصناعية في تل كردي حالياً وبعضها دخل في التصديربمشاركة سورية.. انطلاق معرض “فيتور” الدولي للسياحة والسفر الأربعاء القادم في إسبانياحلم أردوغان بالمنطقة الآمنة بين سندان الخذلان الأمريكي ومطرقة الجيش السوريإسرائيل ودعم الميليشيات المسلحة ....تحسين الحلبيطفل سوري لاجئ يلقى حتفه في بيروت هربا من الشرطة - فيديواكتشاف جريمة قتل غامضة في درعا.. والقاتل هو ابن المغدوروفد برلماني فرنسي يصل المناطق الحدودية من الحسكة بصورة غير شرعيةبعد تأكيد مقتله.. من هو "أبو طلحة الحسناوي"!التربية: تشديد العقوبات المسلكية بحق من يثبت تقصيرهتمديد فترة التقدم للمنح الدراسية الروسية لغاية 31 الجاري«النصرة» تحت مجهر أنقرة في أجندتها للشمال السوري … تركيا تخطط لتأسيس حزب سياسي من ميليشياتها!مركز المصالحة الروسي: إصابة عسكري سوري في قصف المسلحين لمدينة حلبشراكة بين الشركات الإنشائية السورية و الإيرانية في بناء السكن وإنشاء مصانع مواد البناءوفد مقاولين أردنيين في دمشق … فرويل: اجتماع اتحاد المقاولين العرب القادم في سوريةلماذا لا يصاب البعض بنزلات البرد وكيف نصبح مثلهم؟ البيرة الخالية من الكحول تقي من أمراض خطيرة!هل سيفتح "باب الحارة" مجددا" ام لا!!؟الفنان السوري زهير عبد الكريم يطلق "البيان رقم واحد"قصة مليونير بريطاني اكتشف عقمه بعد إنجاب 3 أبناءمطعم يحذر زبائنه: فكروا مرتين قبل زيارتنابالصور ...تعرف على الفرق بين المدمرة والفرقاطة والطراد والحراقة"شيفروليه" تطلق أرخص سياراتها الكروس أوفرواشنطن- الكرد: كلما باعتهم اشتروها«بياع الأوهام» في الدكان الأسود!....د.فؤاد شربجي:

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

حوادث وجرائم و محاكم >> اكتشاف عصابة في دمشق تمتهن نشل المصاغ الذهبي من النسوة بعد تخديرهن

نتيجة الجهود التي تبذلها الوحدات الشرطية لكشف جميع مرتكبي الجرائم في مدينة دمشق ولاسيما جرائم السرقة وإلقاء القبض عليهم وتقديمهم إلى العدالة.

وبعد ورود معلومات إلى فرع الأمن الجنائي في دمشق حول تعرض نساء في مدينة دمشق لحوادث نشل مصاغ ذهبي ومبالغ مالية بعد تخديرهن بواسطة بخاخ مخدر، تم تكثيف الدوريات في المدينة على مدار الساعة وبدأت البحث والتحري عن الفاعلين، ومن خلال العمل المستمر تمكنت دورية من فرع الأمن الجنائي في دمشق من إلقاء القبض على المدعوة ( خ . ك ) أثناء محاولتها نشل امرأة في الشارع العام ، ضبط بحوزتها قطع مصاغ ذهبي متنوع، ومبلغ / 109.700/ مائة وتسعة آلاف وسبعمائة ليرة سورية، وجهاز جوال، وبالتحقيق معها اعترفت بإقدامها على ارتكاب / 12/ اثنا عشر حادثة نشل لمصاغ ذهبي وجوالات ومبالغ مالية من النسوة في مناطق متعددة في مدينة دمشق بالاشتراك مع شقيقتها ( ص . ك )،حيث تقومان باختيار النساء الطاعنات بالسن والاحتيال عليهن وإخبارهن أنه يوجد عليهن ( نذر ) وتريدان مساعدتهن بتوزيع مبلغ مالي على العائلات الفقيرة، أو عرض المساعدة بإيصالهن بسيارة خاصة لسرقتهن ، ثم أخذ المرأة المراد سرقتها إلى مكان خالي من المارة وبخ مادة مخدرة عليها وسرقة ما بحوزتها من مبالغ مالية وأجهزة خليوية.
كما اعترفت بأن شقيقتها (ص . ك) تقوم ببيع الذهب والجوالات المسروقة خارج القطر عن طريق أحد الأشخاص،تم إلقاء القبض عليه ، وتبين أنه يدعى ( ح - ا )، وبتحري منزله عُثر فيه على مبلغ / 396.000 / ثلاثمائة وستة وتسعين ألف ليرة سورية، ومبلغ / 300/ ثلاثمائة دولار أمريكي، ومصاغ ذهبي متنوع وجهاز جوال تم التحرز عليهم، وبالتحقيق معه اعترف باشتراكه مع المقبوض عليها بوضع المصاغ الذهبي والجوالات المسروقة في منزله لعدة مرات مقابل حصة مالية .
ومن خلال البحث عن شقيقتها تبين أنها موجودة في أحد مشافي دمشق، ومصابة بحالة شلل نتيجة سقوطها من سطح منزلها أثناء قيامها بغسل الثياب، وبالتحقيق معها اعترفت باشتراكها بعمليات النشل.
تم إيداع شقيقتها المصابة في نظارة المشفى لحين البت بوضعها قضائيا ، وبجري العمل على تقديم المقبوض عليهما مع المصادرات إلى القضاء المختص.
 



عدد المشاهدات:2398( السبت 07:39:50 2018/12/22 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/01/2019 - 5:38 ص

كاريكاتير

كاريكاتير.. وسام جمول

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

من وحي أزمة المحروقات في سوريا. أغنية جاري فايز فعلا فاز!! .. بعد عامين من انفصاله عن أنجلينا جولي... براد بيت يعيش قصة حب جديدة إليسا تتعرض لموقف محرج في القاهرة وترطب الجو بممازحة الجمهور بالفيديو... عقاب خاص للموظفين "زحفا على الأرض" في الصين بالفيديو... كوبرا ملكية تبتلع أفعى عملاقة أمام السياح صوّرتها في أوضاع محرجة.. ماريا كاري تتعرض للابتزاز من مساعدتها السابقة فيديو مؤثر لطفلة صغيرة تسمع لأول مرة صوت أختها وأمها (فيديو) المزيد ...